ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 يونيو 2018
ماذا قالت الصحف الروسية عن مباراة الفراعنة؟اليابان تهدي آسيا إنجاز تاريخي بالمونديال على حساب كولومبيافي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة بولندا والسنغالكوبر يثير الشكوك حول مشاركة صلاح مع المنتخب أمام روسيا"خارجية" تركيا: جنودنا يتقدمون صوب قنديل في شمال العراقالخارجية الإثيوبية: زعيم متمردي جنوب السودان يلتقي سلفا كيرمقتل جنديين في تفجيرات بجنوب شرق تركياالرئيس اللبناني يؤكد رفض قرار نقل السفارة الأمريكية في إسرائيل إلى القدسساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018ننشر نص تصريحات المسمارى حول تحرير درنة و الهجوم الارهابى على الهلال النفطىحزب جماعة الاخوان يجدد انحيازه للعمالة للاجنبى و يطالب بتدخل دولي لحماية الهلال النفطيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018سادس أيام المونديال.. الظهور الأول للسنغال بذكريات 2002جولوفين المتوهج.. أخطر أسلحة الدب الروسي أمام الفراعنةهاري كين رجل مباراة إنجلترا وتونسالأرقام تؤكد تفوق إنجلترا.. وتألق دفاع نسور قرطاجبلجيكا تضرب بنما بثلاثية نظيفة بالمونديالنجوم بلجيكا يظهرون للعالم «العين الحمراء».. والأرقام تنصف «بنما»إنجلترا تخطف الفوز من نسور قرطاج بالمونديال

حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 21 اكتوبر 2017

- كتب   -  
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 21 اكتوبر 2017
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 21 اكتوبر 2017

 

ايوان ليبيا - وكالات :

قال المركز الوطني للأرصاد الجوية إن هناك فرصة سقوط أمطار متفرقة اليوم السبت، على مناطق الشمال الغربى.

وأضاف المركز في نشرته الجوية الصادرة اليوم أنه من المتوقع أن تشهد مناطق الشمال الشرقي سقوط أمطار بعد غد الإثنين، تصحبها خلايا من السحب الرعدية، بينما يبقى الطقس مستقرا على مناطق الجنوب.

وقال إن درجات الحرارة القصوى في الشمال الشرقي تتراوح بين (28-33) درجة مئوية ولاتتجاوز 27 درجة على مناطق الجبل الأخضر وتسجل انخفاضا تدريجيا خلال اليومين المقبلين على المناطق الساحلية.

في حين تصل درجات الحرارة في سرت إلى 33 درجة، ولاتتجاوز 24 درجة على غدامس والحمادة.

رأس أجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة
ففي الشمال الغربي تتكاثر السحب اليوم السبت، مع فرصة سقوط أمطار متفرقة، وتكون جيدة على بعض المناطق تصحبها خلايا من السحب الرعدية أحياناً، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تتحول مساء اليوم إلى شمالية شرقية على أغلب المناطق.

ومن المنتظر أن تتحول إلى شمالية غربية نشطة السرعة على المناطق الساحلية بعد غد الإثنين.
وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين (25-28 ) درجة مئوية ولاتتجاوز (21) درجة على المرتفعات الجبلية وتصل إلى (33) درجة على سرت.

بن جواد – سهل بنغازي حتى أمساعد – جالو – مراده
في حين تكون السماء قليلة السحب في الشمال الشرقي، لكنها تتكاثر بعد غد الإثنين، مع فرصة سقوط أمطار متفرقة. وتكون جيدة على بعض المناطق الساحلية تصحبها خلايا من السحب الرعدية والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتحول من مساء غد الأحد إلى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين (28-33) درجة مئوية ولاتتجاوز (27) درجة على مناطق الجبل الأخضر وتسجل انخفاضا تدريجيا خلال اليومين المقبلين على المناطق الساحلية .

الجفرة – سبها – غـات – غدامس -الحمادة
وفي الجنوب الغربي، تكون السماء صافية إلى قليلة السحب تتكاثر أحيانا ًعلى غدامس – الحمادة ومناطق الجفرة مع احتمال بسيط لسقوط أمطار خفيفة ومتفرقة والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية على مناطق الوسط، بينما تكون جنوبية إلى جنوبية غربية على باقى المناطق، تتحول من مساء اليوم إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة القصوى تتراوح بين (28-31) درجة مئوية ولاتتجاوز 24 درجة على غدامس والحمادة وتسجل انخفاضا ملحوظا اليومين المقبلين.

الكفرة – تازربو – السرير
أما الجنوب الشرقي فإن السماء صافية والرياح شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة السرعة، تتحول من مساء غد الأحد الى شمالية فشمالية غربية معتدلة السرعة، ودرجات الحــرارة القصوى تتراوح مابين (27-29) درجة مئوية.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات