ايوان ليبيا

السبت , 25 نوفمبر 2017
موديل إعلانات تجمعها صلة نسب بالمطربة وردة.. 12 معلومة عن إنجي شرفرشوان توفيق.. قصة فنان متصوف ظلمته «الشللية»القوات الجوية تحذر من الاقتراب من تلك المناطقوزير التعاون الإقليمي يحث "الدروز" على الانضمام للجيش الإسرائيليالشرطة الأمريكية: منفذ اعتداء لاس فيجاس أطلق أكثر من 1100 طلقةمجلس اعيان ليبيا يدين عمليات تهريب البشر ويرفض اتهام ليبيا بالاتجار فيهمالليبية للاستثمار وديوان المحاسبة يبحثان تعزيز مبادئ الحوكمة داخل المؤسسةتعرضت للتحرش وأحرجها «الشاب خالد».. 10 مواقف أثارت الجدل لسوزان نجم الدينالمبعوث الأممي غسان سلامه بين الفشل والفشل ... بقلم / محمد الامينالنائب العام باشر التحقيق في ادّعاءات بيع المهاجرينمنانجاجوا يؤدي اليمين رئيسًا لزيمبابوي اليوممقتل 3 وإصابة 9 جراء خروج قطار عن مساره بشمال الهندالخارجية الروسية: عدم سحب واشنطن قواتها من سوريا بعد تدمير "داعش" يثير تساؤلاتالمعارضة السورية تشكل وفدًا للمشاركة في محادثات جنيفأتالانتا يهين إيفرتون بخماسية في الدوري الأوروبيميلان يسحق أوستريا فيينا بخماسية في الدوري الأوروبي"نيويورك تايمز": عقبات أمام عودة الروهينجا لميانمار رغم الاتفاق مع بنجلادشالسجن المشدد ٦ شهور بحق شرطي فرنسي صفع مهاجرًا مكبل اليدينوزير الخارجية اللبناني: سياسة بيروت قائمة على إبعاده عن نيران الأزمات المحيطةمقتل طفل وامرأة برصاص الحوثيين في محافظة تعز اليمنية

تراجع الدولار واليورو و ارتفاع الإسترليني أمام الدينار بالسوق السوداء

- كتب   -  
تراجع الدولار واليورو و ارتفاع الإسترليني أمام الدينار بالسوق السوداءتراجع الدولار واليورو و ارتفاع الإسترليني أمام الدينار بالسوق السوداء

 

ايوان ليبيا - وكالات :

شهدت أسعار العملات الأجنبية استقرارًا نسبيًا مقابل الدينار بالسوق السوداء، اليوم الأحد، وذلك في أعقاب موجة صعود جماعي بدأتها العملات الأجنبية مطلع يونيو الماضي.

وقال متعاملون في السوق السوداء إن سعر صرف العملة الأميركية مقابل الدينار تراجع إلى 8.60 دينارات مقارنة بـ8.69 دينارات أمس السبت، في حين بلغ فارق سعر صرف العملة الأميركية عن السوق الرسمية نحو 7.23 دينارات، إذ سجَّل 1.3784 دينار، وفقًا لآخر بيان للمصرف المركزي.

كما سجلت العملة الأوروبية الموحدة (اليورو) تراجعًا في السوق السوداء أمام العملة الليبية، حيث بلغ اليورو 9.97 دينارات، مقارنة بـ10.03 دينارات أمس، كما سجَّل سعر الجنيه الإسترليني 11.27 دينارات مقابل 11 دينارًا خلال فترة المقارنة نفسها.

وتشهد العملة المحلية منذ منتصف العام الماضي تراجعًا كبيرًا بعدما هبطت بنسبة 50 % أمام العملة الأميركية بالسوق السوداء، حين تخطى الدولار حاجز سبعة دينارات نهاية نوفمبر 2016، مقارنة بـ3.6 دينارات نهاية مارس من العام نفسه.

التعليقات