ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 نوفمبر 2017
برايتون يخطف تعادلًا ثمينًا أمام ستوك سيتي"الأمم المتحدة" تُحذر من نزاع بغزة في حال فشل مفاوضات القاهرةإصابة نحو 40 شخصًا في انفجار بنيويوركفرنسا تدعم الموازنة الفلسطينية بـ 8 ملايين يوروملك الأردن يزور أمريكا الأسبوع القادمسلامة: إقصاء أنصار النظام الجماهيري سبب ضعف الاتفاق السياسيارتفاع العملات الأجنبية.. الدولار يسجل رقما جديدا اليوم بالسوق السوداءعلى الجرح (2) - (نخاسة) ... بقلم / الصادق دهان«أهلي رفضوا التمثيل وكان ممكن أبقى سفيرة».. 6 تصريحات جريئة لدرةأفضل وأسوأ الإطلالات في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية (صور)زامبيا ترسل زعيمها السابق لإقناع موجابي بالتنحيإصدار مذكرات اعتقال بحق 107 معلمين في تركيا على خلفية "الانقلاب"أهالي سبها يطالبون بدعم الأجهزة الأمنية بالمنطقة الجنوبيةالعبادي يرحب بقرار المحكمة الاتحادية بإلغاء استفتاء إقليم كردستانعون: لبنان لا يقبل الإيحاء بأن حكومته شريكة في أعمال إرهابيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017على الجرح (1) ... بقلم / الصادق دهانبينفينتو يحطم رقم مانشستر يونايتد القياسي في الهزائم المتتاليةتظاهرات في كينيا بعد إقرار المحكمة العليا فوز الرئيس أوهورووول ستريت جورنال: أمريكا على وشك حرب تجارية مع الصين

المباحث الجنائية و الإدارة العامة لأمن السواحل وبلدي مصراته يبحثون سبل مواجهة مخاطر الجريمة المنظمة

- كتب   -  
المباحث الجنائية و الإدارة العامة لأمن السواحل وبلدي مصراته يبحثون سبل مواجهة مخاطر الجريمة المنظمةالمباحث الجنائية و الإدارة العامة لأمن السواحل وبلدي مصراته يبحثون سبل مواجهة مخاطر الجريمة المنظمة

ايوان ليبيا –  مصراته :

عقدت الإدارة العامة لأمن السواحل بمركز تدريب الغوص والإنقاذ البحري اجتماعا أمس الخميس مع جهاز المباحث الجنائية وبحضور المجلس البلدي مصراته وذك بمدينة مصراته حيث كان في الحضور من المباحث الجنائية كلاً من السيد مدير إدارة المنافذ والفروع عقيد "محمود الحواث" و السيد مدير إدارة المختبرات عقيد "منير المعروق" والسيد مدير مكتب رئيس الجهاز رائد "سفيان ميدان" والسيد "محمد ابو فناس" نائب رئيس مكافحة الجريمة المنظمة فرع مصراته التابعة للجهاز فيما حضر الاجتماع من الإدارة العامة لأمن السواحل السيد مدير الإدارة العامة عقيد "طارق شمبور" والسيد رئيس مكتب العمليات البحرية مقدم "محمد الطاهر" والسيد مدير مركز تدريب الغوص والانقاذ البحري نقيب "الشريف المحجوب" وبعض من الضباط وضباط الصف من الطرفين كما حضر الاجتماع عضوا المجلس البلدي مصراته السيد "محمد التومي" و"مصطفي كرواد" .

وقد تم خلال هذا الاجتماع مناقشة المخاطر الأمنية التى ساهمت في تزايد الجريمة المنظمة والتي امتدت عن طريق البحر الأمر الذي استدعى تشكيل فريق خاص بمسرح جريمة بحري يختص بانتشال أدوات الجريمة التي تستخدمها عصابات التهريب عن طريق البحر وأثناء ضبطها حيث كثيرا ما لوحظ أن هذه العصابات تقوم برمي ممنوعاتها في البحر لإخفاء الأدوات الجرمية المستخدمة سواء كانت مخدرات أو أسلحة أو ذخائر وغيرها.

وقد خلص الاجتماع إلى أهمية الاستمرار في تدريب عناصر جهاز المباحث الجنائية وتطوير الكفاءات البشرية والرفع من مستواها لان الهدف هو استتباب الأمن وحماية الوطن والمواطنين من الأخطار التي تتهددهم بسبب العصابات الإجرامية .

كما أثنى أعضاء جهاز المباحث الجنائية في الاجتماع على الجهود المبذولة وأهمية دعم مثل هذه البرامج التي تعزز من قدرات أجهزة الدولة في مكافحة الجريمة المنظمة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات