ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 يونيو 2018
ماذا قالت الصحف الروسية عن مباراة الفراعنة؟اليابان تهدي آسيا إنجاز تاريخي بالمونديال على حساب كولومبيافي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة بولندا والسنغالكوبر يثير الشكوك حول مشاركة صلاح مع المنتخب أمام روسيا"خارجية" تركيا: جنودنا يتقدمون صوب قنديل في شمال العراقالخارجية الإثيوبية: زعيم متمردي جنوب السودان يلتقي سلفا كيرمقتل جنديين في تفجيرات بجنوب شرق تركياالرئيس اللبناني يؤكد رفض قرار نقل السفارة الأمريكية في إسرائيل إلى القدسساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018ننشر نص تصريحات المسمارى حول تحرير درنة و الهجوم الارهابى على الهلال النفطىحزب جماعة الاخوان يجدد انحيازه للعمالة للاجنبى و يطالب بتدخل دولي لحماية الهلال النفطيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018سادس أيام المونديال.. الظهور الأول للسنغال بذكريات 2002جولوفين المتوهج.. أخطر أسلحة الدب الروسي أمام الفراعنةهاري كين رجل مباراة إنجلترا وتونسالأرقام تؤكد تفوق إنجلترا.. وتألق دفاع نسور قرطاجبلجيكا تضرب بنما بثلاثية نظيفة بالمونديالنجوم بلجيكا يظهرون للعالم «العين الحمراء».. والأرقام تنصف «بنما»إنجلترا تخطف الفوز من نسور قرطاج بالمونديال

القيادة العامة للجيش تكلف اللواء ونيس بوخمادة آمراً لغرفة العمليات المركزية بنغازي

- كتب   -  
القيادة العامة للجيش تكلف اللواء ونيس بوخمادة آمراً لغرفة العمليات المركزية بنغازي
القيادة العامة للجيش تكلف اللواء ونيس بوخمادة آمراً لغرفة العمليات المركزية بنغازي

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد امر القوات الخاصة الصاعقة العميد ونيس بوخمادة  على ان  احترام حقوق الإنسان وتنفيذ القانون والسيطرة الكاملة على مدينة بنغازي وضبط كل المخالفين من العسكريين والمدنيين والحد من الظواهر السلبية والتهريب هي اولويات الخطة الامنية.

بوخماد أوضح  اليوم الثلاثاء في تعليق على قرار تكليفه آمراً لغرفة العمليات المركزية بنغازي  ان كافة قواعد الضبط وإلقاء القبض وفق الأعراف والقوانين سيتم تطبيقها ، مؤكداً أن مدينة بنغازي سوف تكون نموذجًا للدولة المدنية.

وكشف امر القوات الخاصة الصاعقة  عن وجود وحدات  تابعة له في مناطق مختلفة من البلاد  ، داعياً إلى توحيد الجهود للقضاء على  لجماعات  الارهابية.

يشار الى أن القيادة العامة للقوات المسلحة قد كلفت اللواء بوخمادة بتشكيل غرفة عمليات أمنية مركزية مقرها مدينة بنغازي برئاسته وعضوية كل من العميد محمد المقروص والعميد أحمد سالم والعقيد فجر الزيو والعقيد صلاح هويدي ، مشيراً الى أن تتكون الغرفة من جميع الاجهزة العسكرية والامنية على النحو التالي :

وكيل وزارة داخلية المؤقتة ومندوب من منطقة بنغازي العسكرية ومندوب هيئة السيطرة وجهاز المخابرات العامة وجهاز المباحث العامة وإدارة الامن المركزي وإدارة الامن المركزي وإدارة البحث الجنائي وإدارة مكافحة الارهاب.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات