ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 يونيو 2018
ماذا قالت الصحف الروسية عن مباراة الفراعنة؟اليابان تهدي آسيا إنجاز تاريخي بالمونديال على حساب كولومبيافي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة بولندا والسنغالكوبر يثير الشكوك حول مشاركة صلاح مع المنتخب أمام روسيا"خارجية" تركيا: جنودنا يتقدمون صوب قنديل في شمال العراقالخارجية الإثيوبية: زعيم متمردي جنوب السودان يلتقي سلفا كيرمقتل جنديين في تفجيرات بجنوب شرق تركياالرئيس اللبناني يؤكد رفض قرار نقل السفارة الأمريكية في إسرائيل إلى القدسساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018ننشر نص تصريحات المسمارى حول تحرير درنة و الهجوم الارهابى على الهلال النفطىحزب جماعة الاخوان يجدد انحيازه للعمالة للاجنبى و يطالب بتدخل دولي لحماية الهلال النفطيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018سادس أيام المونديال.. الظهور الأول للسنغال بذكريات 2002جولوفين المتوهج.. أخطر أسلحة الدب الروسي أمام الفراعنةهاري كين رجل مباراة إنجلترا وتونسالأرقام تؤكد تفوق إنجلترا.. وتألق دفاع نسور قرطاجبلجيكا تضرب بنما بثلاثية نظيفة بالمونديالنجوم بلجيكا يظهرون للعالم «العين الحمراء».. والأرقام تنصف «بنما»إنجلترا تخطف الفوز من نسور قرطاج بالمونديال

البحرية الليبية تنقذ 134 مهاجر بالتعاون مع البحرية الإيطالية

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

تمكنت القوات البحرية الليبية بالمنطقة الغربية، من إنقاذ 134 مهاجرًا غير شرعي قبالة شواطئ القره بوللي شرقي العاصمة طرابلس.

واكد المتحدث باسم القوات البحرية أيوب قاسم، أن عملية الإنقاذ تمت بالتعاون مع البحث والإنقاذ الإيطالي، بعد ورود بلاغً من غرفة حرس السواحل عن وجود قارب مطاطي يحمل مهاجرين غير شرعيين، تعطل محركه في عرض البحر قبالة سواحل منطقة القره بوللي.

وبين قاسم أن الزورق (صبراتة) التابع لقطاع طرابلس تمكن من إنقاذ المهاجرين الذين كانوا على متن القارب، وعددهم (134) مهاجر غير شرعي من جنسيات مختلفة، بينهم 4 نساء أفريقيات الجنسيات وإحداهن حامل، وتم التوجه بهم إلى قاعدة طرابلس البحرية.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات