ايوان ليبيا

الأحد , 23 سبتمبر 2018
قراصنة يختطفون 12 من طاقم سفينة سويسرية في مياه نيجيرياشكري يلتقي مدير البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة على هامش اجتماعات الجمعية العامة بنيويورك | صورمعارضو رئيسة الوزراء البريطانية يجتمعون في أولى تظاهرات حملة "أنقذوا بريكست"عبر عملية إنزال جوي.. التحالف الدولي نقل "الدواعش" من جنوب دير الزور إلى جهة مجهولةطفلك خجول أم عنيف؟. أنتِ السبب!قبل الجامعة.. نظمي دولابك في 30 دقيقةالتاريخ ينحاز لليفربول قبل مواجهة ساوثهامبتون في البريميرليجمانشستر سيتي يقسو على كارديف بخماسيةمحمد عمر يكشف أسباب استقالته من تدريب الاتحاد السكندريازدحام كبير وساعات انتظار طويلة في مطار مصراتةواشنطن تصطنع مبررات لشرعنة التدخل العسكري في سورياالصين والفاتيكان يوقعان اتفاقية مؤقتة لتعيين أساقفة في بكينالقوات المسلحة الصينية تستنكر "بقوة" العقوبات الأمريكية ضدهاالحكيم وبارزاني يتفقان على تشكيل حكومة قادرة على تحقيق تطلعات الشعب العراقيالسويحلي يطالب بإنتخابات نيابية فقطتحذيرات من توقف إمدادات الوقود بسبب اشتباكات طرابلسمطالب بتعيين مقرر خاص لحقوق الإنسان في ليبياثوار مصراته يعلنون النفير ضد ميليشيات طرابلستفعيل زيادة مرتبات العسكريين النظاميينأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 22 سبتمبر 2018

القيادة العامة للجيش تكلف اللواء ونيس بوخمادة آمراً لغرفة العمليات المركزية بنغازي

- كتب   -  
القيادة العامة للجيش تكلف اللواء ونيس بوخمادة آمراً لغرفة العمليات المركزية بنغازي
القيادة العامة للجيش تكلف اللواء ونيس بوخمادة آمراً لغرفة العمليات المركزية بنغازي

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد امر القوات الخاصة الصاعقة العميد ونيس بوخمادة  على ان  احترام حقوق الإنسان وتنفيذ القانون والسيطرة الكاملة على مدينة بنغازي وضبط كل المخالفين من العسكريين والمدنيين والحد من الظواهر السلبية والتهريب هي اولويات الخطة الامنية.

بوخماد أوضح  اليوم الثلاثاء في تعليق على قرار تكليفه آمراً لغرفة العمليات المركزية بنغازي  ان كافة قواعد الضبط وإلقاء القبض وفق الأعراف والقوانين سيتم تطبيقها ، مؤكداً أن مدينة بنغازي سوف تكون نموذجًا للدولة المدنية.

وكشف امر القوات الخاصة الصاعقة  عن وجود وحدات  تابعة له في مناطق مختلفة من البلاد  ، داعياً إلى توحيد الجهود للقضاء على  لجماعات  الارهابية.

يشار الى أن القيادة العامة للقوات المسلحة قد كلفت اللواء بوخمادة بتشكيل غرفة عمليات أمنية مركزية مقرها مدينة بنغازي برئاسته وعضوية كل من العميد محمد المقروص والعميد أحمد سالم والعقيد فجر الزيو والعقيد صلاح هويدي ، مشيراً الى أن تتكون الغرفة من جميع الاجهزة العسكرية والامنية على النحو التالي :

وكيل وزارة داخلية المؤقتة ومندوب من منطقة بنغازي العسكرية ومندوب هيئة السيطرة وجهاز المخابرات العامة وجهاز المباحث العامة وإدارة الامن المركزي وإدارة الامن المركزي وإدارة البحث الجنائي وإدارة مكافحة الارهاب.

التعليقات