ايوان ليبيا

السبت , 25 نوفمبر 2017
موديل إعلانات تجمعها صلة نسب بالمطربة وردة.. 12 معلومة عن إنجي شرفرشوان توفيق.. قصة فنان متصوف ظلمته «الشللية»القوات الجوية تحذر من الاقتراب من تلك المناطقوزير التعاون الإقليمي يحث "الدروز" على الانضمام للجيش الإسرائيليالشرطة الأمريكية: منفذ اعتداء لاس فيجاس أطلق أكثر من 1100 طلقةمجلس اعيان ليبيا يدين عمليات تهريب البشر ويرفض اتهام ليبيا بالاتجار فيهمالليبية للاستثمار وديوان المحاسبة يبحثان تعزيز مبادئ الحوكمة داخل المؤسسةتعرضت للتحرش وأحرجها «الشاب خالد».. 10 مواقف أثارت الجدل لسوزان نجم الدينالمبعوث الأممي غسان سلامه بين الفشل والفشل ... بقلم / محمد الامينالنائب العام باشر التحقيق في ادّعاءات بيع المهاجرينمنانجاجوا يؤدي اليمين رئيسًا لزيمبابوي اليوممقتل 3 وإصابة 9 جراء خروج قطار عن مساره بشمال الهندالخارجية الروسية: عدم سحب واشنطن قواتها من سوريا بعد تدمير "داعش" يثير تساؤلاتالمعارضة السورية تشكل وفدًا للمشاركة في محادثات جنيفأتالانتا يهين إيفرتون بخماسية في الدوري الأوروبيميلان يسحق أوستريا فيينا بخماسية في الدوري الأوروبي"نيويورك تايمز": عقبات أمام عودة الروهينجا لميانمار رغم الاتفاق مع بنجلادشالسجن المشدد ٦ شهور بحق شرطي فرنسي صفع مهاجرًا مكبل اليدينوزير الخارجية اللبناني: سياسة بيروت قائمة على إبعاده عن نيران الأزمات المحيطةمقتل طفل وامرأة برصاص الحوثيين في محافظة تعز اليمنية

إطلاق سراح وزير مواصلات الوفاق بعد إحتجازه لساعات من قبل مسلحين فى طرابلس

- كتب   -  
إطلاق سراح وزير مواصلات الوفاق بعد إحتجازه لساعات من قبل مسلحين فى طرابلسإطلاق سراح وزير مواصلات الوفاق بعد إحتجازه لساعات من قبل مسلحين فى طرابلس

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أكدت مصادر رفيعة المستوى فى ديوان رئاسة وزراء حكومة الوفاق فى طرابلس إحتجاز وزير المواصلات بالحكومة المهندس ميلاد معتوق لحوالي 4 ساعات على يد مجموعة مسلحة قبل إخلاء سبيله .

و قالت ذات المصادر بأن المجموعة إقتادت معتوق بعد خروجه عصراً من مقر ديوان رئاسة مجلس الوزراء فى طريق السكة بعد حضوره إجتماعاً للمجلس ترأسه رئيس الرئاسي فائز السراج .

و أضافت بأن المجموعة التي إقتادت الوزير معتوق الى جهة مجهولة من بين مرافقيه و حراس رئاسة الوزراء كانت تعارض خطوة إجرائية كان ينوي إتخاذها بشأن تنظيم قطاع الطيران  .

و أشارت المصادر الى أن معتوق قد أخلي سبيله بعد فترة الإحتجاز و نُقل الى مكان آمن مؤكدة بأن السراج قد أحيط علماً بعملية الخطف و الاحتجاز التي حدثت أمام الديوان عندما كان يترأس إجتماعاً لمجلس الوزراء .

يشار الى أن مكتب شؤون الاعلام بوزارة المواصلات قد أعلن عصر اليوم تأجيل إجتماع الجمعية العمومية للشركة الليبية الأفريقية للطيران القابضة و هو الاجتماع العادي الأول للنظر في بنود جدول أعمالها إلى موعد لاحق .

 

التعليقات