ايوان ليبيا

الأحد , 23 سبتمبر 2018
قراصنة يختطفون 12 من طاقم سفينة سويسرية في مياه نيجيرياشكري يلتقي مدير البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة على هامش اجتماعات الجمعية العامة بنيويورك | صورمعارضو رئيسة الوزراء البريطانية يجتمعون في أولى تظاهرات حملة "أنقذوا بريكست"عبر عملية إنزال جوي.. التحالف الدولي نقل "الدواعش" من جنوب دير الزور إلى جهة مجهولةطفلك خجول أم عنيف؟. أنتِ السبب!قبل الجامعة.. نظمي دولابك في 30 دقيقةالتاريخ ينحاز لليفربول قبل مواجهة ساوثهامبتون في البريميرليجمانشستر سيتي يقسو على كارديف بخماسيةمحمد عمر يكشف أسباب استقالته من تدريب الاتحاد السكندريازدحام كبير وساعات انتظار طويلة في مطار مصراتةواشنطن تصطنع مبررات لشرعنة التدخل العسكري في سورياالصين والفاتيكان يوقعان اتفاقية مؤقتة لتعيين أساقفة في بكينالقوات المسلحة الصينية تستنكر "بقوة" العقوبات الأمريكية ضدهاالحكيم وبارزاني يتفقان على تشكيل حكومة قادرة على تحقيق تطلعات الشعب العراقيالسويحلي يطالب بإنتخابات نيابية فقطتحذيرات من توقف إمدادات الوقود بسبب اشتباكات طرابلسمطالب بتعيين مقرر خاص لحقوق الإنسان في ليبياثوار مصراته يعلنون النفير ضد ميليشيات طرابلستفعيل زيادة مرتبات العسكريين النظاميينأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 22 سبتمبر 2018

وقفة احتجاجية لأصحاب المساكن المدمرة في سرت

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

نظم أصحاب المساكن المدمَّرة في أحياء المنارة والجيزة والـ 650 وحدة سكنية والسكني الأول في سرت وقفة احتجاجية في حي المنارة المدمَّر كليًّا.

وقال مصدر باللجنة المنظمة للوقفة الاحتجاجية إن المشاركين رفعوا لافتات كُتب عليها «أين المجلس الرئاسي وحكومة الوفاق من إعمار سرت؟!»، وأخرى كتب عليها «أين نواب سرت بالبرلمان وأعضاء المجلس الأعلى للدولة من دمار سرت وتعويض منازل المواطنين؟!».

وعبَّر المشاركون بالوقفة الاحتجاجية عن استيائهم الشديد من صمت وعدم اهتمام المجلس الرئاسي وحكومة الوفاق ونواب سرت بالبرلمان وأعضاء سرت بالمجلس الأعلى للدولة بمعاناة أهالي المدينة المتضررين.

وحمَّـلوا الحكومة المسؤولية الكاملة للمعاناة الكبيرة التي يعيشها أصحاب المساكن المدمَّرة التي يتجاوز عددها 1600 منزل وشقة دُمِّرت بالكامل.

وطالب المحتجون المجلس البلدي بتحمل مسؤولياته من أجل الإسراع في إعمار المدينة المنكوبة والمناطق المتضررة كليًّا وجزئيًّا.

 

التعليقات