ايوان ليبيا

الثلاثاء , 12 ديسمبر 2017
الأردن يرد على قرار المحكمة الجنائية بشأن زيارة البشيرالرئيس اللبناني: قرار ترامب اعتبار القدس عاصمة لإسرائيل خطأ كبير يجب تصحيحهيعترفون بـ "دولة إسرائيل" ويتباكون عن القدس ! ... بقلم / عبيد احمد الرقيقتكوين لجنة ليبية مصرية عليا برئاسة «السراج» و«السيسي»والدتها صحفية وتروج لكأس العالم.. 6 معلومات عن ملكة جمال روسيا«أبو الغناء الخليجي وأفضل صوت في العالم».. ما لا تعرفه عن أبو بكر سالمزلزال بقوة 6 درجات يضرب غرب إيرانرئيس الوزراء المجري: لن ننقل سفارتنا لدى إسرائيل إلى القدسالعراق: هزة أرضية بقوة 5.6 تضرب مدينة كركوك وحلبجة بالسلمانيةالحريري: مؤتمر باريس هدفه دعم استقرار لبنان السياسي والأمني والاقتصاديدراسة: نقص ساعات النوم أثناء الحمل يزيد مخاطر السكرمواجهات نارية في دور الـ16 لدوري الأبطالنرصد تاريخ المواجهات المباشرة بين فرسان ثمن نهائي «الشامبيونزليج»برلين: لم يتم تحقيق النصر الدائم ضد داعش حتى الآنعقب زيارة بوتين الخاطفة.. روسيا تبدأ سحب قواتها من سورياأنصار النظام الجماهيري يعرضون على غسان سلامة دور سيف الإسلام القذافى في حل الازمة الليبيةتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاثنين 11 ديسمبر 2017الجيش الليبى يحذّر من وجود عناصر “داعش” قادمة من سوريا والعراقالإعلان عن تشكيل حكومة جديدة في الكويتتشكيل الحكومة الجديدة بالكويت.. وزير الدفاع أهم التغييرات

«كاكا» يعلن الرحيل عن أورلاندو سيتي الأمريكي.. ويتحدث عن مصيره الغامض

- كتب   -  
كاكا

أعلن النجم البرازيلي ريكاردو كاكا، مغادرة نادي أورلاندو سيتي الأمريكي، بعد نهاية الموسم الجاري، وذلك من خلال مؤتمر صحفي عقده مساء أمس، مع مالك النادي والرئيس التنفيذي.

وقال كاكا، في المؤتمر الصحفي: " لن أجدد عقدي مع نادي أولاندو سيتي في الفترة المقبلة، سيكون هذا آخر موسم لي مع الفريق"، مضيفًا: "أصبحت أشعر ببعض الآلام بعد كل مباراة، وصلت إلى سن الـ35 عاما، ومن الصعب جدا لعب 90 دقيقة، بسبب اللياقة البدنية".

وعن إمكانية اعتزاله، قال صان ع الألعاب الدولي: ”الشيء الوحيد الذي أعرفه الآن، هو أنني لن أكون لاعبا لأورلاندو سيتي الموسم المقبل، هذا هو اليقين الوحيد الذي لدي، أشعر بالحاجة إلى خوض تحديات جديدة”.

واختتم كاكا، تصريحاته: "الرحيل عن أورلاندو سيتي، ليست مسألة مادية، ولا أعلم مستقبلي المقبل، كل ما أعرفه حاليا هو عدم اللعب مع أورلاندو في الموسم المقبل".

التعليقات