ايوان ليبيا

الأحد , 27 مايو 2018
تعرف على قيمة مرتبات موظفي الدولة في ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 27 مايو 2018ليبيا من دعم الجمعيات الاستهلاكية،، إلى دعم اليوغا والايتيكيت وفنون السعادة !!جهاز الامداد الطبي : عدم توافر التطعيمات بسبب عدم فتح الاعتمادات من المصرف المركزيتظاهرات فى بني وليد احتجاجا على غدر ميليشيا الردع بوفد الجبهة الشعبيةانطلاق مؤتمر باريس حول ليبيا الثلاثاء القادم بحضور حفتر والسراج و عقيلة و المشرىتصريح من الأحوال المدنية حول اصدار الرقم الوطني لعائلة القذافيولايتا فلوريدا ومسيسبي الأمريكيتان تعلنان حالة الطوارئ بسبب العاصفة ألبرتواستشهاد فلسطينيين وإصابة ثالث بنيران الاحتلال الإسرائيليوكالة أنباء كوريا الشمالية: الكوريتان ستعقدان محادثات رفيعة المستوى مطلع يونيوترامب يتطلع لاجتماعه مع كيم في 12 يونيو.. ويؤكد: المحادثات تتقدم بشكل طيببمشاركة المحمدي.. فولهام يتأهل للبريميرليج بعد الفوز على أستون فيلافي ليلة سقوط صلاح.. ريال مدريد يتوج بدوري أبطال أوروباطبيب ليفربول يكشف إصابة «صلاح»تقرير ديوان المحاسبة 2017: لا غرابة في الأمر ! ... بقلم / عثمان محسن عثمانمقتل و اصابة عشرات المهاجرين الغير شرعيين أثناء محاولتهم الفرار من محتجزيهم في بني وليدقتلى وجرحى في ثلاثة انفجارات بمحافظة إدلب السوريةغلق خمس محطات مترو في كييف بسبب تهديدات أمنية تزامنا مع نهائي دوري الأبطالالبيت الأبيض يوفد فريقًا إلى سنغافورة تحضيرا لقمة ترامب- كيمالسعودية تحبط هجوما إرهابيا حوثيا بطائرة بدون طيار على مطار أبها

بيان منظمة الراصد الليبي لحقوق الإنسان بشأن سقوط مدنيين وأطفال في غارة جوية على مدينة درنه

- كتب   -  
بيان منظمة الراصد الليبي لحقوق الإنسان بشأن سقوط مدنيين وأطفال في غارة جوية على مدينة درنه
بيان منظمة الراصد الليبي لحقوق الإنسان بشأن سقوط مدنيين وأطفال في غارة جوية على مدينة درنه


ايوان ليبيا :

قالت منظمة الراصد الليبي لحقوق الإنسان فى بيان لها بشأن سقوط مدنيين وأطفال في غارة جوية على مدينة درنه

تعرب منظمة الراصد الليبي لحقوق الإنسان عن إدانتها الشديد للغارة الجوية التي تعرضت إليها مدينة درنه مساء يوم أمس، وأسفرت عن سقوط أكثر من 15 قتيلا بينهم 8 أطفال ونساء، وعشرات الجرحى، وذلك أثناء حضورهم مناسبة اجتماعية في مزرعة الحاسي بمنطقة الفتائح.

وفي الوقت الذي تشجب فيه المنظمة مثل هذه الاعتداءات، وتكرار استهداف المواقع المدنية، والطابع العشوائي الذي تكتسيه كثير من العمليات العسكرية في مدينة درنه بالخصوص، فإن منظمة الراصد تعرب عن قلقها البالغ من استخدام سلاح الطيران فوق المدن والمناطق السكنية، وتدعو كافة من يهمّهم الأمر إلى التوقف عن هذه الممارسات غير القانونية وغير الأخلاقية فورا.

وإذ تهيب منظمة الراصد بالمجتمع الدولي وبالرأي العام المحلي والإقليمي، والمجتمع الحقوقي بالداخل والخارج أن يدينوا هذه المجزرة البشعة في حقّ مدنيين أبرياء، فإنها تدعو إلى التحقيق الفوري في هوية الطيران الذي نفذها، وإلى إلزام كافة الأطراف بضرورة النأي عن استهداف المواقع المدنية والتوقف عن شن الغارات العشوائية على المدن.

نسأل الله أن يتغمد برحمته كافة الضحايا ويعجل بشفاء المصابين، ويرزق أهاليهم وعوائلهم جميل الصبر والسلوى.

صدر بــطرابلس في 31 أكتوبر 2017
عن منظمة الراصد الليبي لحقوق الإنسان

التعليقات