ايوان ليبيا

السبت , 25 نوفمبر 2017
في غياب عبد الشافي.. أهلي جدة يتخطى القادسية بثلاثية في الدوري السعودي«سواريز» يتغنى بـ«ميسي» بعد تتويجه بـ«الحذاء الذهبي» الرابعموديل إعلانات تجمعها صلة نسب بالمطربة وردة.. 12 معلومة عن إنجي شرفرشوان توفيق.. قصة فنان متصوف ظلمته «الشللية»القوات الجوية تحذر من الاقتراب من تلك المناطقوزير التعاون الإقليمي يحث "الدروز" على الانضمام للجيش الإسرائيليالشرطة الأمريكية: منفذ اعتداء لاس فيجاس أطلق أكثر من 1100 طلقةمجلس اعيان ليبيا يدين عمليات تهريب البشر ويرفض اتهام ليبيا بالاتجار فيهمالليبية للاستثمار وديوان المحاسبة يبحثان تعزيز مبادئ الحوكمة داخل المؤسسةتعرضت للتحرش وأحرجها «الشاب خالد».. 10 مواقف أثارت الجدل لسوزان نجم الدينالمبعوث الأممي غسان سلامه بين الفشل والفشل ... بقلم / محمد الامينالنائب العام باشر التحقيق في ادّعاءات بيع المهاجرينمنانجاجوا يؤدي اليمين رئيسًا لزيمبابوي اليوممقتل 3 وإصابة 9 جراء خروج قطار عن مساره بشمال الهندالخارجية الروسية: عدم سحب واشنطن قواتها من سوريا بعد تدمير "داعش" يثير تساؤلاتالمعارضة السورية تشكل وفدًا للمشاركة في محادثات جنيفأتالانتا يهين إيفرتون بخماسية في الدوري الأوروبيميلان يسحق أوستريا فيينا بخماسية في الدوري الأوروبي"نيويورك تايمز": عقبات أمام عودة الروهينجا لميانمار رغم الاتفاق مع بنجلادشالسجن المشدد ٦ شهور بحق شرطي فرنسي صفع مهاجرًا مكبل اليدين

دراسة: ارتباط المرأة بأسرتها يدفعها للتضحية بفرصها التعليمية والوظيفية

- كتب   -  
صورة أرشيفية

أكدت دراسة علمية أمريكية أجراها فريق من الباحثين بجامعة نيويورك، أن ارتباط المرأة بأسرتها قد يدفعها إلى التضحية بفرصها في التعليم أو الحصول على وظيفة.

أوضحت الدراسة أن المرأة التى تعيش فى أسرة بها العديد من الإخوة والأخوات، تخصص أوقاتا أكثر لرعاية أسرتها، على حساب الأوقات المخصصة للمذاكرة أو حتى للعمل.

وأشارت الدراسة إلى أن دخل هذه الأسرة (متعددة الإخوة والأخوات) يكون أقل من تلك التى لديها بنات فقط أو التى ليس لديها غير ابنة واحدة، وبالتالى لا يستطيع الأهل الإنفاق على تربية الأبناء، ولا تجد مساعدة من الوسط الاجتماعى، مما يجعلها تضحى بنفسها فقط.

التعليقات