ايوان ليبيا

الأحد , 21 أكتوبر 2018
كلاسيكو دون ميسي ورونالدو.. متى حدث ذلك آخر مرةمؤتمر فالفيردي - الحفاظ على الأسلوب في غياب ميسي.. واحتضان مدربي برشلونة السابقينالسجل بالكامل.. تعرف على كل نتائج برشلونة دون ميسيمواعيد مباريات الأحد 21 أكتوبر 2018 – دربي الغضب.. ومحترفان في اليونانالجامعة العربية ترحب بالأوامر الملكية الصادرة عن خادم الحرمين الشريفين في قضية خاشقجيترامب يفضل اختيار امرأة لمنصب المندوب الأمريكي لدى الأمم المتحدةالدينار الليبي مصنوع من ورق القمامة ... بقلم / محمد علي المبروكخاشقجي وحرية الرأي والتعبير لدى آل سعود ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمخرجات اجتماع القاهرة في مهب السجالات ... بقلم / محمد الامينقراءة فى الشأن الليبي من خلالمفّردة الوفاق واشتقاقاتها ... بقلم / البانوسى بن عثمانبالفيديو - تير شتيجن الخارق يتصدى لكرة مستحيلة أمام هجوم إشبيليةبالفيديو - نابولي يسحق أودينيزي بثلاثية ويقترب من يوفنتوس متصدر الدوري الإيطاليكلوب: سجلنا هدفا بإنهاء رائع من صلاح.. ولكن لا أحد سيتذكر هذه المباراةبرشلونة يقايض ميسي بالصدارة.. تير شتيجن يقهر إشبيليةوزير العدل السعودي: قضية خاشقجي وقعت على أرض سيادتها للمملكةتنزانيا تعتقل 104 أشخاص بتهمة التخطيط لإقامة "معسكرات متطرفة"وكالة "معا": قوات الاحتلال الإسرائيلى اختطفت محافظ القدس ومدير مخابراتهاالسيول تجتاح الدوحة.. ومغردون: "صرفوا فلوسهم على التفرقة والإرهاب" | فيديوصحيفة فرنسية: داعش يستخدم أساليب حرب العصاباتالمنقوش: يجب انهاء الانقسام السياسي قبل توحيد الجيش

نهضة مرتقبة بالمواقع الاثرية و التاريخية بزليتن

- كتب   -  
نهضة مرتقبة بالمواقع الاثرية و التاريخية بزليتن
نهضة مرتقبة بالمواقع الاثرية و التاريخية بزليتن

 

ايوان ليبيا - وكالات :


التقى عميد البلدية المكلف السيد مصطفى بن عائشة بمدير عام جهاز المدن التاريخية السيد الصديق الرقيق الذي زار بلدية زليتن يوم أمس مع عدد من مسؤولي الجهاز.

وناقش الاجتماع فتح مكتب يتبع جهاز المدن التاريخية ويكون مقره بمكتب آثار زليتن.

كما تطرق الاجتماع الذي حضره عدد من مسئولي الآثار بزليتن إلى تشكيل فريق للتوثيق وحصر المواقع التاريخية داخل بلدية زليتن.

ومن جهتها أبدت لجنة دوفان للتاريخ والثرات بزليتن تعاونها مع الجهاز فيما يخص ويخدم تاريخ البلدية حيث رحب الجهاز بذلك.

وفي ختام الزيارة قام مسؤولو الجهاز بجولة ميدانية شملت متحف زليتن والقشلة والمتصرفية والبلدية حيث شرح فريق لجنة دوفان مقترح وتصور بخصوص هذه المباني وتحويلها إلى أماكن تاريخية ومكتبة وأرشيف وإعادة تهئية وحمايته وصيانته بالطرق العلمية.

التعليقات