ايوان ليبيا

الأثنين , 18 يونيو 2018
الولايات المتحدة تدين هجوم جضران الارهابى على منطقة الهلال النفطىمشاهدة مباراة تونس و انجلترا مباشر بث مباشرإسرائيل تتهم وزيرا سابقا بالتجسس لصالح إيرانالإمارات: التحالف حريص على المدنيين.. والطريق السياسي مفتوح أمام الحوثيينمدرب روسيا: مصر أمهر من السعودية.. وغير قلقين من صلاحرونالدو في الطريق إلى مانشستر يونايتدالسويد تتغلب على كوريا الجنوبية وتكسر نحس عمره 60 عامًا (صور)في المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة بلجيكا وبنماالجضران.. سجل حافل بالجرائم والإرهاب : سارق سيارات و عضو بالقاعدة و قائد ميليشياالفيضانات تقتل 23 شخصا في شمال شرق الهندالاتحاد الأوروبي يمدد العقوبات المفروضة على شبه جزيرة القرم وسيفاستوبول لمدة عاماستشهاد فلسطيني بنيران جيش الاحتلال الإسرائيلي شرق غزةقوات تركية تدخل مشارف منبج السورية في إطار اتفاق مع أمريكاالوطنية للنفط تحذر من كارثة بيئية و خسائر بالمليارات في راس لانوفليبيا بين حالَتَيْ الحرب واللّاسِـلـــــم..هل على الليبيين أن يتخلّوا عن الأمل في السلام؟صعود كبير للدولار و اليورو أمام الدينار في اولى توابع الهجوم الارهابى على الهلال النفطىحقيقة ضلوع قبائل الطوراق في معارك الهلال النفطيماكرون والسراج يؤكدان على ضرورة الالتزام بمخرجات لقاء باريسأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 18 يونيو 2018في اليوم الخامس للمونديال..الظهور الأول للإنجليز وتونس ترفع رايات العرب

«كاكا» يعلن الرحيل عن أورلاندو سيتي الأمريكي.. ويتحدث عن مصيره الغامض

- كتب   -  
كاكا

أعلن النجم البرازيلي ريكاردو كاكا، مغادرة نادي أورلاندو سيتي الأمريكي، بعد نهاية الموسم الجاري، وذلك من خلال مؤتمر صحفي عقده مساء أمس، مع مالك النادي والرئيس التنفيذي.

وقال كاكا، في المؤتمر الصحفي: " لن أجدد عقدي مع نادي أولاندو سيتي في الفترة المقبلة، سيكون هذا آخر موسم لي مع الفريق"، مضيفًا: "أصبحت أشعر ببعض الآلام بعد كل مباراة، وصلت إلى سن الـ35 عاما، ومن الصعب جدا لعب 90 دقيقة، بسبب اللياقة البدنية".

وعن إمكانية اعتزاله، قال صان ع الألعاب الدولي: ”الشيء الوحيد الذي أعرفه الآن، هو أنني لن أكون لاعبا لأورلاندو سيتي الموسم المقبل، هذا هو اليقين الوحيد الذي لدي، أشعر بالحاجة إلى خوض تحديات جديدة”.

واختتم كاكا، تصريحاته: "الرحيل عن أورلاندو سيتي، ليست مسألة مادية، ولا أعلم مستقبلي المقبل، كل ما أعرفه حاليا هو عدم اللعب مع أورلاندو في الموسم المقبل".

التعليقات