ايوان ليبيا

الأحد , 27 مايو 2018
تعرف على قيمة مرتبات موظفي الدولة في ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 27 مايو 2018ليبيا من دعم الجمعيات الاستهلاكية،، إلى دعم اليوغا والايتيكيت وفنون السعادة !!جهاز الامداد الطبي : عدم توافر التطعيمات بسبب عدم فتح الاعتمادات من المصرف المركزيتظاهرات فى بني وليد احتجاجا على غدر ميليشيا الردع بوفد الجبهة الشعبيةانطلاق مؤتمر باريس حول ليبيا الثلاثاء القادم بحضور حفتر والسراج و عقيلة و المشرىتصريح من الأحوال المدنية حول اصدار الرقم الوطني لعائلة القذافيولايتا فلوريدا ومسيسبي الأمريكيتان تعلنان حالة الطوارئ بسبب العاصفة ألبرتواستشهاد فلسطينيين وإصابة ثالث بنيران الاحتلال الإسرائيليوكالة أنباء كوريا الشمالية: الكوريتان ستعقدان محادثات رفيعة المستوى مطلع يونيوترامب يتطلع لاجتماعه مع كيم في 12 يونيو.. ويؤكد: المحادثات تتقدم بشكل طيببمشاركة المحمدي.. فولهام يتأهل للبريميرليج بعد الفوز على أستون فيلافي ليلة سقوط صلاح.. ريال مدريد يتوج بدوري أبطال أوروباطبيب ليفربول يكشف إصابة «صلاح»تقرير ديوان المحاسبة 2017: لا غرابة في الأمر ! ... بقلم / عثمان محسن عثمانمقتل و اصابة عشرات المهاجرين الغير شرعيين أثناء محاولتهم الفرار من محتجزيهم في بني وليدقتلى وجرحى في ثلاثة انفجارات بمحافظة إدلب السوريةغلق خمس محطات مترو في كييف بسبب تهديدات أمنية تزامنا مع نهائي دوري الأبطالالبيت الأبيض يوفد فريقًا إلى سنغافورة تحضيرا لقمة ترامب- كيمالسعودية تحبط هجوما إرهابيا حوثيا بطائرة بدون طيار على مطار أبها

جماعة الاخوان تواصل حملة تشويهه ... الورفلي يتهم مبروك احنيش بمحاولة إعادة نظام القذافي

- كتب   -  
جماعة الاخوان تواصل حملة تشويهه ... الورفلي يتهم مبروك احنيش بمحاولة إعادة نظام القذافي
جماعة الاخوان تواصل حملة تشويهه ... الورفلي يتهم مبروك احنيش بمحاولة إعادة نظام القذافي

 

ايوان ليبيا - وكالات :

قال عضو المؤتمر الوطني العام محمود عبد العزيز الورفلي و المحسوب على جماعة الاخوان المسلمين و حزبها و المتهمين بالارهاب , بمداخلته الهاتفية في برنامج حوار المساء الذي أذيع أمس الثلاثاء عبر قناة التناصح بأن الضابط في الكتيبة الـ219 التابعة للفريق علي كنة المقدم مبروك احنيش الذي وصفه بـ”النتن” قام بالخروج على وسائل التواصل الإجتماعي ومعه عناصر من حركة العدل والمساواة السودانية وراية النظام السابق موضوعة على السيارات ولم يقم أحد من أخوته أو أهله بالحديث معه عن الإتجاه الذي يسير فيه حسب قوله.

وأضاف بأن الموضوع اليوم تجاوز مسألتي الإنحطاط الأخلاقي والإنحدار الديني في ظل وجود حالة من عدم المعرفة للإنتماءات بعد أن أتى احنيش ببندقيته وراجماته إلى العاصمة طرابلس لإعادة نظام معمر القذافي ليقوم الناس في العاصمة بواجبهم تجاه هذا الأمر لأن نتيجة الحرب واضحة إما القتل أو الأسر في وقت لم تصدر فيه أية أصوات تدعو احنيش للتعقل بعد أن قام بقطع المياه عن 3 ملايين مواطن في طرابلس لا ذنب لهم.

وأشار الورفلي إلى أن احنيش الذي يدعي الفروسية والرجولة الآن ما كان ليكون له أي صوت أو ظهور إبان عهد نظام معمر القذافي مبيناً في ذات الوقت بأن الأصوات من “مايسمى” بموسسات ونشطاء المجتمع المدني التي خرجت تتباكى على الإذاعات بعد أزمة تمنهنت والهجوم على قاعدة براك الشاطئ وتتحدث بالوطن والمواطنة لا يسمع لها اليوم أي صوت بشأن ما يجري في العاصمة طرابلس.

التعليقات