ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 سبتمبر 2018
سفير الصين بالقاهرة يشيد بعلاقات بلاده مع مصر ويثمن زيارة الرئيس السيسي إلى بكينبولتون: النظام الإيراني ضخ مليارات الدولارات لدعم الإرهاب.. والضغط سيشتد في نوفمبر المقبلالسعودية وألمانيا تتفقان على فتح صفحة جديدة بعد خلاف دبلوماسيالبحرين: القبض على 15 شخصا تمولهم إيرانفالفيردي يدافع عن ميسي ورونالدوإنتر ميلان يصعق فيورنتينا بالدوري الإيطاليإبراموفيتش يطلب 3 مليارات إسترليني لبيع تشيلسيالملك عبد الله: يجب أن يتكاتف العالم لحل مشكلة اللاجئينبولتون محذرا رجال الدين الإيرانيين: ستكون هناك عواقب وخيمةروحاني: الإدارة الأمريكية عازمة على أن تجعل كل المؤسسات الدولية بدون جدويالسودان يعلن تفشي مرض الشيكونجونيا في ولاية كسلاعايزة طفلك يحب المذاكرة؟.. الحل في 5 نصائحلو طفلك مُشتت في المدرسة.. شجعيه يشرب «ميّه»ماكرون: الاتفاق النووي هو الذي سمح باستقرار الوضع الإيراني وليس "قانون الأقوى"ماكرون: يجب على الأطراف الليبية التوحد حول هدف الوصول إلى تسويةبارزاني يدعو الأكراد لاحترام العرب اللاجئين في إقليم كردستان العراقماكرون يدعو إلى "الحوار والتعددية" بشأن إيرانروما تحاول إقناع أمريكا بالمشاركة في مؤتمر ليبيا الدوليسقف زمني لاختيار مجلس رئاسي جديدحفتر: لن نبقى مكتوفي الأيدي حيال إنتهاكات في طرابلس

«شعراوي» يتحدث عن تأهل مصر للمونديال و دور صلاح مع المنتخب

- كتب   -  
ستيفان الشعراوي مع محمد صلاح

كتب - عبد الرحمن مصطفى

عبر النجم الإيطالي وصاحب الأصول المصرية ستيفان الشعراوي لاعب روما الإيطالي، عن سعادته بتأهل منتخب مصر، لبطولة كأس العالم المقرر إقامتها في روسيا العام المقبل.

وقال الشعراوي، في تصريحات لصحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، أنه سعيد للغاية بنجاح منتخب مصر في التأهل للمونديال، الذي سيقام الصيف المقبل، متمنيًا أن يلحق بهم المنتخب الإيطالي.

وأضاف شعراوي، أن سعادته أيضًا لا توصف بمحمد صلاح، مؤكدًأ أنه لاعب عظيم ودوره كبير للغاية في تأهل الفراعنة للمونديال.

وأكد شعراوي، أن صلاح دائمًا ما يتواصل معه، حيث حرص على تهنئته بعدما سجل هدفين في مرمى أودينيزي، في اللقاء الذي انتهى بفوز روما بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، بالدوري الإيطالي.

التعليقات