ايوان ليبيا

الأثنين , 18 يونيو 2018
كوتينيو أفضل لاعب في مباراة البرازيل وسويسرا«فشل الكبار وظهور باهت لنيمار» أهم ظواهر اليوم الرابع للمونديالهل تقع الماكينات الألمانية في فخ حامل لقب المونديال؟صنع الله يكشف حجم الخسائر جراء هجوم جضران على الموانئ النفطية و يحمله مسئولية التسبب فى كارثة وطنيةاشتعال النيران بخزان نفط أخر بميناء رأس لانوفسفرة العيد.. سمك «السلطان إبراهيم» مع سلطة الطحينةواقعية صربيا تتغلب على حماس كوستاريكا في مستهل مشوارهما بالمونديالفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة ألمانيا والمكسيك«لوزانو» رجل مباراة ألمانيا والمكسيكتعرف على ابرز الارهابيين المشاركين مع ميليشيا ابراهيم جضران فى الهجوم على الهلال النفطىجضران يهدد القبائل و يسعى للوقيعة بينهم : إسحبوا أبنائكم ولا نتحمل مسؤولية دمائهمالكشف عن تورط ثلاثة دول فى دعم جضران فى وقف تصدير النفط لعرقلة مخرجات لقاء باريسننشر بيان التجمع الوطني الليبي بشأن أحداث منطقة الهلال النفطيمحامو سيف الإسلام القذافى يتقدمون بطلب إلى المحكمة الجنائية الدولية لهذا السببالعثور على مقبرة جماعية بمسجد على بن أبى طالب في شيحا الغربية و مؤشرات على ارتكاب الجماعات الارهابية لجرائم حربسلاح الجو الليبي يشن غارات على مواقع الإرهابيين في راس لانوف وسرتالجيش يلقى القبض على زعيم تنظيم أنصار الشريعة الإرهابي سفيان بن قمو فى درنةإرتفاع الدولار أمام الدينار في السوق الموازيتأكيد مقتل التاجوري وشكّو القياديان البارزان فى ميليشيا سرايا الدفاع عن بنغازي فى غارة جويةسفرة العيد.. فتة مع سلطة الفتوش والحلو رموش الست

انطلق من «بكيزة وزغلول» وهذه علاقته بحمدي الميرغني.. 7 معلومات عن سليمان عيد

- كتب   -  
سليمان عيد

قد تجده صديق البطل أو صاحب دور ثانوي، لكنه استطاع بخفة ظله وإيفيهاته العفوية أن يترك بصمة وعلامة مع الجمهور، الذي يخرج من الفيلم يردد الإفيه أو يستخدمه للتعليق على حدث في مواقع التواصل أو حياته اليومية.

1- ولد في 17 أكتوبر عام 1968.

2- يعتبر واحدا من أكثر الممثلين الموجودين على الساحة الفنية من حيث وفرة أدواره، حيث شارك فيما يقرب من 150 عملًا فنيًا.

3- كان أول ظهور له بدور صغير في مسلسل "بكيزة وزغلول" عام 1986، وظهر كبائع بمحل التريكو الذي تمتلكه زوزو نبيل بالمسلسل.

4- يعتبر فيلم "الإرهاب والكباب" بطولة الفنان "عادل إمام" عام 1992، بمثابة انطلاقة كبيرة له في السينما، حيث شارك الزعيم فيما بعد في فيلمي "طيور الظلام" و"النوم في العسل".

5- غلب على الكثير من أدواره الطابع الكوميدي، وشارك في الكثير من الأفلام السينمائية، من بينها "همام في أمستردام"، و"حمادة يلعب" و"ظرف طارق" و"ولاد البلد" و"بوحة" وغيرها.

6- ابنه هو المطرب الشاب عبد الرحمن سليمان عيد، الذي يحظى بانتشار واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي لوسامته وصوته العذب.

7- كشف الفنان حمدي الميرغني، نجم برنامج "مسرح مصر"، في وقت سابق عن صلة القرابة التي تجمعه بالفنان "سليمان عيد"، حيث نشر صورة لهما عبر صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك"، وعلق عليها: "أنا وخالي".

التعليقات