ايوان ليبيا

الثلاثاء , 12 ديسمبر 2017
الأردن يرد على قرار المحكمة الجنائية بشأن زيارة البشيرالرئيس اللبناني: قرار ترامب اعتبار القدس عاصمة لإسرائيل خطأ كبير يجب تصحيحهيعترفون بـ "دولة إسرائيل" ويتباكون عن القدس ! ... بقلم / عبيد احمد الرقيقتكوين لجنة ليبية مصرية عليا برئاسة «السراج» و«السيسي»والدتها صحفية وتروج لكأس العالم.. 6 معلومات عن ملكة جمال روسيا«أبو الغناء الخليجي وأفضل صوت في العالم».. ما لا تعرفه عن أبو بكر سالمزلزال بقوة 6 درجات يضرب غرب إيرانرئيس الوزراء المجري: لن ننقل سفارتنا لدى إسرائيل إلى القدسالعراق: هزة أرضية بقوة 5.6 تضرب مدينة كركوك وحلبجة بالسلمانيةالحريري: مؤتمر باريس هدفه دعم استقرار لبنان السياسي والأمني والاقتصاديدراسة: نقص ساعات النوم أثناء الحمل يزيد مخاطر السكرمواجهات نارية في دور الـ16 لدوري الأبطالنرصد تاريخ المواجهات المباشرة بين فرسان ثمن نهائي «الشامبيونزليج»برلين: لم يتم تحقيق النصر الدائم ضد داعش حتى الآنعقب زيارة بوتين الخاطفة.. روسيا تبدأ سحب قواتها من سورياأنصار النظام الجماهيري يعرضون على غسان سلامة دور سيف الإسلام القذافى في حل الازمة الليبيةتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاثنين 11 ديسمبر 2017الجيش الليبى يحذّر من وجود عناصر “داعش” قادمة من سوريا والعراقالإعلان عن تشكيل حكومة جديدة في الكويتتشكيل الحكومة الجديدة بالكويت.. وزير الدفاع أهم التغييرات

«شعراوي» يتحدث عن تأهل مصر للمونديال و دور صلاح مع المنتخب

- كتب   -  
ستيفان الشعراوي مع محمد صلاح

كتب - عبد الرحمن مصطفى

عبر النجم الإيطالي وصاحب الأصول المصرية ستيفان الشعراوي لاعب روما الإيطالي، عن سعادته بتأهل منتخب مصر، لبطولة كأس العالم المقرر إقامتها في روسيا العام المقبل.

وقال الشعراوي، في تصريحات لصحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، أنه سعيد للغاية بنجاح منتخب مصر في التأهل للمونديال، الذي سيقام الصيف المقبل، متمنيًا أن يلحق بهم المنتخب الإيطالي.

وأضاف شعراوي، أن سعادته أيضًا لا توصف بمحمد صلاح، مؤكدًأ أنه لاعب عظيم ودوره كبير للغاية في تأهل الفراعنة للمونديال.

وأكد شعراوي، أن صلاح دائمًا ما يتواصل معه، حيث حرص على تهنئته بعدما سجل هدفين في مرمى أودينيزي، في اللقاء الذي انتهى بفوز روما بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، بالدوري الإيطالي.

التعليقات