ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 يونيو 2018
كأس العالم.. روسيا بالقوة الضاربة لمواجهة مصرالسنغال تفلت بفوز صعب على بولندا بثنائية بالمونديالكأس العالم.. مدرب السعودية: واثق من الفوز على أوروجوايروسيا تخطف مصر بـ«ثلاثية مهينة» في ثاني مواجهات المونديال«لو بتعاني من تساقط الشعر».. زيت الخردل علاج سريع وفعالموقع أميركي يكشف فضائح عبد الباسط إقطيط و زوجته اليهودية و عضويتهم فى جماعة عبادة الجنسالموانىء النفطية الليبية ملاعب للأخرق الجضران ... بقلم / محمد علي المبروكتأكيد مقتل الإرهابي ناجي الفاخري إثر غارة جوية للجيش جنوب سرتأهالي سرت يرفضون استقبال مصابي مليشيات الجضرانخطرها على الديمقراطية الغربية.. هل يصلح الغرب أن يكون قدوة لنا؟ماذا قالت الصحف الروسية عن مباراة الفراعنة؟اليابان تهدي آسيا إنجاز تاريخي بالمونديال على حساب كولومبيافي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة بولندا والسنغال"خارجية" تركيا: جنودنا يتقدمون صوب قنديل في شمال العراقالخارجية الإثيوبية: زعيم متمردي جنوب السودان يلتقي سلفا كيرمقتل جنديين في تفجيرات بجنوب شرق تركياالرئيس اللبناني يؤكد رفض قرار نقل السفارة الأمريكية في إسرائيل إلى القدسساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018ننشر نص تصريحات المسمارى حول تحرير درنة و الهجوم الارهابى على الهلال النفطى

بالأسماء... تعليم الوفاق تصدر قرارًا بإيفاد 31 طالبًا للدراسة في الخارج

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أصدر وزير التعليم بحكومة الوفاق الوطني الدكتور عثمان عبد الجليل، قرارا بإيفاد 31 طالبا وطالبة من حملة شهادة مرحلة التعليم الثانوي للعام الدراسي 2016/2017، من المنطقة الشرقية للدراسة في الخارج.

وأوضح الوزير، في تصريحات نقلتها الصفحة الرسمية لوزارة التعليم الليبية عبر فيسبوك، أن هذا القرار يأتي في إطار مبدأ تكافؤ الفرص وتنفيذ سياسة وزارة التعليم فيما يتعلق بتشجيع ودعم الطلبة المتفوقين والمواهب والتوازن في تحقيق التنمية البشرية على مستوى كافة المدن والمناطق بالبلاد.

وكان وزير التعليم بحكومة الوفاق الوطني الدكتور عثمان عبد الجليل، أعلن خلال مؤتمر صحفي عقده أمس الخميس عن 7 قرارات لحل أزمة المعلمين الذين هددوا بإيقاف الدراسة.

 

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات