ايوان ليبيا

السبت , 17 فبراير 2018
بمشاركة «شيفو» و«كهربا» الاتحاد يتعادل مع الفتح في الدوري السعوديباريس يكتسح ستراسبورج بخماسية في الدوري الفرنسيالطيران الإسرائيلي يشن غارات على غزةإطلاق قذيفتين صاروخيتين من قطاع غزة على جنوب إسرائيلالثنى يدعو للإسراع في إصدار قانون الاستفتاء على الدستورثمار فبراير .. لنحتفل ... بقلم / محمد علي المبروكمفوضية شؤون اللاجئين تؤكد مواصلة دعمها لأهالي تاورغاء في مخيمات قرارة القطفننشر بيان جبهة النضال الوطني الليبي حول ذكرى ‘نكبة الوطن "خمسة قتلى في كمين لمتمردين في الكونغو الديموقراطية3 حلول أمام زيدان لتعويض غياب كروس المنتظر أمام سان جيرمانمورينيو يبحث عن خليفة كاريك في مانشستر يونايتددراسة تشير إلى ارتباط الهرمونات الأنثوية بنوبات الربوتعرفي على أكثر الأماكن الملوثة بالميكروبات في منزلكحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 17 فبراير 2018بعدما اصابت به ليبيا و الليبيين ... العماري يدعو لاستكمال "فبراير "متطوعون يقومون بدفن 31 جثة في بني وليدماي تستبعد إجراء استفتاء آخر بشأن عضوية الاتحاد الأوروبيمصدر دبلوماسي تركي: أنقرة لم تستخدم أسلحة كيماوية قط في سورياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 17 فبراير 2018قبيلتي أولاد سليمان والقذاذفة تجددان تمسكهما باتفاق المصالحة

لقاء تحضيري يسبق اجتماع توحيد القوات المسلحة في القاهرة

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

قال الناطق باسم القيادة العامة للقوات المسلحة، العقيد أحمد المسماري، إن وفد القيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية عقد اجتماعًا، اليوم الأحد، تحضيريًا يسبق اجتماع توحيد القوات المسلحة المقرر عقده في القاهرة.

وكان المسماري أشار في وقت سابق اليوم إلى أن 20 ضابطًا من الجيش يمثلون مناطق ليبيا كافة، يجتمعون في العاصمة المصرية (القاهرة) برعاية رئيس اللجنة الوطنية المصرية المعنية بليبيا، الفريق محمود حجازي.

وأوضح المسماري أن هذا الاجتماع الثالث يجمع ضباطًا من مصراتة ومن المنطقة الشرقية، إلى جانب آمر المنطقة العسكرية الغربية العقيد إدريس مادي، وفقًا لوكالة «آكي» الإيطالية.

ويأتي اللقاء استكمالاً للاجتماعات السابقة من أجل توحيد المؤسسة العسكرية في ليبيا، لبدء اللجان الفنية عملها ووضع اللمسات الأخيرة من الناحية المالية والقانونية لجمع شتات المؤسسة العسكرية وتوحيد الإدارات وإعداد الهيكل التنظيمي، وتكوين مجلس أو هيئة عسكرية موحدة تضم منتسبي القوات المسحلة كافة بعيدًا عن السياسة ومخرجاتها.

 

 

 

التعليقات