ايوان ليبيا

الأحد , 27 مايو 2018
تعرف على قيمة مرتبات موظفي الدولة في ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 27 مايو 2018ليبيا من دعم الجمعيات الاستهلاكية،، إلى دعم اليوغا والايتيكيت وفنون السعادة !!جهاز الامداد الطبي : عدم توافر التطعيمات بسبب عدم فتح الاعتمادات من المصرف المركزيتظاهرات فى بني وليد احتجاجا على غدر ميليشيا الردع بوفد الجبهة الشعبيةانطلاق مؤتمر باريس حول ليبيا الثلاثاء القادم بحضور حفتر والسراج و عقيلة و المشرىتصريح من الأحوال المدنية حول اصدار الرقم الوطني لعائلة القذافيولايتا فلوريدا ومسيسبي الأمريكيتان تعلنان حالة الطوارئ بسبب العاصفة ألبرتواستشهاد فلسطينيين وإصابة ثالث بنيران الاحتلال الإسرائيليوكالة أنباء كوريا الشمالية: الكوريتان ستعقدان محادثات رفيعة المستوى مطلع يونيوترامب يتطلع لاجتماعه مع كيم في 12 يونيو.. ويؤكد: المحادثات تتقدم بشكل طيببمشاركة المحمدي.. فولهام يتأهل للبريميرليج بعد الفوز على أستون فيلافي ليلة سقوط صلاح.. ريال مدريد يتوج بدوري أبطال أوروباطبيب ليفربول يكشف إصابة «صلاح»تقرير ديوان المحاسبة 2017: لا غرابة في الأمر ! ... بقلم / عثمان محسن عثمانمقتل و اصابة عشرات المهاجرين الغير شرعيين أثناء محاولتهم الفرار من محتجزيهم في بني وليدقتلى وجرحى في ثلاثة انفجارات بمحافظة إدلب السوريةغلق خمس محطات مترو في كييف بسبب تهديدات أمنية تزامنا مع نهائي دوري الأبطالالبيت الأبيض يوفد فريقًا إلى سنغافورة تحضيرا لقمة ترامب- كيمالسعودية تحبط هجوما إرهابيا حوثيا بطائرة بدون طيار على مطار أبها

إعتقال ناشط و إذاعي شاب فى هون شارك فى وقفة تطالب بتوفير الخدمات ورحيل بلدي الجفرة

- كتب   -  
إعتقال ناشط و إذاعي شاب فى هون شارك فى وقفة تطالب بتوفير الخدمات ورحيل بلدي الجفرة
إعتقال ناشط و إذاعي شاب فى هون شارك فى وقفة تطالب بتوفير الخدمات ورحيل بلدي الجفرة

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

ألقت قوة تابعة لمديرية أمن الجفرة القبض على الإذاعي الشاب الزبير الهوني بعد مشاركته في الإعتصام أمام المجلس البلدي الجفرة صباح الاحد المندد بسوء الخدمات في البلدية .

و كان الهوني قد شارك فى حملة تستهدف اعادة افتتاح قسم النساء و الولادة بمستشفى العافية فى هون بعد وفاة عدة حالات من سيدات وأجنة نتيجة إغلاق القسم دون أسباب واضحة كما قاد حملة تطالب بحل المجلس البلدي و محاسبته و تكليف مجلس آخر .

و قال زملاء للهوني أن عميد البلدية ضالع فى عملية توقيفه عبر ممارسته لنفوذه مع أقارب و مقربين منه فى مديرية الأمن التي لم تقدم لهم و لذويه سبب واضح عن إعتقاله فيما أفاد مركز شرطة هون بأن لجنة القبض التابعة له قد تسلمت زبير من المديرية بعد ضبطه بناءً على أمر من مديرها  .

و لم تعلق كلا من مديرية أمن منطقة الجفرة و المجلس البلدي على حادثة التوقيف التي نفذتها المديرية ، فيما نفت غرفة عمليات الجيش بالمنطقة أي صلة لها بالتوقيف الذي أقرت المديرية بمسؤوليتها عنه .

يشار الى أن الاذاعي الهوني هو أحد مقدمي البرامج  المحلية المسموعة فى المنطقة و قد عرف عنه نشاطه فى الدفاع عن حقوق منطقته و انتقاده لتدني الخدمات بها و كثرة إنتقاداته للجهات الخدمية فى المدينة وعلى رأسها مجلسها البلدي .

 

التعليقات