ايوان ليبيا

السبت , 17 فبراير 2018
بمشاركة «شيفو» و«كهربا» الاتحاد يتعادل مع الفتح في الدوري السعوديباريس يكتسح ستراسبورج بخماسية في الدوري الفرنسيالطيران الإسرائيلي يشن غارات على غزةإطلاق قذيفتين صاروخيتين من قطاع غزة على جنوب إسرائيلالثنى يدعو للإسراع في إصدار قانون الاستفتاء على الدستورثمار فبراير .. لنحتفل ... بقلم / محمد علي المبروكمفوضية شؤون اللاجئين تؤكد مواصلة دعمها لأهالي تاورغاء في مخيمات قرارة القطفننشر بيان جبهة النضال الوطني الليبي حول ذكرى ‘نكبة الوطن "خمسة قتلى في كمين لمتمردين في الكونغو الديموقراطية3 حلول أمام زيدان لتعويض غياب كروس المنتظر أمام سان جيرمانمورينيو يبحث عن خليفة كاريك في مانشستر يونايتددراسة تشير إلى ارتباط الهرمونات الأنثوية بنوبات الربوتعرفي على أكثر الأماكن الملوثة بالميكروبات في منزلكحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 17 فبراير 2018بعدما اصابت به ليبيا و الليبيين ... العماري يدعو لاستكمال "فبراير "متطوعون يقومون بدفن 31 جثة في بني وليدماي تستبعد إجراء استفتاء آخر بشأن عضوية الاتحاد الأوروبيمصدر دبلوماسي تركي: أنقرة لم تستخدم أسلحة كيماوية قط في سورياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 17 فبراير 2018قبيلتي أولاد سليمان والقذاذفة تجددان تمسكهما باتفاق المصالحة

إعتقال ناشط و إذاعي شاب فى هون شارك فى وقفة تطالب بتوفير الخدمات ورحيل بلدي الجفرة

- كتب   -  
إعتقال ناشط و إذاعي شاب فى هون شارك فى وقفة تطالب بتوفير الخدمات ورحيل بلدي الجفرة
إعتقال ناشط و إذاعي شاب فى هون شارك فى وقفة تطالب بتوفير الخدمات ورحيل بلدي الجفرة

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

ألقت قوة تابعة لمديرية أمن الجفرة القبض على الإذاعي الشاب الزبير الهوني بعد مشاركته في الإعتصام أمام المجلس البلدي الجفرة صباح الاحد المندد بسوء الخدمات في البلدية .

و كان الهوني قد شارك فى حملة تستهدف اعادة افتتاح قسم النساء و الولادة بمستشفى العافية فى هون بعد وفاة عدة حالات من سيدات وأجنة نتيجة إغلاق القسم دون أسباب واضحة كما قاد حملة تطالب بحل المجلس البلدي و محاسبته و تكليف مجلس آخر .

و قال زملاء للهوني أن عميد البلدية ضالع فى عملية توقيفه عبر ممارسته لنفوذه مع أقارب و مقربين منه فى مديرية الأمن التي لم تقدم لهم و لذويه سبب واضح عن إعتقاله فيما أفاد مركز شرطة هون بأن لجنة القبض التابعة له قد تسلمت زبير من المديرية بعد ضبطه بناءً على أمر من مديرها  .

و لم تعلق كلا من مديرية أمن منطقة الجفرة و المجلس البلدي على حادثة التوقيف التي نفذتها المديرية ، فيما نفت غرفة عمليات الجيش بالمنطقة أي صلة لها بالتوقيف الذي أقرت المديرية بمسؤوليتها عنه .

يشار الى أن الاذاعي الهوني هو أحد مقدمي البرامج  المحلية المسموعة فى المنطقة و قد عرف عنه نشاطه فى الدفاع عن حقوق منطقته و انتقاده لتدني الخدمات بها و كثرة إنتقاداته للجهات الخدمية فى المدينة وعلى رأسها مجلسها البلدي .

 

التعليقات