ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
كلمة السراج في الاجتماع الوزاري حول ليبيا بنيويوركرسالة من المشير حفتر لأمير الكويتسلامة : يجب تحرير الحكومة فى طرابلسسقوط قذائف جنوب العاصمة طرابلساتفاق بين «اللواء السابع» و «كتائب طرابلس» على الهدنةفصول للدراسة متنقلة في بني وليداتفاق بين تاجوراء وسوق الجمعة لإطلاق المحتجزينمودريتش.. بين الفرار من حرب البوسنة إلى الأفضل في العالممودريتش الأول و ميسي الخامس.. الفيفا يعلن ترتيب أفضل 10 لاعبين فى العالمكيف أثارت نظرة زوجة مودريتش لمحمد صلاح الجدل في حفل الفيفا؟ترامب يبدي تفاؤله إزاء لقاء ثان مع زعيم كوريا الشماليةالجبير: العلاقات بين نيلسون مانديلا والمملكة العربية السعودية تاريخيةوزير الدفاع الأمريكي: غير مهتمين بتهديدات إيران بعد الهجوم على العرض العسكريالسفير الماليزي بالقاهرة: مصر أكبر شريك تجاري لنا.. و٦٠٠ مليار دولار حجم التبادلابني ضحية للتنمُّر.. ماذا أفعل؟.. الحلول ممكنة!لماذا سيغيب ميسي عن حفل «ذا بيست»؟بالأرقام.. ميسي يتفوق على الثلاثي المرشح لجائزة «ذا بيست»مدرب الفراعنة يرشح مودريتش لجائزة الأفضلتركي آل شيخ يرد على طلب مرتضى منصورمستشار الأمن القومي الأمريكي: إيران هي المسئولة عن إسقاط الطائرة الروسية

إخوان ليبيا يحرضون الرئاسى ضد بنغازي و يدعون للتدخل الاجنبى فى ليبيا

- كتب   -  
إخوان ليبيا يحرضون الرئاسى ضد بنغازي و يدعون للتدخل الاجنبى فى ليبيا
إخوان ليبيا يحرضون الرئاسى ضد بنغازي و يدعون للتدخل الاجنبى فى ليبيا

 

ايوان ليبيا - وكالات :

طالب حزب العدالة والبناء – الذراع السياسي لجماعة الاخوان الليبية و المتهم بالارهاب – المجلس الرئاسي بتفعيل ودعم وزارة الداخلية التابعة لحكومة الوفاق في مدينة بنغازي لضبط الأمن في المدينة.

وشدد الحزب، في بيان اصدره امس السبت، على ضرورة اجراء تحقيقات مستقلة من قبل المنظمات الحقوقية الدولية بمشاركة خبراء دوليين والأمم المتحدة لمعرفة هوية الجثث وتوضيح ملابسات الحادثة ومحاسبة مرتكبيها.

وأبدى الحزب، استغرابه من صمت المجتمع الدولي حيال ما وصفه بانتهاكات حقوق الانسان وميثاق الأمم المتحدة في بنغازي وتكرار هذه الجرائم، داعياً المنظمات الحقوقية المحلية إلى توثيقها، حسب البيان.

وعثر خلال الأيام الماضية على أكثر من 30 جثة مكبلة اليدين مقتولة بالرصاص في منطقة الابيار شرق بنغازي، دون معرفة الجهة المسؤولة عن الحادثة، فيما طلبت قيادة الجيش الليبي فتح تحقيق في الحادثة.

التعليقات