ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 يونيو 2018
ماذا قالت الصحف الروسية عن مباراة الفراعنة؟اليابان تهدي آسيا إنجاز تاريخي بالمونديال على حساب كولومبيافي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة بولندا والسنغالكوبر يثير الشكوك حول مشاركة صلاح مع المنتخب أمام روسيا"خارجية" تركيا: جنودنا يتقدمون صوب قنديل في شمال العراقالخارجية الإثيوبية: زعيم متمردي جنوب السودان يلتقي سلفا كيرمقتل جنديين في تفجيرات بجنوب شرق تركياالرئيس اللبناني يؤكد رفض قرار نقل السفارة الأمريكية في إسرائيل إلى القدسساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018ننشر نص تصريحات المسمارى حول تحرير درنة و الهجوم الارهابى على الهلال النفطىحزب جماعة الاخوان يجدد انحيازه للعمالة للاجنبى و يطالب بتدخل دولي لحماية الهلال النفطيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018سادس أيام المونديال.. الظهور الأول للسنغال بذكريات 2002جولوفين المتوهج.. أخطر أسلحة الدب الروسي أمام الفراعنةهاري كين رجل مباراة إنجلترا وتونسالأرقام تؤكد تفوق إنجلترا.. وتألق دفاع نسور قرطاجبلجيكا تضرب بنما بثلاثية نظيفة بالمونديالنجوم بلجيكا يظهرون للعالم «العين الحمراء».. والأرقام تنصف «بنما»إنجلترا تخطف الفوز من نسور قرطاج بالمونديال

تدمير 8400 مبنى جراء الحرائق في شمال ولاية كاليفورنيا

- كتب   -  
حرائق كاليفورنيا

قالت أجهزة مكافحة الحرائق في ولاية كاليفورنيا إن ما لا يقل عن 8400 منزل وشركة وأبنية أخرى قد تعرضت للدمار جراء حرائق الغابات في منطقة النبيذ بشمالي الولاية.

وبلغت حصيلة القتلى حاليا 42 شخصا وكان معظم الوفيات في مقاطعة سونوما حيث أحصى المسئولون هناك عدد حالات الوفيات ذات صلة بالحرائق عند 22 حالة.

ودمرت الحرائق الموسمية التي يطلق عليها "تابس" والتي لا تزال مستمرة رقما قياسيا من المباني وصل إلى 5300 مبنى والتهمت نحو 15 ألف هكتار.

وقال مسئولو مكافحة الحرائق إنه تمت السيطرة على 90 % الآن من الحريق.

والحرائق الموسمية تلك هي واحدة من أكثر حرائق الغابات تدميرا في تاريخ الولاية.

ولا يزال نحو 10 آلاف من رجال المطافي يكافحون تسعة حرائق كبيرة في المنطقة بعدما تراجع الرقم من 21 حريقا خلال ذروة الحرائق. وتسببت الحرائق التي التهمت أحياء بالكامل، في إحراق أكثر من 99 ألف هكتار.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات