ايوان ليبيا

السبت , 25 نوفمبر 2017
موديل إعلانات تجمعها صلة نسب بالمطربة وردة.. 12 معلومة عن إنجي شرفرشوان توفيق.. قصة فنان متصوف ظلمته «الشللية»القوات الجوية تحذر من الاقتراب من تلك المناطقوزير التعاون الإقليمي يحث "الدروز" على الانضمام للجيش الإسرائيليالشرطة الأمريكية: منفذ اعتداء لاس فيجاس أطلق أكثر من 1100 طلقةمجلس اعيان ليبيا يدين عمليات تهريب البشر ويرفض اتهام ليبيا بالاتجار فيهمالليبية للاستثمار وديوان المحاسبة يبحثان تعزيز مبادئ الحوكمة داخل المؤسسةتعرضت للتحرش وأحرجها «الشاب خالد».. 10 مواقف أثارت الجدل لسوزان نجم الدينالمبعوث الأممي غسان سلامه بين الفشل والفشل ... بقلم / محمد الامينالنائب العام باشر التحقيق في ادّعاءات بيع المهاجرينمنانجاجوا يؤدي اليمين رئيسًا لزيمبابوي اليوممقتل 3 وإصابة 9 جراء خروج قطار عن مساره بشمال الهندالخارجية الروسية: عدم سحب واشنطن قواتها من سوريا بعد تدمير "داعش" يثير تساؤلاتالمعارضة السورية تشكل وفدًا للمشاركة في محادثات جنيفأتالانتا يهين إيفرتون بخماسية في الدوري الأوروبيميلان يسحق أوستريا فيينا بخماسية في الدوري الأوروبي"نيويورك تايمز": عقبات أمام عودة الروهينجا لميانمار رغم الاتفاق مع بنجلادشالسجن المشدد ٦ شهور بحق شرطي فرنسي صفع مهاجرًا مكبل اليدينوزير الخارجية اللبناني: سياسة بيروت قائمة على إبعاده عن نيران الأزمات المحيطةمقتل طفل وامرأة برصاص الحوثيين في محافظة تعز اليمنية

بيان منظمة الراصد الليبي لحقوق الإنسان بشأن سقوط مدنيين وأطفال في غارة جوية على مدينة درنه

- كتب   -  
بيان منظمة الراصد الليبي لحقوق الإنسان بشأن سقوط مدنيين وأطفال في غارة جوية على مدينة درنهبيان منظمة الراصد الليبي لحقوق الإنسان بشأن سقوط مدنيين وأطفال في غارة جوية على مدينة درنه


ايوان ليبيا :

قالت منظمة الراصد الليبي لحقوق الإنسان فى بيان لها بشأن سقوط مدنيين وأطفال في غارة جوية على مدينة درنه

تعرب منظمة الراصد الليبي لحقوق الإنسان عن إدانتها الشديد للغارة الجوية التي تعرضت إليها مدينة درنه مساء يوم أمس، وأسفرت عن سقوط أكثر من 15 قتيلا بينهم 8 أطفال ونساء، وعشرات الجرحى، وذلك أثناء حضورهم مناسبة اجتماعية في مزرعة الحاسي بمنطقة الفتائح.

وفي الوقت الذي تشجب فيه المنظمة مثل هذه الاعتداءات، وتكرار استهداف المواقع المدنية، والطابع العشوائي الذي تكتسيه كثير من العمليات العسكرية في مدينة درنه بالخصوص، فإن منظمة الراصد تعرب عن قلقها البالغ من استخدام سلاح الطيران فوق المدن والمناطق السكنية، وتدعو كافة من يهمّهم الأمر إلى التوقف عن هذه الممارسات غير القانونية وغير الأخلاقية فورا.

وإذ تهيب منظمة الراصد بالمجتمع الدولي وبالرأي العام المحلي والإقليمي، والمجتمع الحقوقي بالداخل والخارج أن يدينوا هذه المجزرة البشعة في حقّ مدنيين أبرياء، فإنها تدعو إلى التحقيق الفوري في هوية الطيران الذي نفذها، وإلى إلزام كافة الأطراف بضرورة النأي عن استهداف المواقع المدنية والتوقف عن شن الغارات العشوائية على المدن.

نسأل الله أن يتغمد برحمته كافة الضحايا ويعجل بشفاء المصابين، ويرزق أهاليهم وعوائلهم جميل الصبر والسلوى.

صدر بــطرابلس في 31 أكتوبر 2017
عن منظمة الراصد الليبي لحقوق الإنسان

التعليقات