ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 نوفمبر 2017
برايتون يخطف تعادلًا ثمينًا أمام ستوك سيتي"الأمم المتحدة" تُحذر من نزاع بغزة في حال فشل مفاوضات القاهرةإصابة نحو 40 شخصًا في انفجار بنيويوركفرنسا تدعم الموازنة الفلسطينية بـ 8 ملايين يوروملك الأردن يزور أمريكا الأسبوع القادمسلامة: إقصاء أنصار النظام الجماهيري سبب ضعف الاتفاق السياسيارتفاع العملات الأجنبية.. الدولار يسجل رقما جديدا اليوم بالسوق السوداءعلى الجرح (2) - (نخاسة) ... بقلم / الصادق دهان«أهلي رفضوا التمثيل وكان ممكن أبقى سفيرة».. 6 تصريحات جريئة لدرةأفضل وأسوأ الإطلالات في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية (صور)زامبيا ترسل زعيمها السابق لإقناع موجابي بالتنحيإصدار مذكرات اعتقال بحق 107 معلمين في تركيا على خلفية "الانقلاب"أهالي سبها يطالبون بدعم الأجهزة الأمنية بالمنطقة الجنوبيةالعبادي يرحب بقرار المحكمة الاتحادية بإلغاء استفتاء إقليم كردستانعون: لبنان لا يقبل الإيحاء بأن حكومته شريكة في أعمال إرهابيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017على الجرح (1) ... بقلم / الصادق دهانبينفينتو يحطم رقم مانشستر يونايتد القياسي في الهزائم المتتاليةتظاهرات في كينيا بعد إقرار المحكمة العليا فوز الرئيس أوهورووول ستريت جورنال: أمريكا على وشك حرب تجارية مع الصين

وقفة احتجاجية لأصحاب المساكن المدمرة في سرت

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

نظم أصحاب المساكن المدمَّرة في أحياء المنارة والجيزة والـ 650 وحدة سكنية والسكني الأول في سرت وقفة احتجاجية في حي المنارة المدمَّر كليًّا.

وقال مصدر باللجنة المنظمة للوقفة الاحتجاجية إن المشاركين رفعوا لافتات كُتب عليها «أين المجلس الرئاسي وحكومة الوفاق من إعمار سرت؟!»، وأخرى كتب عليها «أين نواب سرت بالبرلمان وأعضاء المجلس الأعلى للدولة من دمار سرت وتعويض منازل المواطنين؟!».

وعبَّر المشاركون بالوقفة الاحتجاجية عن استيائهم الشديد من صمت وعدم اهتمام المجلس الرئاسي وحكومة الوفاق ونواب سرت بالبرلمان وأعضاء سرت بالمجلس الأعلى للدولة بمعاناة أهالي المدينة المتضررين.

وحمَّـلوا الحكومة المسؤولية الكاملة للمعاناة الكبيرة التي يعيشها أصحاب المساكن المدمَّرة التي يتجاوز عددها 1600 منزل وشقة دُمِّرت بالكامل.

وطالب المحتجون المجلس البلدي بتحمل مسؤولياته من أجل الإسراع في إعمار المدينة المنكوبة والمناطق المتضررة كليًّا وجزئيًّا.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات