ايوان ليبيا

الخميس , 14 ديسمبر 2017
الطيران الإسرائيلي يستهدف بالصواريخ عدة مناطق في قطاع غزة"الصحة الفلسطينية": 378 إصابة بينها 42 نقلت للمستشفيات خلال مواجهات الأربعاءالبريميرليج| بث مُباشر.. مانشستر يونايتد وبورنموثفي غياب النني.. أرسنال يواصل التراجع بالتعادل أمام وستهام في الدوريمسئول أمريكي: الوقت ليس مناسبًا لإجراء محادثات مع بيونج يانجالدفاع الروسية: عودة 336 نازحًا إلى منازلهم في محافظات دير الزور وحلب وحمصدي ميستورا يعقد جلستي مباحثات منفصلتين مع وفدي الحكومة السورية والمعارضة بجنيف"مجلس المنظمات": الحق الفلسطيني في القدس قانون دولي لا تزيله التصريحات والإجراءات السياسيةأمريكا تعلن تقديم مساعدات عسكرية للجيش اللبناني بأكثر من 120 مليون دولارروسيا ترسل وفدًا عسكريًا إلى كوريا الشماليةغنّت لـ «بوش» وأيّدت «30 يونيو».. 16 معلومة عن مطربة «اعتزلت الغرام»تزوج بعد قصة حب عمرها 13 سنة وهذا سبب غيابه.. 12 معلومة عن أحمد الشريفليبيون .. خطرها على الانتخابات (1) ... بقلم / عبدالله عثمان عبدالرحيمالمشير حفتر يستقبل سفيرة الاتحاد الأوروبي لدى ليبياكيف يستعد الغرياني للهجوم على قوات الردع بطرابلسارتفاع مفاجئ لاسعار صرف الدولار مقابل الدينار في السوق الموازية مساء اليومالملك سلمان وولي عهد أبو ظبي يبحثان تداعيات الاعتراف الأمريكي بالقدس عاصمة لإسرائيلرئيس الوزراء اللبناني: من لم يحترم مبدأ "النأي بالنفس" سيقع اللوم عليهاتفاق ليبي مصري لتبادل الطاقة الكهربائية بين البلدينوزير خارجية باكستان: قرار واشنطن بشأن القدس يقوض دورها كوسيط نزيه في عملية السلام

السراج يخصص مليوني دينار ليبي لحل مشكلة المياه في غريان

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أصدر رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج، أمس الخميس، قرارا بتخصيص مليوني دينار ليبي للبدء في معالجة مشكلة المياه في مدينة غريان وترحيل مخصصات أخرى لمرحلة زمنية قريبة.

جاء ذلك خلال استقبال السراج أمس، وفدًا من أعيان مدينة غريان ومسؤولي المجلس البلدي والمؤسسات الأمنية بالمدينة، لبحث الأوضاع في مدينة غريان، وما تواجهه بعض القطاعات الخدمية من مصاعب خاصة قطاعي المياه والصحة.

وبحسب بيان صادر عن المجلس الرئاسي، فإن السراج أصدر تعليمات بدعم المرافق الصحية بغريان وتوفير ما ينقصها من أدوية وأجهزة ومعدات، وتوفير احتياجات القطاع الأمني من خلال وزارة الداخلية>

ورحب السراج بأعضاء الوفد، مؤكدا الدور الهام والحيوي للفعاليات الشعبية في تحقيق الاستقرار ولم الشمل وترسيخ قيم التسامح داخل المجتمع.

وأكد رئيس المجلس الرئاسي حرص حكومة الوفاق الوطني على تقديم الخدمات لكافة مناطق ليبيا دون استثناء، مشيرا إلى أن الحكومة تعمل بطريقة متوازنة ووفقا للأولويات وبما هو متاح من إمكانيات .

التعليقات