ايوان ليبيا

الأحد , 23 سبتمبر 2018
قراصنة يختطفون 12 من طاقم سفينة سويسرية في مياه نيجيرياشكري يلتقي مدير البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة على هامش اجتماعات الجمعية العامة بنيويورك | صورمعارضو رئيسة الوزراء البريطانية يجتمعون في أولى تظاهرات حملة "أنقذوا بريكست"عبر عملية إنزال جوي.. التحالف الدولي نقل "الدواعش" من جنوب دير الزور إلى جهة مجهولةطفلك خجول أم عنيف؟. أنتِ السبب!قبل الجامعة.. نظمي دولابك في 30 دقيقةالتاريخ ينحاز لليفربول قبل مواجهة ساوثهامبتون في البريميرليجمانشستر سيتي يقسو على كارديف بخماسيةمحمد عمر يكشف أسباب استقالته من تدريب الاتحاد السكندريازدحام كبير وساعات انتظار طويلة في مطار مصراتةواشنطن تصطنع مبررات لشرعنة التدخل العسكري في سورياالصين والفاتيكان يوقعان اتفاقية مؤقتة لتعيين أساقفة في بكينالقوات المسلحة الصينية تستنكر "بقوة" العقوبات الأمريكية ضدهاالحكيم وبارزاني يتفقان على تشكيل حكومة قادرة على تحقيق تطلعات الشعب العراقيالسويحلي يطالب بإنتخابات نيابية فقطتحذيرات من توقف إمدادات الوقود بسبب اشتباكات طرابلسمطالب بتعيين مقرر خاص لحقوق الإنسان في ليبياثوار مصراته يعلنون النفير ضد ميليشيات طرابلستفعيل زيادة مرتبات العسكريين النظاميينأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 22 سبتمبر 2018

تدمير 8400 مبنى جراء الحرائق في شمال ولاية كاليفورنيا

- كتب   -  
حرائق كاليفورنيا

قالت أجهزة مكافحة الحرائق في ولاية كاليفورنيا إن ما لا يقل عن 8400 منزل وشركة وأبنية أخرى قد تعرضت للدمار جراء حرائق الغابات في منطقة النبيذ بشمالي الولاية.

وبلغت حصيلة القتلى حاليا 42 شخصا وكان معظم الوفيات في مقاطعة سونوما حيث أحصى المسئولون هناك عدد حالات الوفيات ذات صلة بالحرائق عند 22 حالة.

ودمرت الحرائق الموسمية التي يطلق عليها "تابس" والتي لا تزال مستمرة رقما قياسيا من المباني وصل إلى 5300 مبنى والتهمت نحو 15 ألف هكتار.

وقال مسئولو مكافحة الحرائق إنه تمت السيطرة على 90 % الآن من الحريق.

والحرائق الموسمية تلك هي واحدة من أكثر حرائق الغابات تدميرا في تاريخ الولاية.

ولا يزال نحو 10 آلاف من رجال المطافي يكافحون تسعة حرائق كبيرة في المنطقة بعدما تراجع الرقم من 21 حريقا خلال ذروة الحرائق. وتسببت الحرائق التي التهمت أحياء بالكامل، في إحراق أكثر من 99 ألف هكتار.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات