ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 23 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 23 يناير 2018مهمة إيقاف هازارد.. صداع معتاد في رأس مورينيوقبل صدام السيتي.. فينجر وملعب ويمبلي قصة عشق لا تنتهيالحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليامصادمات بين محتجين وشرطة إيطاليا مع احتدام أجواء الانتخاباتكوكا يودع الدوري الأوروبي مع براجا على يد مارسيلياوفاة شرطي إسباني خلال اشتباكات في مباراة بلباو وسبارتاك باليوروباليجمسئول فلسطيني: عباس يغادر المستشفى بالولايات المتحدة بعد فحوص دوريةالخارجية السعودية: لا يحق لـ50 ألف حوثي التحكم بـ 28 مليون يمنيالنني أساسيا مع آرسنال في الدوري الأوروبيحارس ميلان يصدم مانشستر يونايتد وريال مدريدالوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران تحترم التزاماتها الواردة في الاتفاق النوويروسيا ترفض وقفا إنسانيا لإطلاق النار في سورياترامب يفكر في إعطاء أسلحة "لأفضل" المعلمينإضراب مئات الأساتذة بالجامعات البريطانية احتجاجا على تعديلات مقترحة على خطة المعاشاتبعد فك «ميسي» للعُقدة.. الملف الكامل لبرشلونة وتشيلسيالدوري الأوروبي| «النني» و«ميلان» في نُزهة.. و«كوكا» في مُهمة مُستحيلة

ضبط 6 شاحنات تهريب وقود في صبراتة

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

ضبطت القوات الأمنية 6 شاحنات تهريب وقود في صبراتة صباح اليوم الأحد،، وفقًا لما نشرته الصفحة الرسمية لغرفة عمليات محاربة تنظيم «داعش» في المدينة.

ولا تزال ليبيا تعاني من عمليات تهريب الوقود الذي تنقَّل بين مختلف المناطق، وإلى خارج البلاد، عبر سفن مرتبطة بعصابات دولية، وفتحت لجنة أزمة الوقود والغاز في أبريل الماضي ملفا أهدر على الدولة حوالي 21 مليون دينار خلال 25 يومًا، في خطوة قالت إنها بداية لـ«حرب شرسة» على المهربين ومحطات الوقود المخالفة للشروط القانونية، وغير الملتزمة والمشاركة في عمليات تهريب الوقود واستغلال المواطن في ظل الظروف الراهنة.

وأعلنت في الوقت نفسه نجاح المجلس العسكري بنالوت في غلق الحدود البرية بالمنطقة الغربية أمام شاحنات الوقود المهربة إلى تونس، والتي تصل يوميًا إلى 2.67 مليون لتر.

وكان حرس السواحل أطلق النار على سفينة تحاول تهريب الوقود تحمل اسم «Goest» وترفع علم «جزر القمر»، قالوا إنها «رفضت الانصياع لأوامر وتعليمات دورية حرس السواحل» قرب من منطقة بوكماش غرب زوارة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات