ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 23 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 23 يناير 2018مهمة إيقاف هازارد.. صداع معتاد في رأس مورينيوقبل صدام السيتي.. فينجر وملعب ويمبلي قصة عشق لا تنتهيالحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليامصادمات بين محتجين وشرطة إيطاليا مع احتدام أجواء الانتخاباتكوكا يودع الدوري الأوروبي مع براجا على يد مارسيلياوفاة شرطي إسباني خلال اشتباكات في مباراة بلباو وسبارتاك باليوروباليجمسئول فلسطيني: عباس يغادر المستشفى بالولايات المتحدة بعد فحوص دوريةالخارجية السعودية: لا يحق لـ50 ألف حوثي التحكم بـ 28 مليون يمنيالنني أساسيا مع آرسنال في الدوري الأوروبيحارس ميلان يصدم مانشستر يونايتد وريال مدريدالوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران تحترم التزاماتها الواردة في الاتفاق النوويروسيا ترفض وقفا إنسانيا لإطلاق النار في سورياترامب يفكر في إعطاء أسلحة "لأفضل" المعلمينإضراب مئات الأساتذة بالجامعات البريطانية احتجاجا على تعديلات مقترحة على خطة المعاشاتبعد فك «ميسي» للعُقدة.. الملف الكامل لبرشلونة وتشيلسيالدوري الأوروبي| «النني» و«ميلان» في نُزهة.. و«كوكا» في مُهمة مُستحيلة

انطلق من «بكيزة وزغلول» وهذه علاقته بحمدي الميرغني.. 7 معلومات عن سليمان عيد

- كتب   -  
سليمان عيد

قد تجده صديق البطل أو صاحب دور ثانوي، لكنه استطاع بخفة ظله وإيفيهاته العفوية أن يترك بصمة وعلامة مع الجمهور، الذي يخرج من الفيلم يردد الإفيه أو يستخدمه للتعليق على حدث في مواقع التواصل أو حياته اليومية.

1- ولد في 17 أكتوبر عام 1968.

2- يعتبر واحدا من أكثر الممثلين الموجودين على الساحة الفنية من حيث وفرة أدواره، حيث شارك فيما يقرب من 150 عملًا فنيًا.

3- كان أول ظهور له بدور صغير في مسلسل "بكيزة وزغلول" عام 1986، وظهر كبائع بمحل التريكو الذي تمتلكه زوزو نبيل بالمسلسل.

4- يعتبر فيلم "الإرهاب والكباب" بطولة الفنان "عادل إمام" عام 1992، بمثابة انطلاقة كبيرة له في السينما، حيث شارك الزعيم فيما بعد في فيلمي "طيور الظلام" و"النوم في العسل".

5- غلب على الكثير من أدواره الطابع الكوميدي، وشارك في الكثير من الأفلام السينمائية، من بينها "همام في أمستردام"، و"حمادة يلعب" و"ظرف طارق" و"ولاد البلد" و"بوحة" وغيرها.

6- ابنه هو المطرب الشاب عبد الرحمن سليمان عيد، الذي يحظى بانتشار واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي لوسامته وصوته العذب.

7- كشف الفنان حمدي الميرغني، نجم برنامج "مسرح مصر"، في وقت سابق عن صلة القرابة التي تجمعه بالفنان "سليمان عيد"، حيث نشر صورة لهما عبر صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك"، وعلق عليها: "أنا وخالي".

التعليقات