ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
كلمة السراج في الاجتماع الوزاري حول ليبيا بنيويوركرسالة من المشير حفتر لأمير الكويتسلامة : يجب تحرير الحكومة فى طرابلسسقوط قذائف جنوب العاصمة طرابلساتفاق بين «اللواء السابع» و «كتائب طرابلس» على الهدنةفصول للدراسة متنقلة في بني وليداتفاق بين تاجوراء وسوق الجمعة لإطلاق المحتجزينمودريتش.. بين الفرار من حرب البوسنة إلى الأفضل في العالممودريتش الأول و ميسي الخامس.. الفيفا يعلن ترتيب أفضل 10 لاعبين فى العالمكيف أثارت نظرة زوجة مودريتش لمحمد صلاح الجدل في حفل الفيفا؟ترامب يبدي تفاؤله إزاء لقاء ثان مع زعيم كوريا الشماليةالجبير: العلاقات بين نيلسون مانديلا والمملكة العربية السعودية تاريخيةوزير الدفاع الأمريكي: غير مهتمين بتهديدات إيران بعد الهجوم على العرض العسكريالسفير الماليزي بالقاهرة: مصر أكبر شريك تجاري لنا.. و٦٠٠ مليار دولار حجم التبادلابني ضحية للتنمُّر.. ماذا أفعل؟.. الحلول ممكنة!لماذا سيغيب ميسي عن حفل «ذا بيست»؟بالأرقام.. ميسي يتفوق على الثلاثي المرشح لجائزة «ذا بيست»مدرب الفراعنة يرشح مودريتش لجائزة الأفضلتركي آل شيخ يرد على طلب مرتضى منصورمستشار الأمن القومي الأمريكي: إيران هي المسئولة عن إسقاط الطائرة الروسية

ماذا دار في لقاء عقيلة صالح بحراك شباب الجبل الأخضر ؟‎

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

إستقبل رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح بمقر إقامته بمدينة القبة الليبية وفداً من حراك شباب الجبل الأخضر  ،إذ تم اطلاعهم على كافة تفاصيل المشهد السياسي بكل جوانبه من البداية إلي النهاية .

وأوضح المستشار الإعلامي لرئيس مجلس النواب عبد الحميد الصافي  مساء اليوم (السبت ) ،أن اللقاء كان مثمراً وثرياً للغاية ،إذ تحدث الشباب مع رئيس البرلمان بوضوح وشفافية وطالبوه بضرورة التواصل المباشر معه وهو الأمر الذي وعدهم به رئيس مجلس النواب   .

وأضاف الصافي ،أن رئيس البرلمان أكد للشباب  على أهمية التواصل معهم  وحضورهم في المشهد السياسي من خلال مؤسسات الدولة  ، لأنهم مستقبل الوطن في المرحلة المقبلة وتأهيلهم وتدربيهم ومشاركتهم ستعود بالنفع على الوطن مستقبلا ً،وهو ما تسعي رئاسة البرلمان إليه .

وأشار المستشار الإعلامي لرئيس مجلس النواب ،أن الرئيس صالح أطلعهم على الحوار السياسي الذي يسير وفق الثوابت الوطنية التي تحفظ للدولة مؤسساتها وجيشها الذي يحارب الإرهاب .

التعليقات