ايوان ليبيا

الأحد , 22 أكتوبر 2017
يد الأهلي تفوز على هرتاج الكونغولي بدوري أبطال إفريقياالوداد يتأهل لنهائي دوري الأبطال بثلاثية في اتحاد العاصمةبدء الانتخابات العامة في اليابان.. وحزب آبي يأمل في تحقيق فوز كبيرخمسة رؤساء أمريكيين سابقين يحضرون حفلًا موسيقيًا للإغاثة من الأعاصيرالعاهل السعودي يبعث رسالة إلى الرئيس العراقي تتناول دعم العلاقات الثنائيةوزير الإعلام اليمني: دعوات الحوثيين لإرسال طلاب المدارس للجبهات تؤكد استمرارهم في تجنيد الأطفالبوفال يخطف فوزا قاتلًا من وست بروميتش في الدوري الإنجليزيرئيسة برلمان كتالونيا: إسبانيا تقوم "بانقلاب" فى الإقليمرئيس كتالونيا: إجراءات الحكومة الإسبانية لا تحترم "دولة القانون"نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 21 اكتوبر 2017بعد جهود حثيثة للمكتب الثقافى في السعودية.. تخفيض رسوم امتحانات "أبناؤنا فى الخارج"الجيش العراقي: وصول تعزيزات عسكرية إلى سد الموصل للتأمينالكشف عن حقائق جديدة بشأن شبكة كبرى تهريب للنفط الليبيشجعها والدها على الغناء وتزوجت 5 مرات.. 15 معلومة عن سمية الخشابتاتو «هنا الزاهد» وحسد «ناهد السباعي».. 12 لقطة من أوسكار السينما العربيةإصابة عدد من الأشخاص في اعتداء طعن بميونخإسبانيا تُعلن تجميد الحكم الذاتي في كتالونياعلميها لأولادك.. 5 طرق لمقاومة التحرش الجنسيمأكولات صحية قدميها لأطفالك عند مشاهدة التليفزيونالشامي شامي والبغدادي بغدادي ... بقلم / ميلاد عمر المزوغي

درس «الهندسة» وانقطعت علاقته بـ«السقا».. 8 معلومات عن «رضا»

- كتب   -  
عصام يوسف

رغم أنه قدم دورا واحدا فى السينما، فإنه استطاع به أن يترك بصمة كبيرة فى قلوب المشاهدين، بتجسيده شخصية "رضا" الطفل المشاغب الذى اعتاد أن يهرب من المدرسة ويلهو فى الشارع لشرب السجائر، حتى تأتى الصدفة وتجمعه بالفنان أحمد السقا "تيتو" الذى يحاول بكل الطرق معنويا وماديا تغيره إلى الأفضل.

ورغم نجاح عصام يوسف فى دور "رضا" فإنه ترك الفن ووضع تركيزه فى الدراسة، وفى عيد ميلاده الموافق اليوم، يستعرض "التحرير لايف" معلومات عنه:
     
1- من مواليد 12 أكتوبر عام 1995.

2- تخرج في كلية الهندسة قسم البترول بتقدير امتياز.

صورة أرشيفية

3- التحق بكلية الهندسة بناء على رغبته وليس لضغوط من أحد.

4- دخل المجال الفنى بالصدفة عن طريق أحد المخرجين المقربين لخاله.

maxresdefault

5- كان يخشي أن يفشل فى تقديم دور "رضا"، لكن فريق العمل ساعده فى تخطي هذا بأجواء من الألفة، وفقا لحديثه لـ"معكم مني الشاذلي" من شهور.

6- شارك الفنان محمد صبحي فى مسلسل "أنا وهؤلاء" بعد فيلم "تيتو".

U8gocIj (1)

7- لم يأخذ إلى الآن قرارا بترك الهندسة للعودة للتمثيل مرة ثانية.

8- انقطعت علاقته بالفنان أحمد السقا والمخرج طارق العريان بعد الانتهاء من الفيلم، الذي أنتج عام 2004، وفقا لحديثه لـ"معكم مني الشاذلي" من شهور.

84652_25
 

التعليقات