ايوان ليبيا

الأحد , 23 سبتمبر 2018
قراصنة يختطفون 12 من طاقم سفينة سويسرية في مياه نيجيرياشكري يلتقي مدير البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة على هامش اجتماعات الجمعية العامة بنيويورك | صورمعارضو رئيسة الوزراء البريطانية يجتمعون في أولى تظاهرات حملة "أنقذوا بريكست"عبر عملية إنزال جوي.. التحالف الدولي نقل "الدواعش" من جنوب دير الزور إلى جهة مجهولةطفلك خجول أم عنيف؟. أنتِ السبب!قبل الجامعة.. نظمي دولابك في 30 دقيقةالتاريخ ينحاز لليفربول قبل مواجهة ساوثهامبتون في البريميرليجمانشستر سيتي يقسو على كارديف بخماسيةمحمد عمر يكشف أسباب استقالته من تدريب الاتحاد السكندريازدحام كبير وساعات انتظار طويلة في مطار مصراتةواشنطن تصطنع مبررات لشرعنة التدخل العسكري في سورياالصين والفاتيكان يوقعان اتفاقية مؤقتة لتعيين أساقفة في بكينالقوات المسلحة الصينية تستنكر "بقوة" العقوبات الأمريكية ضدهاالحكيم وبارزاني يتفقان على تشكيل حكومة قادرة على تحقيق تطلعات الشعب العراقيالسويحلي يطالب بإنتخابات نيابية فقطتحذيرات من توقف إمدادات الوقود بسبب اشتباكات طرابلسمطالب بتعيين مقرر خاص لحقوق الإنسان في ليبياثوار مصراته يعلنون النفير ضد ميليشيات طرابلستفعيل زيادة مرتبات العسكريين النظاميينأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 22 سبتمبر 2018

مأكولات صحية قدميها لأطفالك عند مشاهدة التليفزيون

- كتب   -  
صورة أرشيفية

تقدم خبيرة التغذية الفرنسية فلورانس دان الأستاذة فى جامعة باريس أفضل المأكولات التى يجب أن تعدها الأم لأطفالها بالليل في أثناء مشاهدة التليفزيون، حتى تحميهم من البدانة وتوفر لهم الغذاء الصحى السليم.

وتنصح الخبيرة الفرنسية الأم بالبعد نهائيا عن تناول البيتزا وتعويضها بالفطائر الأقل دسامة والمصنوعة من الخبز والخمائر وتقديم التونة والسردين وتناول الفاكهة والخضراوات، وبطاطس البوريه بدلا من الشيبسى، وصفار البيض التى تعطى طفلك الكالسيوم، والزبادى، وشوربة الخضار.

التعليقات