ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 نوفمبر 2017
برايتون يخطف تعادلًا ثمينًا أمام ستوك سيتي"الأمم المتحدة" تُحذر من نزاع بغزة في حال فشل مفاوضات القاهرةإصابة نحو 40 شخصًا في انفجار بنيويوركفرنسا تدعم الموازنة الفلسطينية بـ 8 ملايين يوروملك الأردن يزور أمريكا الأسبوع القادمسلامة: إقصاء أنصار النظام الجماهيري سبب ضعف الاتفاق السياسيارتفاع العملات الأجنبية.. الدولار يسجل رقما جديدا اليوم بالسوق السوداءعلى الجرح (2) - (نخاسة) ... بقلم / الصادق دهان«أهلي رفضوا التمثيل وكان ممكن أبقى سفيرة».. 6 تصريحات جريئة لدرةأفضل وأسوأ الإطلالات في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية (صور)زامبيا ترسل زعيمها السابق لإقناع موجابي بالتنحيإصدار مذكرات اعتقال بحق 107 معلمين في تركيا على خلفية "الانقلاب"أهالي سبها يطالبون بدعم الأجهزة الأمنية بالمنطقة الجنوبيةالعبادي يرحب بقرار المحكمة الاتحادية بإلغاء استفتاء إقليم كردستانعون: لبنان لا يقبل الإيحاء بأن حكومته شريكة في أعمال إرهابيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017على الجرح (1) ... بقلم / الصادق دهانبينفينتو يحطم رقم مانشستر يونايتد القياسي في الهزائم المتتاليةتظاهرات في كينيا بعد إقرار المحكمة العليا فوز الرئيس أوهورووول ستريت جورنال: أمريكا على وشك حرب تجارية مع الصين

حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 21 اكتوبر 2017

- كتب   -  
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 21 اكتوبر 2017حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 21 اكتوبر 2017

 

ايوان ليبيا - وكالات :

قال المركز الوطني للأرصاد الجوية إن هناك فرصة سقوط أمطار متفرقة اليوم السبت، على مناطق الشمال الغربى.

وأضاف المركز في نشرته الجوية الصادرة اليوم أنه من المتوقع أن تشهد مناطق الشمال الشرقي سقوط أمطار بعد غد الإثنين، تصحبها خلايا من السحب الرعدية، بينما يبقى الطقس مستقرا على مناطق الجنوب.

وقال إن درجات الحرارة القصوى في الشمال الشرقي تتراوح بين (28-33) درجة مئوية ولاتتجاوز 27 درجة على مناطق الجبل الأخضر وتسجل انخفاضا تدريجيا خلال اليومين المقبلين على المناطق الساحلية.

في حين تصل درجات الحرارة في سرت إلى 33 درجة، ولاتتجاوز 24 درجة على غدامس والحمادة.

رأس أجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة
ففي الشمال الغربي تتكاثر السحب اليوم السبت، مع فرصة سقوط أمطار متفرقة، وتكون جيدة على بعض المناطق تصحبها خلايا من السحب الرعدية أحياناً، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تتحول مساء اليوم إلى شمالية شرقية على أغلب المناطق.

ومن المنتظر أن تتحول إلى شمالية غربية نشطة السرعة على المناطق الساحلية بعد غد الإثنين.
وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين (25-28 ) درجة مئوية ولاتتجاوز (21) درجة على المرتفعات الجبلية وتصل إلى (33) درجة على سرت.

بن جواد – سهل بنغازي حتى أمساعد – جالو – مراده
في حين تكون السماء قليلة السحب في الشمال الشرقي، لكنها تتكاثر بعد غد الإثنين، مع فرصة سقوط أمطار متفرقة. وتكون جيدة على بعض المناطق الساحلية تصحبها خلايا من السحب الرعدية والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتحول من مساء غد الأحد إلى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين (28-33) درجة مئوية ولاتتجاوز (27) درجة على مناطق الجبل الأخضر وتسجل انخفاضا تدريجيا خلال اليومين المقبلين على المناطق الساحلية .

الجفرة – سبها – غـات – غدامس -الحمادة
وفي الجنوب الغربي، تكون السماء صافية إلى قليلة السحب تتكاثر أحيانا ًعلى غدامس – الحمادة ومناطق الجفرة مع احتمال بسيط لسقوط أمطار خفيفة ومتفرقة والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية على مناطق الوسط، بينما تكون جنوبية إلى جنوبية غربية على باقى المناطق، تتحول من مساء اليوم إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة القصوى تتراوح بين (28-31) درجة مئوية ولاتتجاوز 24 درجة على غدامس والحمادة وتسجل انخفاضا ملحوظا اليومين المقبلين.

الكفرة – تازربو – السرير
أما الجنوب الشرقي فإن السماء صافية والرياح شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة السرعة، تتحول من مساء غد الأحد الى شمالية فشمالية غربية معتدلة السرعة، ودرجات الحــرارة القصوى تتراوح مابين (27-29) درجة مئوية.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات