ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 سبتمبر 2018
سفير الصين بالقاهرة يشيد بعلاقات بلاده مع مصر ويثمن زيارة الرئيس السيسي إلى بكينبولتون: النظام الإيراني ضخ مليارات الدولارات لدعم الإرهاب.. والضغط سيشتد في نوفمبر المقبلالسعودية وألمانيا تتفقان على فتح صفحة جديدة بعد خلاف دبلوماسيالبحرين: القبض على 15 شخصا تمولهم إيرانفالفيردي يدافع عن ميسي ورونالدوإنتر ميلان يصعق فيورنتينا بالدوري الإيطاليإبراموفيتش يطلب 3 مليارات إسترليني لبيع تشيلسيالملك عبد الله: يجب أن يتكاتف العالم لحل مشكلة اللاجئينبولتون محذرا رجال الدين الإيرانيين: ستكون هناك عواقب وخيمةروحاني: الإدارة الأمريكية عازمة على أن تجعل كل المؤسسات الدولية بدون جدويالسودان يعلن تفشي مرض الشيكونجونيا في ولاية كسلاعايزة طفلك يحب المذاكرة؟.. الحل في 5 نصائحلو طفلك مُشتت في المدرسة.. شجعيه يشرب «ميّه»ماكرون: الاتفاق النووي هو الذي سمح باستقرار الوضع الإيراني وليس "قانون الأقوى"ماكرون: يجب على الأطراف الليبية التوحد حول هدف الوصول إلى تسويةبارزاني يدعو الأكراد لاحترام العرب اللاجئين في إقليم كردستان العراقماكرون يدعو إلى "الحوار والتعددية" بشأن إيرانروما تحاول إقناع أمريكا بالمشاركة في مؤتمر ليبيا الدوليسقف زمني لاختيار مجلس رئاسي جديدحفتر: لن نبقى مكتوفي الأيدي حيال إنتهاكات في طرابلس

مقتل 6 مواطنين و أمر سرية العمليات القتالية بقوة الردع الخاصة بعد اقتحامها منطقة الغرارات

- كتب   -  
مقتل 6 مواطنين و أمر سرية العمليات القتالية بقوة الردع الخاصة بعد اقتحامها منطقة الغرارات
مقتل 6 مواطنين و أمر سرية العمليات القتالية بقوة الردع الخاصة بعد اقتحامها منطقة الغرارات

 

ايوان ليبيا - وكالات :

نعت قوة الردع الخاصة أمر سرية العمليات القتالية بالكتيبة النوميري محمد الجمل الذي قتل خلال اقتحام منطقة الغرارات صباح اليوم الثلاثاء بعد تعرض مدرعته لقاذف RBG .

قوة الردع الخاصة أكدت بحسب مكتبها الاعلامي اقتحام منطقة الغرارات والسيطرة عليها والقبض على عدد ممن وصفتهم بـ”فلول المجرمين” ، معلنةً أن منطقة الغرارات منطقة عسكرية حتى الانتهاء من عمليات التمشيط .

وكشف مصدر أمني للمرصد على سقوط 6 أشخاص من منطقة الغرارات خلال المواجهات مع قوة الردع واصابة آلية مدرعة للاخيرة بقاذف أدى الى إصابة من فيها ولم يتسنى للمصدر التأكد من عدد الجرحى والقتلى بصفوف قوة الردع .

يشار الى أن الاشتباكات بمنطقة الغرارات القريبة من مطار معيتيقة الدولي قد أدت الى توقف الملاحة الجوية بالمطار عدة ساعات قبل أن تستأنف الرحلات بعد اعلان قوة الردع السيطرة على المنطقة.

التعليقات