ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 23 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 23 يناير 2018مهمة إيقاف هازارد.. صداع معتاد في رأس مورينيوقبل صدام السيتي.. فينجر وملعب ويمبلي قصة عشق لا تنتهيالحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليامصادمات بين محتجين وشرطة إيطاليا مع احتدام أجواء الانتخاباتكوكا يودع الدوري الأوروبي مع براجا على يد مارسيلياوفاة شرطي إسباني خلال اشتباكات في مباراة بلباو وسبارتاك باليوروباليجمسئول فلسطيني: عباس يغادر المستشفى بالولايات المتحدة بعد فحوص دوريةالخارجية السعودية: لا يحق لـ50 ألف حوثي التحكم بـ 28 مليون يمنيالنني أساسيا مع آرسنال في الدوري الأوروبيحارس ميلان يصدم مانشستر يونايتد وريال مدريدالوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران تحترم التزاماتها الواردة في الاتفاق النوويروسيا ترفض وقفا إنسانيا لإطلاق النار في سورياترامب يفكر في إعطاء أسلحة "لأفضل" المعلمينإضراب مئات الأساتذة بالجامعات البريطانية احتجاجا على تعديلات مقترحة على خطة المعاشاتبعد فك «ميسي» للعُقدة.. الملف الكامل لبرشلونة وتشيلسيالدوري الأوروبي| «النني» و«ميلان» في نُزهة.. و«كوكا» في مُهمة مُستحيلة

المباحث الجنائية و الإدارة العامة لأمن السواحل وبلدي مصراته يبحثون سبل مواجهة مخاطر الجريمة المنظمة

- كتب   -  
المباحث الجنائية و الإدارة العامة لأمن السواحل وبلدي مصراته يبحثون سبل مواجهة مخاطر الجريمة المنظمة
المباحث الجنائية و الإدارة العامة لأمن السواحل وبلدي مصراته يبحثون سبل مواجهة مخاطر الجريمة المنظمة

ايوان ليبيا –  مصراته :

عقدت الإدارة العامة لأمن السواحل بمركز تدريب الغوص والإنقاذ البحري اجتماعا أمس الخميس مع جهاز المباحث الجنائية وبحضور المجلس البلدي مصراته وذك بمدينة مصراته حيث كان في الحضور من المباحث الجنائية كلاً من السيد مدير إدارة المنافذ والفروع عقيد "محمود الحواث" و السيد مدير إدارة المختبرات عقيد "منير المعروق" والسيد مدير مكتب رئيس الجهاز رائد "سفيان ميدان" والسيد "محمد ابو فناس" نائب رئيس مكافحة الجريمة المنظمة فرع مصراته التابعة للجهاز فيما حضر الاجتماع من الإدارة العامة لأمن السواحل السيد مدير الإدارة العامة عقيد "طارق شمبور" والسيد رئيس مكتب العمليات البحرية مقدم "محمد الطاهر" والسيد مدير مركز تدريب الغوص والانقاذ البحري نقيب "الشريف المحجوب" وبعض من الضباط وضباط الصف من الطرفين كما حضر الاجتماع عضوا المجلس البلدي مصراته السيد "محمد التومي" و"مصطفي كرواد" .

وقد تم خلال هذا الاجتماع مناقشة المخاطر الأمنية التى ساهمت في تزايد الجريمة المنظمة والتي امتدت عن طريق البحر الأمر الذي استدعى تشكيل فريق خاص بمسرح جريمة بحري يختص بانتشال أدوات الجريمة التي تستخدمها عصابات التهريب عن طريق البحر وأثناء ضبطها حيث كثيرا ما لوحظ أن هذه العصابات تقوم برمي ممنوعاتها في البحر لإخفاء الأدوات الجرمية المستخدمة سواء كانت مخدرات أو أسلحة أو ذخائر وغيرها.

وقد خلص الاجتماع إلى أهمية الاستمرار في تدريب عناصر جهاز المباحث الجنائية وتطوير الكفاءات البشرية والرفع من مستواها لان الهدف هو استتباب الأمن وحماية الوطن والمواطنين من الأخطار التي تتهددهم بسبب العصابات الإجرامية .

كما أثنى أعضاء جهاز المباحث الجنائية في الاجتماع على الجهود المبذولة وأهمية دعم مثل هذه البرامج التي تعزز من قدرات أجهزة الدولة في مكافحة الجريمة المنظمة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات