ايوان ليبيا

السبت , 16 ديسمبر 2017
الشرطة الكندية تحقق في وفاة الملياردير باري شيرمان وزوجتهوزير الدفاع الأمريكي: الرد على تدخلات إيران لن يكون عسكرياترهونة تستضيف الاعلاميين الليبيين في ملتقى جامع"تنفيذية التحرير الفلسطينية" تستنكر الوحشية الإسرائيلية وعمليات الإعدام بحق أبناء الشعبآخرها منذ 10أعوام.. لبنان يحدد موعد إجراء أول انتخابات تشريعيةصدمة في فرنسا بعد مقتل ستة تلاميذ في حادث تصادم حافلة مدرسية وقطاربعد عاصفة القدس.. البيت الأبيض يرى حائط البراق كجزء من إسرائيلسفير اليمن في واشنطن يطلع على الأدلة التي تثبت تهريب السلاح الإيراني للحوثيينصورة بشعة.. إصابة طفل فلسطيني في وجهه بالرصاص الحي للاحتلال شمال رام اللهترامب: آمل في الحصول على مساعدة روسيا إزاء أزمة كوريا الشماليةزلزال بقوة 6.5 درجة يضرب جنوب إندونيسياعلوية جميل.. باعت أساورها الذهبية لـ«المليجي» ولم يحضر جنازتها أي فنانأنقذت زوجها من الموت بـ«رؤية».. 16 معلومة عن «بنت مداح النبي»الليبيون وأصابع الذل والهوان ( 1 ) ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيتعرف على شرط الصديق الكبير للتنازل عن المصرف المركزيالانتخابات الليبية بين خاصّة الليبيين وعامّتِهم.. حتى لا نغرق في الوهم ... بقلم / محمد الامينسلامة: البعثة الاممية تسعى للعودة للعمل من داخل ليبيا مطلع يناير القادماستشهاد شاب فلسطيني في قطاع غزة خلال مواجهات مع الاحتلال الإسرائيليشهيد فلسطيني ثالث في المواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي في القدس«الإجهاض» مصير مستخدمات الهواتف المحمولة

الصين تؤكد دعمها لـ"اليونسكو" وتطلعها إلى التعاون مع مديرها العام الجديد

- كتب   -  
وزير الخارجية الصيني وانغ يي

أكدت الصين اليوم الجمعة دعمها لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (اليونسكو) وحرصها على المشاركة بنشاط في أعمالها، معربة عن استعدادها للتعاون مع البلدان الأخرى الأعضاء بالمنظمة، لخدمة الأهداف التي تأسست من أجلها.

جاء هذا التأكيد في رد فعل للمتحدثة باسم وزارة الخارجية الصينية هوا تشان يينغ، على إعلان الولايات المتحدة وإسرائيل عزمهما الانسحاب من المنظمة الدولية.

وقالت هوا إن الغرض الأساسي من تأسيس منظمة اليونسكو هو تعميق التعاون الدولي في ميادين التعليم والعلوم والثقافة، وتعزيز التفاهم المتبادل وإدماج الحضارات، وصون السلام العالمي وتحقيق التنمية المشتركة، معربة عن أملها في أن تسهم جميع بلدان العالم في خدمة ذلك الهدف.

وقالت تعليقا على قرار الصين سحب مرشحها في الانتخابات المقامة حاليا علي منصب المدير العام لليونسكو، إن الصين ستظل دائما تقدر الدور الهام الذي تقوم به المنظمة، كما إنها تأمل في تقديم مساهمات أكبر لتعزيز هذا الدور وتحقيق المزيد من التعاون معها في مجالات عملها.

وأعربت المتحدثة عن أملها في أن تنتخب المنظمة المدير العام الذي يلبي متطلباتها وتوقعات دولها الأعضاء.. وأكدت أن الجانب الصيني يتطلع إلى التعاون مع المدير العام الجديد الذي سيقود اليونسكو، لتقديم إسهامات أكبر لحماية السلام العالمي وتعزيز التنمية المستدامة.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات