ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
الدوري الإيطالي - ميلان يرفض الابتعاد بالمركز الرابع ويكتفي بالتعادل أمام بولونيابالفيديو – بعد معاناة ركلات الترجيح.. سيتي يسقط ليستر ويحلق لنصف نهائي كأس الرابطةأنقذهم في 99 فهل يكررها بعد 20 عاما؟ سولشاير مدربا لـ مانشستر يونايتدرضا شحاتة: كان لدينا خطة في لجنة التعاقدات بالأهلي لخمس سنوات مقبلةبوتين: لا شيء يمنعنا من إضافة دول جديدة لمعاهدة نوويةسفير كازاخستان: شهادة الإمام الأكبر في حق بلادنا "تاج على رءوسنا"مدير "الثقافي الكوري": الطلبة المصريون أبهروني بقدرتهم علي تعلم اللغة الكوريةالقضاء الليبي يستفيق.. للانقضاض على حراك غضب فزّان!!.. ازدواجية المعايير والسقوط الأخلاقي المدوّي..ترامب يأمر الجيش الأمريكي بتأسيس قيادة عسكرية للفضاءماكرون يكلّف ساركوزي بتمثيل فرنسا في حفل تنصيب الرئيسة الجورجيةترامب يوافق على إغلاق مؤسسته الخيريةتقارير: مهاجم ليفربول قد ينتقل إلى كريستال بالاستقرير: رابيو وافق على شروط الانتقال لبرشلونةتليجراف: سولسكاير المرشح الأول لتدريب يونايتدمدرب بلجيكا: كنت سأضم ناينجولان إذا سمح لي بإشراك 12 لاعبا في الملعبمؤسسة النفط ترسل شحنة وقود إلى الجنوبركاب طائرة الخطوط الليبية في العراء بمطار برج العربمن وراء تعليق الرحلات الجوية بين الجزائر وليبياابن للقذافي بالتبنّي يرفض ترحيله إلى ليبيااستقالة وزير المالية في حكومة الوفاق

القيادة العامة للجيش تكلف اللواء ونيس بوخمادة آمراً لغرفة العمليات المركزية بنغازي

- كتب   -  
القيادة العامة للجيش تكلف اللواء ونيس بوخمادة آمراً لغرفة العمليات المركزية بنغازي
القيادة العامة للجيش تكلف اللواء ونيس بوخمادة آمراً لغرفة العمليات المركزية بنغازي

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد امر القوات الخاصة الصاعقة العميد ونيس بوخمادة  على ان  احترام حقوق الإنسان وتنفيذ القانون والسيطرة الكاملة على مدينة بنغازي وضبط كل المخالفين من العسكريين والمدنيين والحد من الظواهر السلبية والتهريب هي اولويات الخطة الامنية.

بوخماد أوضح  اليوم الثلاثاء في تعليق على قرار تكليفه آمراً لغرفة العمليات المركزية بنغازي  ان كافة قواعد الضبط وإلقاء القبض وفق الأعراف والقوانين سيتم تطبيقها ، مؤكداً أن مدينة بنغازي سوف تكون نموذجًا للدولة المدنية.

وكشف امر القوات الخاصة الصاعقة  عن وجود وحدات  تابعة له في مناطق مختلفة من البلاد  ، داعياً إلى توحيد الجهود للقضاء على  لجماعات  الارهابية.

يشار الى أن القيادة العامة للقوات المسلحة قد كلفت اللواء بوخمادة بتشكيل غرفة عمليات أمنية مركزية مقرها مدينة بنغازي برئاسته وعضوية كل من العميد محمد المقروص والعميد أحمد سالم والعقيد فجر الزيو والعقيد صلاح هويدي ، مشيراً الى أن تتكون الغرفة من جميع الاجهزة العسكرية والامنية على النحو التالي :

وكيل وزارة داخلية المؤقتة ومندوب من منطقة بنغازي العسكرية ومندوب هيئة السيطرة وجهاز المخابرات العامة وجهاز المباحث العامة وإدارة الامن المركزي وإدارة الامن المركزي وإدارة البحث الجنائي وإدارة مكافحة الارهاب.

التعليقات