ايوان ليبيا

السبت , 17 فبراير 2018
بمشاركة «شيفو» و«كهربا» الاتحاد يتعادل مع الفتح في الدوري السعوديباريس يكتسح ستراسبورج بخماسية في الدوري الفرنسيالطيران الإسرائيلي يشن غارات على غزةإطلاق قذيفتين صاروخيتين من قطاع غزة على جنوب إسرائيلالثنى يدعو للإسراع في إصدار قانون الاستفتاء على الدستورثمار فبراير .. لنحتفل ... بقلم / محمد علي المبروكمفوضية شؤون اللاجئين تؤكد مواصلة دعمها لأهالي تاورغاء في مخيمات قرارة القطفننشر بيان جبهة النضال الوطني الليبي حول ذكرى ‘نكبة الوطن "خمسة قتلى في كمين لمتمردين في الكونغو الديموقراطية3 حلول أمام زيدان لتعويض غياب كروس المنتظر أمام سان جيرمانمورينيو يبحث عن خليفة كاريك في مانشستر يونايتددراسة تشير إلى ارتباط الهرمونات الأنثوية بنوبات الربوتعرفي على أكثر الأماكن الملوثة بالميكروبات في منزلكحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 17 فبراير 2018بعدما اصابت به ليبيا و الليبيين ... العماري يدعو لاستكمال "فبراير "متطوعون يقومون بدفن 31 جثة في بني وليدماي تستبعد إجراء استفتاء آخر بشأن عضوية الاتحاد الأوروبيمصدر دبلوماسي تركي: أنقرة لم تستخدم أسلحة كيماوية قط في سورياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 17 فبراير 2018قبيلتي أولاد سليمان والقذاذفة تجددان تمسكهما باتفاق المصالحة

إطلاق سراح وزير مواصلات الوفاق بعد إحتجازه لساعات من قبل مسلحين فى طرابلس

- كتب   -  
إطلاق سراح وزير مواصلات الوفاق بعد إحتجازه لساعات من قبل مسلحين فى طرابلس
إطلاق سراح وزير مواصلات الوفاق بعد إحتجازه لساعات من قبل مسلحين فى طرابلس

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أكدت مصادر رفيعة المستوى فى ديوان رئاسة وزراء حكومة الوفاق فى طرابلس إحتجاز وزير المواصلات بالحكومة المهندس ميلاد معتوق لحوالي 4 ساعات على يد مجموعة مسلحة قبل إخلاء سبيله .

و قالت ذات المصادر بأن المجموعة إقتادت معتوق بعد خروجه عصراً من مقر ديوان رئاسة مجلس الوزراء فى طريق السكة بعد حضوره إجتماعاً للمجلس ترأسه رئيس الرئاسي فائز السراج .

و أضافت بأن المجموعة التي إقتادت الوزير معتوق الى جهة مجهولة من بين مرافقيه و حراس رئاسة الوزراء كانت تعارض خطوة إجرائية كان ينوي إتخاذها بشأن تنظيم قطاع الطيران  .

و أشارت المصادر الى أن معتوق قد أخلي سبيله بعد فترة الإحتجاز و نُقل الى مكان آمن مؤكدة بأن السراج قد أحيط علماً بعملية الخطف و الاحتجاز التي حدثت أمام الديوان عندما كان يترأس إجتماعاً لمجلس الوزراء .

يشار الى أن مكتب شؤون الاعلام بوزارة المواصلات قد أعلن عصر اليوم تأجيل إجتماع الجمعية العمومية للشركة الليبية الأفريقية للطيران القابضة و هو الاجتماع العادي الأول للنظر في بنود جدول أعمالها إلى موعد لاحق .

 

التعليقات