ايوان ليبيا

الأحد , 23 سبتمبر 2018
قراصنة يختطفون 12 من طاقم سفينة سويسرية في مياه نيجيرياشكري يلتقي مدير البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة على هامش اجتماعات الجمعية العامة بنيويورك | صورمعارضو رئيسة الوزراء البريطانية يجتمعون في أولى تظاهرات حملة "أنقذوا بريكست"عبر عملية إنزال جوي.. التحالف الدولي نقل "الدواعش" من جنوب دير الزور إلى جهة مجهولةطفلك خجول أم عنيف؟. أنتِ السبب!قبل الجامعة.. نظمي دولابك في 30 دقيقةالتاريخ ينحاز لليفربول قبل مواجهة ساوثهامبتون في البريميرليجمانشستر سيتي يقسو على كارديف بخماسيةمحمد عمر يكشف أسباب استقالته من تدريب الاتحاد السكندريازدحام كبير وساعات انتظار طويلة في مطار مصراتةواشنطن تصطنع مبررات لشرعنة التدخل العسكري في سورياالصين والفاتيكان يوقعان اتفاقية مؤقتة لتعيين أساقفة في بكينالقوات المسلحة الصينية تستنكر "بقوة" العقوبات الأمريكية ضدهاالحكيم وبارزاني يتفقان على تشكيل حكومة قادرة على تحقيق تطلعات الشعب العراقيالسويحلي يطالب بإنتخابات نيابية فقطتحذيرات من توقف إمدادات الوقود بسبب اشتباكات طرابلسمطالب بتعيين مقرر خاص لحقوق الإنسان في ليبياثوار مصراته يعلنون النفير ضد ميليشيات طرابلستفعيل زيادة مرتبات العسكريين النظاميينأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 22 سبتمبر 2018

دراسة تحذر من البدانة لتسببها في مشكلات إنجابية للمرأة

- كتب   -  
صورة أرشيفية

ناشد أطباء النساء الفرنسيون المرأة التى تريد الإنجاب مراعاة وزنها، لأن البدانة تقف حائلا بينها و بين الإنجاب.. كما طالبوا المرأة البدينة بعدم أخذ موانع الحمل لأن ذلك ليس في مصلحتها وعليها أن تفكر في المحافظة على وزنها، خاصة في زيادة معدلات البدانة بفرنسا.

وقالت خبيرة التخسيس الفرنسية "بسكال شامبانى"، إنه على الرغم من الانتقادات والسخرية والإهانات التى تتعرض لها الفتاة البدينة في فرنسا، إلى جانب تصوير مواقع التواصل الاجتماعى " فيسبوك " و"تويتر" المرأة البدينة بصور مخزية للغاية، فإن ذلك لم يؤثر عليها، كما أن الممثل الكوميدى الساخر المغربى الأصل الفرنسى الجنسية "جمال دوبوز" قدم عرضا ساخرا عن البدينات على شاشات التليفزيون، من أجل تشجيع الفتيات على الرشاقة ومراقبة زيادة الوزن.

التعليقات