ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 يونيو 2018
كأس العالم.. روسيا بالقوة الضاربة لمواجهة مصرالسنغال تفلت بفوز صعب على بولندا بثنائية بالمونديالكأس العالم.. مدرب السعودية: واثق من الفوز على أوروجوايروسيا تخطف مصر بـ«ثلاثية مهينة» في ثاني مواجهات المونديال«لو بتعاني من تساقط الشعر».. زيت الخردل علاج سريع وفعالموقع أميركي يكشف فضائح عبد الباسط إقطيط و زوجته اليهودية و عضويتهم فى جماعة عبادة الجنسالموانىء النفطية الليبية ملاعب للأخرق الجضران ... بقلم / محمد علي المبروكتأكيد مقتل الإرهابي ناجي الفاخري إثر غارة جوية للجيش جنوب سرتأهالي سرت يرفضون استقبال مصابي مليشيات الجضرانخطرها على الديمقراطية الغربية.. هل يصلح الغرب أن يكون قدوة لنا؟ماذا قالت الصحف الروسية عن مباراة الفراعنة؟اليابان تهدي آسيا إنجاز تاريخي بالمونديال على حساب كولومبيافي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة بولندا والسنغال"خارجية" تركيا: جنودنا يتقدمون صوب قنديل في شمال العراقالخارجية الإثيوبية: زعيم متمردي جنوب السودان يلتقي سلفا كيرمقتل جنديين في تفجيرات بجنوب شرق تركياالرئيس اللبناني يؤكد رفض قرار نقل السفارة الأمريكية في إسرائيل إلى القدسساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018ننشر نص تصريحات المسمارى حول تحرير درنة و الهجوم الارهابى على الهلال النفطى

محمد صلاح يتسلم جائزة أفضل لاعب في ليفربول للمرة الثانية

- كتب   -  
محمد صلاح

كتب - عبد الرحمن مصطفى

استلم محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني وليفربول الإنجليزي، جائزة أفضل لاعب في قلعة الأنفيلد، عن شهر سبتمبر الماضي، بعد الآداء الرائع الذي قدمه مع فريقه.

وحصل صلاح على الجائزة، فور وصوله إلى إنجلترا، بعد عودته من القاهرة، للمشاركة مع المنتخب الوطني أمام الكونغو برازافيل، وقيادته للفراعنة، للتأهل لكأس العالم بروسيا رسميًا.

كان محمد صلاح، توج على جائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس، ليحصل عليها في الشهر الثاني على التوالي، بعدما حصل على أعلى نسبة أصوات في الاستفتاء الذي يجريه الموقع الرسمي للنادي.

التعليقات