ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
كلمة السراج في الاجتماع الوزاري حول ليبيا بنيويوركرسالة من المشير حفتر لأمير الكويتسلامة : يجب تحرير الحكومة فى طرابلسسقوط قذائف جنوب العاصمة طرابلساتفاق بين «اللواء السابع» و «كتائب طرابلس» على الهدنةفصول للدراسة متنقلة في بني وليداتفاق بين تاجوراء وسوق الجمعة لإطلاق المحتجزينمودريتش.. بين الفرار من حرب البوسنة إلى الأفضل في العالممودريتش الأول و ميسي الخامس.. الفيفا يعلن ترتيب أفضل 10 لاعبين فى العالمكيف أثارت نظرة زوجة مودريتش لمحمد صلاح الجدل في حفل الفيفا؟ترامب يبدي تفاؤله إزاء لقاء ثان مع زعيم كوريا الشماليةالجبير: العلاقات بين نيلسون مانديلا والمملكة العربية السعودية تاريخيةوزير الدفاع الأمريكي: غير مهتمين بتهديدات إيران بعد الهجوم على العرض العسكريالسفير الماليزي بالقاهرة: مصر أكبر شريك تجاري لنا.. و٦٠٠ مليار دولار حجم التبادلابني ضحية للتنمُّر.. ماذا أفعل؟.. الحلول ممكنة!لماذا سيغيب ميسي عن حفل «ذا بيست»؟بالأرقام.. ميسي يتفوق على الثلاثي المرشح لجائزة «ذا بيست»مدرب الفراعنة يرشح مودريتش لجائزة الأفضلتركي آل شيخ يرد على طلب مرتضى منصورمستشار الأمن القومي الأمريكي: إيران هي المسئولة عن إسقاط الطائرة الروسية

جماعة الاخوان تواصل حملة تشويهه ... الورفلي يتهم مبروك احنيش بمحاولة إعادة نظام القذافي

- كتب   -  
جماعة الاخوان تواصل حملة تشويهه ... الورفلي يتهم مبروك احنيش بمحاولة إعادة نظام القذافي
جماعة الاخوان تواصل حملة تشويهه ... الورفلي يتهم مبروك احنيش بمحاولة إعادة نظام القذافي

 

ايوان ليبيا - وكالات :

قال عضو المؤتمر الوطني العام محمود عبد العزيز الورفلي و المحسوب على جماعة الاخوان المسلمين و حزبها و المتهمين بالارهاب , بمداخلته الهاتفية في برنامج حوار المساء الذي أذيع أمس الثلاثاء عبر قناة التناصح بأن الضابط في الكتيبة الـ219 التابعة للفريق علي كنة المقدم مبروك احنيش الذي وصفه بـ”النتن” قام بالخروج على وسائل التواصل الإجتماعي ومعه عناصر من حركة العدل والمساواة السودانية وراية النظام السابق موضوعة على السيارات ولم يقم أحد من أخوته أو أهله بالحديث معه عن الإتجاه الذي يسير فيه حسب قوله.

وأضاف بأن الموضوع اليوم تجاوز مسألتي الإنحطاط الأخلاقي والإنحدار الديني في ظل وجود حالة من عدم المعرفة للإنتماءات بعد أن أتى احنيش ببندقيته وراجماته إلى العاصمة طرابلس لإعادة نظام معمر القذافي ليقوم الناس في العاصمة بواجبهم تجاه هذا الأمر لأن نتيجة الحرب واضحة إما القتل أو الأسر في وقت لم تصدر فيه أية أصوات تدعو احنيش للتعقل بعد أن قام بقطع المياه عن 3 ملايين مواطن في طرابلس لا ذنب لهم.

وأشار الورفلي إلى أن احنيش الذي يدعي الفروسية والرجولة الآن ما كان ليكون له أي صوت أو ظهور إبان عهد نظام معمر القذافي مبيناً في ذات الوقت بأن الأصوات من “مايسمى” بموسسات ونشطاء المجتمع المدني التي خرجت تتباكى على الإذاعات بعد أزمة تمنهنت والهجوم على قاعدة براك الشاطئ وتتحدث بالوطن والمواطنة لا يسمع لها اليوم أي صوت بشأن ما يجري في العاصمة طرابلس.

التعليقات