ايوان ليبيا

الأحد , 23 سبتمبر 2018
قراصنة يختطفون 12 من طاقم سفينة سويسرية في مياه نيجيرياشكري يلتقي مدير البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة على هامش اجتماعات الجمعية العامة بنيويورك | صورمعارضو رئيسة الوزراء البريطانية يجتمعون في أولى تظاهرات حملة "أنقذوا بريكست"عبر عملية إنزال جوي.. التحالف الدولي نقل "الدواعش" من جنوب دير الزور إلى جهة مجهولةطفلك خجول أم عنيف؟. أنتِ السبب!قبل الجامعة.. نظمي دولابك في 30 دقيقةالتاريخ ينحاز لليفربول قبل مواجهة ساوثهامبتون في البريميرليجمانشستر سيتي يقسو على كارديف بخماسيةمحمد عمر يكشف أسباب استقالته من تدريب الاتحاد السكندريازدحام كبير وساعات انتظار طويلة في مطار مصراتةواشنطن تصطنع مبررات لشرعنة التدخل العسكري في سورياالصين والفاتيكان يوقعان اتفاقية مؤقتة لتعيين أساقفة في بكينالقوات المسلحة الصينية تستنكر "بقوة" العقوبات الأمريكية ضدهاالحكيم وبارزاني يتفقان على تشكيل حكومة قادرة على تحقيق تطلعات الشعب العراقيالسويحلي يطالب بإنتخابات نيابية فقطتحذيرات من توقف إمدادات الوقود بسبب اشتباكات طرابلسمطالب بتعيين مقرر خاص لحقوق الإنسان في ليبياثوار مصراته يعلنون النفير ضد ميليشيات طرابلستفعيل زيادة مرتبات العسكريين النظاميينأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 22 سبتمبر 2018

حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 21 اكتوبر 2017

- كتب   -  
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 21 اكتوبر 2017
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 21 اكتوبر 2017

 

ايوان ليبيا - وكالات :

قال المركز الوطني للأرصاد الجوية إن هناك فرصة سقوط أمطار متفرقة اليوم السبت، على مناطق الشمال الغربى.

وأضاف المركز في نشرته الجوية الصادرة اليوم أنه من المتوقع أن تشهد مناطق الشمال الشرقي سقوط أمطار بعد غد الإثنين، تصحبها خلايا من السحب الرعدية، بينما يبقى الطقس مستقرا على مناطق الجنوب.

وقال إن درجات الحرارة القصوى في الشمال الشرقي تتراوح بين (28-33) درجة مئوية ولاتتجاوز 27 درجة على مناطق الجبل الأخضر وتسجل انخفاضا تدريجيا خلال اليومين المقبلين على المناطق الساحلية.

في حين تصل درجات الحرارة في سرت إلى 33 درجة، ولاتتجاوز 24 درجة على غدامس والحمادة.

رأس أجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة
ففي الشمال الغربي تتكاثر السحب اليوم السبت، مع فرصة سقوط أمطار متفرقة، وتكون جيدة على بعض المناطق تصحبها خلايا من السحب الرعدية أحياناً، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تتحول مساء اليوم إلى شمالية شرقية على أغلب المناطق.

ومن المنتظر أن تتحول إلى شمالية غربية نشطة السرعة على المناطق الساحلية بعد غد الإثنين.
وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين (25-28 ) درجة مئوية ولاتتجاوز (21) درجة على المرتفعات الجبلية وتصل إلى (33) درجة على سرت.

بن جواد – سهل بنغازي حتى أمساعد – جالو – مراده
في حين تكون السماء قليلة السحب في الشمال الشرقي، لكنها تتكاثر بعد غد الإثنين، مع فرصة سقوط أمطار متفرقة. وتكون جيدة على بعض المناطق الساحلية تصحبها خلايا من السحب الرعدية والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتحول من مساء غد الأحد إلى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين (28-33) درجة مئوية ولاتتجاوز (27) درجة على مناطق الجبل الأخضر وتسجل انخفاضا تدريجيا خلال اليومين المقبلين على المناطق الساحلية .

الجفرة – سبها – غـات – غدامس -الحمادة
وفي الجنوب الغربي، تكون السماء صافية إلى قليلة السحب تتكاثر أحيانا ًعلى غدامس – الحمادة ومناطق الجفرة مع احتمال بسيط لسقوط أمطار خفيفة ومتفرقة والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية على مناطق الوسط، بينما تكون جنوبية إلى جنوبية غربية على باقى المناطق، تتحول من مساء اليوم إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة القصوى تتراوح بين (28-31) درجة مئوية ولاتتجاوز 24 درجة على غدامس والحمادة وتسجل انخفاضا ملحوظا اليومين المقبلين.

الكفرة – تازربو – السرير
أما الجنوب الشرقي فإن السماء صافية والرياح شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة السرعة، تتحول من مساء غد الأحد الى شمالية فشمالية غربية معتدلة السرعة، ودرجات الحــرارة القصوى تتراوح مابين (27-29) درجة مئوية.

 

التعليقات