ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 23 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 23 يناير 2018مهمة إيقاف هازارد.. صداع معتاد في رأس مورينيوقبل صدام السيتي.. فينجر وملعب ويمبلي قصة عشق لا تنتهيالحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليامصادمات بين محتجين وشرطة إيطاليا مع احتدام أجواء الانتخاباتكوكا يودع الدوري الأوروبي مع براجا على يد مارسيلياوفاة شرطي إسباني خلال اشتباكات في مباراة بلباو وسبارتاك باليوروباليجمسئول فلسطيني: عباس يغادر المستشفى بالولايات المتحدة بعد فحوص دوريةالخارجية السعودية: لا يحق لـ50 ألف حوثي التحكم بـ 28 مليون يمنيالنني أساسيا مع آرسنال في الدوري الأوروبيحارس ميلان يصدم مانشستر يونايتد وريال مدريدالوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران تحترم التزاماتها الواردة في الاتفاق النوويروسيا ترفض وقفا إنسانيا لإطلاق النار في سورياترامب يفكر في إعطاء أسلحة "لأفضل" المعلمينإضراب مئات الأساتذة بالجامعات البريطانية احتجاجا على تعديلات مقترحة على خطة المعاشاتبعد فك «ميسي» للعُقدة.. الملف الكامل لبرشلونة وتشيلسيالدوري الأوروبي| «النني» و«ميلان» في نُزهة.. و«كوكا» في مُهمة مُستحيلة

وقفة احتجاجية لأصحاب المساكن المدمرة في سرت

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

نظم أصحاب المساكن المدمَّرة في أحياء المنارة والجيزة والـ 650 وحدة سكنية والسكني الأول في سرت وقفة احتجاجية في حي المنارة المدمَّر كليًّا.

وقال مصدر باللجنة المنظمة للوقفة الاحتجاجية إن المشاركين رفعوا لافتات كُتب عليها «أين المجلس الرئاسي وحكومة الوفاق من إعمار سرت؟!»، وأخرى كتب عليها «أين نواب سرت بالبرلمان وأعضاء المجلس الأعلى للدولة من دمار سرت وتعويض منازل المواطنين؟!».

وعبَّر المشاركون بالوقفة الاحتجاجية عن استيائهم الشديد من صمت وعدم اهتمام المجلس الرئاسي وحكومة الوفاق ونواب سرت بالبرلمان وأعضاء سرت بالمجلس الأعلى للدولة بمعاناة أهالي المدينة المتضررين.

وحمَّـلوا الحكومة المسؤولية الكاملة للمعاناة الكبيرة التي يعيشها أصحاب المساكن المدمَّرة التي يتجاوز عددها 1600 منزل وشقة دُمِّرت بالكامل.

وطالب المحتجون المجلس البلدي بتحمل مسؤولياته من أجل الإسراع في إعمار المدينة المنكوبة والمناطق المتضررة كليًّا وجزئيًّا.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات