ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 نوفمبر 2017
برايتون يخطف تعادلًا ثمينًا أمام ستوك سيتي"الأمم المتحدة" تُحذر من نزاع بغزة في حال فشل مفاوضات القاهرةإصابة نحو 40 شخصًا في انفجار بنيويوركفرنسا تدعم الموازنة الفلسطينية بـ 8 ملايين يوروملك الأردن يزور أمريكا الأسبوع القادمسلامة: إقصاء أنصار النظام الجماهيري سبب ضعف الاتفاق السياسيارتفاع العملات الأجنبية.. الدولار يسجل رقما جديدا اليوم بالسوق السوداءعلى الجرح (2) - (نخاسة) ... بقلم / الصادق دهان«أهلي رفضوا التمثيل وكان ممكن أبقى سفيرة».. 6 تصريحات جريئة لدرةأفضل وأسوأ الإطلالات في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية (صور)زامبيا ترسل زعيمها السابق لإقناع موجابي بالتنحيإصدار مذكرات اعتقال بحق 107 معلمين في تركيا على خلفية "الانقلاب"أهالي سبها يطالبون بدعم الأجهزة الأمنية بالمنطقة الجنوبيةالعبادي يرحب بقرار المحكمة الاتحادية بإلغاء استفتاء إقليم كردستانعون: لبنان لا يقبل الإيحاء بأن حكومته شريكة في أعمال إرهابيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017على الجرح (1) ... بقلم / الصادق دهانبينفينتو يحطم رقم مانشستر يونايتد القياسي في الهزائم المتتاليةتظاهرات في كينيا بعد إقرار المحكمة العليا فوز الرئيس أوهورووول ستريت جورنال: أمريكا على وشك حرب تجارية مع الصين

مقتل 6 مواطنين و أمر سرية العمليات القتالية بقوة الردع الخاصة بعد اقتحامها منطقة الغرارات

- كتب   -  
مقتل 6 مواطنين و أمر سرية العمليات القتالية بقوة الردع الخاصة بعد اقتحامها منطقة الغراراتمقتل 6 مواطنين و أمر سرية العمليات القتالية بقوة الردع الخاصة بعد اقتحامها منطقة الغرارات

 

ايوان ليبيا - وكالات :

نعت قوة الردع الخاصة أمر سرية العمليات القتالية بالكتيبة النوميري محمد الجمل الذي قتل خلال اقتحام منطقة الغرارات صباح اليوم الثلاثاء بعد تعرض مدرعته لقاذف RBG .

قوة الردع الخاصة أكدت بحسب مكتبها الاعلامي اقتحام منطقة الغرارات والسيطرة عليها والقبض على عدد ممن وصفتهم بـ”فلول المجرمين” ، معلنةً أن منطقة الغرارات منطقة عسكرية حتى الانتهاء من عمليات التمشيط .

وكشف مصدر أمني للمرصد على سقوط 6 أشخاص من منطقة الغرارات خلال المواجهات مع قوة الردع واصابة آلية مدرعة للاخيرة بقاذف أدى الى إصابة من فيها ولم يتسنى للمصدر التأكد من عدد الجرحى والقتلى بصفوف قوة الردع .

يشار الى أن الاشتباكات بمنطقة الغرارات القريبة من مطار معيتيقة الدولي قد أدت الى توقف الملاحة الجوية بالمطار عدة ساعات قبل أن تستأنف الرحلات بعد اعلان قوة الردع السيطرة على المنطقة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات