ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 يونيو 2018
ماذا قالت الصحف الروسية عن مباراة الفراعنة؟اليابان تهدي آسيا إنجاز تاريخي بالمونديال على حساب كولومبيافي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة بولندا والسنغالكوبر يثير الشكوك حول مشاركة صلاح مع المنتخب أمام روسيا"خارجية" تركيا: جنودنا يتقدمون صوب قنديل في شمال العراقالخارجية الإثيوبية: زعيم متمردي جنوب السودان يلتقي سلفا كيرمقتل جنديين في تفجيرات بجنوب شرق تركياالرئيس اللبناني يؤكد رفض قرار نقل السفارة الأمريكية في إسرائيل إلى القدسساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018ننشر نص تصريحات المسمارى حول تحرير درنة و الهجوم الارهابى على الهلال النفطىحزب جماعة الاخوان يجدد انحيازه للعمالة للاجنبى و يطالب بتدخل دولي لحماية الهلال النفطيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018سادس أيام المونديال.. الظهور الأول للسنغال بذكريات 2002جولوفين المتوهج.. أخطر أسلحة الدب الروسي أمام الفراعنةهاري كين رجل مباراة إنجلترا وتونسالأرقام تؤكد تفوق إنجلترا.. وتألق دفاع نسور قرطاجبلجيكا تضرب بنما بثلاثية نظيفة بالمونديالنجوم بلجيكا يظهرون للعالم «العين الحمراء».. والأرقام تنصف «بنما»إنجلترا تخطف الفوز من نسور قرطاج بالمونديال

التحالف الدولي: تحرير مدينة الرقة لا يعني حسم الحرب ضد تنظيم "داعش"

- كتب   -  
مدينة الرقة

أعلن التحالف الدولي لمحاربة تنظيم "داعش" الإرهابي، اليوم الجمعة، تحرير مدينة الرقة السورية رسميا من قبضة مسلحي التنظيم الإرهابي، مؤكدا أن إدارة المدينة سوف تسلم إلى مؤسسات الحكم المحلية ليقرر سكان الرقة مستقبلهم بأنفسهم.

وهنأ التحالف - في بيان أوردته قناة (الحرة) الأمريكية - "قوات سوريا الديمقراطية" المدعومة من التحالف بهذا الإنجاز، مؤكدا أن تحرير الرقة والموصل العراقية من "داعش" هو نقطة تحول في الحرب على التنظيم الإرهابي.

وأشاد مدير العمليات في التحالف الجنرال جوناثان براجا، بشجاعة مقاتلي "قوات سوريا الديمقراطية" المشاركين في عملية تحرير المدينة، قائلا "إنهم كانوا يديرون عملياتهم باتخاذ جميع الإجراءات اللازمة من أجل إجلاء السكان المحليين من مناطق القتال وتقليص الخسائر بين المدنيين قدر الإمكان".

وشدد التحالف الدولي على أن تحرير مدينة الرقة لا يعني حسم الحرب ضد "داعش".. مضيفا "لا نزال نحارب من تبقى من عناصر (داعش) في سوريا والعراق وسوف نستمر في دعم الجهود الإنسانية الرامية إلى مساعدة المدنيين".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات