ايوان ليبيا

الأحد , 27 مايو 2018
تعرف على قيمة مرتبات موظفي الدولة في ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 27 مايو 2018ليبيا من دعم الجمعيات الاستهلاكية،، إلى دعم اليوغا والايتيكيت وفنون السعادة !!جهاز الامداد الطبي : عدم توافر التطعيمات بسبب عدم فتح الاعتمادات من المصرف المركزيتظاهرات فى بني وليد احتجاجا على غدر ميليشيا الردع بوفد الجبهة الشعبيةانطلاق مؤتمر باريس حول ليبيا الثلاثاء القادم بحضور حفتر والسراج و عقيلة و المشرىتصريح من الأحوال المدنية حول اصدار الرقم الوطني لعائلة القذافيولايتا فلوريدا ومسيسبي الأمريكيتان تعلنان حالة الطوارئ بسبب العاصفة ألبرتواستشهاد فلسطينيين وإصابة ثالث بنيران الاحتلال الإسرائيليوكالة أنباء كوريا الشمالية: الكوريتان ستعقدان محادثات رفيعة المستوى مطلع يونيوترامب يتطلع لاجتماعه مع كيم في 12 يونيو.. ويؤكد: المحادثات تتقدم بشكل طيببمشاركة المحمدي.. فولهام يتأهل للبريميرليج بعد الفوز على أستون فيلافي ليلة سقوط صلاح.. ريال مدريد يتوج بدوري أبطال أوروباطبيب ليفربول يكشف إصابة «صلاح»تقرير ديوان المحاسبة 2017: لا غرابة في الأمر ! ... بقلم / عثمان محسن عثمانمقتل و اصابة عشرات المهاجرين الغير شرعيين أثناء محاولتهم الفرار من محتجزيهم في بني وليدقتلى وجرحى في ثلاثة انفجارات بمحافظة إدلب السوريةغلق خمس محطات مترو في كييف بسبب تهديدات أمنية تزامنا مع نهائي دوري الأبطالالبيت الأبيض يوفد فريقًا إلى سنغافورة تحضيرا لقمة ترامب- كيمالسعودية تحبط هجوما إرهابيا حوثيا بطائرة بدون طيار على مطار أبها

إطلاق سراح وزير مواصلات الوفاق بعد إحتجازه لساعات من قبل مسلحين فى طرابلس

- كتب   -  
إطلاق سراح وزير مواصلات الوفاق بعد إحتجازه لساعات من قبل مسلحين فى طرابلس
إطلاق سراح وزير مواصلات الوفاق بعد إحتجازه لساعات من قبل مسلحين فى طرابلس

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أكدت مصادر رفيعة المستوى فى ديوان رئاسة وزراء حكومة الوفاق فى طرابلس إحتجاز وزير المواصلات بالحكومة المهندس ميلاد معتوق لحوالي 4 ساعات على يد مجموعة مسلحة قبل إخلاء سبيله .

و قالت ذات المصادر بأن المجموعة إقتادت معتوق بعد خروجه عصراً من مقر ديوان رئاسة مجلس الوزراء فى طريق السكة بعد حضوره إجتماعاً للمجلس ترأسه رئيس الرئاسي فائز السراج .

و أضافت بأن المجموعة التي إقتادت الوزير معتوق الى جهة مجهولة من بين مرافقيه و حراس رئاسة الوزراء كانت تعارض خطوة إجرائية كان ينوي إتخاذها بشأن تنظيم قطاع الطيران  .

و أشارت المصادر الى أن معتوق قد أخلي سبيله بعد فترة الإحتجاز و نُقل الى مكان آمن مؤكدة بأن السراج قد أحيط علماً بعملية الخطف و الاحتجاز التي حدثت أمام الديوان عندما كان يترأس إجتماعاً لمجلس الوزراء .

يشار الى أن مكتب شؤون الاعلام بوزارة المواصلات قد أعلن عصر اليوم تأجيل إجتماع الجمعية العمومية للشركة الليبية الأفريقية للطيران القابضة و هو الاجتماع العادي الأول للنظر في بنود جدول أعمالها إلى موعد لاحق .

 

التعليقات