ايوان ليبيا

الأثنين , 18 يونيو 2018
الولايات المتحدة تدين هجوم جضران الارهابى على منطقة الهلال النفطىمشاهدة مباراة تونس و انجلترا مباشر بث مباشرإسرائيل تتهم وزيرا سابقا بالتجسس لصالح إيرانالإمارات: التحالف حريص على المدنيين.. والطريق السياسي مفتوح أمام الحوثيينمدرب روسيا: مصر أمهر من السعودية.. وغير قلقين من صلاحرونالدو في الطريق إلى مانشستر يونايتدالسويد تتغلب على كوريا الجنوبية وتكسر نحس عمره 60 عامًا (صور)في المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة بلجيكا وبنماالجضران.. سجل حافل بالجرائم والإرهاب : سارق سيارات و عضو بالقاعدة و قائد ميليشياالفيضانات تقتل 23 شخصا في شمال شرق الهندالاتحاد الأوروبي يمدد العقوبات المفروضة على شبه جزيرة القرم وسيفاستوبول لمدة عاماستشهاد فلسطيني بنيران جيش الاحتلال الإسرائيلي شرق غزةقوات تركية تدخل مشارف منبج السورية في إطار اتفاق مع أمريكاالوطنية للنفط تحذر من كارثة بيئية و خسائر بالمليارات في راس لانوفليبيا بين حالَتَيْ الحرب واللّاسِـلـــــم..هل على الليبيين أن يتخلّوا عن الأمل في السلام؟صعود كبير للدولار و اليورو أمام الدينار في اولى توابع الهجوم الارهابى على الهلال النفطىحقيقة ضلوع قبائل الطوراق في معارك الهلال النفطيماكرون والسراج يؤكدان على ضرورة الالتزام بمخرجات لقاء باريسأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 18 يونيو 2018في اليوم الخامس للمونديال..الظهور الأول للإنجليز وتونس ترفع رايات العرب

منظمة الهجرة: مصرع 8 تونسيين وفقدان 41 آخرين في تصادم سفينة وقارب مهاجرين

- كتب   -  
تصادم سفينة وقارب مهاجرين

أعلنت المنظمة الدولية للهجرة مصرع ثمانية مهاجرين تونسيين وفقدان 41 آخرين في أعقاب حادث تصادم وقع يوم الأحد الماضي بين سفينة تابعة للبحرية التونسية وقارب للمهاجرين كان يحمل 87 مهاجرًا تم إنقاذ 38 منهم.

وأوضحت المنظمة - في تقرير أصدرته في جنيف مساء اليوم الأربعاء - أن الحادث وقع على بُعد 54 كيلومترًا من جزيرة قرقنة التونسية، ويُعتقد أن القارب كان قد غادر من ميناء صفاقس متوجهًا إلى إيطاليا، مشيرة إلى أن جميع من تم إنقاذهم هم من التونسيين، وقد أُعيدوا إلى صفاقس في الوقت الذي تجري السلطات التونسية فيه تحقيقًا دقيقًا للوقوف على ملابسات الحادث.

وأعربت رئيسة بعثة المنظمة الدولية للهجرة في تونس لورينا لاندو، عن القلق إزاء تزايد الهجرة غير النظامية من السواحل التونسية.

وأشار مدير مكتب التنسيق التابع للمنظمة الدولية للهجرة في البحر الأبيض المتوسط فيديريكو صودا، إلى زيادة عدد المهاجرين التونسيين الذين وصلوا إلى إيطاليا؛ ففي الفترة من يناير إلى أغسطس من العام الجاري، بلغ عدد التونسيين الذين وصلوا إلى الساحل الإيطالي، ألفًا و357 مهاجرًا، في حين تقدر المنظمة أن أكثر من ألف و400 شخص وصلوا خلال شهر سبتمبر وحده إلى إيطاليا.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات