ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
الدوري الإيطالي - ميلان يرفض الابتعاد بالمركز الرابع ويكتفي بالتعادل أمام بولونيابالفيديو – بعد معاناة ركلات الترجيح.. سيتي يسقط ليستر ويحلق لنصف نهائي كأس الرابطةأنقذهم في 99 فهل يكررها بعد 20 عاما؟ سولشاير مدربا لـ مانشستر يونايتدرضا شحاتة: كان لدينا خطة في لجنة التعاقدات بالأهلي لخمس سنوات مقبلةبوتين: لا شيء يمنعنا من إضافة دول جديدة لمعاهدة نوويةسفير كازاخستان: شهادة الإمام الأكبر في حق بلادنا "تاج على رءوسنا"مدير "الثقافي الكوري": الطلبة المصريون أبهروني بقدرتهم علي تعلم اللغة الكوريةالقضاء الليبي يستفيق.. للانقضاض على حراك غضب فزّان!!.. ازدواجية المعايير والسقوط الأخلاقي المدوّي..ترامب يأمر الجيش الأمريكي بتأسيس قيادة عسكرية للفضاءماكرون يكلّف ساركوزي بتمثيل فرنسا في حفل تنصيب الرئيسة الجورجيةترامب يوافق على إغلاق مؤسسته الخيريةتقارير: مهاجم ليفربول قد ينتقل إلى كريستال بالاستقرير: رابيو وافق على شروط الانتقال لبرشلونةتليجراف: سولسكاير المرشح الأول لتدريب يونايتدمدرب بلجيكا: كنت سأضم ناينجولان إذا سمح لي بإشراك 12 لاعبا في الملعبمؤسسة النفط ترسل شحنة وقود إلى الجنوبركاب طائرة الخطوط الليبية في العراء بمطار برج العربمن وراء تعليق الرحلات الجوية بين الجزائر وليبياابن للقذافي بالتبنّي يرفض ترحيله إلى ليبيااستقالة وزير المالية في حكومة الوفاق

دراسة: ارتباط المرأة بأسرتها يدفعها للتضحية بفرصها التعليمية والوظيفية

- كتب   -  
صورة أرشيفية

أكدت دراسة علمية أمريكية أجراها فريق من الباحثين بجامعة نيويورك، أن ارتباط المرأة بأسرتها قد يدفعها إلى التضحية بفرصها في التعليم أو الحصول على وظيفة.

أوضحت الدراسة أن المرأة التى تعيش فى أسرة بها العديد من الإخوة والأخوات، تخصص أوقاتا أكثر لرعاية أسرتها، على حساب الأوقات المخصصة للمذاكرة أو حتى للعمل.

وأشارت الدراسة إلى أن دخل هذه الأسرة (متعددة الإخوة والأخوات) يكون أقل من تلك التى لديها بنات فقط أو التى ليس لديها غير ابنة واحدة، وبالتالى لا يستطيع الأهل الإنفاق على تربية الأبناء، ولا تجد مساعدة من الوسط الاجتماعى، مما يجعلها تضحى بنفسها فقط.

التعليقات