ايوان ليبيا

السبت , 22 سبتمبر 2018
تواصل المناوشات بين الجيش والمتطرفين في درنةنصية: المصارف غير قادرة على إدارة مبيعات النقد الأجنبيأحداث طرابلس تشرد 19225 شخصاقبائل غات تدعو المجلس القضائي لقيادة البلادوقف معالجة المرضى الليبيين بالأردنكيف ستكون آلية اختيار «الرئاسي»حفتر يحدد مهام الأجهزة الأمنية بمطار بنيناترامب لدول “أوبك”: "خفِّضوا الأسعار وإلا…" عن الارتهان العربي ومصائر العرب المجهولة..انفجار لغم أرضي يقتل 8 أطفال شمالي أفغانستانالسلطات البرازيلية توقف لبنانيا يشتبه في تمويله لحزب اللهوكالة إيرانية: 60 مصابا في هجوم الأهواز.. و11 قتيلا من الحرس الثوريارتفاع ضحايا غرق عبارة بتنزانيا إلى 161 قتيلا.. واستمرار البحث عن ناجينحصيلة الاشتباكات التي جرت في العاصمة طرابلس أمس الجمعةتظاهرة في طرابلس اليوم تدعوا لاجلاء الميليشيات و تفعيل الهدنةوزير الخارجية: أمريكا تستعد لاتخاذ إجراءات ضد فنزويلا خلال أيامصحيفة: الصين تلغي محادثات تجارية مع أمريكا مع تصاعد التهديدات بشأن التعريفات الجمركيةالقبض على اجانب يزورون اوراق ثبوتية ب 150 ديناروضع خزانات النفط في طرابلس كارثيفتح بئر نفط مقفل منذ 16 عاماللواء السابع يعزز محاور القتال في طرابلس

الكرملين ينفي تورط شركة روسية في سرقة معلومات من "ناسا"

- كتب   -  
ناسا

نفى دميتري بيسكوف، المتحدث باسم قصر الرئاسة الروسي "الكرملين"، بشكل قاطع ما أشيع مؤخرًا عن سرقة معلومات من وكالة الفضاء الأمريكية "ناسا"، بواسطة أدوات تابعة لشركة أمن الحواسيب الروسية (كاسبرسكاي لاب).

وقال بيسكوف، في تصريح اليوم الخميس نقلته وكالة أنباء "تاس" الروسية، "هذه المعلومات غير منطقية، وروسيا لم يكن لها صلة وليست على صلة بهذا النشاط".

وأضاف المتحدث الروسي، أن كل الادعاءات المتعلقة بسرقة معلومات من ناسا باستخدام أدوات (كاسبرسكاي لاب) لا أساس لها ولم تُثبت.

وتواردت أنباء أمس الأربعاء، نقلتها صحف أمريكية عن ادعاء مسئولين أمريكيين حاليين وسابقين تفيد بأن السلطات الروسية قامت بتحديث برنامج مضاد للفيروسات لشركة كاسبرسكاي وحولته إلى أداة تجسس لاستخدامه في البحث عن وثائق سرية خاصة بالأقسام الفيدرالية الأمريكية الموجودة على أجهزة الحاسب الآلي في أنحاء العالم.

ووفقًا للتقارير، فهذه التعديلات يمكن أن تتم فقط بموافقة شركة كاسبرسكاي لاب، وهذه التحديثات تتيح البحث باستخدام جملة "سري للغاية" التي تستخدم في الوثائق الأمريكية السرية أو باستخدام الاسم الرمزي الذي يعطي للبرامج السرية الأمريكية.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات