ايوان ليبيا

الأربعاء , 18 أكتوبر 2017
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 18 اكتوبر 2017اغتيال توماس سنكارا زعيم بوركينا فاسو في مثل هذا اليومفى اطار الزحف نحو الغرب ... المشير حفتر يصدر قرار بشأن تشكيل لواء مشاة في بني وليدمن يملك السلطة الحقيقية في ليبيا؟ازمة جديدة بين الجنوب و طرابلس بسبب المبروك احنيش .. و تهديدات بغلق النهر الصناعى و الغاز و النفطإصابة شخصين في حادث إطلاق نار بمطار كيب تاون الدولي بجنوب إفريقياالجيش الأمريكي يستأنف رحلات المروحيات في اليابان وسط مخاوف من السلامة بعد وقوع حادثفتح المجال الجوي لمطار معيتيقة الدولي في طرابلس"داعش" يفقد عاصمته بالرقة.. ماذا يحمل المستقبل للتنظيم والمدينة؟البحرين تبرم صفقة بقيمة 3.8 مليارات دولار لشراء مقاتلات إف-16دوري الأبطال| رونالدو ينقذ ريال مدريد من الخسارة أمام توتنهامالعاهل السعودي يصدر قرارًا ملكيًا بإنشاء مجمع خادم الحرمين الشريفين للحديث النبوي الشريفدوري الأبطال| «رونالدو» يتعادل لريال مدريد في مواجهة توتنهامنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الثلاثاء 17 اكتوبر 2017لمحة من حقيقة حكام ليبيا الأسميين ... بقلم / محمد علي المبروكوزارة البيشمركة تؤكد التزامها باتفاقية خط التماس مع القوات العراقيةمقتل 6 مواطنين و أمر سرية العمليات القتالية بقوة الردع الخاصة بعد اقتحامها منطقة الغراراتالزايدي يكشف العلاقة بين عائلة القذافي و سليم الرياحيالقيادة العامة للجيش تكلف اللواء ونيس بوخمادة آمراً لغرفة العمليات المركزية بنغازيعلاقته بجيهان فاضل وارتباطه بسلمى أبو ضيف.. 5 شائعات طاردت أحمد مالك

الصين تؤكد دعمها لـ"اليونسكو" وتطلعها إلى التعاون مع مديرها العام الجديد

- كتب   -  
وزير الخارجية الصيني وانغ يي

أكدت الصين اليوم الجمعة دعمها لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (اليونسكو) وحرصها على المشاركة بنشاط في أعمالها، معربة عن استعدادها للتعاون مع البلدان الأخرى الأعضاء بالمنظمة، لخدمة الأهداف التي تأسست من أجلها.

جاء هذا التأكيد في رد فعل للمتحدثة باسم وزارة الخارجية الصينية هوا تشان يينغ، على إعلان الولايات المتحدة وإسرائيل عزمهما الانسحاب من المنظمة الدولية.

وقالت هوا إن الغرض الأساسي من تأسيس منظمة اليونسكو هو تعميق التعاون الدولي في ميادين التعليم والعلوم والثقافة، وتعزيز التفاهم المتبادل وإدماج الحضارات، وصون السلام العالمي وتحقيق التنمية المشتركة، معربة عن أملها في أن تسهم جميع بلدان العالم في خدمة ذلك الهدف.

وقالت تعليقا على قرار الصين سحب مرشحها في الانتخابات المقامة حاليا علي منصب المدير العام لليونسكو، إن الصين ستظل دائما تقدر الدور الهام الذي تقوم به المنظمة، كما إنها تأمل في تقديم مساهمات أكبر لتعزيز هذا الدور وتحقيق المزيد من التعاون معها في مجالات عملها.

وأعربت المتحدثة عن أملها في أن تنتخب المنظمة المدير العام الذي يلبي متطلباتها وتوقعات دولها الأعضاء.. وأكدت أن الجانب الصيني يتطلع إلى التعاون مع المدير العام الجديد الذي سيقود اليونسكو، لتقديم إسهامات أكبر لحماية السلام العالمي وتعزيز التنمية المستدامة.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات