ايوان ليبيا

الثلاثاء , 12 ديسمبر 2017
الأردن يرد على قرار المحكمة الجنائية بشأن زيارة البشيرالرئيس اللبناني: قرار ترامب اعتبار القدس عاصمة لإسرائيل خطأ كبير يجب تصحيحهيعترفون بـ "دولة إسرائيل" ويتباكون عن القدس ! ... بقلم / عبيد احمد الرقيقتكوين لجنة ليبية مصرية عليا برئاسة «السراج» و«السيسي»والدتها صحفية وتروج لكأس العالم.. 6 معلومات عن ملكة جمال روسيا«أبو الغناء الخليجي وأفضل صوت في العالم».. ما لا تعرفه عن أبو بكر سالمزلزال بقوة 6 درجات يضرب غرب إيرانرئيس الوزراء المجري: لن ننقل سفارتنا لدى إسرائيل إلى القدسالعراق: هزة أرضية بقوة 5.6 تضرب مدينة كركوك وحلبجة بالسلمانيةالحريري: مؤتمر باريس هدفه دعم استقرار لبنان السياسي والأمني والاقتصاديدراسة: نقص ساعات النوم أثناء الحمل يزيد مخاطر السكرمواجهات نارية في دور الـ16 لدوري الأبطالنرصد تاريخ المواجهات المباشرة بين فرسان ثمن نهائي «الشامبيونزليج»برلين: لم يتم تحقيق النصر الدائم ضد داعش حتى الآنعقب زيارة بوتين الخاطفة.. روسيا تبدأ سحب قواتها من سورياأنصار النظام الجماهيري يعرضون على غسان سلامة دور سيف الإسلام القذافى في حل الازمة الليبيةتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاثنين 11 ديسمبر 2017الجيش الليبى يحذّر من وجود عناصر “داعش” قادمة من سوريا والعراقالإعلان عن تشكيل حكومة جديدة في الكويتتشكيل الحكومة الجديدة بالكويت.. وزير الدفاع أهم التغييرات

الادعاء السويسري يُحقق مع الخليفي وأمين عام «الفيفا» في قضايا فساد

- كتب   -  
ناصر الخليفي وفالكي

فتح الادعاء السويسري تحقيقًا جنائيًا مع جيروم فالكي، الأمين العام السابق للفيفا، وناصر الخليفي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «بي إن» القطرية للإعلام، حول شُبهة فساد في بيع حقوق الدورات التالية لبطولة كأس العالم.

وبحسب جريدة «ديلي ميل» البريطانية، اليوم الخميس، فإن الادعاء أعلن أن التحقيق يُجرى حول اشتباه في حصول فالكي على مميزات من رجل أعمال في مجال الحقوق الرياضية لبضعة بُلدان فيما يتعلق بدورات 2030،2018،2022،2026 وللمونديال والمقصود هُنا هو الخليفي، مُقابل إعطاء بعض التسهيلات على حد وصف الجريدة.

ويتعاون الادعاء السويسري مع السلطات في كل من فرنسا واليونان وإيطاليا وإسبانيا، وكان الادعاء قد صرح في شهر مارس الماضي أن فالكي، مُشتبه فيه في قضايا رشاوي وسوء إدارة مُتعمد وهو ما رفضه تمامًا جُملة وموضوعًا، مؤكدًا وقتها أن لم يتربح من منصبه بأي شكل من الأشكال.

وذكرت بعض وسائل الإعلام العالمية أن مكتب المدعي العام الفرنسي أرسل مندوبين عنه مع مسؤلين قضائيين لتفتيش مكاتب بي إن سبورت في العاصمة الفرنسية باريس والتحقيق مع المسؤلين عنها في شبهات فساد المالي وتهرب الضريبي.

التعليقات