ايوان ليبيا

الأحد , 27 مايو 2018
تعرف على قيمة مرتبات موظفي الدولة في ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 27 مايو 2018ليبيا من دعم الجمعيات الاستهلاكية،، إلى دعم اليوغا والايتيكيت وفنون السعادة !!جهاز الامداد الطبي : عدم توافر التطعيمات بسبب عدم فتح الاعتمادات من المصرف المركزيتظاهرات فى بني وليد احتجاجا على غدر ميليشيا الردع بوفد الجبهة الشعبيةانطلاق مؤتمر باريس حول ليبيا الثلاثاء القادم بحضور حفتر والسراج و عقيلة و المشرىتصريح من الأحوال المدنية حول اصدار الرقم الوطني لعائلة القذافيولايتا فلوريدا ومسيسبي الأمريكيتان تعلنان حالة الطوارئ بسبب العاصفة ألبرتواستشهاد فلسطينيين وإصابة ثالث بنيران الاحتلال الإسرائيليوكالة أنباء كوريا الشمالية: الكوريتان ستعقدان محادثات رفيعة المستوى مطلع يونيوترامب يتطلع لاجتماعه مع كيم في 12 يونيو.. ويؤكد: المحادثات تتقدم بشكل طيببمشاركة المحمدي.. فولهام يتأهل للبريميرليج بعد الفوز على أستون فيلافي ليلة سقوط صلاح.. ريال مدريد يتوج بدوري أبطال أوروباطبيب ليفربول يكشف إصابة «صلاح»تقرير ديوان المحاسبة 2017: لا غرابة في الأمر ! ... بقلم / عثمان محسن عثمانمقتل و اصابة عشرات المهاجرين الغير شرعيين أثناء محاولتهم الفرار من محتجزيهم في بني وليدقتلى وجرحى في ثلاثة انفجارات بمحافظة إدلب السوريةغلق خمس محطات مترو في كييف بسبب تهديدات أمنية تزامنا مع نهائي دوري الأبطالالبيت الأبيض يوفد فريقًا إلى سنغافورة تحضيرا لقمة ترامب- كيمالسعودية تحبط هجوما إرهابيا حوثيا بطائرة بدون طيار على مطار أبها

ننشر نص البيان الفرنسي البريطاني الإيطالي الامريكي المشترك حول واقعتي درنة والأبيار

- كتب   -  
ننشر نص البيان الفرنسي البريطاني الإيطالي الامريكي المشترك حول واقعتي درنة والأبيار
ننشر نص البيان الفرنسي البريطاني الإيطالي الامريكي المشترك حول واقعتي درنة والأبيار

 

ايوان ليبيا - وكالات :

ادانت كل من فرنسا وإيطاليا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الغارات الجوية التي شنت في 30 أكتوبر على مدينة درنة، مبينةً أن هذه الغارات أسفرت عن مقتل ما لا يقل عن خمسة عشر مدنياً من بينهم اثني عشر من النساء والأطفال وإصابة عدداً آخر بجروح.

الولايات المتحدة وحلفاؤها أعربوا في بيانهم اليوم الاربعاء عن تعازيهم لأسر الضحايا، داعين إلى تمكين المساعدات الإنسانية من الدخول الفوري لمساعدة المصابين ومنع المزيد من المعاناة في درنة.

كما أدان البيان أيضاً ما وصفوه بـ”القتل المروع” بدون محاكمة لعدد 36 رجلاً في منطقة الابيار شرق بنغازي والذين تم اكتشاف جثثهم في يوم 26 أكتوبر.

وأضاف البيان :”  وإذ نلاحظ إعلان الجيش الوطني الليبي في 28 أكتوبر بأنّه سيفتح تحقيقا في الحادث، فإننا نتطلع إلى الاستعجال في استكمال هذه التحقيقات ونناشد الجيش الوطني الليبي ضمان اطلاع الشعب الليبي على  نتائج تلك التحقيقات”.

وأكد البيان على أن فرنسا وإيطاليا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة تراقب عن كثب الصراع الدائر في ليبيا ، مشدداً على ضرورة  التحقيق بشكل كامل مع الأشخاص المشتبه في ارتكابهم لعمليات الإعدام دون محاكمة أو التعذيب أو إصدارهم الأوامر لارتكاب تلك الأعمال أو عدم منع وقوعها ومن جميع الأطراف.

واختتمت الدول الـ4 بيانها قائلةً :” وإذا ثبتت إدانتهم يجب محاسبتهم على أفعالهم وسنواصل بذل جهودنا على الصعيد الدولي من أجل اتخاذ الإجراءات المناسبة ضد أولئك الضالعين في انتهاكات القانون الدولي لحقوق الإنسان والقانون الإنساني الدولي”.

التعليقات