ايوان ليبيا

الأثنين , 18 يونيو 2018
كوتينيو أفضل لاعب في مباراة البرازيل وسويسرا«فشل الكبار وظهور باهت لنيمار» أهم ظواهر اليوم الرابع للمونديالهل تقع الماكينات الألمانية في فخ حامل لقب المونديال؟صنع الله يكشف حجم الخسائر جراء هجوم جضران على الموانئ النفطية و يحمله مسئولية التسبب فى كارثة وطنيةاشتعال النيران بخزان نفط أخر بميناء رأس لانوفسفرة العيد.. سمك «السلطان إبراهيم» مع سلطة الطحينةواقعية صربيا تتغلب على حماس كوستاريكا في مستهل مشوارهما بالمونديالفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة ألمانيا والمكسيك«لوزانو» رجل مباراة ألمانيا والمكسيكتعرف على ابرز الارهابيين المشاركين مع ميليشيا ابراهيم جضران فى الهجوم على الهلال النفطىجضران يهدد القبائل و يسعى للوقيعة بينهم : إسحبوا أبنائكم ولا نتحمل مسؤولية دمائهمالكشف عن تورط ثلاثة دول فى دعم جضران فى وقف تصدير النفط لعرقلة مخرجات لقاء باريسننشر بيان التجمع الوطني الليبي بشأن أحداث منطقة الهلال النفطيمحامو سيف الإسلام القذافى يتقدمون بطلب إلى المحكمة الجنائية الدولية لهذا السببالعثور على مقبرة جماعية بمسجد على بن أبى طالب في شيحا الغربية و مؤشرات على ارتكاب الجماعات الارهابية لجرائم حربسلاح الجو الليبي يشن غارات على مواقع الإرهابيين في راس لانوف وسرتالجيش يلقى القبض على زعيم تنظيم أنصار الشريعة الإرهابي سفيان بن قمو فى درنةإرتفاع الدولار أمام الدينار في السوق الموازيتأكيد مقتل التاجوري وشكّو القياديان البارزان فى ميليشيا سرايا الدفاع عن بنغازي فى غارة جويةسفرة العيد.. فتة مع سلطة الفتوش والحلو رموش الست

ارتفاع حصيلة ضحايا هجومي أفغانستان إلى 63 قتيلا

- كتب   -  
أحد ضحايا هجومي أفغانستان

أعلن مسئول أفغاني اليوم الجمعة، ارتفاع حصيلة قتلى الهجوم الانتحاري الذي استهدف مسجدا في ولاية "غور" إلى 33 شخصا من بينهم قيادي محلي، لترتفع بذلك الحصيلة الإجمالية للهجومين اللذين استهدفا البلاد اليوم إلى 63 شخصا.

ونقلت قناة (فوكس نيوز) الإخبارية الأمريكية عن المتحدث باسم قائد شرطة الولاية محمد إقبال نظامي قوله إن الهجوم الذي وقع أثناء صلاة الجمعة قد أودى بحياة 33 شخصا، وكانت التقارير الأولية قد أفادت بمقتل 10.
وأضاف نظامي أنه على ما يبدو أن الهجوم كان يستهدف قيادي محلي موالي للحكومة يدعى عبد الواحد، مشيرا إلى مقتل 7 من حراسه الشخصيين في الهجوم.

وجاء هجوم ولاية "غور" بالتزامن مع هجوم آخر استهدف مسجدا للشيعة غربي العاصمة الأفغانية كابول وراح ضحيته 30 شخصا على الأقل، ولم تعلن أي جهة مسئوليتها عن الهجومين حتى الآن.


التعليقات