ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
الدوري الإيطالي - ميلان يرفض الابتعاد بالمركز الرابع ويكتفي بالتعادل أمام بولونيابالفيديو – بعد معاناة ركلات الترجيح.. سيتي يسقط ليستر ويحلق لنصف نهائي كأس الرابطةأنقذهم في 99 فهل يكررها بعد 20 عاما؟ سولشاير مدربا لـ مانشستر يونايتدرضا شحاتة: كان لدينا خطة في لجنة التعاقدات بالأهلي لخمس سنوات مقبلةبوتين: لا شيء يمنعنا من إضافة دول جديدة لمعاهدة نوويةسفير كازاخستان: شهادة الإمام الأكبر في حق بلادنا "تاج على رءوسنا"مدير "الثقافي الكوري": الطلبة المصريون أبهروني بقدرتهم علي تعلم اللغة الكوريةالقضاء الليبي يستفيق.. للانقضاض على حراك غضب فزّان!!.. ازدواجية المعايير والسقوط الأخلاقي المدوّي..ترامب يأمر الجيش الأمريكي بتأسيس قيادة عسكرية للفضاءماكرون يكلّف ساركوزي بتمثيل فرنسا في حفل تنصيب الرئيسة الجورجيةترامب يوافق على إغلاق مؤسسته الخيريةتقارير: مهاجم ليفربول قد ينتقل إلى كريستال بالاستقرير: رابيو وافق على شروط الانتقال لبرشلونةتليجراف: سولسكاير المرشح الأول لتدريب يونايتدمدرب بلجيكا: كنت سأضم ناينجولان إذا سمح لي بإشراك 12 لاعبا في الملعبمؤسسة النفط ترسل شحنة وقود إلى الجنوبركاب طائرة الخطوط الليبية في العراء بمطار برج العربمن وراء تعليق الرحلات الجوية بين الجزائر وليبياابن للقذافي بالتبنّي يرفض ترحيله إلى ليبيااستقالة وزير المالية في حكومة الوفاق

وقفة احتجاجية لأصحاب المساكن المدمرة في سرت

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

نظم أصحاب المساكن المدمَّرة في أحياء المنارة والجيزة والـ 650 وحدة سكنية والسكني الأول في سرت وقفة احتجاجية في حي المنارة المدمَّر كليًّا.

وقال مصدر باللجنة المنظمة للوقفة الاحتجاجية إن المشاركين رفعوا لافتات كُتب عليها «أين المجلس الرئاسي وحكومة الوفاق من إعمار سرت؟!»، وأخرى كتب عليها «أين نواب سرت بالبرلمان وأعضاء المجلس الأعلى للدولة من دمار سرت وتعويض منازل المواطنين؟!».

وعبَّر المشاركون بالوقفة الاحتجاجية عن استيائهم الشديد من صمت وعدم اهتمام المجلس الرئاسي وحكومة الوفاق ونواب سرت بالبرلمان وأعضاء سرت بالمجلس الأعلى للدولة بمعاناة أهالي المدينة المتضررين.

وحمَّـلوا الحكومة المسؤولية الكاملة للمعاناة الكبيرة التي يعيشها أصحاب المساكن المدمَّرة التي يتجاوز عددها 1600 منزل وشقة دُمِّرت بالكامل.

وطالب المحتجون المجلس البلدي بتحمل مسؤولياته من أجل الإسراع في إعمار المدينة المنكوبة والمناطق المتضررة كليًّا وجزئيًّا.

 

التعليقات