ايوان ليبيا

السبت , 17 فبراير 2018
بمشاركة «شيفو» و«كهربا» الاتحاد يتعادل مع الفتح في الدوري السعوديباريس يكتسح ستراسبورج بخماسية في الدوري الفرنسيالطيران الإسرائيلي يشن غارات على غزةإطلاق قذيفتين صاروخيتين من قطاع غزة على جنوب إسرائيلالثنى يدعو للإسراع في إصدار قانون الاستفتاء على الدستورثمار فبراير .. لنحتفل ... بقلم / محمد علي المبروكمفوضية شؤون اللاجئين تؤكد مواصلة دعمها لأهالي تاورغاء في مخيمات قرارة القطفننشر بيان جبهة النضال الوطني الليبي حول ذكرى ‘نكبة الوطن "خمسة قتلى في كمين لمتمردين في الكونغو الديموقراطية3 حلول أمام زيدان لتعويض غياب كروس المنتظر أمام سان جيرمانمورينيو يبحث عن خليفة كاريك في مانشستر يونايتددراسة تشير إلى ارتباط الهرمونات الأنثوية بنوبات الربوتعرفي على أكثر الأماكن الملوثة بالميكروبات في منزلكحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 17 فبراير 2018بعدما اصابت به ليبيا و الليبيين ... العماري يدعو لاستكمال "فبراير "متطوعون يقومون بدفن 31 جثة في بني وليدماي تستبعد إجراء استفتاء آخر بشأن عضوية الاتحاد الأوروبيمصدر دبلوماسي تركي: أنقرة لم تستخدم أسلحة كيماوية قط في سورياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 17 فبراير 2018قبيلتي أولاد سليمان والقذاذفة تجددان تمسكهما باتفاق المصالحة

إخوان ليبيا يحرضون الرئاسى ضد بنغازي و يدعون للتدخل الاجنبى فى ليبيا

- كتب   -  
إخوان ليبيا يحرضون الرئاسى ضد بنغازي و يدعون للتدخل الاجنبى فى ليبيا
إخوان ليبيا يحرضون الرئاسى ضد بنغازي و يدعون للتدخل الاجنبى فى ليبيا

 

ايوان ليبيا - وكالات :

طالب حزب العدالة والبناء – الذراع السياسي لجماعة الاخوان الليبية و المتهم بالارهاب – المجلس الرئاسي بتفعيل ودعم وزارة الداخلية التابعة لحكومة الوفاق في مدينة بنغازي لضبط الأمن في المدينة.

وشدد الحزب، في بيان اصدره امس السبت، على ضرورة اجراء تحقيقات مستقلة من قبل المنظمات الحقوقية الدولية بمشاركة خبراء دوليين والأمم المتحدة لمعرفة هوية الجثث وتوضيح ملابسات الحادثة ومحاسبة مرتكبيها.

وأبدى الحزب، استغرابه من صمت المجتمع الدولي حيال ما وصفه بانتهاكات حقوق الانسان وميثاق الأمم المتحدة في بنغازي وتكرار هذه الجرائم، داعياً المنظمات الحقوقية المحلية إلى توثيقها، حسب البيان.

وعثر خلال الأيام الماضية على أكثر من 30 جثة مكبلة اليدين مقتولة بالرصاص في منطقة الابيار شرق بنغازي، دون معرفة الجهة المسؤولة عن الحادثة، فيما طلبت قيادة الجيش الليبي فتح تحقيق في الحادثة.

التعليقات