ايوان ليبيا

السبت , 21 يوليو 2018
بعد انتقال بيكر لليفربول.. تعرف على أغلى 10 صفقات في تاريخ «البريميرليج»ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن شراء ساويرس نادي أستون فيلارئيس كولومبيا يحث على السلام مع تبوء أعضاء فارك مقاعدهم في الكونجرس13 قتيلا على الأقل في حادث سير في المكسيكإصابة 10 أشخاص في حادث الطعن بحافلة في شمالي ألمانياالبيت الأبيض: ترامب لا يفكر في تأييد استفتاء في شرق أوكرانيا"الصحة العالمية": الاحتياجات الصحية في اليمن تزداد على نحو مقلقاستقالة الأمين العام للجنة الدولية التي شكلتها ميانمار لحل أزمة الروهينجارئيس الاتحاد الإسباني يكشف موعد إقامة السوبرجورجينيو يُجيب.. لماذا اختار رقم 5 مع تشيلسي؟احمي طفلك من حروق الشمس بهذه الخطواتتخلصي من عقدة جلد الوزة بالأسبرين وزيت جوز الهندداري حبوب وجهك بالمكياج في 7 خطوات«لو شقتك صغيرة».. 7 حيل لديكور مميز لغرفة نومكالبيت الأبيض: ترامب لا يفكر في تأييد استفتاء بشرق أوكرانيااستشهاد 4 فلسطينيين بنيران الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزةبومبيو يطالب الأمم المتحدة بـ"تطبيق كامل للعقوبات" على كوريا الشماليةمقتل جندي إسرائيلي في اشتباكات على حدود غزةمقتل شخصين بطرابلس على يد مسلحين تابعين لمليشيا غنيوة الككليالسراج يعلن رفض مقترحات الاتحاد الأوروبي بإقامة مراكز فرز المهاجرين في ليبيا

الصين تؤكد دعمها لـ"اليونسكو" وتطلعها إلى التعاون مع مديرها العام الجديد

- كتب   -  
وزير الخارجية الصيني وانغ يي

أكدت الصين اليوم الجمعة دعمها لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (اليونسكو) وحرصها على المشاركة بنشاط في أعمالها، معربة عن استعدادها للتعاون مع البلدان الأخرى الأعضاء بالمنظمة، لخدمة الأهداف التي تأسست من أجلها.

جاء هذا التأكيد في رد فعل للمتحدثة باسم وزارة الخارجية الصينية هوا تشان يينغ، على إعلان الولايات المتحدة وإسرائيل عزمهما الانسحاب من المنظمة الدولية.

وقالت هوا إن الغرض الأساسي من تأسيس منظمة اليونسكو هو تعميق التعاون الدولي في ميادين التعليم والعلوم والثقافة، وتعزيز التفاهم المتبادل وإدماج الحضارات، وصون السلام العالمي وتحقيق التنمية المشتركة، معربة عن أملها في أن تسهم جميع بلدان العالم في خدمة ذلك الهدف.

وقالت تعليقا على قرار الصين سحب مرشحها في الانتخابات المقامة حاليا علي منصب المدير العام لليونسكو، إن الصين ستظل دائما تقدر الدور الهام الذي تقوم به المنظمة، كما إنها تأمل في تقديم مساهمات أكبر لتعزيز هذا الدور وتحقيق المزيد من التعاون معها في مجالات عملها.

وأعربت المتحدثة عن أملها في أن تنتخب المنظمة المدير العام الذي يلبي متطلباتها وتوقعات دولها الأعضاء.. وأكدت أن الجانب الصيني يتطلع إلى التعاون مع المدير العام الجديد الذي سيقود اليونسكو، لتقديم إسهامات أكبر لحماية السلام العالمي وتعزيز التنمية المستدامة.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات