ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
كلمة السراج في الاجتماع الوزاري حول ليبيا بنيويوركرسالة من المشير حفتر لأمير الكويتسلامة : يجب تحرير الحكومة فى طرابلسسقوط قذائف جنوب العاصمة طرابلساتفاق بين «اللواء السابع» و «كتائب طرابلس» على الهدنةفصول للدراسة متنقلة في بني وليداتفاق بين تاجوراء وسوق الجمعة لإطلاق المحتجزينمودريتش.. بين الفرار من حرب البوسنة إلى الأفضل في العالممودريتش الأول و ميسي الخامس.. الفيفا يعلن ترتيب أفضل 10 لاعبين فى العالمكيف أثارت نظرة زوجة مودريتش لمحمد صلاح الجدل في حفل الفيفا؟ترامب يبدي تفاؤله إزاء لقاء ثان مع زعيم كوريا الشماليةالجبير: العلاقات بين نيلسون مانديلا والمملكة العربية السعودية تاريخيةوزير الدفاع الأمريكي: غير مهتمين بتهديدات إيران بعد الهجوم على العرض العسكريالسفير الماليزي بالقاهرة: مصر أكبر شريك تجاري لنا.. و٦٠٠ مليار دولار حجم التبادلابني ضحية للتنمُّر.. ماذا أفعل؟.. الحلول ممكنة!لماذا سيغيب ميسي عن حفل «ذا بيست»؟بالأرقام.. ميسي يتفوق على الثلاثي المرشح لجائزة «ذا بيست»مدرب الفراعنة يرشح مودريتش لجائزة الأفضلتركي آل شيخ يرد على طلب مرتضى منصورمستشار الأمن القومي الأمريكي: إيران هي المسئولة عن إسقاط الطائرة الروسية

إطلاق سراح وزير مواصلات الوفاق بعد إحتجازه لساعات من قبل مسلحين فى طرابلس

- كتب   -  
إطلاق سراح وزير مواصلات الوفاق بعد إحتجازه لساعات من قبل مسلحين فى طرابلس
إطلاق سراح وزير مواصلات الوفاق بعد إحتجازه لساعات من قبل مسلحين فى طرابلس

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أكدت مصادر رفيعة المستوى فى ديوان رئاسة وزراء حكومة الوفاق فى طرابلس إحتجاز وزير المواصلات بالحكومة المهندس ميلاد معتوق لحوالي 4 ساعات على يد مجموعة مسلحة قبل إخلاء سبيله .

و قالت ذات المصادر بأن المجموعة إقتادت معتوق بعد خروجه عصراً من مقر ديوان رئاسة مجلس الوزراء فى طريق السكة بعد حضوره إجتماعاً للمجلس ترأسه رئيس الرئاسي فائز السراج .

و أضافت بأن المجموعة التي إقتادت الوزير معتوق الى جهة مجهولة من بين مرافقيه و حراس رئاسة الوزراء كانت تعارض خطوة إجرائية كان ينوي إتخاذها بشأن تنظيم قطاع الطيران  .

و أشارت المصادر الى أن معتوق قد أخلي سبيله بعد فترة الإحتجاز و نُقل الى مكان آمن مؤكدة بأن السراج قد أحيط علماً بعملية الخطف و الاحتجاز التي حدثت أمام الديوان عندما كان يترأس إجتماعاً لمجلس الوزراء .

يشار الى أن مكتب شؤون الاعلام بوزارة المواصلات قد أعلن عصر اليوم تأجيل إجتماع الجمعية العمومية للشركة الليبية الأفريقية للطيران القابضة و هو الاجتماع العادي الأول للنظر في بنود جدول أعمالها إلى موعد لاحق .

 

التعليقات