ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
الدوري الإيطالي - ميلان يرفض الابتعاد بالمركز الرابع ويكتفي بالتعادل أمام بولونيابالفيديو – بعد معاناة ركلات الترجيح.. سيتي يسقط ليستر ويحلق لنصف نهائي كأس الرابطةأنقذهم في 99 فهل يكررها بعد 20 عاما؟ سولشاير مدربا لـ مانشستر يونايتدرضا شحاتة: كان لدينا خطة في لجنة التعاقدات بالأهلي لخمس سنوات مقبلةبوتين: لا شيء يمنعنا من إضافة دول جديدة لمعاهدة نوويةسفير كازاخستان: شهادة الإمام الأكبر في حق بلادنا "تاج على رءوسنا"مدير "الثقافي الكوري": الطلبة المصريون أبهروني بقدرتهم علي تعلم اللغة الكوريةالقضاء الليبي يستفيق.. للانقضاض على حراك غضب فزّان!!.. ازدواجية المعايير والسقوط الأخلاقي المدوّي..ترامب يأمر الجيش الأمريكي بتأسيس قيادة عسكرية للفضاءماكرون يكلّف ساركوزي بتمثيل فرنسا في حفل تنصيب الرئيسة الجورجيةترامب يوافق على إغلاق مؤسسته الخيريةتقارير: مهاجم ليفربول قد ينتقل إلى كريستال بالاستقرير: رابيو وافق على شروط الانتقال لبرشلونةتليجراف: سولسكاير المرشح الأول لتدريب يونايتدمدرب بلجيكا: كنت سأضم ناينجولان إذا سمح لي بإشراك 12 لاعبا في الملعبمؤسسة النفط ترسل شحنة وقود إلى الجنوبركاب طائرة الخطوط الليبية في العراء بمطار برج العربمن وراء تعليق الرحلات الجوية بين الجزائر وليبياابن للقذافي بالتبنّي يرفض ترحيله إلى ليبيااستقالة وزير المالية في حكومة الوفاق

البحرية الليبية تنقذ 134 مهاجر بالتعاون مع البحرية الإيطالية

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

تمكنت القوات البحرية الليبية بالمنطقة الغربية، من إنقاذ 134 مهاجرًا غير شرعي قبالة شواطئ القره بوللي شرقي العاصمة طرابلس.

واكد المتحدث باسم القوات البحرية أيوب قاسم، أن عملية الإنقاذ تمت بالتعاون مع البحث والإنقاذ الإيطالي، بعد ورود بلاغً من غرفة حرس السواحل عن وجود قارب مطاطي يحمل مهاجرين غير شرعيين، تعطل محركه في عرض البحر قبالة سواحل منطقة القره بوللي.

وبين قاسم أن الزورق (صبراتة) التابع لقطاع طرابلس تمكن من إنقاذ المهاجرين الذين كانوا على متن القارب، وعددهم (134) مهاجر غير شرعي من جنسيات مختلفة، بينهم 4 نساء أفريقيات الجنسيات وإحداهن حامل، وتم التوجه بهم إلى قاعدة طرابلس البحرية.

التعليقات