ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 نوفمبر 2017
برايتون يخطف تعادلًا ثمينًا أمام ستوك سيتي"الأمم المتحدة" تُحذر من نزاع بغزة في حال فشل مفاوضات القاهرةإصابة نحو 40 شخصًا في انفجار بنيويوركفرنسا تدعم الموازنة الفلسطينية بـ 8 ملايين يوروملك الأردن يزور أمريكا الأسبوع القادمسلامة: إقصاء أنصار النظام الجماهيري سبب ضعف الاتفاق السياسيارتفاع العملات الأجنبية.. الدولار يسجل رقما جديدا اليوم بالسوق السوداءعلى الجرح (2) - (نخاسة) ... بقلم / الصادق دهان«أهلي رفضوا التمثيل وكان ممكن أبقى سفيرة».. 6 تصريحات جريئة لدرةأفضل وأسوأ الإطلالات في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية (صور)زامبيا ترسل زعيمها السابق لإقناع موجابي بالتنحيإصدار مذكرات اعتقال بحق 107 معلمين في تركيا على خلفية "الانقلاب"أهالي سبها يطالبون بدعم الأجهزة الأمنية بالمنطقة الجنوبيةالعبادي يرحب بقرار المحكمة الاتحادية بإلغاء استفتاء إقليم كردستانعون: لبنان لا يقبل الإيحاء بأن حكومته شريكة في أعمال إرهابيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017على الجرح (1) ... بقلم / الصادق دهانبينفينتو يحطم رقم مانشستر يونايتد القياسي في الهزائم المتتاليةتظاهرات في كينيا بعد إقرار المحكمة العليا فوز الرئيس أوهورووول ستريت جورنال: أمريكا على وشك حرب تجارية مع الصين

تدمير 8400 مبنى جراء الحرائق في شمال ولاية كاليفورنيا

- كتب   -  
حرائق كاليفورنيا

قالت أجهزة مكافحة الحرائق في ولاية كاليفورنيا إن ما لا يقل عن 8400 منزل وشركة وأبنية أخرى قد تعرضت للدمار جراء حرائق الغابات في منطقة النبيذ بشمالي الولاية.

وبلغت حصيلة القتلى حاليا 42 شخصا وكان معظم الوفيات في مقاطعة سونوما حيث أحصى المسئولون هناك عدد حالات الوفيات ذات صلة بالحرائق عند 22 حالة.

ودمرت الحرائق الموسمية التي يطلق عليها "تابس" والتي لا تزال مستمرة رقما قياسيا من المباني وصل إلى 5300 مبنى والتهمت نحو 15 ألف هكتار.

وقال مسئولو مكافحة الحرائق إنه تمت السيطرة على 90 % الآن من الحريق.

والحرائق الموسمية تلك هي واحدة من أكثر حرائق الغابات تدميرا في تاريخ الولاية.

ولا يزال نحو 10 آلاف من رجال المطافي يكافحون تسعة حرائق كبيرة في المنطقة بعدما تراجع الرقم من 21 حريقا خلال ذروة الحرائق. وتسببت الحرائق التي التهمت أحياء بالكامل، في إحراق أكثر من 99 ألف هكتار.


التعليقات