ايوان ليبيا

الأثنين , 22 يناير 2018
رئيس المجلس البلدي تاورغاء : عدد السجناء في مصراتة لايتجاوز الـ 50رئيس برلمان كاتالونيا يرشح بوتشيمون لرئاسة الإقليمالبرلمان العراقي: إجراء الانتخابات في 12 مايو المقبلدبلوماسية البلديات والبلدات والمدن الليبية مع أوروبا وأمريكا.. هل ستفيد الليبيين في شيء؟تقرير يحذر من استخدام «الميكرويف» لهذا السببمرض الأندومتريوز النسائي يسبب عدم الخصوبةمشاركة ليبية في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته 49تعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاثنين 22 يناير 2018أورلاندو ينهي عقدة سيلتكس في الـ«NBA»ملخص التنس.. فيدرير وكيربر إلى ربع النهائي أستراليا المفتوحةالسراج وأعضاء الرئاسي يتفقدون مطار معيتيقة بعد استئناف حركة الطيرانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 22 يناير 2018إلى الشاعر المُبدِع علي الكيلاني ... بقلم / خالد المبروك الناجحانسحاب مقاتلي شورى درنة من المحور الغربي للمدينةالدينار يواصل الارتفاع امام الدولار و اليورو في السوق السوداء صباح اليومحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 22 يناير 2018قوة الردع تطلق سراح 6 أشخاص ألقي القبض عليهم خلال الهجوم على معيتيقةاستمرار إغلاق المكاتب الحكومية الأمريكية لليوم الثالث بعد فشل الكونجرس في إقرار موازنة قصيرة الأجلالأكراد يرفضون عرضا روسيا بتسليم عفرين لدمشق لتجنب الهجوم التركيالتعادل بهدف يحسم قمة روما وإنتر في الدوري الإيطالي

بالفيديو .. ماذا دار فى كواليس اجتماعات لجنة التواصل العسكري بالقاهرة

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

قال الناطق باسم القوات المسلحة أحمد المسماري، إن لجنة التواصل العسكري تواصل اجتماعاتها في العاصمة المصرية القاهرة، بهدف إعادة الهيكلة ودراسة التشريعات الموضوعة للقوات المسلحة، خصوصًا بعد عام 2011.

وأضاف المسماري في تسجيل مصور نشر على الصفحة الرسمية للناطق الرسمي باسم القيادة العامة، أن «الاجتماع بحث الخطة الموضوعة للحوار العسكري»، مؤكدًا «إصدار بيان رسمي في الساعات القليلة المقبلة يوضح نتائج الاجتماعات وما توصلوا إليه من نقاط».

ونفى «وجود أية تكليفات لأسماء معينة، أو استهداف مكونات أو تشكيلات ومليشيات في أي مكان»، مؤكدا أن كل الأمور مطروحة للنقاش، و«نهدف إلى إعادة الهيكلة ودراسة التشريعات، خصوصًا بعد 2011».

وختم تصريحاته بقوله إنهم خلال هذه الاجتماعات «يسيرون بخُطى حثيثة، نحو وضع أسس وأطر عسكرية سليمة لإعادة تفعيل القوات العسكرية الليبية».

 

التعليقات