ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 يونيو 2018
ماذا قالت الصحف الروسية عن مباراة الفراعنة؟اليابان تهدي آسيا إنجاز تاريخي بالمونديال على حساب كولومبيافي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة بولندا والسنغالكوبر يثير الشكوك حول مشاركة صلاح مع المنتخب أمام روسيا"خارجية" تركيا: جنودنا يتقدمون صوب قنديل في شمال العراقالخارجية الإثيوبية: زعيم متمردي جنوب السودان يلتقي سلفا كيرمقتل جنديين في تفجيرات بجنوب شرق تركياالرئيس اللبناني يؤكد رفض قرار نقل السفارة الأمريكية في إسرائيل إلى القدسساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018ننشر نص تصريحات المسمارى حول تحرير درنة و الهجوم الارهابى على الهلال النفطىحزب جماعة الاخوان يجدد انحيازه للعمالة للاجنبى و يطالب بتدخل دولي لحماية الهلال النفطيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018سادس أيام المونديال.. الظهور الأول للسنغال بذكريات 2002جولوفين المتوهج.. أخطر أسلحة الدب الروسي أمام الفراعنةهاري كين رجل مباراة إنجلترا وتونسالأرقام تؤكد تفوق إنجلترا.. وتألق دفاع نسور قرطاجبلجيكا تضرب بنما بثلاثية نظيفة بالمونديالنجوم بلجيكا يظهرون للعالم «العين الحمراء».. والأرقام تنصف «بنما»إنجلترا تخطف الفوز من نسور قرطاج بالمونديال

ضبط 6 شاحنات تهريب وقود في صبراتة

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

ضبطت القوات الأمنية 6 شاحنات تهريب وقود في صبراتة صباح اليوم الأحد،، وفقًا لما نشرته الصفحة الرسمية لغرفة عمليات محاربة تنظيم «داعش» في المدينة.

ولا تزال ليبيا تعاني من عمليات تهريب الوقود الذي تنقَّل بين مختلف المناطق، وإلى خارج البلاد، عبر سفن مرتبطة بعصابات دولية، وفتحت لجنة أزمة الوقود والغاز في أبريل الماضي ملفا أهدر على الدولة حوالي 21 مليون دينار خلال 25 يومًا، في خطوة قالت إنها بداية لـ«حرب شرسة» على المهربين ومحطات الوقود المخالفة للشروط القانونية، وغير الملتزمة والمشاركة في عمليات تهريب الوقود واستغلال المواطن في ظل الظروف الراهنة.

وأعلنت في الوقت نفسه نجاح المجلس العسكري بنالوت في غلق الحدود البرية بالمنطقة الغربية أمام شاحنات الوقود المهربة إلى تونس، والتي تصل يوميًا إلى 2.67 مليون لتر.

وكان حرس السواحل أطلق النار على سفينة تحاول تهريب الوقود تحمل اسم «Goest» وترفع علم «جزر القمر»، قالوا إنها «رفضت الانصياع لأوامر وتعليمات دورية حرس السواحل» قرب من منطقة بوكماش غرب زوارة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات