ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 نوفمبر 2017
برايتون يخطف تعادلًا ثمينًا أمام ستوك سيتي"الأمم المتحدة" تُحذر من نزاع بغزة في حال فشل مفاوضات القاهرةإصابة نحو 40 شخصًا في انفجار بنيويوركفرنسا تدعم الموازنة الفلسطينية بـ 8 ملايين يوروملك الأردن يزور أمريكا الأسبوع القادمسلامة: إقصاء أنصار النظام الجماهيري سبب ضعف الاتفاق السياسيارتفاع العملات الأجنبية.. الدولار يسجل رقما جديدا اليوم بالسوق السوداءعلى الجرح (2) - (نخاسة) ... بقلم / الصادق دهان«أهلي رفضوا التمثيل وكان ممكن أبقى سفيرة».. 6 تصريحات جريئة لدرةأفضل وأسوأ الإطلالات في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية (صور)زامبيا ترسل زعيمها السابق لإقناع موجابي بالتنحيإصدار مذكرات اعتقال بحق 107 معلمين في تركيا على خلفية "الانقلاب"أهالي سبها يطالبون بدعم الأجهزة الأمنية بالمنطقة الجنوبيةالعبادي يرحب بقرار المحكمة الاتحادية بإلغاء استفتاء إقليم كردستانعون: لبنان لا يقبل الإيحاء بأن حكومته شريكة في أعمال إرهابيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017على الجرح (1) ... بقلم / الصادق دهانبينفينتو يحطم رقم مانشستر يونايتد القياسي في الهزائم المتتاليةتظاهرات في كينيا بعد إقرار المحكمة العليا فوز الرئيس أوهورووول ستريت جورنال: أمريكا على وشك حرب تجارية مع الصين

القيادة العامة للجيش تكلف اللواء ونيس بوخمادة آمراً لغرفة العمليات المركزية بنغازي

- كتب   -  
القيادة العامة للجيش تكلف اللواء ونيس بوخمادة آمراً لغرفة العمليات المركزية بنغازيالقيادة العامة للجيش تكلف اللواء ونيس بوخمادة آمراً لغرفة العمليات المركزية بنغازي

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد امر القوات الخاصة الصاعقة العميد ونيس بوخمادة  على ان  احترام حقوق الإنسان وتنفيذ القانون والسيطرة الكاملة على مدينة بنغازي وضبط كل المخالفين من العسكريين والمدنيين والحد من الظواهر السلبية والتهريب هي اولويات الخطة الامنية.

بوخماد أوضح  اليوم الثلاثاء في تعليق على قرار تكليفه آمراً لغرفة العمليات المركزية بنغازي  ان كافة قواعد الضبط وإلقاء القبض وفق الأعراف والقوانين سيتم تطبيقها ، مؤكداً أن مدينة بنغازي سوف تكون نموذجًا للدولة المدنية.

وكشف امر القوات الخاصة الصاعقة  عن وجود وحدات  تابعة له في مناطق مختلفة من البلاد  ، داعياً إلى توحيد الجهود للقضاء على  لجماعات  الارهابية.

يشار الى أن القيادة العامة للقوات المسلحة قد كلفت اللواء بوخمادة بتشكيل غرفة عمليات أمنية مركزية مقرها مدينة بنغازي برئاسته وعضوية كل من العميد محمد المقروص والعميد أحمد سالم والعقيد فجر الزيو والعقيد صلاح هويدي ، مشيراً الى أن تتكون الغرفة من جميع الاجهزة العسكرية والامنية على النحو التالي :

وكيل وزارة داخلية المؤقتة ومندوب من منطقة بنغازي العسكرية ومندوب هيئة السيطرة وجهاز المخابرات العامة وجهاز المباحث العامة وإدارة الامن المركزي وإدارة الامن المركزي وإدارة البحث الجنائي وإدارة مكافحة الارهاب.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات