ايوان ليبيا

الثلاثاء , 12 ديسمبر 2017
الأردن يرد على قرار المحكمة الجنائية بشأن زيارة البشيرالرئيس اللبناني: قرار ترامب اعتبار القدس عاصمة لإسرائيل خطأ كبير يجب تصحيحهيعترفون بـ "دولة إسرائيل" ويتباكون عن القدس ! ... بقلم / عبيد احمد الرقيقتكوين لجنة ليبية مصرية عليا برئاسة «السراج» و«السيسي»والدتها صحفية وتروج لكأس العالم.. 6 معلومات عن ملكة جمال روسيا«أبو الغناء الخليجي وأفضل صوت في العالم».. ما لا تعرفه عن أبو بكر سالمزلزال بقوة 6 درجات يضرب غرب إيرانرئيس الوزراء المجري: لن ننقل سفارتنا لدى إسرائيل إلى القدسالعراق: هزة أرضية بقوة 5.6 تضرب مدينة كركوك وحلبجة بالسلمانيةالحريري: مؤتمر باريس هدفه دعم استقرار لبنان السياسي والأمني والاقتصاديدراسة: نقص ساعات النوم أثناء الحمل يزيد مخاطر السكرمواجهات نارية في دور الـ16 لدوري الأبطالنرصد تاريخ المواجهات المباشرة بين فرسان ثمن نهائي «الشامبيونزليج»برلين: لم يتم تحقيق النصر الدائم ضد داعش حتى الآنعقب زيارة بوتين الخاطفة.. روسيا تبدأ سحب قواتها من سورياأنصار النظام الجماهيري يعرضون على غسان سلامة دور سيف الإسلام القذافى في حل الازمة الليبيةتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاثنين 11 ديسمبر 2017الجيش الليبى يحذّر من وجود عناصر “داعش” قادمة من سوريا والعراقالإعلان عن تشكيل حكومة جديدة في الكويتتشكيل الحكومة الجديدة بالكويت.. وزير الدفاع أهم التغييرات

درس «الهندسة» وانقطعت علاقته بـ«السقا».. 8 معلومات عن «رضا»

- كتب   -  
عصام يوسف

رغم أنه قدم دورا واحدا فى السينما، فإنه استطاع به أن يترك بصمة كبيرة فى قلوب المشاهدين، بتجسيده شخصية "رضا" الطفل المشاغب الذى اعتاد أن يهرب من المدرسة ويلهو فى الشارع لشرب السجائر، حتى تأتى الصدفة وتجمعه بالفنان أحمد السقا "تيتو" الذى يحاول بكل الطرق معنويا وماديا تغيره إلى الأفضل.

ورغم نجاح عصام يوسف فى دور "رضا" فإنه ترك الفن ووضع تركيزه فى الدراسة، وفى عيد ميلاده الموافق اليوم، يستعرض "التحرير لايف" معلومات عنه:
     
1- من مواليد 12 أكتوبر عام 1995.

2- تخرج في كلية الهندسة قسم البترول بتقدير امتياز.

صورة أرشيفية

3- التحق بكلية الهندسة بناء على رغبته وليس لضغوط من أحد.

4- دخل المجال الفنى بالصدفة عن طريق أحد المخرجين المقربين لخاله.

maxresdefault

5- كان يخشي أن يفشل فى تقديم دور "رضا"، لكن فريق العمل ساعده فى تخطي هذا بأجواء من الألفة، وفقا لحديثه لـ"معكم مني الشاذلي" من شهور.

6- شارك الفنان محمد صبحي فى مسلسل "أنا وهؤلاء" بعد فيلم "تيتو".

U8gocIj (1)

7- لم يأخذ إلى الآن قرارا بترك الهندسة للعودة للتمثيل مرة ثانية.

8- انقطعت علاقته بالفنان أحمد السقا والمخرج طارق العريان بعد الانتهاء من الفيلم، الذي أنتج عام 2004، وفقا لحديثه لـ"معكم مني الشاذلي" من شهور.

84652_25
 

التعليقات