ايوان ليبيا

الجمعة , 21 سبتمبر 2018
مقاتلات بريطانية وفرنسية فوق بحر الشمال بسبب مخاوف من طائرات روسيةتنزانيا: غرق أكثر من 200 شخص في حادث عبارة ببحيرة فيكتوريا«ابنك بيهرب من المدرسة؟».. اعرفي الأسباب والحلإيطاليا تنشر فرق عسكرية على الحدود مع ليبياحارق مطار طرابلس يرد على البعثة الأممية بعد مطالبتها له بوقف إطلاق النارأنباء عن سقوط ضحايا في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكيةأبناء قبيلة الغفران القطرية من جنيف: "نظام الدوحة" ارتكب انتهاكات صارخة لحقوق الأطفال والنساءطرد رونالدو.. بين شبح الغياب عن موقعة مانشستر وغرائب فيلكس بريشأرقام دوري الأبطال.. خليفة رونالدو يدخل التاريخ والسيتي يجلب العار للإنجليزسقوط 24 بين قتيل وجريح خلال اشتباكات طرابلسالغرياني يتهم الأمم المتحدة بالانحيازحسني بي يتحدث عن سعر الصرف في السوق الموازياجتماع لجنة مراقبة وقف إطلاق النار مع السفراء الاجانب في طرابلساعادة فتح ملف جريمة براك الشاطئسقوط قذائف على «البريقة لتسويق النفط»قرقاش: يجب أن تكون دول الخليج طرفا في محادثات مقترحة لإبرام معاهدة مع إيرانبالدماء والسيوف.. ملايين الشيعة يحيون ذكرى عاشوراء بالعراقروسيا: على إسرائيل تقديم مزيد من المعلومات عن إسقاط طائرة قرب سورياأطباء مستشفى ابن سينا بسرت يدخلون اعتصامًا مفتوحًا3 وجبات «سناك» قدميها لأولادك وقت المذاكرة

السراج يخصص مليوني دينار ليبي لحل مشكلة المياه في غريان

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أصدر رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج، أمس الخميس، قرارا بتخصيص مليوني دينار ليبي للبدء في معالجة مشكلة المياه في مدينة غريان وترحيل مخصصات أخرى لمرحلة زمنية قريبة.

جاء ذلك خلال استقبال السراج أمس، وفدًا من أعيان مدينة غريان ومسؤولي المجلس البلدي والمؤسسات الأمنية بالمدينة، لبحث الأوضاع في مدينة غريان، وما تواجهه بعض القطاعات الخدمية من مصاعب خاصة قطاعي المياه والصحة.

وبحسب بيان صادر عن المجلس الرئاسي، فإن السراج أصدر تعليمات بدعم المرافق الصحية بغريان وتوفير ما ينقصها من أدوية وأجهزة ومعدات، وتوفير احتياجات القطاع الأمني من خلال وزارة الداخلية>

ورحب السراج بأعضاء الوفد، مؤكدا الدور الهام والحيوي للفعاليات الشعبية في تحقيق الاستقرار ولم الشمل وترسيخ قيم التسامح داخل المجتمع.

وأكد رئيس المجلس الرئاسي حرص حكومة الوفاق الوطني على تقديم الخدمات لكافة مناطق ليبيا دون استثناء، مشيرا إلى أن الحكومة تعمل بطريقة متوازنة ووفقا للأولويات وبما هو متاح من إمكانيات .

التعليقات