ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
البنتاجون يعلق التدريبات العسكرية مع كوريا الجنوبيةبعد اغتيال 120 سياسيا.. المدعون المكسيكيون يتعهدون بمواجهة عنف ما قبل الانتخاباتعائلات ضحايا المهاجرين غير الشرعيين تزور ترامباسطنبول تشهد ختام الحملات الانتخابية لمرشحي الرئاسة التركيةكأس العالم.. روسيا ترد على اتهامات تعاطي المنشطاتكأس العالم.. فيروس يضرب منتخب السويد ويتسبب في استبعاد 3 لاعبينتاسع أيام المونديال.. إنجاز نيمار وأحمد موسى يدخل التاريخمبعوثون لترامب يناقشون مع نتنياهو فرص السلامميركل: يجب أن تصبح سوريا أكثر أمنا قبل عودة اللاجئينحريق كبير قرب محطة قطارات في لندنبعد أن بلغت شهرتها العالم.. والد طفلة غلاف التايم: ابنتي لم تنتزع من أمهااجتماع بين آمر غرفة عمليات الهلال النفطي و آمر حرس المنشآت النفطية لإعادة تشغيل المواقع الإنتاجيةكأس العالم.. صدمة للمنتخب السعودي قبل مواجهة مصركأس العالم.. أحمد موسى يكتب التاريخ واستحواذ نيجيريا أمام أيسلنداكأس العالم.. سويسرا تقلب الطاولة على صربياكأس العالم.. شاكيري رجل مواجهة سويسرا وصربياالدولار يتراجع امام الدينار في السوق الموازيالحرب النفطية الليبية الثانية.. النفط الممزوج بالدم بين المصالح والمخاوفبشق الأنفس.. البرازيل تتغلب على كوستاريكا وتقصيها رسميًا من المونديالفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة نيجيريا وأيسلندا

11 قتيلاً و20 مصابًا مقدمة ارتفاع حصيلة التفجير الانتحاري غربي الأنبار

- كتب   -  
.

 قتل وأصيب 31 مدنيًا بتفجير إرهابي يرتدي حزامًا ناسفًا على مقهى وسط هيت بمحافظة الأنبار 118 كيلومترًا غربي بغداد.


وقال الناطق باسم وزارة الداخلية العميد سعد معن في بيان إن "اعتداء إجراميًا بواسطة إرهابي انتحاري يرتدي حزامًا ناسفًا وقع داخل مقهى شعبي في منطقة الدواره في هيت".

وقالت مصادر "إن انتحاريًا يرتدي حزامًا ناسفًا فجر نفسه في مقهى بقضاء هيت، أسفر عن مقتل 11 شخصًا وإصابة 20 آخرين وإلحاق أضرار في المقهى".

وأوضحت المصادر "أن فرق الدفاع المدني تحاول انتشال ضحايا ومصابين من تحت ركام الانفجار، وأن حصيلة الضحايا مرشحة للارتفاع".


التعليقات