ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 23 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 23 يناير 2018مهمة إيقاف هازارد.. صداع معتاد في رأس مورينيوقبل صدام السيتي.. فينجر وملعب ويمبلي قصة عشق لا تنتهيالحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليامصادمات بين محتجين وشرطة إيطاليا مع احتدام أجواء الانتخاباتكوكا يودع الدوري الأوروبي مع براجا على يد مارسيلياوفاة شرطي إسباني خلال اشتباكات في مباراة بلباو وسبارتاك باليوروباليجمسئول فلسطيني: عباس يغادر المستشفى بالولايات المتحدة بعد فحوص دوريةالخارجية السعودية: لا يحق لـ50 ألف حوثي التحكم بـ 28 مليون يمنيالنني أساسيا مع آرسنال في الدوري الأوروبيحارس ميلان يصدم مانشستر يونايتد وريال مدريدالوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران تحترم التزاماتها الواردة في الاتفاق النوويروسيا ترفض وقفا إنسانيا لإطلاق النار في سورياترامب يفكر في إعطاء أسلحة "لأفضل" المعلمينإضراب مئات الأساتذة بالجامعات البريطانية احتجاجا على تعديلات مقترحة على خطة المعاشاتبعد فك «ميسي» للعُقدة.. الملف الكامل لبرشلونة وتشيلسيالدوري الأوروبي| «النني» و«ميلان» في نُزهة.. و«كوكا» في مُهمة مُستحيلة

القيادة العامة للجيش تكلف اللواء ونيس بوخمادة آمراً لغرفة العمليات المركزية بنغازي

- كتب   -  
القيادة العامة للجيش تكلف اللواء ونيس بوخمادة آمراً لغرفة العمليات المركزية بنغازي
القيادة العامة للجيش تكلف اللواء ونيس بوخمادة آمراً لغرفة العمليات المركزية بنغازي

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد امر القوات الخاصة الصاعقة العميد ونيس بوخمادة  على ان  احترام حقوق الإنسان وتنفيذ القانون والسيطرة الكاملة على مدينة بنغازي وضبط كل المخالفين من العسكريين والمدنيين والحد من الظواهر السلبية والتهريب هي اولويات الخطة الامنية.

بوخماد أوضح  اليوم الثلاثاء في تعليق على قرار تكليفه آمراً لغرفة العمليات المركزية بنغازي  ان كافة قواعد الضبط وإلقاء القبض وفق الأعراف والقوانين سيتم تطبيقها ، مؤكداً أن مدينة بنغازي سوف تكون نموذجًا للدولة المدنية.

وكشف امر القوات الخاصة الصاعقة  عن وجود وحدات  تابعة له في مناطق مختلفة من البلاد  ، داعياً إلى توحيد الجهود للقضاء على  لجماعات  الارهابية.

يشار الى أن القيادة العامة للقوات المسلحة قد كلفت اللواء بوخمادة بتشكيل غرفة عمليات أمنية مركزية مقرها مدينة بنغازي برئاسته وعضوية كل من العميد محمد المقروص والعميد أحمد سالم والعقيد فجر الزيو والعقيد صلاح هويدي ، مشيراً الى أن تتكون الغرفة من جميع الاجهزة العسكرية والامنية على النحو التالي :

وكيل وزارة داخلية المؤقتة ومندوب من منطقة بنغازي العسكرية ومندوب هيئة السيطرة وجهاز المخابرات العامة وجهاز المباحث العامة وإدارة الامن المركزي وإدارة الامن المركزي وإدارة البحث الجنائي وإدارة مكافحة الارهاب.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات