ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018
ماكرون: الاتفاق النووي هو الذي سمح باستقرار الوضع الإيراني وليس "قانون الأقوى"ماكرون: يجب على الأطراف الليبية التوحد حول هدف الوصول إلى تسويةبارزاني يدعو الأكراد لاحترام العرب اللاجئين في إقليم كردستان العراقماكرون يدعو إلى "الحوار والتعددية" بشأن إيرانروما تحاول إقناع أمريكا بالمشاركة في مؤتمر ليبيا الدوليسقف زمني لاختيار مجلس رئاسي جديدحفتر: لن نبقى مكتوفي الأيدي حيال إنتهاكات في طرابلسإعادة تشكيل المفوضية العليا للانتخاباتمسلحون يقتحمون شركة النقل البحرينداء فرقة متفجرات الحرب للمواطنين بطرابلسالأستاذ في مواجهة التلميذ.. لمن تكون الكلمة الأخيرة بكأس الرابطة؟ترامب: روحاني رجل لطيف جدا.. لكنني لن ألتقي معه في الوقت الحالينتنياهو: إسرائيل تواصل عملياتها بسوريا ضد الوجود العسكري الإيرانيانطلاق أعمال اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدةالأمين العام للأمم المتحدة: حل الدولتين بين الفلسطينيين والإسرائيليين أصبح بعيد المناللماذا لا تصافحين الجمهور؟ الأميرة آن تكشف السرّ!جربي الشاورما مع الأرز بالكاريفرنسا تهدد «المجموعات المسلحة» بعقوبات دوليةاحالة قانون الاستفتاء إلى مفوضية الانتخابات"طفلة نيوزيلندا الأولى" تحضر قمة للسلام بالأمم المتحدة

أشهرهم «أزبيليكويتا وكانتي».. أقصر 11 لاعبًا في «البريميرليج»

- كتب   -  
البريميرليج

تعود عجلة الدوري الأقوى في العالم الإنجليزي الممتاز (البريميرليج )، للانطلاق، بعد انقضاء فترة التوقف الدولي وارتباطات اللاعبين مع منتخابتهم، بسبب التصفيات المؤهلة لكأس العالم، حيث وتبدأ أولى مُباريات الجولة يوم السبت المُقبل بقمة ليفربول ومانشستر يونايتد.

ويستعرض «التحرير» فريق اللاعبين المكون من أقصر 11 لاعبًا في في «البريميرليج» كالتالي..

حراسة المرمى: مايكل فورم (توتنهام) 183 سم.

خط الدفاع: كيكو فيمينيا (واتفورد) 176 سم - ناثان آكي (بورنموث) 180 سم - سيزار أزبيليكويتا (تشيلسي) 178 سم - آرون كرسيويل (ويستهام) 176 سم.

خط الوسط: آرون لينون (إيفرتون) 165 سم - كانتي (تشيلسي) 168 سم - بريتون (سوانزي) 165 سم - راين فريزر (بورنموث) 163 سم.

خط الهجوم: جيرمن ديفو (بورنموث) 171 سم - أحمد موسى (ليستر سيتي) 171 سم.

أقصر لاعبين

 

التعليقات