ايوان ليبيا

الأحد , 22 أكتوبر 2017
يد الأهلي تفوز على هرتاج الكونغولي بدوري أبطال إفريقياالوداد يتأهل لنهائي دوري الأبطال بثلاثية في اتحاد العاصمةبدء الانتخابات العامة في اليابان.. وحزب آبي يأمل في تحقيق فوز كبيرخمسة رؤساء أمريكيين سابقين يحضرون حفلًا موسيقيًا للإغاثة من الأعاصيرالعاهل السعودي يبعث رسالة إلى الرئيس العراقي تتناول دعم العلاقات الثنائيةوزير الإعلام اليمني: دعوات الحوثيين لإرسال طلاب المدارس للجبهات تؤكد استمرارهم في تجنيد الأطفالبوفال يخطف فوزا قاتلًا من وست بروميتش في الدوري الإنجليزيرئيسة برلمان كتالونيا: إسبانيا تقوم "بانقلاب" فى الإقليمرئيس كتالونيا: إجراءات الحكومة الإسبانية لا تحترم "دولة القانون"نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 21 اكتوبر 2017بعد جهود حثيثة للمكتب الثقافى في السعودية.. تخفيض رسوم امتحانات "أبناؤنا فى الخارج"الجيش العراقي: وصول تعزيزات عسكرية إلى سد الموصل للتأمينالكشف عن حقائق جديدة بشأن شبكة كبرى تهريب للنفط الليبيشجعها والدها على الغناء وتزوجت 5 مرات.. 15 معلومة عن سمية الخشابتاتو «هنا الزاهد» وحسد «ناهد السباعي».. 12 لقطة من أوسكار السينما العربيةإصابة عدد من الأشخاص في اعتداء طعن بميونخإسبانيا تُعلن تجميد الحكم الذاتي في كتالونياعلميها لأولادك.. 5 طرق لمقاومة التحرش الجنسيمأكولات صحية قدميها لأطفالك عند مشاهدة التليفزيونالشامي شامي والبغدادي بغدادي ... بقلم / ميلاد عمر المزوغي

منظمة الهجرة: مصرع 8 تونسيين وفقدان 41 آخرين في تصادم سفينة وقارب مهاجرين

- كتب   -  
تصادم سفينة وقارب مهاجرين

أعلنت المنظمة الدولية للهجرة مصرع ثمانية مهاجرين تونسيين وفقدان 41 آخرين في أعقاب حادث تصادم وقع يوم الأحد الماضي بين سفينة تابعة للبحرية التونسية وقارب للمهاجرين كان يحمل 87 مهاجرًا تم إنقاذ 38 منهم.

وأوضحت المنظمة - في تقرير أصدرته في جنيف مساء اليوم الأربعاء - أن الحادث وقع على بُعد 54 كيلومترًا من جزيرة قرقنة التونسية، ويُعتقد أن القارب كان قد غادر من ميناء صفاقس متوجهًا إلى إيطاليا، مشيرة إلى أن جميع من تم إنقاذهم هم من التونسيين، وقد أُعيدوا إلى صفاقس في الوقت الذي تجري السلطات التونسية فيه تحقيقًا دقيقًا للوقوف على ملابسات الحادث.

وأعربت رئيسة بعثة المنظمة الدولية للهجرة في تونس لورينا لاندو، عن القلق إزاء تزايد الهجرة غير النظامية من السواحل التونسية.

وأشار مدير مكتب التنسيق التابع للمنظمة الدولية للهجرة في البحر الأبيض المتوسط فيديريكو صودا، إلى زيادة عدد المهاجرين التونسيين الذين وصلوا إلى إيطاليا؛ ففي الفترة من يناير إلى أغسطس من العام الجاري، بلغ عدد التونسيين الذين وصلوا إلى الساحل الإيطالي، ألفًا و357 مهاجرًا، في حين تقدر المنظمة أن أكثر من ألف و400 شخص وصلوا خلال شهر سبتمبر وحده إلى إيطاليا.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات