ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
الحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليامصادمات بين محتجين وشرطة إيطاليا مع احتدام أجواء الانتخاباتكوكا يودع الدوري الأوروبي مع براجا على يد مارسيلياوفاة شرطي إسباني خلال اشتباكات في مباراة بلباو وسبارتاك باليوروباليجمسئول فلسطيني: عباس يغادر المستشفى بالولايات المتحدة بعد فحوص دوريةالخارجية السعودية: لا يحق لـ50 ألف حوثي التحكم بـ 28 مليون يمنيالنني أساسيا مع آرسنال في الدوري الأوروبيحارس ميلان يصدم مانشستر يونايتد وريال مدريدالوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران تحترم التزاماتها الواردة في الاتفاق النوويروسيا ترفض وقفا إنسانيا لإطلاق النار في سورياترامب يفكر في إعطاء أسلحة "لأفضل" المعلمينإضراب مئات الأساتذة بالجامعات البريطانية احتجاجا على تعديلات مقترحة على خطة المعاشاتبعد فك «ميسي» للعُقدة.. الملف الكامل لبرشلونة وتشيلسيالدوري الأوروبي| «النني» و«ميلان» في نُزهة.. و«كوكا» في مُهمة مُستحيلةعلي زيدان في فزّان.. الشخص الخطأ في التوقيت الخطأإعتماد «محمد عبد العزيز» سفيرا لليبيا بمصرإذا كنت لا تستطيعين دفع اشتراك «الجيم».. اتبعي هذه الخطة في منزلكتعرفي على الفوائد الصحية لتناول الليمون الدافئ على معدة خالية

السراج يخصص مليوني دينار ليبي لحل مشكلة المياه في غريان

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أصدر رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج، أمس الخميس، قرارا بتخصيص مليوني دينار ليبي للبدء في معالجة مشكلة المياه في مدينة غريان وترحيل مخصصات أخرى لمرحلة زمنية قريبة.

جاء ذلك خلال استقبال السراج أمس، وفدًا من أعيان مدينة غريان ومسؤولي المجلس البلدي والمؤسسات الأمنية بالمدينة، لبحث الأوضاع في مدينة غريان، وما تواجهه بعض القطاعات الخدمية من مصاعب خاصة قطاعي المياه والصحة.

وبحسب بيان صادر عن المجلس الرئاسي، فإن السراج أصدر تعليمات بدعم المرافق الصحية بغريان وتوفير ما ينقصها من أدوية وأجهزة ومعدات، وتوفير احتياجات القطاع الأمني من خلال وزارة الداخلية>

ورحب السراج بأعضاء الوفد، مؤكدا الدور الهام والحيوي للفعاليات الشعبية في تحقيق الاستقرار ولم الشمل وترسيخ قيم التسامح داخل المجتمع.

وأكد رئيس المجلس الرئاسي حرص حكومة الوفاق الوطني على تقديم الخدمات لكافة مناطق ليبيا دون استثناء، مشيرا إلى أن الحكومة تعمل بطريقة متوازنة ووفقا للأولويات وبما هو متاح من إمكانيات .

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات