ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 23 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 23 يناير 2018مهمة إيقاف هازارد.. صداع معتاد في رأس مورينيوقبل صدام السيتي.. فينجر وملعب ويمبلي قصة عشق لا تنتهيالحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليامصادمات بين محتجين وشرطة إيطاليا مع احتدام أجواء الانتخاباتكوكا يودع الدوري الأوروبي مع براجا على يد مارسيلياوفاة شرطي إسباني خلال اشتباكات في مباراة بلباو وسبارتاك باليوروباليجمسئول فلسطيني: عباس يغادر المستشفى بالولايات المتحدة بعد فحوص دوريةالخارجية السعودية: لا يحق لـ50 ألف حوثي التحكم بـ 28 مليون يمنيالنني أساسيا مع آرسنال في الدوري الأوروبيحارس ميلان يصدم مانشستر يونايتد وريال مدريدالوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران تحترم التزاماتها الواردة في الاتفاق النوويروسيا ترفض وقفا إنسانيا لإطلاق النار في سورياترامب يفكر في إعطاء أسلحة "لأفضل" المعلمينإضراب مئات الأساتذة بالجامعات البريطانية احتجاجا على تعديلات مقترحة على خطة المعاشاتبعد فك «ميسي» للعُقدة.. الملف الكامل لبرشلونة وتشيلسيالدوري الأوروبي| «النني» و«ميلان» في نُزهة.. و«كوكا» في مُهمة مُستحيلة

واحدة أمام الكعبة وأخرى لشقيقه.. 6 صور أثارت الجدل حول «حفيد مبارك»

- كتب   -  
عمر علاء مبارك

لم يذَع له صيت وهو طفل فى بداية العمر، ولم يراه أحد إلا مرات معدودة منها ظهوره فى إحدى المباريات بصحبة والده، لكن عندما توجه "عمر علاء" حفيد الرئيس الأسبق حسني مبارك نحو الشباب، أثار الجدل حوله خاصة بعد خروج عائلته من السجن، فتارة يفتعل أزمة تؤدي إلى هذا، وتارة أخرى لكونه من العائلة الرئاسية السابقة، ونستعرض فيما يلي عددًا من المرات التي ظهر فيها حفيد مبارك متصدرا حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

1- مناسك الحج
تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي منذ أيام، مجموعة من الصور لـ"عمر" وهو يؤدي مناسك العمرة، وأخرى بصحبة لاعب الكورة أحمد حسن، الأمر الذى سخر منه رواد السوشيال وعلق البعض ساخرا: "مغفور لك أنت وأهلك والـ30 سنة".

2- النادي الأهلي
في سبتمبر الماضي، شارك عمر متابعيه على "إنستجرام" صورة له خلال اجتيازه اختبار فريق النادي الأهلى ناشئين 2000، الأمر الذى أثار جدلا كبير على السوشيال ميديا، حيث انقسمت الصفوف بين معارض لظهور عائلة مبارك على الساحة بشكل ملحوظ وبين مهنئ لـ"عمر" على اجتيازه الاختبار.

2

3- أبو الهول
فى نفس الشهر، تداول مستخدموالسوشيال ميديا، مجموعة من الصور لـ"عمر" خلال زيارته لأهرامات الجيزة، من بينها صورة ظهر فيها "أبو الهول" وهو يقبل يديه، الأمر الذي أثارغضب البعض نحوه.

1

4- ذكرى أكتوبر
فى  الذكري الـ44 لحرب أكتوبر، نشر"عمر" صورة للرئيس الأسبق حسني مبارك مع الرئيس الراحل أنور السادات، الأمر الذى أثار تسأل رواد السوشيال ميديا: "هل عمر يوجه رسالة معينة".

3

5- عيد ميلاد حسني مبارك
فى مايو الماضى، هنأ "عمر" الرئيس الأسبق حسنى مبارك، بعيد ميلاده الـ89 بنشر صورة له فى مرحلة الطفولة المبكرة تجمعهما سويا عبر"إنستجرام" معلقا عليها: "كل سنة وحضرتك طيب يا أعظم راجل فى مصر".

726344-عمر-علاء-مبارك

6- وفاة شقيقه
فى مايو الماضي، أحيا عمر ذكرى وفاة شقيقه محمد، بنشر صورة عبر"إنستجرام" تجمعه بشقيقه الراحل محمد فى فترة الطفولة، دون أن يعلق بأى كلمات سوى صورة تعبيرية على شكل قلب.

5
 

التعليقات