ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 23 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 23 يناير 2018مهمة إيقاف هازارد.. صداع معتاد في رأس مورينيوقبل صدام السيتي.. فينجر وملعب ويمبلي قصة عشق لا تنتهيالحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليامصادمات بين محتجين وشرطة إيطاليا مع احتدام أجواء الانتخاباتكوكا يودع الدوري الأوروبي مع براجا على يد مارسيلياوفاة شرطي إسباني خلال اشتباكات في مباراة بلباو وسبارتاك باليوروباليجمسئول فلسطيني: عباس يغادر المستشفى بالولايات المتحدة بعد فحوص دوريةالخارجية السعودية: لا يحق لـ50 ألف حوثي التحكم بـ 28 مليون يمنيالنني أساسيا مع آرسنال في الدوري الأوروبيحارس ميلان يصدم مانشستر يونايتد وريال مدريدالوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران تحترم التزاماتها الواردة في الاتفاق النوويروسيا ترفض وقفا إنسانيا لإطلاق النار في سورياترامب يفكر في إعطاء أسلحة "لأفضل" المعلمينإضراب مئات الأساتذة بالجامعات البريطانية احتجاجا على تعديلات مقترحة على خطة المعاشاتبعد فك «ميسي» للعُقدة.. الملف الكامل لبرشلونة وتشيلسيالدوري الأوروبي| «النني» و«ميلان» في نُزهة.. و«كوكا» في مُهمة مُستحيلة

ارتفاع حصيلة ضحايا هجومي أفغانستان إلى 63 قتيلا

- كتب   -  
أحد ضحايا هجومي أفغانستان

أعلن مسئول أفغاني اليوم الجمعة، ارتفاع حصيلة قتلى الهجوم الانتحاري الذي استهدف مسجدا في ولاية "غور" إلى 33 شخصا من بينهم قيادي محلي، لترتفع بذلك الحصيلة الإجمالية للهجومين اللذين استهدفا البلاد اليوم إلى 63 شخصا.

ونقلت قناة (فوكس نيوز) الإخبارية الأمريكية عن المتحدث باسم قائد شرطة الولاية محمد إقبال نظامي قوله إن الهجوم الذي وقع أثناء صلاة الجمعة قد أودى بحياة 33 شخصا، وكانت التقارير الأولية قد أفادت بمقتل 10.
وأضاف نظامي أنه على ما يبدو أن الهجوم كان يستهدف قيادي محلي موالي للحكومة يدعى عبد الواحد، مشيرا إلى مقتل 7 من حراسه الشخصيين في الهجوم.

وجاء هجوم ولاية "غور" بالتزامن مع هجوم آخر استهدف مسجدا للشيعة غربي العاصمة الأفغانية كابول وراح ضحيته 30 شخصا على الأقل، ولم تعلن أي جهة مسئوليتها عن الهجومين حتى الآن.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات