ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
كلمة السراج في الاجتماع الوزاري حول ليبيا بنيويوركرسالة من المشير حفتر لأمير الكويتسلامة : يجب تحرير الحكومة فى طرابلسسقوط قذائف جنوب العاصمة طرابلساتفاق بين «اللواء السابع» و «كتائب طرابلس» على الهدنةفصول للدراسة متنقلة في بني وليداتفاق بين تاجوراء وسوق الجمعة لإطلاق المحتجزينمودريتش.. بين الفرار من حرب البوسنة إلى الأفضل في العالممودريتش الأول و ميسي الخامس.. الفيفا يعلن ترتيب أفضل 10 لاعبين فى العالمكيف أثارت نظرة زوجة مودريتش لمحمد صلاح الجدل في حفل الفيفا؟ترامب يبدي تفاؤله إزاء لقاء ثان مع زعيم كوريا الشماليةالجبير: العلاقات بين نيلسون مانديلا والمملكة العربية السعودية تاريخيةوزير الدفاع الأمريكي: غير مهتمين بتهديدات إيران بعد الهجوم على العرض العسكريالسفير الماليزي بالقاهرة: مصر أكبر شريك تجاري لنا.. و٦٠٠ مليار دولار حجم التبادلابني ضحية للتنمُّر.. ماذا أفعل؟.. الحلول ممكنة!لماذا سيغيب ميسي عن حفل «ذا بيست»؟بالأرقام.. ميسي يتفوق على الثلاثي المرشح لجائزة «ذا بيست»مدرب الفراعنة يرشح مودريتش لجائزة الأفضلتركي آل شيخ يرد على طلب مرتضى منصورمستشار الأمن القومي الأمريكي: إيران هي المسئولة عن إسقاط الطائرة الروسية

لقاء تحضيري يسبق اجتماع توحيد القوات المسلحة في القاهرة

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

قال الناطق باسم القيادة العامة للقوات المسلحة، العقيد أحمد المسماري، إن وفد القيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية عقد اجتماعًا، اليوم الأحد، تحضيريًا يسبق اجتماع توحيد القوات المسلحة المقرر عقده في القاهرة.

وكان المسماري أشار في وقت سابق اليوم إلى أن 20 ضابطًا من الجيش يمثلون مناطق ليبيا كافة، يجتمعون في العاصمة المصرية (القاهرة) برعاية رئيس اللجنة الوطنية المصرية المعنية بليبيا، الفريق محمود حجازي.

وأوضح المسماري أن هذا الاجتماع الثالث يجمع ضباطًا من مصراتة ومن المنطقة الشرقية، إلى جانب آمر المنطقة العسكرية الغربية العقيد إدريس مادي، وفقًا لوكالة «آكي» الإيطالية.

ويأتي اللقاء استكمالاً للاجتماعات السابقة من أجل توحيد المؤسسة العسكرية في ليبيا، لبدء اللجان الفنية عملها ووضع اللمسات الأخيرة من الناحية المالية والقانونية لجمع شتات المؤسسة العسكرية وتوحيد الإدارات وإعداد الهيكل التنظيمي، وتكوين مجلس أو هيئة عسكرية موحدة تضم منتسبي القوات المسحلة كافة بعيدًا عن السياسة ومخرجاتها.

 

 

 

التعليقات