ايوان ليبيا

السبت , 25 نوفمبر 2017
في غياب عبد الشافي.. أهلي جدة يتخطى القادسية بثلاثية في الدوري السعودي«سواريز» يتغنى بـ«ميسي» بعد تتويجه بـ«الحذاء الذهبي» الرابعموديل إعلانات تجمعها صلة نسب بالمطربة وردة.. 12 معلومة عن إنجي شرفرشوان توفيق.. قصة فنان متصوف ظلمته «الشللية»القوات الجوية تحذر من الاقتراب من تلك المناطقوزير التعاون الإقليمي يحث "الدروز" على الانضمام للجيش الإسرائيليالشرطة الأمريكية: منفذ اعتداء لاس فيجاس أطلق أكثر من 1100 طلقةمجلس اعيان ليبيا يدين عمليات تهريب البشر ويرفض اتهام ليبيا بالاتجار فيهمالليبية للاستثمار وديوان المحاسبة يبحثان تعزيز مبادئ الحوكمة داخل المؤسسةتعرضت للتحرش وأحرجها «الشاب خالد».. 10 مواقف أثارت الجدل لسوزان نجم الدينالمبعوث الأممي غسان سلامه بين الفشل والفشل ... بقلم / محمد الامينالنائب العام باشر التحقيق في ادّعاءات بيع المهاجرينمنانجاجوا يؤدي اليمين رئيسًا لزيمبابوي اليوممقتل 3 وإصابة 9 جراء خروج قطار عن مساره بشمال الهندالخارجية الروسية: عدم سحب واشنطن قواتها من سوريا بعد تدمير "داعش" يثير تساؤلاتالمعارضة السورية تشكل وفدًا للمشاركة في محادثات جنيفأتالانتا يهين إيفرتون بخماسية في الدوري الأوروبيميلان يسحق أوستريا فيينا بخماسية في الدوري الأوروبي"نيويورك تايمز": عقبات أمام عودة الروهينجا لميانمار رغم الاتفاق مع بنجلادشالسجن المشدد ٦ شهور بحق شرطي فرنسي صفع مهاجرًا مكبل اليدين

مطالبات حقوقية بالكشف عن مصير جثمان القذافي

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

 طالب المركز الليبي للإعلام وحرية التعبير من السلطات الليبية الكشف للراي العام ولأسرة الزعيم الراحل معمر القذافي عن مصير جثمانه وفتح تحقيق حوله.

وقال في بيان “اننا كمركز يدافع عن حقوق الانسان وضمان حق المعرفة ويؤمن بمبادئ الحوكمة الرشيدة ويرفع شعار مبدأ الشفافية فإننا من واجبنا في هذا الوقت ان نطالب بأهمية الكشف عن مصير جثمانه، نظرا لأننا وقعنا لسنوات ضحايا لتضليل اعلام الجزيرة والقنوات التي وجهة الراي العام الليبي بشكل سلبي ومنعتنا جميعا من الحصول على اجابة واضحة عن كل تلك التساؤلات.”

وأضاف المركز:”ان اهمية الكشف عن مصير جثمان القذافي في هذا الوقت تحديدا سيدعم الجهود الاجتماعية في الوصل الى جبر الضرر المعنوي والوئام الوطني لأنصاره ضمن مشاركتهم في عملية احلال السلام في ليبيا. ان اصرارنا الان لاتخاذ هذه الخطوة سيكون اشبه بان حجز اساس لتعزيز الثقة في جهود المصالحة الوطنية بكون رمزية القذافي الاجتماعية لذويه وانصاره.”

 

التعليقات