ايوان ليبيا

الأحد , 22 أكتوبر 2017
الاحتلال الإسرائيلي يغلق بوابة "النبي صالح" شمال رام اللهالمرصد السورى: اشتباكات عنيفة بين قوات النظام و"داعش" بريف دير الزور الشرقىيد الأهلي تفوز على هرتاج الكونغولي بدوري أبطال إفريقياالوداد يتأهل لنهائي دوري الأبطال بثلاثية في اتحاد العاصمةبدء الانتخابات العامة في اليابان.. وحزب آبي يأمل في تحقيق فوز كبيرخمسة رؤساء أمريكيين سابقين يحضرون حفلًا موسيقيًا للإغاثة من الأعاصيرالعاهل السعودي يبعث رسالة إلى الرئيس العراقي تتناول دعم العلاقات الثنائيةوزير الإعلام اليمني: دعوات الحوثيين لإرسال طلاب المدارس للجبهات تؤكد استمرارهم في تجنيد الأطفالبوفال يخطف فوزا قاتلًا من وست بروميتش في الدوري الإنجليزيرئيسة برلمان كتالونيا: إسبانيا تقوم "بانقلاب" فى الإقليمرئيس كتالونيا: إجراءات الحكومة الإسبانية لا تحترم "دولة القانون"نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 21 اكتوبر 2017بعد جهود حثيثة للمكتب الثقافى في السعودية.. تخفيض رسوم امتحانات "أبناؤنا فى الخارج"الجيش العراقي: وصول تعزيزات عسكرية إلى سد الموصل للتأمينالكشف عن حقائق جديدة بشأن شبكة كبرى تهريب للنفط الليبيشجعها والدها على الغناء وتزوجت 5 مرات.. 15 معلومة عن سمية الخشابتاتو «هنا الزاهد» وحسد «ناهد السباعي».. 12 لقطة من أوسكار السينما العربيةإصابة عدد من الأشخاص في اعتداء طعن بميونخإسبانيا تُعلن تجميد الحكم الذاتي في كتالونياعلميها لأولادك.. 5 طرق لمقاومة التحرش الجنسي

الادعاء السويسري يُحقق مع الخليفي وأمين عام «الفيفا» في قضايا فساد

- كتب   -  
ناصر الخليفي وفالكي

فتح الادعاء السويسري تحقيقًا جنائيًا مع جيروم فالكي، الأمين العام السابق للفيفا، وناصر الخليفي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «بي إن» القطرية للإعلام، حول شُبهة فساد في بيع حقوق الدورات التالية لبطولة كأس العالم.

وبحسب جريدة «ديلي ميل» البريطانية، اليوم الخميس، فإن الادعاء أعلن أن التحقيق يُجرى حول اشتباه في حصول فالكي على مميزات من رجل أعمال في مجال الحقوق الرياضية لبضعة بُلدان فيما يتعلق بدورات 2030،2018،2022،2026 وللمونديال والمقصود هُنا هو الخليفي، مُقابل إعطاء بعض التسهيلات على حد وصف الجريدة.

ويتعاون الادعاء السويسري مع السلطات في كل من فرنسا واليونان وإيطاليا وإسبانيا، وكان الادعاء قد صرح في شهر مارس الماضي أن فالكي، مُشتبه فيه في قضايا رشاوي وسوء إدارة مُتعمد وهو ما رفضه تمامًا جُملة وموضوعًا، مؤكدًا وقتها أن لم يتربح من منصبه بأي شكل من الأشكال.

وذكرت بعض وسائل الإعلام العالمية أن مكتب المدعي العام الفرنسي أرسل مندوبين عنه مع مسؤلين قضائيين لتفتيش مكاتب بي إن سبورت في العاصمة الفرنسية باريس والتحقيق مع المسؤلين عنها في شبهات فساد المالي وتهرب الضريبي.

التعليقات