ايوان ليبيا

الأحد , 22 أكتوبر 2017
يد الأهلي تفوز على هرتاج الكونغولي بدوري أبطال إفريقياالوداد يتأهل لنهائي دوري الأبطال بثلاثية في اتحاد العاصمةبدء الانتخابات العامة في اليابان.. وحزب آبي يأمل في تحقيق فوز كبيرخمسة رؤساء أمريكيين سابقين يحضرون حفلًا موسيقيًا للإغاثة من الأعاصيرالعاهل السعودي يبعث رسالة إلى الرئيس العراقي تتناول دعم العلاقات الثنائيةوزير الإعلام اليمني: دعوات الحوثيين لإرسال طلاب المدارس للجبهات تؤكد استمرارهم في تجنيد الأطفالبوفال يخطف فوزا قاتلًا من وست بروميتش في الدوري الإنجليزيرئيسة برلمان كتالونيا: إسبانيا تقوم "بانقلاب" فى الإقليمرئيس كتالونيا: إجراءات الحكومة الإسبانية لا تحترم "دولة القانون"نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 21 اكتوبر 2017بعد جهود حثيثة للمكتب الثقافى في السعودية.. تخفيض رسوم امتحانات "أبناؤنا فى الخارج"الجيش العراقي: وصول تعزيزات عسكرية إلى سد الموصل للتأمينالكشف عن حقائق جديدة بشأن شبكة كبرى تهريب للنفط الليبيشجعها والدها على الغناء وتزوجت 5 مرات.. 15 معلومة عن سمية الخشابتاتو «هنا الزاهد» وحسد «ناهد السباعي».. 12 لقطة من أوسكار السينما العربيةإصابة عدد من الأشخاص في اعتداء طعن بميونخإسبانيا تُعلن تجميد الحكم الذاتي في كتالونياعلميها لأولادك.. 5 طرق لمقاومة التحرش الجنسيمأكولات صحية قدميها لأطفالك عند مشاهدة التليفزيونالشامي شامي والبغدادي بغدادي ... بقلم / ميلاد عمر المزوغي

«كاكا» يعلن الرحيل عن أورلاندو سيتي الأمريكي.. ويتحدث عن مصيره الغامض

- كتب   -  
كاكا

أعلن النجم البرازيلي ريكاردو كاكا، مغادرة نادي أورلاندو سيتي الأمريكي، بعد نهاية الموسم الجاري، وذلك من خلال مؤتمر صحفي عقده مساء أمس، مع مالك النادي والرئيس التنفيذي.

وقال كاكا، في المؤتمر الصحفي: " لن أجدد عقدي مع نادي أولاندو سيتي في الفترة المقبلة، سيكون هذا آخر موسم لي مع الفريق"، مضيفًا: "أصبحت أشعر ببعض الآلام بعد كل مباراة، وصلت إلى سن الـ35 عاما، ومن الصعب جدا لعب 90 دقيقة، بسبب اللياقة البدنية".

وعن إمكانية اعتزاله، قال صان ع الألعاب الدولي: ”الشيء الوحيد الذي أعرفه الآن، هو أنني لن أكون لاعبا لأورلاندو سيتي الموسم المقبل، هذا هو اليقين الوحيد الذي لدي، أشعر بالحاجة إلى خوض تحديات جديدة”.

واختتم كاكا، تصريحاته: "الرحيل عن أورلاندو سيتي، ليست مسألة مادية، ولا أعلم مستقبلي المقبل، كل ما أعرفه حاليا هو عدم اللعب مع أورلاندو في الموسم المقبل".

التعليقات