ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
الدوري الإيطالي - ميلان يرفض الابتعاد بالمركز الرابع ويكتفي بالتعادل أمام بولونيابالفيديو – بعد معاناة ركلات الترجيح.. سيتي يسقط ليستر ويحلق لنصف نهائي كأس الرابطةأنقذهم في 99 فهل يكررها بعد 20 عاما؟ سولشاير مدربا لـ مانشستر يونايتدرضا شحاتة: كان لدينا خطة في لجنة التعاقدات بالأهلي لخمس سنوات مقبلةبوتين: لا شيء يمنعنا من إضافة دول جديدة لمعاهدة نوويةسفير كازاخستان: شهادة الإمام الأكبر في حق بلادنا "تاج على رءوسنا"مدير "الثقافي الكوري": الطلبة المصريون أبهروني بقدرتهم علي تعلم اللغة الكوريةالقضاء الليبي يستفيق.. للانقضاض على حراك غضب فزّان!!.. ازدواجية المعايير والسقوط الأخلاقي المدوّي..ترامب يأمر الجيش الأمريكي بتأسيس قيادة عسكرية للفضاءماكرون يكلّف ساركوزي بتمثيل فرنسا في حفل تنصيب الرئيسة الجورجيةترامب يوافق على إغلاق مؤسسته الخيريةتقارير: مهاجم ليفربول قد ينتقل إلى كريستال بالاستقرير: رابيو وافق على شروط الانتقال لبرشلونةتليجراف: سولسكاير المرشح الأول لتدريب يونايتدمدرب بلجيكا: كنت سأضم ناينجولان إذا سمح لي بإشراك 12 لاعبا في الملعبمؤسسة النفط ترسل شحنة وقود إلى الجنوبركاب طائرة الخطوط الليبية في العراء بمطار برج العربمن وراء تعليق الرحلات الجوية بين الجزائر وليبياابن للقذافي بالتبنّي يرفض ترحيله إلى ليبيااستقالة وزير المالية في حكومة الوفاق

خمسة رؤساء أمريكيين سابقين يحضرون حفلًا موسيقيًا للإغاثة من الأعاصير

- كتب   -  
اوباما وبوش الابن

أعلن الرؤساء الأمريكيون السابقون، جيمس كارتر، وجورج بوش، وبيل كلينتون، وجورج بوش الابن، وبارك أوباما، أمس السبت، إنهم نجحوا في جمع 31 مليون دولار منذ الشهر الماضي لجهود الإغاثة من الأعاصير.

جاء هذا الإعلان في الوقت الذى يحضر فيه الرؤساء الخمسة السابقون حفلًا موسيقيًا لجمع أموال إضافية لجهود إغاثة الولايات الأمريكية والأقاليم التي ضربتها العواصف والأعاصير في أغسطس وسبتمبر الماضيين.

وتسببت العواصف في أضرار جسيمة بولايتي تكساس وفلوريدا والجزر الأمريكية في منطقة البحر الكاريبي.

ويقام الحفل الخيري الذي يحمل عنوان "من أعماق القلب: حفلة نداء أمريكية واحدة"، في كوليج ستايشن بولاية تكساس، ويشارك فيه فرقة ألاباما وجاتلين برازرز ولي جرينوود ولايل لوفيت وروبرت إيرل كين وستيفاني كوايل وسام مور ويولاندا آدامز وكاسادي البابا.

وسيتم بث الحفل مباشرة على الانترنت كما ستذيعه محطات تلفزيونية وإذاعية في الولايات المتحدة وبعض دول العالم.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات