ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 23 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 23 يناير 2018مهمة إيقاف هازارد.. صداع معتاد في رأس مورينيوقبل صدام السيتي.. فينجر وملعب ويمبلي قصة عشق لا تنتهيالحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليامصادمات بين محتجين وشرطة إيطاليا مع احتدام أجواء الانتخاباتكوكا يودع الدوري الأوروبي مع براجا على يد مارسيلياوفاة شرطي إسباني خلال اشتباكات في مباراة بلباو وسبارتاك باليوروباليجمسئول فلسطيني: عباس يغادر المستشفى بالولايات المتحدة بعد فحوص دوريةالخارجية السعودية: لا يحق لـ50 ألف حوثي التحكم بـ 28 مليون يمنيالنني أساسيا مع آرسنال في الدوري الأوروبيحارس ميلان يصدم مانشستر يونايتد وريال مدريدالوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران تحترم التزاماتها الواردة في الاتفاق النوويروسيا ترفض وقفا إنسانيا لإطلاق النار في سورياترامب يفكر في إعطاء أسلحة "لأفضل" المعلمينإضراب مئات الأساتذة بالجامعات البريطانية احتجاجا على تعديلات مقترحة على خطة المعاشاتبعد فك «ميسي» للعُقدة.. الملف الكامل لبرشلونة وتشيلسيالدوري الأوروبي| «النني» و«ميلان» في نُزهة.. و«كوكا» في مُهمة مُستحيلة

التحالف الدولي: تحرير مدينة الرقة لا يعني حسم الحرب ضد تنظيم "داعش"

- كتب   -  
مدينة الرقة

أعلن التحالف الدولي لمحاربة تنظيم "داعش" الإرهابي، اليوم الجمعة، تحرير مدينة الرقة السورية رسميا من قبضة مسلحي التنظيم الإرهابي، مؤكدا أن إدارة المدينة سوف تسلم إلى مؤسسات الحكم المحلية ليقرر سكان الرقة مستقبلهم بأنفسهم.

وهنأ التحالف - في بيان أوردته قناة (الحرة) الأمريكية - "قوات سوريا الديمقراطية" المدعومة من التحالف بهذا الإنجاز، مؤكدا أن تحرير الرقة والموصل العراقية من "داعش" هو نقطة تحول في الحرب على التنظيم الإرهابي.

وأشاد مدير العمليات في التحالف الجنرال جوناثان براجا، بشجاعة مقاتلي "قوات سوريا الديمقراطية" المشاركين في عملية تحرير المدينة، قائلا "إنهم كانوا يديرون عملياتهم باتخاذ جميع الإجراءات اللازمة من أجل إجلاء السكان المحليين من مناطق القتال وتقليص الخسائر بين المدنيين قدر الإمكان".

وشدد التحالف الدولي على أن تحرير مدينة الرقة لا يعني حسم الحرب ضد "داعش".. مضيفا "لا نزال نحارب من تبقى من عناصر (داعش) في سوريا والعراق وسوف نستمر في دعم الجهود الإنسانية الرامية إلى مساعدة المدنيين".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات