ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 يونيو 2018
ماذا قالت الصحف الروسية عن مباراة الفراعنة؟اليابان تهدي آسيا إنجاز تاريخي بالمونديال على حساب كولومبيافي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة بولندا والسنغالكوبر يثير الشكوك حول مشاركة صلاح مع المنتخب أمام روسيا"خارجية" تركيا: جنودنا يتقدمون صوب قنديل في شمال العراقالخارجية الإثيوبية: زعيم متمردي جنوب السودان يلتقي سلفا كيرمقتل جنديين في تفجيرات بجنوب شرق تركياالرئيس اللبناني يؤكد رفض قرار نقل السفارة الأمريكية في إسرائيل إلى القدسساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018ننشر نص تصريحات المسمارى حول تحرير درنة و الهجوم الارهابى على الهلال النفطىحزب جماعة الاخوان يجدد انحيازه للعمالة للاجنبى و يطالب بتدخل دولي لحماية الهلال النفطيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018سادس أيام المونديال.. الظهور الأول للسنغال بذكريات 2002جولوفين المتوهج.. أخطر أسلحة الدب الروسي أمام الفراعنةهاري كين رجل مباراة إنجلترا وتونسالأرقام تؤكد تفوق إنجلترا.. وتألق دفاع نسور قرطاجبلجيكا تضرب بنما بثلاثية نظيفة بالمونديالنجوم بلجيكا يظهرون للعالم «العين الحمراء».. والأرقام تنصف «بنما»إنجلترا تخطف الفوز من نسور قرطاج بالمونديال

وقفة احتجاجية لأصحاب المساكن المدمرة في سرت

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

نظم أصحاب المساكن المدمَّرة في أحياء المنارة والجيزة والـ 650 وحدة سكنية والسكني الأول في سرت وقفة احتجاجية في حي المنارة المدمَّر كليًّا.

وقال مصدر باللجنة المنظمة للوقفة الاحتجاجية إن المشاركين رفعوا لافتات كُتب عليها «أين المجلس الرئاسي وحكومة الوفاق من إعمار سرت؟!»، وأخرى كتب عليها «أين نواب سرت بالبرلمان وأعضاء المجلس الأعلى للدولة من دمار سرت وتعويض منازل المواطنين؟!».

وعبَّر المشاركون بالوقفة الاحتجاجية عن استيائهم الشديد من صمت وعدم اهتمام المجلس الرئاسي وحكومة الوفاق ونواب سرت بالبرلمان وأعضاء سرت بالمجلس الأعلى للدولة بمعاناة أهالي المدينة المتضررين.

وحمَّـلوا الحكومة المسؤولية الكاملة للمعاناة الكبيرة التي يعيشها أصحاب المساكن المدمَّرة التي يتجاوز عددها 1600 منزل وشقة دُمِّرت بالكامل.

وطالب المحتجون المجلس البلدي بتحمل مسؤولياته من أجل الإسراع في إعمار المدينة المنكوبة والمناطق المتضررة كليًّا وجزئيًّا.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات