ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 23 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 23 يناير 2018مهمة إيقاف هازارد.. صداع معتاد في رأس مورينيوقبل صدام السيتي.. فينجر وملعب ويمبلي قصة عشق لا تنتهيالحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليامصادمات بين محتجين وشرطة إيطاليا مع احتدام أجواء الانتخاباتكوكا يودع الدوري الأوروبي مع براجا على يد مارسيلياوفاة شرطي إسباني خلال اشتباكات في مباراة بلباو وسبارتاك باليوروباليجمسئول فلسطيني: عباس يغادر المستشفى بالولايات المتحدة بعد فحوص دوريةالخارجية السعودية: لا يحق لـ50 ألف حوثي التحكم بـ 28 مليون يمنيالنني أساسيا مع آرسنال في الدوري الأوروبيحارس ميلان يصدم مانشستر يونايتد وريال مدريدالوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران تحترم التزاماتها الواردة في الاتفاق النوويروسيا ترفض وقفا إنسانيا لإطلاق النار في سورياترامب يفكر في إعطاء أسلحة "لأفضل" المعلمينإضراب مئات الأساتذة بالجامعات البريطانية احتجاجا على تعديلات مقترحة على خطة المعاشاتبعد فك «ميسي» للعُقدة.. الملف الكامل لبرشلونة وتشيلسيالدوري الأوروبي| «النني» و«ميلان» في نُزهة.. و«كوكا» في مُهمة مُستحيلة

حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 21 اكتوبر 2017

- كتب   -  
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 21 اكتوبر 2017
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 21 اكتوبر 2017

 

ايوان ليبيا - وكالات :

قال المركز الوطني للأرصاد الجوية إن هناك فرصة سقوط أمطار متفرقة اليوم السبت، على مناطق الشمال الغربى.

وأضاف المركز في نشرته الجوية الصادرة اليوم أنه من المتوقع أن تشهد مناطق الشمال الشرقي سقوط أمطار بعد غد الإثنين، تصحبها خلايا من السحب الرعدية، بينما يبقى الطقس مستقرا على مناطق الجنوب.

وقال إن درجات الحرارة القصوى في الشمال الشرقي تتراوح بين (28-33) درجة مئوية ولاتتجاوز 27 درجة على مناطق الجبل الأخضر وتسجل انخفاضا تدريجيا خلال اليومين المقبلين على المناطق الساحلية.

في حين تصل درجات الحرارة في سرت إلى 33 درجة، ولاتتجاوز 24 درجة على غدامس والحمادة.

رأس أجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة
ففي الشمال الغربي تتكاثر السحب اليوم السبت، مع فرصة سقوط أمطار متفرقة، وتكون جيدة على بعض المناطق تصحبها خلايا من السحب الرعدية أحياناً، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تتحول مساء اليوم إلى شمالية شرقية على أغلب المناطق.

ومن المنتظر أن تتحول إلى شمالية غربية نشطة السرعة على المناطق الساحلية بعد غد الإثنين.
وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين (25-28 ) درجة مئوية ولاتتجاوز (21) درجة على المرتفعات الجبلية وتصل إلى (33) درجة على سرت.

بن جواد – سهل بنغازي حتى أمساعد – جالو – مراده
في حين تكون السماء قليلة السحب في الشمال الشرقي، لكنها تتكاثر بعد غد الإثنين، مع فرصة سقوط أمطار متفرقة. وتكون جيدة على بعض المناطق الساحلية تصحبها خلايا من السحب الرعدية والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتحول من مساء غد الأحد إلى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين (28-33) درجة مئوية ولاتتجاوز (27) درجة على مناطق الجبل الأخضر وتسجل انخفاضا تدريجيا خلال اليومين المقبلين على المناطق الساحلية .

الجفرة – سبها – غـات – غدامس -الحمادة
وفي الجنوب الغربي، تكون السماء صافية إلى قليلة السحب تتكاثر أحيانا ًعلى غدامس – الحمادة ومناطق الجفرة مع احتمال بسيط لسقوط أمطار خفيفة ومتفرقة والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية على مناطق الوسط، بينما تكون جنوبية إلى جنوبية غربية على باقى المناطق، تتحول من مساء اليوم إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة القصوى تتراوح بين (28-31) درجة مئوية ولاتتجاوز 24 درجة على غدامس والحمادة وتسجل انخفاضا ملحوظا اليومين المقبلين.

الكفرة – تازربو – السرير
أما الجنوب الشرقي فإن السماء صافية والرياح شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة السرعة، تتحول من مساء غد الأحد الى شمالية فشمالية غربية معتدلة السرعة، ودرجات الحــرارة القصوى تتراوح مابين (27-29) درجة مئوية.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات