ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
الدوري الإيطالي - ميلان يرفض الابتعاد بالمركز الرابع ويكتفي بالتعادل أمام بولونيابالفيديو – بعد معاناة ركلات الترجيح.. سيتي يسقط ليستر ويحلق لنصف نهائي كأس الرابطةأنقذهم في 99 فهل يكررها بعد 20 عاما؟ سولشاير مدربا لـ مانشستر يونايتدرضا شحاتة: كان لدينا خطة في لجنة التعاقدات بالأهلي لخمس سنوات مقبلةبوتين: لا شيء يمنعنا من إضافة دول جديدة لمعاهدة نوويةسفير كازاخستان: شهادة الإمام الأكبر في حق بلادنا "تاج على رءوسنا"مدير "الثقافي الكوري": الطلبة المصريون أبهروني بقدرتهم علي تعلم اللغة الكوريةالقضاء الليبي يستفيق.. للانقضاض على حراك غضب فزّان!!.. ازدواجية المعايير والسقوط الأخلاقي المدوّي..ترامب يأمر الجيش الأمريكي بتأسيس قيادة عسكرية للفضاءماكرون يكلّف ساركوزي بتمثيل فرنسا في حفل تنصيب الرئيسة الجورجيةترامب يوافق على إغلاق مؤسسته الخيريةتقارير: مهاجم ليفربول قد ينتقل إلى كريستال بالاستقرير: رابيو وافق على شروط الانتقال لبرشلونةتليجراف: سولسكاير المرشح الأول لتدريب يونايتدمدرب بلجيكا: كنت سأضم ناينجولان إذا سمح لي بإشراك 12 لاعبا في الملعبمؤسسة النفط ترسل شحنة وقود إلى الجنوبركاب طائرة الخطوط الليبية في العراء بمطار برج العربمن وراء تعليق الرحلات الجوية بين الجزائر وليبياابن للقذافي بالتبنّي يرفض ترحيله إلى ليبيااستقالة وزير المالية في حكومة الوفاق

خريجة سياحة وفنادق وبدأت التمثيل مع صديق والدها.. 10 معلومات عن «إيمي طلعت»

- كتب   -  
إيمي طلعت زكريا

ترى أن أبناء الفنانين مظلومون لكونهم عُرضة للنقد والهجوم بغض النظر عن موهبتهم، إذ تلاحقهم تهمة "جاهزة" وهي "توريث الفن"، الأمر الذي قد لا يروق للمشاهد، الذي يظن أن ذلك الممثل أو تلك الممثلة مفروضة عليه، لذا فضلت الاعتماد على نفسها، وتجنبت قدر الإمكان الظهور مع والدها في أي أعمال، حتى لا يقال إنها دخلت الفن بـ "الواسطة".

في التقرير التالي يرصد لكم "التحرير لايف" 10 معلومات عن الفنانة الشابة "إيمي طلعت".

1- اسمها بالكامل "أميمة طلعت زكريا".

2- ولدت في 20 أكتوبر 1989.

3- لها أخ وحيد يدعى "عمر" ويعمل أيضا بمجال الفن.

emi-21

4- درست السياحة والفنادق.

5- أحبت التمثيل منذ طفولتها بحكم مرافقتها لوالدها الفنان طلعت زكريا إلى مواقع التصوير.

6- بدأت حياتها المهنية في سن السابعة، حينما صورت إعلانا تجاريا لإحدى الشركات.

7- احترافها التمثيل كان من خلال مشاركتها لصديق والدها الفنان سمير غانم بمسرحية "تراالم لم"، كبديل عن الفنانة إيمي سمير غانم.

8- شاركت في عدد قليل من الأعمال الفنية، ما بين أفلام مثل: "الفيل في المنديل، مش وش نعمة"، ومسلسلات منها: "الزوجة الرابعة، حب لا يموت، عائلة حاحا، الأستاذ بليل وحرمه، بس مباشر".

9- أكدت أن والدها رفض دخولها المجال الفني وهي طفلة، وطلب منها الانتظار حتى تنهي دراستها، لافتة إلى أنه لم يساعدها لدخول مجال التمثيل، على حد قولها أثناء استضافتها ببرنامج "صباح البلد"، على قناة "صدى البلد".

10- في أكتوبر 2016 أعلنت خطوبتها على المذيع عامر طاهر، ولكن في يوليو 2017 أعلن "طاهر" عبر حسابه على موقع "فيس بوك" خبر انفصاله عن ابنة الفنان طلعت زكريا دون إبداء أسباب.

التعليقات