ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
الدوري الإيطالي - ميلان يرفض الابتعاد بالمركز الرابع ويكتفي بالتعادل أمام بولونيابالفيديو – بعد معاناة ركلات الترجيح.. سيتي يسقط ليستر ويحلق لنصف نهائي كأس الرابطةأنقذهم في 99 فهل يكررها بعد 20 عاما؟ سولشاير مدربا لـ مانشستر يونايتدرضا شحاتة: كان لدينا خطة في لجنة التعاقدات بالأهلي لخمس سنوات مقبلةبوتين: لا شيء يمنعنا من إضافة دول جديدة لمعاهدة نوويةسفير كازاخستان: شهادة الإمام الأكبر في حق بلادنا "تاج على رءوسنا"مدير "الثقافي الكوري": الطلبة المصريون أبهروني بقدرتهم علي تعلم اللغة الكوريةالقضاء الليبي يستفيق.. للانقضاض على حراك غضب فزّان!!.. ازدواجية المعايير والسقوط الأخلاقي المدوّي..ترامب يأمر الجيش الأمريكي بتأسيس قيادة عسكرية للفضاءماكرون يكلّف ساركوزي بتمثيل فرنسا في حفل تنصيب الرئيسة الجورجيةترامب يوافق على إغلاق مؤسسته الخيريةتقارير: مهاجم ليفربول قد ينتقل إلى كريستال بالاستقرير: رابيو وافق على شروط الانتقال لبرشلونةتليجراف: سولسكاير المرشح الأول لتدريب يونايتدمدرب بلجيكا: كنت سأضم ناينجولان إذا سمح لي بإشراك 12 لاعبا في الملعبمؤسسة النفط ترسل شحنة وقود إلى الجنوبركاب طائرة الخطوط الليبية في العراء بمطار برج العربمن وراء تعليق الرحلات الجوية بين الجزائر وليبياابن للقذافي بالتبنّي يرفض ترحيله إلى ليبيااستقالة وزير المالية في حكومة الوفاق

تدمير 8400 مبنى جراء الحرائق في شمال ولاية كاليفورنيا

- كتب   -  
حرائق كاليفورنيا

قالت أجهزة مكافحة الحرائق في ولاية كاليفورنيا إن ما لا يقل عن 8400 منزل وشركة وأبنية أخرى قد تعرضت للدمار جراء حرائق الغابات في منطقة النبيذ بشمالي الولاية.

وبلغت حصيلة القتلى حاليا 42 شخصا وكان معظم الوفيات في مقاطعة سونوما حيث أحصى المسئولون هناك عدد حالات الوفيات ذات صلة بالحرائق عند 22 حالة.

ودمرت الحرائق الموسمية التي يطلق عليها "تابس" والتي لا تزال مستمرة رقما قياسيا من المباني وصل إلى 5300 مبنى والتهمت نحو 15 ألف هكتار.

وقال مسئولو مكافحة الحرائق إنه تمت السيطرة على 90 % الآن من الحريق.

والحرائق الموسمية تلك هي واحدة من أكثر حرائق الغابات تدميرا في تاريخ الولاية.

ولا يزال نحو 10 آلاف من رجال المطافي يكافحون تسعة حرائق كبيرة في المنطقة بعدما تراجع الرقم من 21 حريقا خلال ذروة الحرائق. وتسببت الحرائق التي التهمت أحياء بالكامل، في إحراق أكثر من 99 ألف هكتار.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات