ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
ميركل: تناقش قضايا روسيا على الأرجح فى زيارة لأمريكا الأسبوع المقبلأعضاء مجلس الأمن يتوجهون إلى السويد لعقد اجتماع غير رسمىجنوب السودان: وفاة قائد الجيش الجنرال جيمس أجونقاستشهاد شاب فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في شمال قطاع غزةالناظوري يوافق على فتح الزوايا والطرق الصوفية«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل كفتة داوود باشاصلح النوفلية ... بقلم / رمضان عبدالسلامالقبض على إرهابيين حاولوا استهداف قاعدة تمنهنت الجويةروسيا: لا يوجد سبب لعدم تزويد الأسد بنظام إس-300 الصاروخىلافروف: بوتين مستعد للقاء ترامبكومى فى مذكراته: ترامب كان قلقا من التسريباتترامب دعا بوتين لزيارة أمريكا فى محادثة هاتفيةرئيس جنوب أفريقيا يقطع زيارته إلى لندن بعد مظاهرات عنيفة في بلادهاحتجاجات في الأرجنتين على رفع أسعار الغاز والكهرباءمسئول أمريكي يدعو ميانمار لإطلاق سراح الصحفيينكومي: بوتين تباهى أمام ترامب بأن روسيا "فيها أجمل صائدات للرجال" في العالمشغب وأحداث دموية في مباراة بشكتاش وفناربخشهليس الأهلي.. جوزيه يتغنى بهذا الناديشوبير: محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليجيوفنتوس يخطط لتمديد عقد أليجري

نهضة مرتقبة بالمواقع الاثرية و التاريخية بزليتن

- كتب   -  
نهضة مرتقبة بالمواقع الاثرية و التاريخية بزليتن
نهضة مرتقبة بالمواقع الاثرية و التاريخية بزليتن

 

ايوان ليبيا - وكالات :


التقى عميد البلدية المكلف السيد مصطفى بن عائشة بمدير عام جهاز المدن التاريخية السيد الصديق الرقيق الذي زار بلدية زليتن يوم أمس مع عدد من مسؤولي الجهاز.

وناقش الاجتماع فتح مكتب يتبع جهاز المدن التاريخية ويكون مقره بمكتب آثار زليتن.

كما تطرق الاجتماع الذي حضره عدد من مسئولي الآثار بزليتن إلى تشكيل فريق للتوثيق وحصر المواقع التاريخية داخل بلدية زليتن.

ومن جهتها أبدت لجنة دوفان للتاريخ والثرات بزليتن تعاونها مع الجهاز فيما يخص ويخدم تاريخ البلدية حيث رحب الجهاز بذلك.

وفي ختام الزيارة قام مسؤولو الجهاز بجولة ميدانية شملت متحف زليتن والقشلة والمتصرفية والبلدية حيث شرح فريق لجنة دوفان مقترح وتصور بخصوص هذه المباني وتحويلها إلى أماكن تاريخية ومكتبة وأرشيف وإعادة تهئية وحمايته وصيانته بالطرق العلمية.

التعليقات