ايوان ليبيا

السبت , 17 فبراير 2018
بمشاركة «شيفو» و«كهربا» الاتحاد يتعادل مع الفتح في الدوري السعوديباريس يكتسح ستراسبورج بخماسية في الدوري الفرنسيالطيران الإسرائيلي يشن غارات على غزةإطلاق قذيفتين صاروخيتين من قطاع غزة على جنوب إسرائيلالثنى يدعو للإسراع في إصدار قانون الاستفتاء على الدستورثمار فبراير .. لنحتفل ... بقلم / محمد علي المبروكمفوضية شؤون اللاجئين تؤكد مواصلة دعمها لأهالي تاورغاء في مخيمات قرارة القطفننشر بيان جبهة النضال الوطني الليبي حول ذكرى ‘نكبة الوطن "خمسة قتلى في كمين لمتمردين في الكونغو الديموقراطية3 حلول أمام زيدان لتعويض غياب كروس المنتظر أمام سان جيرمانمورينيو يبحث عن خليفة كاريك في مانشستر يونايتددراسة تشير إلى ارتباط الهرمونات الأنثوية بنوبات الربوتعرفي على أكثر الأماكن الملوثة بالميكروبات في منزلكحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 17 فبراير 2018بعدما اصابت به ليبيا و الليبيين ... العماري يدعو لاستكمال "فبراير "متطوعون يقومون بدفن 31 جثة في بني وليدماي تستبعد إجراء استفتاء آخر بشأن عضوية الاتحاد الأوروبيمصدر دبلوماسي تركي: أنقرة لم تستخدم أسلحة كيماوية قط في سورياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 17 فبراير 2018قبيلتي أولاد سليمان والقذاذفة تجددان تمسكهما باتفاق المصالحة

ماذا دار في لقاء عقيلة صالح بحراك شباب الجبل الأخضر ؟‎

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

إستقبل رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح بمقر إقامته بمدينة القبة الليبية وفداً من حراك شباب الجبل الأخضر  ،إذ تم اطلاعهم على كافة تفاصيل المشهد السياسي بكل جوانبه من البداية إلي النهاية .

وأوضح المستشار الإعلامي لرئيس مجلس النواب عبد الحميد الصافي  مساء اليوم (السبت ) ،أن اللقاء كان مثمراً وثرياً للغاية ،إذ تحدث الشباب مع رئيس البرلمان بوضوح وشفافية وطالبوه بضرورة التواصل المباشر معه وهو الأمر الذي وعدهم به رئيس مجلس النواب   .

وأضاف الصافي ،أن رئيس البرلمان أكد للشباب  على أهمية التواصل معهم  وحضورهم في المشهد السياسي من خلال مؤسسات الدولة  ، لأنهم مستقبل الوطن في المرحلة المقبلة وتأهيلهم وتدربيهم ومشاركتهم ستعود بالنفع على الوطن مستقبلا ً،وهو ما تسعي رئاسة البرلمان إليه .

وأشار المستشار الإعلامي لرئيس مجلس النواب ،أن الرئيس صالح أطلعهم على الحوار السياسي الذي يسير وفق الثوابت الوطنية التي تحفظ للدولة مؤسساتها وجيشها الذي يحارب الإرهاب .

التعليقات