ايوان ليبيا

الثلاثاء , 12 ديسمبر 2017
الأردن يرد على قرار المحكمة الجنائية بشأن زيارة البشيرالرئيس اللبناني: قرار ترامب اعتبار القدس عاصمة لإسرائيل خطأ كبير يجب تصحيحهيعترفون بـ "دولة إسرائيل" ويتباكون عن القدس ! ... بقلم / عبيد احمد الرقيقتكوين لجنة ليبية مصرية عليا برئاسة «السراج» و«السيسي»والدتها صحفية وتروج لكأس العالم.. 6 معلومات عن ملكة جمال روسيا«أبو الغناء الخليجي وأفضل صوت في العالم».. ما لا تعرفه عن أبو بكر سالمزلزال بقوة 6 درجات يضرب غرب إيرانرئيس الوزراء المجري: لن ننقل سفارتنا لدى إسرائيل إلى القدسالعراق: هزة أرضية بقوة 5.6 تضرب مدينة كركوك وحلبجة بالسلمانيةالحريري: مؤتمر باريس هدفه دعم استقرار لبنان السياسي والأمني والاقتصاديدراسة: نقص ساعات النوم أثناء الحمل يزيد مخاطر السكرمواجهات نارية في دور الـ16 لدوري الأبطالنرصد تاريخ المواجهات المباشرة بين فرسان ثمن نهائي «الشامبيونزليج»برلين: لم يتم تحقيق النصر الدائم ضد داعش حتى الآنعقب زيارة بوتين الخاطفة.. روسيا تبدأ سحب قواتها من سورياأنصار النظام الجماهيري يعرضون على غسان سلامة دور سيف الإسلام القذافى في حل الازمة الليبيةتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاثنين 11 ديسمبر 2017الجيش الليبى يحذّر من وجود عناصر “داعش” قادمة من سوريا والعراقالإعلان عن تشكيل حكومة جديدة في الكويتتشكيل الحكومة الجديدة بالكويت.. وزير الدفاع أهم التغييرات

في هذا السن يمكن لطفلك تفهم فرحك أو حزنك

- كتب   -  
صورة أرشيفية

توصل فريق من الباحثين الفرنسيين بمعامل التحليل النفسى والعلوم العصبية الإدراكية بجامعة جرونوبل الفرنسية، إلى معرفة أن الرضيع البالغ ثلاثة أشهر ونصف من عمره يستطيع التعرف على علامات الخوف في الوجه، مقارنة بالملامح المبتسمة.

وقد استخدم الباحثون في دراساتهم شاشة الكمبيوتر التى تظهر عليها وجوه ظهر عليها تأثير الخوف وعرضت على الرضع، وعلى الذين تراوحت أعمارهم ما بين 6 -12 شهرا، وقاموا بتحليل نظرة الرضيع إلى هذه الصور، الذى ظل ينظر إليها لفترة طويلة عند سماعه ضجيج الأصوات من حوله.

وأشار الباحثون إلى أن الرضيع يلتفت بنظره إلى منطقة الفم والحواجب التى تشير إلى الخوف من شيء ما، وهى التى تبرز علامات الخوف أو الفرح والتى يشعر بها الإنسان عند النظر إلى وجه الشخص الذى أمامه.

التعليقات