ايوان ليبيا

الأحد , 27 مايو 2018
تعرف على قيمة مرتبات موظفي الدولة في ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 27 مايو 2018ليبيا من دعم الجمعيات الاستهلاكية،، إلى دعم اليوغا والايتيكيت وفنون السعادة !!جهاز الامداد الطبي : عدم توافر التطعيمات بسبب عدم فتح الاعتمادات من المصرف المركزيتظاهرات فى بني وليد احتجاجا على غدر ميليشيا الردع بوفد الجبهة الشعبيةانطلاق مؤتمر باريس حول ليبيا الثلاثاء القادم بحضور حفتر والسراج و عقيلة و المشرىتصريح من الأحوال المدنية حول اصدار الرقم الوطني لعائلة القذافيولايتا فلوريدا ومسيسبي الأمريكيتان تعلنان حالة الطوارئ بسبب العاصفة ألبرتواستشهاد فلسطينيين وإصابة ثالث بنيران الاحتلال الإسرائيليوكالة أنباء كوريا الشمالية: الكوريتان ستعقدان محادثات رفيعة المستوى مطلع يونيوترامب يتطلع لاجتماعه مع كيم في 12 يونيو.. ويؤكد: المحادثات تتقدم بشكل طيببمشاركة المحمدي.. فولهام يتأهل للبريميرليج بعد الفوز على أستون فيلافي ليلة سقوط صلاح.. ريال مدريد يتوج بدوري أبطال أوروباطبيب ليفربول يكشف إصابة «صلاح»تقرير ديوان المحاسبة 2017: لا غرابة في الأمر ! ... بقلم / عثمان محسن عثمانمقتل و اصابة عشرات المهاجرين الغير شرعيين أثناء محاولتهم الفرار من محتجزيهم في بني وليدقتلى وجرحى في ثلاثة انفجارات بمحافظة إدلب السوريةغلق خمس محطات مترو في كييف بسبب تهديدات أمنية تزامنا مع نهائي دوري الأبطالالبيت الأبيض يوفد فريقًا إلى سنغافورة تحضيرا لقمة ترامب- كيمالسعودية تحبط هجوما إرهابيا حوثيا بطائرة بدون طيار على مطار أبها

ماذا دار في لقاء عقيلة صالح بحراك شباب الجبل الأخضر ؟‎

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

إستقبل رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح بمقر إقامته بمدينة القبة الليبية وفداً من حراك شباب الجبل الأخضر  ،إذ تم اطلاعهم على كافة تفاصيل المشهد السياسي بكل جوانبه من البداية إلي النهاية .

وأوضح المستشار الإعلامي لرئيس مجلس النواب عبد الحميد الصافي  مساء اليوم (السبت ) ،أن اللقاء كان مثمراً وثرياً للغاية ،إذ تحدث الشباب مع رئيس البرلمان بوضوح وشفافية وطالبوه بضرورة التواصل المباشر معه وهو الأمر الذي وعدهم به رئيس مجلس النواب   .

وأضاف الصافي ،أن رئيس البرلمان أكد للشباب  على أهمية التواصل معهم  وحضورهم في المشهد السياسي من خلال مؤسسات الدولة  ، لأنهم مستقبل الوطن في المرحلة المقبلة وتأهيلهم وتدربيهم ومشاركتهم ستعود بالنفع على الوطن مستقبلا ً،وهو ما تسعي رئاسة البرلمان إليه .

وأشار المستشار الإعلامي لرئيس مجلس النواب ،أن الرئيس صالح أطلعهم على الحوار السياسي الذي يسير وفق الثوابت الوطنية التي تحفظ للدولة مؤسساتها وجيشها الذي يحارب الإرهاب .

التعليقات