ايوان ليبيا

السبت , 21 يوليو 2018
بعد انتقال بيكر لليفربول.. تعرف على أغلى 10 صفقات في تاريخ «البريميرليج»ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن شراء ساويرس نادي أستون فيلارئيس كولومبيا يحث على السلام مع تبوء أعضاء فارك مقاعدهم في الكونجرس13 قتيلا على الأقل في حادث سير في المكسيكإصابة 10 أشخاص في حادث الطعن بحافلة في شمالي ألمانياالبيت الأبيض: ترامب لا يفكر في تأييد استفتاء في شرق أوكرانيا"الصحة العالمية": الاحتياجات الصحية في اليمن تزداد على نحو مقلقاستقالة الأمين العام للجنة الدولية التي شكلتها ميانمار لحل أزمة الروهينجارئيس الاتحاد الإسباني يكشف موعد إقامة السوبرجورجينيو يُجيب.. لماذا اختار رقم 5 مع تشيلسي؟احمي طفلك من حروق الشمس بهذه الخطواتتخلصي من عقدة جلد الوزة بالأسبرين وزيت جوز الهندداري حبوب وجهك بالمكياج في 7 خطوات«لو شقتك صغيرة».. 7 حيل لديكور مميز لغرفة نومكالبيت الأبيض: ترامب لا يفكر في تأييد استفتاء بشرق أوكرانيااستشهاد 4 فلسطينيين بنيران الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزةبومبيو يطالب الأمم المتحدة بـ"تطبيق كامل للعقوبات" على كوريا الشماليةمقتل جندي إسرائيلي في اشتباكات على حدود غزةمقتل شخصين بطرابلس على يد مسلحين تابعين لمليشيا غنيوة الككليالسراج يعلن رفض مقترحات الاتحاد الأوروبي بإقامة مراكز فرز المهاجرين في ليبيا

ارتفاع عدد قتلى حرائق كاليفورنيا إلى 21 قتيلاً

- كتب   -  
حرائق كاليفورنيا

أعلن مسئولو مكافحة الحرائق فى ولاية كاليفورنيا الأمريكية اليوم الأربعاء، ارتفاع عدد القتلى نتيجة الحرائق الضارية فى شمال الولاية إلى 21 قتيلاً.

وارتفعت حصيلة القتلى عندما أكدت هيئة مكافحة الحرائق في الولاية وفاة ثلاثة أشخاص في مقاطعة مندوسينو، حيث أودى حريق بحياة ثلاثة أشخاص في وقت سابق من الأسبوع.

وقال مسئولون إن شخصًا آخر لقى حتفه في مقاطعة يوبا.

وفى وقت سابق اليوم ، أكدت الهيئة 17 حالة وفاة في الحرائق الواسعة التي بلغ عددها 22 حريقًا والتي دمرت حوالى 69 ألف هكتار في الجزء الشمالي من الولاية.

ومازال مسئولو مكافحة الحرائق يحققون في أسباب نشوب حرائق الغابات.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات