ايوان ليبيا

الأحد , 23 سبتمبر 2018
قراصنة يختطفون 12 من طاقم سفينة سويسرية في مياه نيجيرياشكري يلتقي مدير البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة على هامش اجتماعات الجمعية العامة بنيويورك | صورمعارضو رئيسة الوزراء البريطانية يجتمعون في أولى تظاهرات حملة "أنقذوا بريكست"عبر عملية إنزال جوي.. التحالف الدولي نقل "الدواعش" من جنوب دير الزور إلى جهة مجهولةطفلك خجول أم عنيف؟. أنتِ السبب!قبل الجامعة.. نظمي دولابك في 30 دقيقةالتاريخ ينحاز لليفربول قبل مواجهة ساوثهامبتون في البريميرليجمانشستر سيتي يقسو على كارديف بخماسيةمحمد عمر يكشف أسباب استقالته من تدريب الاتحاد السكندريازدحام كبير وساعات انتظار طويلة في مطار مصراتةواشنطن تصطنع مبررات لشرعنة التدخل العسكري في سورياالصين والفاتيكان يوقعان اتفاقية مؤقتة لتعيين أساقفة في بكينالقوات المسلحة الصينية تستنكر "بقوة" العقوبات الأمريكية ضدهاالحكيم وبارزاني يتفقان على تشكيل حكومة قادرة على تحقيق تطلعات الشعب العراقيالسويحلي يطالب بإنتخابات نيابية فقطتحذيرات من توقف إمدادات الوقود بسبب اشتباكات طرابلسمطالب بتعيين مقرر خاص لحقوق الإنسان في ليبياثوار مصراته يعلنون النفير ضد ميليشيات طرابلستفعيل زيادة مرتبات العسكريين النظاميينأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 22 سبتمبر 2018

خمسة رؤساء أمريكيين سابقين يحضرون حفلًا موسيقيًا للإغاثة من الأعاصير

- كتب   -  
اوباما وبوش الابن

أعلن الرؤساء الأمريكيون السابقون، جيمس كارتر، وجورج بوش، وبيل كلينتون، وجورج بوش الابن، وبارك أوباما، أمس السبت، إنهم نجحوا في جمع 31 مليون دولار منذ الشهر الماضي لجهود الإغاثة من الأعاصير.

جاء هذا الإعلان في الوقت الذى يحضر فيه الرؤساء الخمسة السابقون حفلًا موسيقيًا لجمع أموال إضافية لجهود إغاثة الولايات الأمريكية والأقاليم التي ضربتها العواصف والأعاصير في أغسطس وسبتمبر الماضيين.

وتسببت العواصف في أضرار جسيمة بولايتي تكساس وفلوريدا والجزر الأمريكية في منطقة البحر الكاريبي.

ويقام الحفل الخيري الذي يحمل عنوان "من أعماق القلب: حفلة نداء أمريكية واحدة"، في كوليج ستايشن بولاية تكساس، ويشارك فيه فرقة ألاباما وجاتلين برازرز ولي جرينوود ولايل لوفيت وروبرت إيرل كين وستيفاني كوايل وسام مور ويولاندا آدامز وكاسادي البابا.

وسيتم بث الحفل مباشرة على الانترنت كما ستذيعه محطات تلفزيونية وإذاعية في الولايات المتحدة وبعض دول العالم.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات