ايوان ليبيا

الأحد , 27 مايو 2018
تعرف على قيمة مرتبات موظفي الدولة في ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 27 مايو 2018ليبيا من دعم الجمعيات الاستهلاكية،، إلى دعم اليوغا والايتيكيت وفنون السعادة !!جهاز الامداد الطبي : عدم توافر التطعيمات بسبب عدم فتح الاعتمادات من المصرف المركزيتظاهرات فى بني وليد احتجاجا على غدر ميليشيا الردع بوفد الجبهة الشعبيةانطلاق مؤتمر باريس حول ليبيا الثلاثاء القادم بحضور حفتر والسراج و عقيلة و المشرىتصريح من الأحوال المدنية حول اصدار الرقم الوطني لعائلة القذافيولايتا فلوريدا ومسيسبي الأمريكيتان تعلنان حالة الطوارئ بسبب العاصفة ألبرتواستشهاد فلسطينيين وإصابة ثالث بنيران الاحتلال الإسرائيليوكالة أنباء كوريا الشمالية: الكوريتان ستعقدان محادثات رفيعة المستوى مطلع يونيوترامب يتطلع لاجتماعه مع كيم في 12 يونيو.. ويؤكد: المحادثات تتقدم بشكل طيببمشاركة المحمدي.. فولهام يتأهل للبريميرليج بعد الفوز على أستون فيلافي ليلة سقوط صلاح.. ريال مدريد يتوج بدوري أبطال أوروباطبيب ليفربول يكشف إصابة «صلاح»تقرير ديوان المحاسبة 2017: لا غرابة في الأمر ! ... بقلم / عثمان محسن عثمانمقتل و اصابة عشرات المهاجرين الغير شرعيين أثناء محاولتهم الفرار من محتجزيهم في بني وليدقتلى وجرحى في ثلاثة انفجارات بمحافظة إدلب السوريةغلق خمس محطات مترو في كييف بسبب تهديدات أمنية تزامنا مع نهائي دوري الأبطالالبيت الأبيض يوفد فريقًا إلى سنغافورة تحضيرا لقمة ترامب- كيمالسعودية تحبط هجوما إرهابيا حوثيا بطائرة بدون طيار على مطار أبها

هل تمت جريمة الأبيار بسوء نية لتوريط الجيش ؟

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

اعتبر عضو مجلس النواب علي التكبالي، أن «مرتكب جريمة الأبيار بيت سوء النية مسبقًا لتوريط الجيش وتوجيه أصابع الاتهام له»، مشيرا إلى أن «الكثير من الجرائم أكبر من جريمة الأبيار ولم يتحدث أحد عنها كجريمة (داعش) في درنة وجرائم رمي الجثث بدون رؤوس في بنغازي».

جاء ذلك خلال حديث التكبالي إلى قناة «ليبيا» ليل الأحد – الاثنين، التي كانت تحت عنوان «وقائع الجثث المرمية.. آخر ظواهر الإفلات من العقاب»، للتعليق على حادثة العثور على جثامين 36 رجلا عثر عليهم في بلدية الأبيار يوم الجمعة الماضي.

وقال التكبالي إن مجلس النواب لن يستطيع التحقيق في الواقعة واستجواب ومساءلة القادة العسكريين عنها متسائلاً: «كيف سيستطيع مجلس النواب العمل وهو متشظي بعضه مع حكومة الوفاق والبعض الآخر مع الموقتة ومجلس النواب» في إشارة إلى انقسام أعضاء المجلس حول طبيعة تسوية الأزمة السياسية الراهنة في البلاد.

وشدد النائب علي التكبالي خلال حديثه على أن «المسألة في ليبيا أكبر من أن يكون فيها مجلس النواب اللاعب الوحيد فالمسألة عدم وجود سلطة في البلاد»، مطالبا بالتركيز على الانتهاكات والخروقات التي تقوم بها «المليشيات في طرابلس» بدلًا من التركيز على الجيش الوطني الليبي.

 

التعليقات