ايوان ليبيا

الثلاثاء , 12 ديسمبر 2017
الأردن يرد على قرار المحكمة الجنائية بشأن زيارة البشيرالرئيس اللبناني: قرار ترامب اعتبار القدس عاصمة لإسرائيل خطأ كبير يجب تصحيحهيعترفون بـ "دولة إسرائيل" ويتباكون عن القدس ! ... بقلم / عبيد احمد الرقيقتكوين لجنة ليبية مصرية عليا برئاسة «السراج» و«السيسي»والدتها صحفية وتروج لكأس العالم.. 6 معلومات عن ملكة جمال روسيا«أبو الغناء الخليجي وأفضل صوت في العالم».. ما لا تعرفه عن أبو بكر سالمزلزال بقوة 6 درجات يضرب غرب إيرانرئيس الوزراء المجري: لن ننقل سفارتنا لدى إسرائيل إلى القدسالعراق: هزة أرضية بقوة 5.6 تضرب مدينة كركوك وحلبجة بالسلمانيةالحريري: مؤتمر باريس هدفه دعم استقرار لبنان السياسي والأمني والاقتصاديدراسة: نقص ساعات النوم أثناء الحمل يزيد مخاطر السكرمواجهات نارية في دور الـ16 لدوري الأبطالنرصد تاريخ المواجهات المباشرة بين فرسان ثمن نهائي «الشامبيونزليج»برلين: لم يتم تحقيق النصر الدائم ضد داعش حتى الآنعقب زيارة بوتين الخاطفة.. روسيا تبدأ سحب قواتها من سورياأنصار النظام الجماهيري يعرضون على غسان سلامة دور سيف الإسلام القذافى في حل الازمة الليبيةتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاثنين 11 ديسمبر 2017الجيش الليبى يحذّر من وجود عناصر “داعش” قادمة من سوريا والعراقالإعلان عن تشكيل حكومة جديدة في الكويتتشكيل الحكومة الجديدة بالكويت.. وزير الدفاع أهم التغييرات

11 قتيلاً و20 مصابًا مقدمة ارتفاع حصيلة التفجير الانتحاري غربي الأنبار

- كتب   -  
.

 قتل وأصيب 31 مدنيًا بتفجير إرهابي يرتدي حزامًا ناسفًا على مقهى وسط هيت بمحافظة الأنبار 118 كيلومترًا غربي بغداد.


وقال الناطق باسم وزارة الداخلية العميد سعد معن في بيان إن "اعتداء إجراميًا بواسطة إرهابي انتحاري يرتدي حزامًا ناسفًا وقع داخل مقهى شعبي في منطقة الدواره في هيت".

وقالت مصادر "إن انتحاريًا يرتدي حزامًا ناسفًا فجر نفسه في مقهى بقضاء هيت، أسفر عن مقتل 11 شخصًا وإصابة 20 آخرين وإلحاق أضرار في المقهى".

وأوضحت المصادر "أن فرق الدفاع المدني تحاول انتشال ضحايا ومصابين من تحت ركام الانفجار، وأن حصيلة الضحايا مرشحة للارتفاع".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات