ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 سبتمبر 2018
سفير الصين بالقاهرة يشيد بعلاقات بلاده مع مصر ويثمن زيارة الرئيس السيسي إلى بكينبولتون: النظام الإيراني ضخ مليارات الدولارات لدعم الإرهاب.. والضغط سيشتد في نوفمبر المقبلالسعودية وألمانيا تتفقان على فتح صفحة جديدة بعد خلاف دبلوماسيالبحرين: القبض على 15 شخصا تمولهم إيرانفالفيردي يدافع عن ميسي ورونالدوإنتر ميلان يصعق فيورنتينا بالدوري الإيطاليإبراموفيتش يطلب 3 مليارات إسترليني لبيع تشيلسيالملك عبد الله: يجب أن يتكاتف العالم لحل مشكلة اللاجئينبولتون محذرا رجال الدين الإيرانيين: ستكون هناك عواقب وخيمةروحاني: الإدارة الأمريكية عازمة على أن تجعل كل المؤسسات الدولية بدون جدويالسودان يعلن تفشي مرض الشيكونجونيا في ولاية كسلاعايزة طفلك يحب المذاكرة؟.. الحل في 5 نصائحلو طفلك مُشتت في المدرسة.. شجعيه يشرب «ميّه»ماكرون: الاتفاق النووي هو الذي سمح باستقرار الوضع الإيراني وليس "قانون الأقوى"ماكرون: يجب على الأطراف الليبية التوحد حول هدف الوصول إلى تسويةبارزاني يدعو الأكراد لاحترام العرب اللاجئين في إقليم كردستان العراقماكرون يدعو إلى "الحوار والتعددية" بشأن إيرانروما تحاول إقناع أمريكا بالمشاركة في مؤتمر ليبيا الدوليسقف زمني لاختيار مجلس رئاسي جديدحفتر: لن نبقى مكتوفي الأيدي حيال إنتهاكات في طرابلس

ارتفاع حصيلة ضحايا هجومي أفغانستان إلى 63 قتيلا

- كتب   -  
أحد ضحايا هجومي أفغانستان

أعلن مسئول أفغاني اليوم الجمعة، ارتفاع حصيلة قتلى الهجوم الانتحاري الذي استهدف مسجدا في ولاية "غور" إلى 33 شخصا من بينهم قيادي محلي، لترتفع بذلك الحصيلة الإجمالية للهجومين اللذين استهدفا البلاد اليوم إلى 63 شخصا.

ونقلت قناة (فوكس نيوز) الإخبارية الأمريكية عن المتحدث باسم قائد شرطة الولاية محمد إقبال نظامي قوله إن الهجوم الذي وقع أثناء صلاة الجمعة قد أودى بحياة 33 شخصا، وكانت التقارير الأولية قد أفادت بمقتل 10.
وأضاف نظامي أنه على ما يبدو أن الهجوم كان يستهدف قيادي محلي موالي للحكومة يدعى عبد الواحد، مشيرا إلى مقتل 7 من حراسه الشخصيين في الهجوم.

وجاء هجوم ولاية "غور" بالتزامن مع هجوم آخر استهدف مسجدا للشيعة غربي العاصمة الأفغانية كابول وراح ضحيته 30 شخصا على الأقل، ولم تعلن أي جهة مسئوليتها عن الهجومين حتى الآن.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات