ايوان ليبيا

السبت , 25 نوفمبر 2017
موديل إعلانات تجمعها صلة نسب بالمطربة وردة.. 12 معلومة عن إنجي شرفرشوان توفيق.. قصة فنان متصوف ظلمته «الشللية»القوات الجوية تحذر من الاقتراب من تلك المناطقوزير التعاون الإقليمي يحث "الدروز" على الانضمام للجيش الإسرائيليالشرطة الأمريكية: منفذ اعتداء لاس فيجاس أطلق أكثر من 1100 طلقةمجلس اعيان ليبيا يدين عمليات تهريب البشر ويرفض اتهام ليبيا بالاتجار فيهمالليبية للاستثمار وديوان المحاسبة يبحثان تعزيز مبادئ الحوكمة داخل المؤسسةتعرضت للتحرش وأحرجها «الشاب خالد».. 10 مواقف أثارت الجدل لسوزان نجم الدينالمبعوث الأممي غسان سلامه بين الفشل والفشل ... بقلم / محمد الامينالنائب العام باشر التحقيق في ادّعاءات بيع المهاجرينمنانجاجوا يؤدي اليمين رئيسًا لزيمبابوي اليوممقتل 3 وإصابة 9 جراء خروج قطار عن مساره بشمال الهندالخارجية الروسية: عدم سحب واشنطن قواتها من سوريا بعد تدمير "داعش" يثير تساؤلاتالمعارضة السورية تشكل وفدًا للمشاركة في محادثات جنيفأتالانتا يهين إيفرتون بخماسية في الدوري الأوروبيميلان يسحق أوستريا فيينا بخماسية في الدوري الأوروبي"نيويورك تايمز": عقبات أمام عودة الروهينجا لميانمار رغم الاتفاق مع بنجلادشالسجن المشدد ٦ شهور بحق شرطي فرنسي صفع مهاجرًا مكبل اليدينوزير الخارجية اللبناني: سياسة بيروت قائمة على إبعاده عن نيران الأزمات المحيطةمقتل طفل وامرأة برصاص الحوثيين في محافظة تعز اليمنية

هل تمت جريمة الأبيار بسوء نية لتوريط الجيش ؟

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

اعتبر عضو مجلس النواب علي التكبالي، أن «مرتكب جريمة الأبيار بيت سوء النية مسبقًا لتوريط الجيش وتوجيه أصابع الاتهام له»، مشيرا إلى أن «الكثير من الجرائم أكبر من جريمة الأبيار ولم يتحدث أحد عنها كجريمة (داعش) في درنة وجرائم رمي الجثث بدون رؤوس في بنغازي».

جاء ذلك خلال حديث التكبالي إلى قناة «ليبيا» ليل الأحد – الاثنين، التي كانت تحت عنوان «وقائع الجثث المرمية.. آخر ظواهر الإفلات من العقاب»، للتعليق على حادثة العثور على جثامين 36 رجلا عثر عليهم في بلدية الأبيار يوم الجمعة الماضي.

وقال التكبالي إن مجلس النواب لن يستطيع التحقيق في الواقعة واستجواب ومساءلة القادة العسكريين عنها متسائلاً: «كيف سيستطيع مجلس النواب العمل وهو متشظي بعضه مع حكومة الوفاق والبعض الآخر مع الموقتة ومجلس النواب» في إشارة إلى انقسام أعضاء المجلس حول طبيعة تسوية الأزمة السياسية الراهنة في البلاد.

وشدد النائب علي التكبالي خلال حديثه على أن «المسألة في ليبيا أكبر من أن يكون فيها مجلس النواب اللاعب الوحيد فالمسألة عدم وجود سلطة في البلاد»، مطالبا بالتركيز على الانتهاكات والخروقات التي تقوم بها «المليشيات في طرابلس» بدلًا من التركيز على الجيش الوطني الليبي.

 

التعليقات