ايوان ليبيا

الخميس , 4 يونيو 2020
صندوق النقد: بعض الدول قد تحتاج إعادة هيكلة للديون وليس فقط تجميد مدفوعات الدينالدراسات تؤكد: دواء الملاريا الذي أوصى به ترامب غير فعال في علاج كوروناالبيت الأبيض: وزير الدفاع إسبر لا يزال في منصبهالادعاء الأمريكي يرفع تهمة القتل ضد الشرطي المتسبب في وفاة جورج فلويدليبيا في دوامة المحاور.. تونس وبرلمانها.. والدرس المستفاد ... بقلم / محمد الامينعن فزان . كمدخل لتفكيك التأزم الليبيى او استمرار انحدار الكيان الى المجهول ... بقلم / البانوسى بن عثمانالكرة الإسبانية تعود بمباراة "أزمة النازية".. ولعب الشوط الثاني بعد 178 يوماكاراجير: ما يحدث مع أوباميانج وأرسنال يذكرني بموقف سواريز وليفربولمدرب ليفركوزن: هافيرتز يتمتع بأناقة زيدانتقرير: "بسبب فشل تسويقه في اليونان".. عمرو وردة عٌرض على الزمالكحقيقة تورط عبد الرؤوف كارة في استقبال المرتزقة السوريينحُكم قضائي لصالح المؤسسة الليبية للاستثمار في قضية شركة الخرافيالصين تُرسل شحنة مساعدات طبية إلى ليبيا عبر تونسحقيقة عرقلة واشنطن تعيين دبلوماسية غانية خليفة لغسان سلامةزيارة مرتقبة للسراج الى تركيا الأحد القادمشروط روسيا للتعاون مع حكومة الوفاقترامب يمنع تحليق طائرات الركاب الصينية في الأجواء الأمريكيةنافيًا استخدام الغاز المسيل للدموع .. ترامب : لم أطلب إبعاد المتظاهرين قبل زيارة الكنيسةالعراق: تسجيل 21 حالة وفاة و781 إصابة جديدة بفيروس كوروناالسلطة الفلسطينية تمدد حالة الطوارئ لمواجهة كورونا للمرة الرابعة

بالفيديو .. ماذا دار فى كواليس اجتماعات لجنة التواصل العسكري بالقاهرة

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

قال الناطق باسم القوات المسلحة أحمد المسماري، إن لجنة التواصل العسكري تواصل اجتماعاتها في العاصمة المصرية القاهرة، بهدف إعادة الهيكلة ودراسة التشريعات الموضوعة للقوات المسلحة، خصوصًا بعد عام 2011.

وأضاف المسماري في تسجيل مصور نشر على الصفحة الرسمية للناطق الرسمي باسم القيادة العامة، أن «الاجتماع بحث الخطة الموضوعة للحوار العسكري»، مؤكدًا «إصدار بيان رسمي في الساعات القليلة المقبلة يوضح نتائج الاجتماعات وما توصلوا إليه من نقاط».

ونفى «وجود أية تكليفات لأسماء معينة، أو استهداف مكونات أو تشكيلات ومليشيات في أي مكان»، مؤكدا أن كل الأمور مطروحة للنقاش، و«نهدف إلى إعادة الهيكلة ودراسة التشريعات، خصوصًا بعد 2011».

وختم تصريحاته بقوله إنهم خلال هذه الاجتماعات «يسيرون بخُطى حثيثة، نحو وضع أسس وأطر عسكرية سليمة لإعادة تفعيل القوات العسكرية الليبية».

 

التعليقات