ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 سبتمبر 2018
سفير الصين بالقاهرة يشيد بعلاقات بلاده مع مصر ويثمن زيارة الرئيس السيسي إلى بكينبولتون: النظام الإيراني ضخ مليارات الدولارات لدعم الإرهاب.. والضغط سيشتد في نوفمبر المقبلالسعودية وألمانيا تتفقان على فتح صفحة جديدة بعد خلاف دبلوماسيالبحرين: القبض على 15 شخصا تمولهم إيرانفالفيردي يدافع عن ميسي ورونالدوإنتر ميلان يصعق فيورنتينا بالدوري الإيطاليإبراموفيتش يطلب 3 مليارات إسترليني لبيع تشيلسيالملك عبد الله: يجب أن يتكاتف العالم لحل مشكلة اللاجئينبولتون محذرا رجال الدين الإيرانيين: ستكون هناك عواقب وخيمةروحاني: الإدارة الأمريكية عازمة على أن تجعل كل المؤسسات الدولية بدون جدويالسودان يعلن تفشي مرض الشيكونجونيا في ولاية كسلاعايزة طفلك يحب المذاكرة؟.. الحل في 5 نصائحلو طفلك مُشتت في المدرسة.. شجعيه يشرب «ميّه»ماكرون: الاتفاق النووي هو الذي سمح باستقرار الوضع الإيراني وليس "قانون الأقوى"ماكرون: يجب على الأطراف الليبية التوحد حول هدف الوصول إلى تسويةبارزاني يدعو الأكراد لاحترام العرب اللاجئين في إقليم كردستان العراقماكرون يدعو إلى "الحوار والتعددية" بشأن إيرانروما تحاول إقناع أمريكا بالمشاركة في مؤتمر ليبيا الدوليسقف زمني لاختيار مجلس رئاسي جديدحفتر: لن نبقى مكتوفي الأيدي حيال إنتهاكات في طرابلس

درس «الهندسة» وانقطعت علاقته بـ«السقا».. 8 معلومات عن «رضا»

- كتب   -  
عصام يوسف

رغم أنه قدم دورا واحدا فى السينما، فإنه استطاع به أن يترك بصمة كبيرة فى قلوب المشاهدين، بتجسيده شخصية "رضا" الطفل المشاغب الذى اعتاد أن يهرب من المدرسة ويلهو فى الشارع لشرب السجائر، حتى تأتى الصدفة وتجمعه بالفنان أحمد السقا "تيتو" الذى يحاول بكل الطرق معنويا وماديا تغيره إلى الأفضل.

ورغم نجاح عصام يوسف فى دور "رضا" فإنه ترك الفن ووضع تركيزه فى الدراسة، وفى عيد ميلاده الموافق اليوم، يستعرض "التحرير لايف" معلومات عنه:
     
1- من مواليد 12 أكتوبر عام 1995.

2- تخرج في كلية الهندسة قسم البترول بتقدير امتياز.

صورة أرشيفية

3- التحق بكلية الهندسة بناء على رغبته وليس لضغوط من أحد.

4- دخل المجال الفنى بالصدفة عن طريق أحد المخرجين المقربين لخاله.

maxresdefault

5- كان يخشي أن يفشل فى تقديم دور "رضا"، لكن فريق العمل ساعده فى تخطي هذا بأجواء من الألفة، وفقا لحديثه لـ"معكم مني الشاذلي" من شهور.

6- شارك الفنان محمد صبحي فى مسلسل "أنا وهؤلاء" بعد فيلم "تيتو".

U8gocIj (1)

7- لم يأخذ إلى الآن قرارا بترك الهندسة للعودة للتمثيل مرة ثانية.

8- انقطعت علاقته بالفنان أحمد السقا والمخرج طارق العريان بعد الانتهاء من الفيلم، الذي أنتج عام 2004، وفقا لحديثه لـ"معكم مني الشاذلي" من شهور.

84652_25
 

التعليقات