ايوان ليبيا

السبت , 22 سبتمبر 2018
أحداث طرابلس تشرد 19225 شخصاقبائل غات تدعو المجلس القضائي لقيادة البلادوقف معالجة المرضى الليبيين بالأردنكيف ستكون آلية اختيار «الرئاسي»حفتر يحدد مهام الأجهزة الأمنية بمطار بنيناترامب لدول “أوبك”: "خفِّضوا الأسعار وإلا…" عن الارتهان العربي ومصائر العرب المجهولة..انفجار لغم أرضي يقتل 8 أطفال شمالي أفغانستانالسلطات البرازيلية توقف لبنانيا يشتبه في تمويله لحزب اللهوكالة إيرانية: 60 مصابا في هجوم الأهواز.. و11 قتيلا من الحرس الثوريارتفاع ضحايا غرق عبارة بتنزانيا إلى 161 قتيلا.. واستمرار البحث عن ناجينحصيلة الاشتباكات التي جرت في العاصمة طرابلس أمس الجمعةتظاهرة في طرابلس اليوم تدعوا لاجلاء الميليشيات و تفعيل الهدنةوزير الخارجية: أمريكا تستعد لاتخاذ إجراءات ضد فنزويلا خلال أيامصحيفة: الصين تلغي محادثات تجارية مع أمريكا مع تصاعد التهديدات بشأن التعريفات الجمركيةالقبض على اجانب يزورون اوراق ثبوتية ب 150 ديناروضع خزانات النفط في طرابلس كارثيفتح بئر نفط مقفل منذ 16 عاماللواء السابع يعزز محاور القتال في طرابلسالجزائر تعزز تواجدها على حدود ليبيا بثلاثة آلاف جنديحملة للتضامن مع زوجة العقيد القذافي

11 قتيلاً و20 مصابًا مقدمة ارتفاع حصيلة التفجير الانتحاري غربي الأنبار

- كتب   -  
.

 قتل وأصيب 31 مدنيًا بتفجير إرهابي يرتدي حزامًا ناسفًا على مقهى وسط هيت بمحافظة الأنبار 118 كيلومترًا غربي بغداد.


وقال الناطق باسم وزارة الداخلية العميد سعد معن في بيان إن "اعتداء إجراميًا بواسطة إرهابي انتحاري يرتدي حزامًا ناسفًا وقع داخل مقهى شعبي في منطقة الدواره في هيت".

وقالت مصادر "إن انتحاريًا يرتدي حزامًا ناسفًا فجر نفسه في مقهى بقضاء هيت، أسفر عن مقتل 11 شخصًا وإصابة 20 آخرين وإلحاق أضرار في المقهى".

وأوضحت المصادر "أن فرق الدفاع المدني تحاول انتشال ضحايا ومصابين من تحت ركام الانفجار، وأن حصيلة الضحايا مرشحة للارتفاع".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات