ايوان ليبيا

السبت , 16 ديسمبر 2017
ترهونة تستضيف الاعلاميين الليبيين في ملتقى جامع"تنفيذية التحرير الفلسطينية" تستنكر الوحشية الإسرائيلية وعمليات الإعدام بحق أبناء الشعبآخرها منذ 10أعوام.. لبنان يحدد موعد إجراء أول انتخابات تشريعيةصدمة في فرنسا بعد مقتل ستة تلاميذ في حادث تصادم حافلة مدرسية وقطاربعد عاصفة القدس.. البيت الأبيض يرى حائط البراق كجزء من إسرائيلسفير اليمن في واشنطن يطلع على الأدلة التي تثبت تهريب السلاح الإيراني للحوثيينصورة بشعة.. إصابة طفل فلسطيني في وجهه بالرصاص الحي للاحتلال شمال رام اللهترامب: آمل في الحصول على مساعدة روسيا إزاء أزمة كوريا الشماليةزلزال بقوة 6.5 درجة يضرب جنوب إندونيسياعلوية جميل.. باعت أساورها الذهبية لـ«المليجي» ولم يحضر جنازتها أي فنانأنقذت زوجها من الموت بـ«رؤية».. 16 معلومة عن «بنت مداح النبي»الليبيون وأصابع الذل والهوان ( 1 ) ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيتعرف على شرط الصديق الكبير للتنازل عن المصرف المركزيالانتخابات الليبية بين خاصّة الليبيين وعامّتِهم.. حتى لا نغرق في الوهم ... بقلم / محمد الامينسلامة: البعثة الاممية تسعى للعودة للعمل من داخل ليبيا مطلع يناير القادماستشهاد شاب فلسطيني في قطاع غزة خلال مواجهات مع الاحتلال الإسرائيليشهيد فلسطيني ثالث في المواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي في القدس«الإجهاض» مصير مستخدمات الهواتف المحمولةوزير الثقافة الليبي يعلن عن مطالبته باطلاق سراح الادباء المعتقلين في السجون و رفع القيود على ادبيات الكتاب الاخضر في المكتباترسميا.. صلاح أفضل لاعب بالدوري الإنجليزى لشهر نوفمبر

الكرملين ينفي تورط شركة روسية في سرقة معلومات من "ناسا"

- كتب   -  
ناسا

نفى دميتري بيسكوف، المتحدث باسم قصر الرئاسة الروسي "الكرملين"، بشكل قاطع ما أشيع مؤخرًا عن سرقة معلومات من وكالة الفضاء الأمريكية "ناسا"، بواسطة أدوات تابعة لشركة أمن الحواسيب الروسية (كاسبرسكاي لاب).

وقال بيسكوف، في تصريح اليوم الخميس نقلته وكالة أنباء "تاس" الروسية، "هذه المعلومات غير منطقية، وروسيا لم يكن لها صلة وليست على صلة بهذا النشاط".

وأضاف المتحدث الروسي، أن كل الادعاءات المتعلقة بسرقة معلومات من ناسا باستخدام أدوات (كاسبرسكاي لاب) لا أساس لها ولم تُثبت.

وتواردت أنباء أمس الأربعاء، نقلتها صحف أمريكية عن ادعاء مسئولين أمريكيين حاليين وسابقين تفيد بأن السلطات الروسية قامت بتحديث برنامج مضاد للفيروسات لشركة كاسبرسكاي وحولته إلى أداة تجسس لاستخدامه في البحث عن وثائق سرية خاصة بالأقسام الفيدرالية الأمريكية الموجودة على أجهزة الحاسب الآلي في أنحاء العالم.

ووفقًا للتقارير، فهذه التعديلات يمكن أن تتم فقط بموافقة شركة كاسبرسكاي لاب، وهذه التحديثات تتيح البحث باستخدام جملة "سري للغاية" التي تستخدم في الوثائق الأمريكية السرية أو باستخدام الاسم الرمزي الذي يعطي للبرامج السرية الأمريكية.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات