ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 يونيو 2018
كأس العالم.. روسيا بالقوة الضاربة لمواجهة مصرالسنغال تفلت بفوز صعب على بولندا بثنائية بالمونديالكأس العالم.. مدرب السعودية: واثق من الفوز على أوروجوايروسيا تخطف مصر بـ«ثلاثية مهينة» في ثاني مواجهات المونديال«لو بتعاني من تساقط الشعر».. زيت الخردل علاج سريع وفعالموقع أميركي يكشف فضائح عبد الباسط إقطيط و زوجته اليهودية و عضويتهم فى جماعة عبادة الجنسالموانىء النفطية الليبية ملاعب للأخرق الجضران ... بقلم / محمد علي المبروكتأكيد مقتل الإرهابي ناجي الفاخري إثر غارة جوية للجيش جنوب سرتأهالي سرت يرفضون استقبال مصابي مليشيات الجضرانخطرها على الديمقراطية الغربية.. هل يصلح الغرب أن يكون قدوة لنا؟ماذا قالت الصحف الروسية عن مباراة الفراعنة؟اليابان تهدي آسيا إنجاز تاريخي بالمونديال على حساب كولومبيافي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة بولندا والسنغال"خارجية" تركيا: جنودنا يتقدمون صوب قنديل في شمال العراقالخارجية الإثيوبية: زعيم متمردي جنوب السودان يلتقي سلفا كيرمقتل جنديين في تفجيرات بجنوب شرق تركياالرئيس اللبناني يؤكد رفض قرار نقل السفارة الأمريكية في إسرائيل إلى القدسساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018ننشر نص تصريحات المسمارى حول تحرير درنة و الهجوم الارهابى على الهلال النفطى

السراج يخصص مليوني دينار ليبي لحل مشكلة المياه في غريان

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أصدر رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج، أمس الخميس، قرارا بتخصيص مليوني دينار ليبي للبدء في معالجة مشكلة المياه في مدينة غريان وترحيل مخصصات أخرى لمرحلة زمنية قريبة.

جاء ذلك خلال استقبال السراج أمس، وفدًا من أعيان مدينة غريان ومسؤولي المجلس البلدي والمؤسسات الأمنية بالمدينة، لبحث الأوضاع في مدينة غريان، وما تواجهه بعض القطاعات الخدمية من مصاعب خاصة قطاعي المياه والصحة.

وبحسب بيان صادر عن المجلس الرئاسي، فإن السراج أصدر تعليمات بدعم المرافق الصحية بغريان وتوفير ما ينقصها من أدوية وأجهزة ومعدات، وتوفير احتياجات القطاع الأمني من خلال وزارة الداخلية>

ورحب السراج بأعضاء الوفد، مؤكدا الدور الهام والحيوي للفعاليات الشعبية في تحقيق الاستقرار ولم الشمل وترسيخ قيم التسامح داخل المجتمع.

وأكد رئيس المجلس الرئاسي حرص حكومة الوفاق الوطني على تقديم الخدمات لكافة مناطق ليبيا دون استثناء، مشيرا إلى أن الحكومة تعمل بطريقة متوازنة ووفقا للأولويات وبما هو متاح من إمكانيات .

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات