ايوان ليبيا

الأحد , 22 أكتوبر 2017
يد الأهلي تفوز على هرتاج الكونغولي بدوري أبطال إفريقياالوداد يتأهل لنهائي دوري الأبطال بثلاثية في اتحاد العاصمةبدء الانتخابات العامة في اليابان.. وحزب آبي يأمل في تحقيق فوز كبيرخمسة رؤساء أمريكيين سابقين يحضرون حفلًا موسيقيًا للإغاثة من الأعاصيرالعاهل السعودي يبعث رسالة إلى الرئيس العراقي تتناول دعم العلاقات الثنائيةوزير الإعلام اليمني: دعوات الحوثيين لإرسال طلاب المدارس للجبهات تؤكد استمرارهم في تجنيد الأطفالبوفال يخطف فوزا قاتلًا من وست بروميتش في الدوري الإنجليزيرئيسة برلمان كتالونيا: إسبانيا تقوم "بانقلاب" فى الإقليمرئيس كتالونيا: إجراءات الحكومة الإسبانية لا تحترم "دولة القانون"نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 21 اكتوبر 2017بعد جهود حثيثة للمكتب الثقافى في السعودية.. تخفيض رسوم امتحانات "أبناؤنا فى الخارج"الجيش العراقي: وصول تعزيزات عسكرية إلى سد الموصل للتأمينالكشف عن حقائق جديدة بشأن شبكة كبرى تهريب للنفط الليبيشجعها والدها على الغناء وتزوجت 5 مرات.. 15 معلومة عن سمية الخشابتاتو «هنا الزاهد» وحسد «ناهد السباعي».. 12 لقطة من أوسكار السينما العربيةإصابة عدد من الأشخاص في اعتداء طعن بميونخإسبانيا تُعلن تجميد الحكم الذاتي في كتالونياعلميها لأولادك.. 5 طرق لمقاومة التحرش الجنسيمأكولات صحية قدميها لأطفالك عند مشاهدة التليفزيونالشامي شامي والبغدادي بغدادي ... بقلم / ميلاد عمر المزوغي

الكرملين ينفي تورط شركة روسية في سرقة معلومات من "ناسا"

- كتب   -  
ناسا

نفى دميتري بيسكوف، المتحدث باسم قصر الرئاسة الروسي "الكرملين"، بشكل قاطع ما أشيع مؤخرًا عن سرقة معلومات من وكالة الفضاء الأمريكية "ناسا"، بواسطة أدوات تابعة لشركة أمن الحواسيب الروسية (كاسبرسكاي لاب).

وقال بيسكوف، في تصريح اليوم الخميس نقلته وكالة أنباء "تاس" الروسية، "هذه المعلومات غير منطقية، وروسيا لم يكن لها صلة وليست على صلة بهذا النشاط".

وأضاف المتحدث الروسي، أن كل الادعاءات المتعلقة بسرقة معلومات من ناسا باستخدام أدوات (كاسبرسكاي لاب) لا أساس لها ولم تُثبت.

وتواردت أنباء أمس الأربعاء، نقلتها صحف أمريكية عن ادعاء مسئولين أمريكيين حاليين وسابقين تفيد بأن السلطات الروسية قامت بتحديث برنامج مضاد للفيروسات لشركة كاسبرسكاي وحولته إلى أداة تجسس لاستخدامه في البحث عن وثائق سرية خاصة بالأقسام الفيدرالية الأمريكية الموجودة على أجهزة الحاسب الآلي في أنحاء العالم.

ووفقًا للتقارير، فهذه التعديلات يمكن أن تتم فقط بموافقة شركة كاسبرسكاي لاب، وهذه التحديثات تتيح البحث باستخدام جملة "سري للغاية" التي تستخدم في الوثائق الأمريكية السرية أو باستخدام الاسم الرمزي الذي يعطي للبرامج السرية الأمريكية.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات