ايوان ليبيا

الخميس , 18 أكتوبر 2018
سجن قرنادة يمنع الزيارةأسباب توغل العصابات التشادية في ليبياديوان المحاسبة : مجلس النواب فوق الرقابةمصرع 888 شخصًا في حوادث المرورالكشف عن هوية العصابات المسلحة في الجنوبحزب إيرلندي يطالب بحصته من أموال ليبيا المجمدة ببريطانياقوة حماية سرت تطالب بالمرتبات المتأخرةإعادة إفتتاح مطار الأبرق خلال أيامسيف الإسلام القذّافي ...و الرئاسةمحامو الرئيس البرازيلي يطلبون من المحكمة العليا إلغاء اتهامات الشرطة له بالفسادتقرير: لاعب ريال مدريد السابق قد يخلف لوبيتيجي"جيمس رودريجيز لن يعود أبدا إلى ريال مدريد.. ما قاموا به تصرف غريب"بجهود مصرية كازاخية.. ترميم مسجد الظاهر بيبرس ينهي قرونا من الإهمال | صورتيار الحكمة العراقي يضع حصته في الحقائب الوزارية تحت تصرف رئيس الحكومةالرئيس اللبناني يلتقي ولية عهد السويد في مستهل زيارتها بيروت"ماي" تحث الاتحاد الأوروبي على إبرام "اتفاق صعب" مجددا بشأن الخروج من التكتلالبيت الأبيض: نعتزم الانسحاب من الاتحاد البريدي العالميسقوط طائرة حربية تونسية في البحر ونجاة قائدهامراهق يقتل 19 شخصا في إطلاق نار داخل مدرسة بالقرم وينتحررئيس وزراء العراق المكلف يعرض الحكومة الجديدة على البرلمان الأسبوع المقبل

بالفيديو .. ماذا دار فى كواليس اجتماعات لجنة التواصل العسكري بالقاهرة

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

قال الناطق باسم القوات المسلحة أحمد المسماري، إن لجنة التواصل العسكري تواصل اجتماعاتها في العاصمة المصرية القاهرة، بهدف إعادة الهيكلة ودراسة التشريعات الموضوعة للقوات المسلحة، خصوصًا بعد عام 2011.

وأضاف المسماري في تسجيل مصور نشر على الصفحة الرسمية للناطق الرسمي باسم القيادة العامة، أن «الاجتماع بحث الخطة الموضوعة للحوار العسكري»، مؤكدًا «إصدار بيان رسمي في الساعات القليلة المقبلة يوضح نتائج الاجتماعات وما توصلوا إليه من نقاط».

ونفى «وجود أية تكليفات لأسماء معينة، أو استهداف مكونات أو تشكيلات ومليشيات في أي مكان»، مؤكدا أن كل الأمور مطروحة للنقاش، و«نهدف إلى إعادة الهيكلة ودراسة التشريعات، خصوصًا بعد 2011».

وختم تصريحاته بقوله إنهم خلال هذه الاجتماعات «يسيرون بخُطى حثيثة، نحو وضع أسس وأطر عسكرية سليمة لإعادة تفعيل القوات العسكرية الليبية».

 

التعليقات