ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 نوفمبر 2017
برايتون يخطف تعادلًا ثمينًا أمام ستوك سيتي"الأمم المتحدة" تُحذر من نزاع بغزة في حال فشل مفاوضات القاهرةإصابة نحو 40 شخصًا في انفجار بنيويوركفرنسا تدعم الموازنة الفلسطينية بـ 8 ملايين يوروملك الأردن يزور أمريكا الأسبوع القادمسلامة: إقصاء أنصار النظام الجماهيري سبب ضعف الاتفاق السياسيارتفاع العملات الأجنبية.. الدولار يسجل رقما جديدا اليوم بالسوق السوداءعلى الجرح (2) - (نخاسة) ... بقلم / الصادق دهان«أهلي رفضوا التمثيل وكان ممكن أبقى سفيرة».. 6 تصريحات جريئة لدرةأفضل وأسوأ الإطلالات في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية (صور)زامبيا ترسل زعيمها السابق لإقناع موجابي بالتنحيإصدار مذكرات اعتقال بحق 107 معلمين في تركيا على خلفية "الانقلاب"أهالي سبها يطالبون بدعم الأجهزة الأمنية بالمنطقة الجنوبيةالعبادي يرحب بقرار المحكمة الاتحادية بإلغاء استفتاء إقليم كردستانعون: لبنان لا يقبل الإيحاء بأن حكومته شريكة في أعمال إرهابيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017على الجرح (1) ... بقلم / الصادق دهانبينفينتو يحطم رقم مانشستر يونايتد القياسي في الهزائم المتتاليةتظاهرات في كينيا بعد إقرار المحكمة العليا فوز الرئيس أوهورووول ستريت جورنال: أمريكا على وشك حرب تجارية مع الصين

واحدة أمام الكعبة وأخرى لشقيقه.. 6 صور أثارت الجدل حول «حفيد مبارك»

- كتب   -  
عمر علاء مبارك

لم يذَع له صيت وهو طفل فى بداية العمر، ولم يراه أحد إلا مرات معدودة منها ظهوره فى إحدى المباريات بصحبة والده، لكن عندما توجه "عمر علاء" حفيد الرئيس الأسبق حسني مبارك نحو الشباب، أثار الجدل حوله خاصة بعد خروج عائلته من السجن، فتارة يفتعل أزمة تؤدي إلى هذا، وتارة أخرى لكونه من العائلة الرئاسية السابقة، ونستعرض فيما يلي عددًا من المرات التي ظهر فيها حفيد مبارك متصدرا حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

1- مناسك الحج
تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي منذ أيام، مجموعة من الصور لـ"عمر" وهو يؤدي مناسك العمرة، وأخرى بصحبة لاعب الكورة أحمد حسن، الأمر الذى سخر منه رواد السوشيال وعلق البعض ساخرا: "مغفور لك أنت وأهلك والـ30 سنة".

2- النادي الأهلي
في سبتمبر الماضي، شارك عمر متابعيه على "إنستجرام" صورة له خلال اجتيازه اختبار فريق النادي الأهلى ناشئين 2000، الأمر الذى أثار جدلا كبير على السوشيال ميديا، حيث انقسمت الصفوف بين معارض لظهور عائلة مبارك على الساحة بشكل ملحوظ وبين مهنئ لـ"عمر" على اجتيازه الاختبار.

2

3- أبو الهول
فى نفس الشهر، تداول مستخدموالسوشيال ميديا، مجموعة من الصور لـ"عمر" خلال زيارته لأهرامات الجيزة، من بينها صورة ظهر فيها "أبو الهول" وهو يقبل يديه، الأمر الذي أثارغضب البعض نحوه.

1

4- ذكرى أكتوبر
فى  الذكري الـ44 لحرب أكتوبر، نشر"عمر" صورة للرئيس الأسبق حسني مبارك مع الرئيس الراحل أنور السادات، الأمر الذى أثار تسأل رواد السوشيال ميديا: "هل عمر يوجه رسالة معينة".

3

5- عيد ميلاد حسني مبارك
فى مايو الماضى، هنأ "عمر" الرئيس الأسبق حسنى مبارك، بعيد ميلاده الـ89 بنشر صورة له فى مرحلة الطفولة المبكرة تجمعهما سويا عبر"إنستجرام" معلقا عليها: "كل سنة وحضرتك طيب يا أعظم راجل فى مصر".

726344-عمر-علاء-مبارك

6- وفاة شقيقه
فى مايو الماضي، أحيا عمر ذكرى وفاة شقيقه محمد، بنشر صورة عبر"إنستجرام" تجمعه بشقيقه الراحل محمد فى فترة الطفولة، دون أن يعلق بأى كلمات سوى صورة تعبيرية على شكل قلب.

5
 

التعليقات