ايوان ليبيا

الأحد , 22 أكتوبر 2017
الاحتلال الإسرائيلي يغلق بوابة "النبي صالح" شمال رام اللهالمرصد السورى: اشتباكات عنيفة بين قوات النظام و"داعش" بريف دير الزور الشرقىيد الأهلي تفوز على هرتاج الكونغولي بدوري أبطال إفريقياالوداد يتأهل لنهائي دوري الأبطال بثلاثية في اتحاد العاصمةبدء الانتخابات العامة في اليابان.. وحزب آبي يأمل في تحقيق فوز كبيرخمسة رؤساء أمريكيين سابقين يحضرون حفلًا موسيقيًا للإغاثة من الأعاصيرالعاهل السعودي يبعث رسالة إلى الرئيس العراقي تتناول دعم العلاقات الثنائيةوزير الإعلام اليمني: دعوات الحوثيين لإرسال طلاب المدارس للجبهات تؤكد استمرارهم في تجنيد الأطفالبوفال يخطف فوزا قاتلًا من وست بروميتش في الدوري الإنجليزيرئيسة برلمان كتالونيا: إسبانيا تقوم "بانقلاب" فى الإقليمرئيس كتالونيا: إجراءات الحكومة الإسبانية لا تحترم "دولة القانون"نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 21 اكتوبر 2017بعد جهود حثيثة للمكتب الثقافى في السعودية.. تخفيض رسوم امتحانات "أبناؤنا فى الخارج"الجيش العراقي: وصول تعزيزات عسكرية إلى سد الموصل للتأمينالكشف عن حقائق جديدة بشأن شبكة كبرى تهريب للنفط الليبيشجعها والدها على الغناء وتزوجت 5 مرات.. 15 معلومة عن سمية الخشابتاتو «هنا الزاهد» وحسد «ناهد السباعي».. 12 لقطة من أوسكار السينما العربيةإصابة عدد من الأشخاص في اعتداء طعن بميونخإسبانيا تُعلن تجميد الحكم الذاتي في كتالونياعلميها لأولادك.. 5 طرق لمقاومة التحرش الجنسي

11 قتيلاً و20 مصابًا مقدمة ارتفاع حصيلة التفجير الانتحاري غربي الأنبار

- كتب   -  
.

 قتل وأصيب 31 مدنيًا بتفجير إرهابي يرتدي حزامًا ناسفًا على مقهى وسط هيت بمحافظة الأنبار 118 كيلومترًا غربي بغداد.


وقال الناطق باسم وزارة الداخلية العميد سعد معن في بيان إن "اعتداء إجراميًا بواسطة إرهابي انتحاري يرتدي حزامًا ناسفًا وقع داخل مقهى شعبي في منطقة الدواره في هيت".

وقالت مصادر "إن انتحاريًا يرتدي حزامًا ناسفًا فجر نفسه في مقهى بقضاء هيت، أسفر عن مقتل 11 شخصًا وإصابة 20 آخرين وإلحاق أضرار في المقهى".

وأوضحت المصادر "أن فرق الدفاع المدني تحاول انتشال ضحايا ومصابين من تحت ركام الانفجار، وأن حصيلة الضحايا مرشحة للارتفاع".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات