ايوان ليبيا

الأحد , 22 أبريل 2018
أربعة قتلى و15 جريحا في هجوم انتحاري على مركز لتسجيل الناخبين في كابولمقتل 6 على الأقل في انفجار بإقليم هرات بأفغانستانامرأتان تتنافسان على قيادة الحزب الاشتراكي الديمقراطي الألمانيتشريح جثمان فادي البطش العالم بمجال الطاقة الفلسطيني بعد اغتياله في ماليزياخبير اقتصادى : بيان المركزي الأخير نصفه واقعي والباقي مزايدات ومناكفاتجماعة إرهابية تهاجم خط أنابيب لشركة الواحة للنفطترامب يقول إنه قد يصدر عفوا عن الملاكم الراحل جاك جونسونوفاة أكبر معمرة بالعالم في اليابان عن 117 عاماقبل قمة أمريكا وكوريا الشمالية.. إيران تحذر من اتفاقات ترامببرشلونة يسحق إشبيلية بخماسية ويتوج بكأس إسبانيا8 أرقام قياسية في تتويج برشلونة بلقب كأس ملك إسبانياأردوغان: على أمريكا مراجعة تصرفاتها إذا كانت تريد الإفراج عن قس مسجون في تركياالرئيس الكوبي الجديد يستهل نشاطه السياسي باستقبال نظيره الفنزويلىمسئول سعودي: الملك سلمان لم يكن بالقصر وقت إسقاط الطائرة اللاسلكيةإتهامات خطيرة لوزير مالية الوفاق من عضو بمجلس النوابحوار كوميدي بين محمد صلاح وحجازي بعد عنف الأخير اليومالتشكيل.. برشلونة يتسلح بالقوة الضاربة أمام إشبيليةمانشستر يونايتد يعبر لنهائي كأس الاتحاد بثنائية في توتنهامآلاف في المجر يحتجون على قيود حكومية على وسائل الإعلامأردوغان: تركيا وحلفاؤها فقدوا المئات في القتال في عفرين

الكرملين ينفي تورط شركة روسية في سرقة معلومات من "ناسا"

- كتب   -  
ناسا

نفى دميتري بيسكوف، المتحدث باسم قصر الرئاسة الروسي "الكرملين"، بشكل قاطع ما أشيع مؤخرًا عن سرقة معلومات من وكالة الفضاء الأمريكية "ناسا"، بواسطة أدوات تابعة لشركة أمن الحواسيب الروسية (كاسبرسكاي لاب).

وقال بيسكوف، في تصريح اليوم الخميس نقلته وكالة أنباء "تاس" الروسية، "هذه المعلومات غير منطقية، وروسيا لم يكن لها صلة وليست على صلة بهذا النشاط".

وأضاف المتحدث الروسي، أن كل الادعاءات المتعلقة بسرقة معلومات من ناسا باستخدام أدوات (كاسبرسكاي لاب) لا أساس لها ولم تُثبت.

وتواردت أنباء أمس الأربعاء، نقلتها صحف أمريكية عن ادعاء مسئولين أمريكيين حاليين وسابقين تفيد بأن السلطات الروسية قامت بتحديث برنامج مضاد للفيروسات لشركة كاسبرسكاي وحولته إلى أداة تجسس لاستخدامه في البحث عن وثائق سرية خاصة بالأقسام الفيدرالية الأمريكية الموجودة على أجهزة الحاسب الآلي في أنحاء العالم.

ووفقًا للتقارير، فهذه التعديلات يمكن أن تتم فقط بموافقة شركة كاسبرسكاي لاب، وهذه التحديثات تتيح البحث باستخدام جملة "سري للغاية" التي تستخدم في الوثائق الأمريكية السرية أو باستخدام الاسم الرمزي الذي يعطي للبرامج السرية الأمريكية.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات