ايوان ليبيا

الجمعة , 21 سبتمبر 2018
مقاتلات بريطانية وفرنسية فوق بحر الشمال بسبب مخاوف من طائرات روسيةتنزانيا: غرق أكثر من 200 شخص في حادث عبارة ببحيرة فيكتوريا«ابنك بيهرب من المدرسة؟».. اعرفي الأسباب والحلإيطاليا تنشر فرق عسكرية على الحدود مع ليبياحارق مطار طرابلس يرد على البعثة الأممية بعد مطالبتها له بوقف إطلاق النارأنباء عن سقوط ضحايا في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكيةأبناء قبيلة الغفران القطرية من جنيف: "نظام الدوحة" ارتكب انتهاكات صارخة لحقوق الأطفال والنساءطرد رونالدو.. بين شبح الغياب عن موقعة مانشستر وغرائب فيلكس بريشأرقام دوري الأبطال.. خليفة رونالدو يدخل التاريخ والسيتي يجلب العار للإنجليزسقوط 24 بين قتيل وجريح خلال اشتباكات طرابلسالغرياني يتهم الأمم المتحدة بالانحيازحسني بي يتحدث عن سعر الصرف في السوق الموازياجتماع لجنة مراقبة وقف إطلاق النار مع السفراء الاجانب في طرابلساعادة فتح ملف جريمة براك الشاطئسقوط قذائف على «البريقة لتسويق النفط»قرقاش: يجب أن تكون دول الخليج طرفا في محادثات مقترحة لإبرام معاهدة مع إيرانبالدماء والسيوف.. ملايين الشيعة يحيون ذكرى عاشوراء بالعراقروسيا: على إسرائيل تقديم مزيد من المعلومات عن إسقاط طائرة قرب سورياأطباء مستشفى ابن سينا بسرت يدخلون اعتصامًا مفتوحًا3 وجبات «سناك» قدميها لأولادك وقت المذاكرة

بالأسماء... تعليم الوفاق تصدر قرارًا بإيفاد 31 طالبًا للدراسة في الخارج

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أصدر وزير التعليم بحكومة الوفاق الوطني الدكتور عثمان عبد الجليل، قرارا بإيفاد 31 طالبا وطالبة من حملة شهادة مرحلة التعليم الثانوي للعام الدراسي 2016/2017، من المنطقة الشرقية للدراسة في الخارج.

وأوضح الوزير، في تصريحات نقلتها الصفحة الرسمية لوزارة التعليم الليبية عبر فيسبوك، أن هذا القرار يأتي في إطار مبدأ تكافؤ الفرص وتنفيذ سياسة وزارة التعليم فيما يتعلق بتشجيع ودعم الطلبة المتفوقين والمواهب والتوازن في تحقيق التنمية البشرية على مستوى كافة المدن والمناطق بالبلاد.

وكان وزير التعليم بحكومة الوفاق الوطني الدكتور عثمان عبد الجليل، أعلن خلال مؤتمر صحفي عقده أمس الخميس عن 7 قرارات لحل أزمة المعلمين الذين هددوا بإيقاف الدراسة.

 

 

التعليقات