ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
كلمة السراج في الاجتماع الوزاري حول ليبيا بنيويوركرسالة من المشير حفتر لأمير الكويتسلامة : يجب تحرير الحكومة فى طرابلسسقوط قذائف جنوب العاصمة طرابلساتفاق بين «اللواء السابع» و «كتائب طرابلس» على الهدنةفصول للدراسة متنقلة في بني وليداتفاق بين تاجوراء وسوق الجمعة لإطلاق المحتجزينمودريتش.. بين الفرار من حرب البوسنة إلى الأفضل في العالممودريتش الأول و ميسي الخامس.. الفيفا يعلن ترتيب أفضل 10 لاعبين فى العالمكيف أثارت نظرة زوجة مودريتش لمحمد صلاح الجدل في حفل الفيفا؟ترامب يبدي تفاؤله إزاء لقاء ثان مع زعيم كوريا الشماليةالجبير: العلاقات بين نيلسون مانديلا والمملكة العربية السعودية تاريخيةوزير الدفاع الأمريكي: غير مهتمين بتهديدات إيران بعد الهجوم على العرض العسكريالسفير الماليزي بالقاهرة: مصر أكبر شريك تجاري لنا.. و٦٠٠ مليار دولار حجم التبادلابني ضحية للتنمُّر.. ماذا أفعل؟.. الحلول ممكنة!لماذا سيغيب ميسي عن حفل «ذا بيست»؟بالأرقام.. ميسي يتفوق على الثلاثي المرشح لجائزة «ذا بيست»مدرب الفراعنة يرشح مودريتش لجائزة الأفضلتركي آل شيخ يرد على طلب مرتضى منصورمستشار الأمن القومي الأمريكي: إيران هي المسئولة عن إسقاط الطائرة الروسية

هل تمت جريمة الأبيار بسوء نية لتوريط الجيش ؟

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

اعتبر عضو مجلس النواب علي التكبالي، أن «مرتكب جريمة الأبيار بيت سوء النية مسبقًا لتوريط الجيش وتوجيه أصابع الاتهام له»، مشيرا إلى أن «الكثير من الجرائم أكبر من جريمة الأبيار ولم يتحدث أحد عنها كجريمة (داعش) في درنة وجرائم رمي الجثث بدون رؤوس في بنغازي».

جاء ذلك خلال حديث التكبالي إلى قناة «ليبيا» ليل الأحد – الاثنين، التي كانت تحت عنوان «وقائع الجثث المرمية.. آخر ظواهر الإفلات من العقاب»، للتعليق على حادثة العثور على جثامين 36 رجلا عثر عليهم في بلدية الأبيار يوم الجمعة الماضي.

وقال التكبالي إن مجلس النواب لن يستطيع التحقيق في الواقعة واستجواب ومساءلة القادة العسكريين عنها متسائلاً: «كيف سيستطيع مجلس النواب العمل وهو متشظي بعضه مع حكومة الوفاق والبعض الآخر مع الموقتة ومجلس النواب» في إشارة إلى انقسام أعضاء المجلس حول طبيعة تسوية الأزمة السياسية الراهنة في البلاد.

وشدد النائب علي التكبالي خلال حديثه على أن «المسألة في ليبيا أكبر من أن يكون فيها مجلس النواب اللاعب الوحيد فالمسألة عدم وجود سلطة في البلاد»، مطالبا بالتركيز على الانتهاكات والخروقات التي تقوم بها «المليشيات في طرابلس» بدلًا من التركيز على الجيش الوطني الليبي.

 

التعليقات