ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 23 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 23 يناير 2018مهمة إيقاف هازارد.. صداع معتاد في رأس مورينيوقبل صدام السيتي.. فينجر وملعب ويمبلي قصة عشق لا تنتهيالحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليامصادمات بين محتجين وشرطة إيطاليا مع احتدام أجواء الانتخاباتكوكا يودع الدوري الأوروبي مع براجا على يد مارسيلياوفاة شرطي إسباني خلال اشتباكات في مباراة بلباو وسبارتاك باليوروباليجمسئول فلسطيني: عباس يغادر المستشفى بالولايات المتحدة بعد فحوص دوريةالخارجية السعودية: لا يحق لـ50 ألف حوثي التحكم بـ 28 مليون يمنيالنني أساسيا مع آرسنال في الدوري الأوروبيحارس ميلان يصدم مانشستر يونايتد وريال مدريدالوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران تحترم التزاماتها الواردة في الاتفاق النوويروسيا ترفض وقفا إنسانيا لإطلاق النار في سورياترامب يفكر في إعطاء أسلحة "لأفضل" المعلمينإضراب مئات الأساتذة بالجامعات البريطانية احتجاجا على تعديلات مقترحة على خطة المعاشاتبعد فك «ميسي» للعُقدة.. الملف الكامل لبرشلونة وتشيلسيالدوري الأوروبي| «النني» و«ميلان» في نُزهة.. و«كوكا» في مُهمة مُستحيلة

مقتل 6 مواطنين و أمر سرية العمليات القتالية بقوة الردع الخاصة بعد اقتحامها منطقة الغرارات

- كتب   -  
مقتل 6 مواطنين و أمر سرية العمليات القتالية بقوة الردع الخاصة بعد اقتحامها منطقة الغرارات
مقتل 6 مواطنين و أمر سرية العمليات القتالية بقوة الردع الخاصة بعد اقتحامها منطقة الغرارات

 

ايوان ليبيا - وكالات :

نعت قوة الردع الخاصة أمر سرية العمليات القتالية بالكتيبة النوميري محمد الجمل الذي قتل خلال اقتحام منطقة الغرارات صباح اليوم الثلاثاء بعد تعرض مدرعته لقاذف RBG .

قوة الردع الخاصة أكدت بحسب مكتبها الاعلامي اقتحام منطقة الغرارات والسيطرة عليها والقبض على عدد ممن وصفتهم بـ”فلول المجرمين” ، معلنةً أن منطقة الغرارات منطقة عسكرية حتى الانتهاء من عمليات التمشيط .

وكشف مصدر أمني للمرصد على سقوط 6 أشخاص من منطقة الغرارات خلال المواجهات مع قوة الردع واصابة آلية مدرعة للاخيرة بقاذف أدى الى إصابة من فيها ولم يتسنى للمصدر التأكد من عدد الجرحى والقتلى بصفوف قوة الردع .

يشار الى أن الاشتباكات بمنطقة الغرارات القريبة من مطار معيتيقة الدولي قد أدت الى توقف الملاحة الجوية بالمطار عدة ساعات قبل أن تستأنف الرحلات بعد اعلان قوة الردع السيطرة على المنطقة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات