ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 نوفمبر 2017
برايتون يخطف تعادلًا ثمينًا أمام ستوك سيتي"الأمم المتحدة" تُحذر من نزاع بغزة في حال فشل مفاوضات القاهرةإصابة نحو 40 شخصًا في انفجار بنيويوركفرنسا تدعم الموازنة الفلسطينية بـ 8 ملايين يوروملك الأردن يزور أمريكا الأسبوع القادمسلامة: إقصاء أنصار النظام الجماهيري سبب ضعف الاتفاق السياسيارتفاع العملات الأجنبية.. الدولار يسجل رقما جديدا اليوم بالسوق السوداءعلى الجرح (2) - (نخاسة) ... بقلم / الصادق دهان«أهلي رفضوا التمثيل وكان ممكن أبقى سفيرة».. 6 تصريحات جريئة لدرةأفضل وأسوأ الإطلالات في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية (صور)زامبيا ترسل زعيمها السابق لإقناع موجابي بالتنحيإصدار مذكرات اعتقال بحق 107 معلمين في تركيا على خلفية "الانقلاب"أهالي سبها يطالبون بدعم الأجهزة الأمنية بالمنطقة الجنوبيةالعبادي يرحب بقرار المحكمة الاتحادية بإلغاء استفتاء إقليم كردستانعون: لبنان لا يقبل الإيحاء بأن حكومته شريكة في أعمال إرهابيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017على الجرح (1) ... بقلم / الصادق دهانبينفينتو يحطم رقم مانشستر يونايتد القياسي في الهزائم المتتاليةتظاهرات في كينيا بعد إقرار المحكمة العليا فوز الرئيس أوهورووول ستريت جورنال: أمريكا على وشك حرب تجارية مع الصين

ضبط 6 شاحنات تهريب وقود في صبراتة

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

ضبطت القوات الأمنية 6 شاحنات تهريب وقود في صبراتة صباح اليوم الأحد،، وفقًا لما نشرته الصفحة الرسمية لغرفة عمليات محاربة تنظيم «داعش» في المدينة.

ولا تزال ليبيا تعاني من عمليات تهريب الوقود الذي تنقَّل بين مختلف المناطق، وإلى خارج البلاد، عبر سفن مرتبطة بعصابات دولية، وفتحت لجنة أزمة الوقود والغاز في أبريل الماضي ملفا أهدر على الدولة حوالي 21 مليون دينار خلال 25 يومًا، في خطوة قالت إنها بداية لـ«حرب شرسة» على المهربين ومحطات الوقود المخالفة للشروط القانونية، وغير الملتزمة والمشاركة في عمليات تهريب الوقود واستغلال المواطن في ظل الظروف الراهنة.

وأعلنت في الوقت نفسه نجاح المجلس العسكري بنالوت في غلق الحدود البرية بالمنطقة الغربية أمام شاحنات الوقود المهربة إلى تونس، والتي تصل يوميًا إلى 2.67 مليون لتر.

وكان حرس السواحل أطلق النار على سفينة تحاول تهريب الوقود تحمل اسم «Goest» وترفع علم «جزر القمر»، قالوا إنها «رفضت الانصياع لأوامر وتعليمات دورية حرس السواحل» قرب من منطقة بوكماش غرب زوارة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات