ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
الحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليامصادمات بين محتجين وشرطة إيطاليا مع احتدام أجواء الانتخاباتكوكا يودع الدوري الأوروبي مع براجا على يد مارسيلياوفاة شرطي إسباني خلال اشتباكات في مباراة بلباو وسبارتاك باليوروباليجمسئول فلسطيني: عباس يغادر المستشفى بالولايات المتحدة بعد فحوص دوريةالخارجية السعودية: لا يحق لـ50 ألف حوثي التحكم بـ 28 مليون يمنيالنني أساسيا مع آرسنال في الدوري الأوروبيحارس ميلان يصدم مانشستر يونايتد وريال مدريدالوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران تحترم التزاماتها الواردة في الاتفاق النوويروسيا ترفض وقفا إنسانيا لإطلاق النار في سورياترامب يفكر في إعطاء أسلحة "لأفضل" المعلمينإضراب مئات الأساتذة بالجامعات البريطانية احتجاجا على تعديلات مقترحة على خطة المعاشاتبعد فك «ميسي» للعُقدة.. الملف الكامل لبرشلونة وتشيلسيالدوري الأوروبي| «النني» و«ميلان» في نُزهة.. و«كوكا» في مُهمة مُستحيلةعلي زيدان في فزّان.. الشخص الخطأ في التوقيت الخطأإعتماد «محمد عبد العزيز» سفيرا لليبيا بمصرإذا كنت لا تستطيعين دفع اشتراك «الجيم».. اتبعي هذه الخطة في منزلكتعرفي على الفوائد الصحية لتناول الليمون الدافئ على معدة خالية

بالأسماء... تعليم الوفاق تصدر قرارًا بإيفاد 31 طالبًا للدراسة في الخارج

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أصدر وزير التعليم بحكومة الوفاق الوطني الدكتور عثمان عبد الجليل، قرارا بإيفاد 31 طالبا وطالبة من حملة شهادة مرحلة التعليم الثانوي للعام الدراسي 2016/2017، من المنطقة الشرقية للدراسة في الخارج.

وأوضح الوزير، في تصريحات نقلتها الصفحة الرسمية لوزارة التعليم الليبية عبر فيسبوك، أن هذا القرار يأتي في إطار مبدأ تكافؤ الفرص وتنفيذ سياسة وزارة التعليم فيما يتعلق بتشجيع ودعم الطلبة المتفوقين والمواهب والتوازن في تحقيق التنمية البشرية على مستوى كافة المدن والمناطق بالبلاد.

وكان وزير التعليم بحكومة الوفاق الوطني الدكتور عثمان عبد الجليل، أعلن خلال مؤتمر صحفي عقده أمس الخميس عن 7 قرارات لحل أزمة المعلمين الذين هددوا بإيقاف الدراسة.

 

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات