ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
الدوري الإيطالي - ميلان يرفض الابتعاد بالمركز الرابع ويكتفي بالتعادل أمام بولونيابالفيديو – بعد معاناة ركلات الترجيح.. سيتي يسقط ليستر ويحلق لنصف نهائي كأس الرابطةأنقذهم في 99 فهل يكررها بعد 20 عاما؟ سولشاير مدربا لـ مانشستر يونايتدرضا شحاتة: كان لدينا خطة في لجنة التعاقدات بالأهلي لخمس سنوات مقبلةبوتين: لا شيء يمنعنا من إضافة دول جديدة لمعاهدة نوويةسفير كازاخستان: شهادة الإمام الأكبر في حق بلادنا "تاج على رءوسنا"مدير "الثقافي الكوري": الطلبة المصريون أبهروني بقدرتهم علي تعلم اللغة الكوريةالقضاء الليبي يستفيق.. للانقضاض على حراك غضب فزّان!!.. ازدواجية المعايير والسقوط الأخلاقي المدوّي..ترامب يأمر الجيش الأمريكي بتأسيس قيادة عسكرية للفضاءماكرون يكلّف ساركوزي بتمثيل فرنسا في حفل تنصيب الرئيسة الجورجيةترامب يوافق على إغلاق مؤسسته الخيريةتقارير: مهاجم ليفربول قد ينتقل إلى كريستال بالاستقرير: رابيو وافق على شروط الانتقال لبرشلونةتليجراف: سولسكاير المرشح الأول لتدريب يونايتدمدرب بلجيكا: كنت سأضم ناينجولان إذا سمح لي بإشراك 12 لاعبا في الملعبمؤسسة النفط ترسل شحنة وقود إلى الجنوبركاب طائرة الخطوط الليبية في العراء بمطار برج العربمن وراء تعليق الرحلات الجوية بين الجزائر وليبياابن للقذافي بالتبنّي يرفض ترحيله إلى ليبيااستقالة وزير المالية في حكومة الوفاق

دوري الأبطال| رونالدو ينقذ ريال مدريد من الخسارة أمام توتنهام

- كتب   -  
ريال مدريد وتوتنهام

تعادل فريق ريال مدريد مع ضيفه توتنهام الإنجليزي، بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في دورى أبطال أوروبا. 

افتتح توتنهام التسجيل حيث أحرز رافاييل فاران، مدافع ريال مدريد، هدفًا بالخطأ في مرماه بالدقيقة 28 من زمن المباراة، وتعادل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لريال مدريد من ركلة جزاء بالدقيقة 43. 

بهذه النتيجة يتقاسمان فريقى ريال مدريد وتوتنهام  صدارة جدول ترتيب المجموعة الثامنة من دورى الأبطال برصيد 7 نقاط، كما يتساوى الفريقان في عدد الأهداف المسجلة "6"، فيما اهتزت شباكهما في مناسبة واحدة. 

وفي إطار منافسات المجموعة ذاتها تعادل فريق دورتموند مع نظيره أبويل نيقوسيا القبرصي بهدف لكل منهما ليحصد كل فريق نقطة واحدة.


 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات