ايوان ليبيا

السبت , 25 نوفمبر 2017
موديل إعلانات تجمعها صلة نسب بالمطربة وردة.. 12 معلومة عن إنجي شرفرشوان توفيق.. قصة فنان متصوف ظلمته «الشللية»القوات الجوية تحذر من الاقتراب من تلك المناطقوزير التعاون الإقليمي يحث "الدروز" على الانضمام للجيش الإسرائيليالشرطة الأمريكية: منفذ اعتداء لاس فيجاس أطلق أكثر من 1100 طلقةمجلس اعيان ليبيا يدين عمليات تهريب البشر ويرفض اتهام ليبيا بالاتجار فيهمالليبية للاستثمار وديوان المحاسبة يبحثان تعزيز مبادئ الحوكمة داخل المؤسسةتعرضت للتحرش وأحرجها «الشاب خالد».. 10 مواقف أثارت الجدل لسوزان نجم الدينالمبعوث الأممي غسان سلامه بين الفشل والفشل ... بقلم / محمد الامينالنائب العام باشر التحقيق في ادّعاءات بيع المهاجرينمنانجاجوا يؤدي اليمين رئيسًا لزيمبابوي اليوممقتل 3 وإصابة 9 جراء خروج قطار عن مساره بشمال الهندالخارجية الروسية: عدم سحب واشنطن قواتها من سوريا بعد تدمير "داعش" يثير تساؤلاتالمعارضة السورية تشكل وفدًا للمشاركة في محادثات جنيفأتالانتا يهين إيفرتون بخماسية في الدوري الأوروبيميلان يسحق أوستريا فيينا بخماسية في الدوري الأوروبي"نيويورك تايمز": عقبات أمام عودة الروهينجا لميانمار رغم الاتفاق مع بنجلادشالسجن المشدد ٦ شهور بحق شرطي فرنسي صفع مهاجرًا مكبل اليدينوزير الخارجية اللبناني: سياسة بيروت قائمة على إبعاده عن نيران الأزمات المحيطةمقتل طفل وامرأة برصاص الحوثيين في محافظة تعز اليمنية

إعتقال ناشط و إذاعي شاب فى هون شارك فى وقفة تطالب بتوفير الخدمات ورحيل بلدي الجفرة

- كتب   -  
إعتقال ناشط و إذاعي شاب فى هون شارك فى وقفة تطالب بتوفير الخدمات ورحيل بلدي الجفرةإعتقال ناشط و إذاعي شاب فى هون شارك فى وقفة تطالب بتوفير الخدمات ورحيل بلدي الجفرة

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

ألقت قوة تابعة لمديرية أمن الجفرة القبض على الإذاعي الشاب الزبير الهوني بعد مشاركته في الإعتصام أمام المجلس البلدي الجفرة صباح الاحد المندد بسوء الخدمات في البلدية .

و كان الهوني قد شارك فى حملة تستهدف اعادة افتتاح قسم النساء و الولادة بمستشفى العافية فى هون بعد وفاة عدة حالات من سيدات وأجنة نتيجة إغلاق القسم دون أسباب واضحة كما قاد حملة تطالب بحل المجلس البلدي و محاسبته و تكليف مجلس آخر .

و قال زملاء للهوني أن عميد البلدية ضالع فى عملية توقيفه عبر ممارسته لنفوذه مع أقارب و مقربين منه فى مديرية الأمن التي لم تقدم لهم و لذويه سبب واضح عن إعتقاله فيما أفاد مركز شرطة هون بأن لجنة القبض التابعة له قد تسلمت زبير من المديرية بعد ضبطه بناءً على أمر من مديرها  .

و لم تعلق كلا من مديرية أمن منطقة الجفرة و المجلس البلدي على حادثة التوقيف التي نفذتها المديرية ، فيما نفت غرفة عمليات الجيش بالمنطقة أي صلة لها بالتوقيف الذي أقرت المديرية بمسؤوليتها عنه .

يشار الى أن الاذاعي الهوني هو أحد مقدمي البرامج  المحلية المسموعة فى المنطقة و قد عرف عنه نشاطه فى الدفاع عن حقوق منطقته و انتقاده لتدني الخدمات بها و كثرة إنتقاداته للجهات الخدمية فى المدينة وعلى رأسها مجلسها البلدي .

 

التعليقات