ايوان ليبيا

السبت , 25 نوفمبر 2017
موديل إعلانات تجمعها صلة نسب بالمطربة وردة.. 12 معلومة عن إنجي شرفرشوان توفيق.. قصة فنان متصوف ظلمته «الشللية»القوات الجوية تحذر من الاقتراب من تلك المناطقوزير التعاون الإقليمي يحث "الدروز" على الانضمام للجيش الإسرائيليالشرطة الأمريكية: منفذ اعتداء لاس فيجاس أطلق أكثر من 1100 طلقةمجلس اعيان ليبيا يدين عمليات تهريب البشر ويرفض اتهام ليبيا بالاتجار فيهمالليبية للاستثمار وديوان المحاسبة يبحثان تعزيز مبادئ الحوكمة داخل المؤسسةتعرضت للتحرش وأحرجها «الشاب خالد».. 10 مواقف أثارت الجدل لسوزان نجم الدينالمبعوث الأممي غسان سلامه بين الفشل والفشل ... بقلم / محمد الامينالنائب العام باشر التحقيق في ادّعاءات بيع المهاجرينمنانجاجوا يؤدي اليمين رئيسًا لزيمبابوي اليوممقتل 3 وإصابة 9 جراء خروج قطار عن مساره بشمال الهندالخارجية الروسية: عدم سحب واشنطن قواتها من سوريا بعد تدمير "داعش" يثير تساؤلاتالمعارضة السورية تشكل وفدًا للمشاركة في محادثات جنيفأتالانتا يهين إيفرتون بخماسية في الدوري الأوروبيميلان يسحق أوستريا فيينا بخماسية في الدوري الأوروبي"نيويورك تايمز": عقبات أمام عودة الروهينجا لميانمار رغم الاتفاق مع بنجلادشالسجن المشدد ٦ شهور بحق شرطي فرنسي صفع مهاجرًا مكبل اليدينوزير الخارجية اللبناني: سياسة بيروت قائمة على إبعاده عن نيران الأزمات المحيطةمقتل طفل وامرأة برصاص الحوثيين في محافظة تعز اليمنية

إخوان ليبيا يحرضون الرئاسى ضد بنغازي و يدعون للتدخل الاجنبى فى ليبيا

- كتب   -  
إخوان ليبيا يحرضون الرئاسى ضد بنغازي و يدعون للتدخل الاجنبى فى ليبياإخوان ليبيا يحرضون الرئاسى ضد بنغازي و يدعون للتدخل الاجنبى فى ليبيا

 

ايوان ليبيا - وكالات :

طالب حزب العدالة والبناء – الذراع السياسي لجماعة الاخوان الليبية و المتهم بالارهاب – المجلس الرئاسي بتفعيل ودعم وزارة الداخلية التابعة لحكومة الوفاق في مدينة بنغازي لضبط الأمن في المدينة.

وشدد الحزب، في بيان اصدره امس السبت، على ضرورة اجراء تحقيقات مستقلة من قبل المنظمات الحقوقية الدولية بمشاركة خبراء دوليين والأمم المتحدة لمعرفة هوية الجثث وتوضيح ملابسات الحادثة ومحاسبة مرتكبيها.

وأبدى الحزب، استغرابه من صمت المجتمع الدولي حيال ما وصفه بانتهاكات حقوق الانسان وميثاق الأمم المتحدة في بنغازي وتكرار هذه الجرائم، داعياً المنظمات الحقوقية المحلية إلى توثيقها، حسب البيان.

وعثر خلال الأيام الماضية على أكثر من 30 جثة مكبلة اليدين مقتولة بالرصاص في منطقة الابيار شرق بنغازي، دون معرفة الجهة المسؤولة عن الحادثة، فيما طلبت قيادة الجيش الليبي فتح تحقيق في الحادثة.

التعليقات