ايوان ليبيا

السبت , 16 ديسمبر 2017
ترهونة تستضيف الاعلاميين الليبيين في ملتقى جامع"تنفيذية التحرير الفلسطينية" تستنكر الوحشية الإسرائيلية وعمليات الإعدام بحق أبناء الشعبآخرها منذ 10أعوام.. لبنان يحدد موعد إجراء أول انتخابات تشريعيةصدمة في فرنسا بعد مقتل ستة تلاميذ في حادث تصادم حافلة مدرسية وقطاربعد عاصفة القدس.. البيت الأبيض يرى حائط البراق كجزء من إسرائيلسفير اليمن في واشنطن يطلع على الأدلة التي تثبت تهريب السلاح الإيراني للحوثيينصورة بشعة.. إصابة طفل فلسطيني في وجهه بالرصاص الحي للاحتلال شمال رام اللهترامب: آمل في الحصول على مساعدة روسيا إزاء أزمة كوريا الشماليةزلزال بقوة 6.5 درجة يضرب جنوب إندونيسياعلوية جميل.. باعت أساورها الذهبية لـ«المليجي» ولم يحضر جنازتها أي فنانأنقذت زوجها من الموت بـ«رؤية».. 16 معلومة عن «بنت مداح النبي»الليبيون وأصابع الذل والهوان ( 1 ) ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيتعرف على شرط الصديق الكبير للتنازل عن المصرف المركزيالانتخابات الليبية بين خاصّة الليبيين وعامّتِهم.. حتى لا نغرق في الوهم ... بقلم / محمد الامينسلامة: البعثة الاممية تسعى للعودة للعمل من داخل ليبيا مطلع يناير القادماستشهاد شاب فلسطيني في قطاع غزة خلال مواجهات مع الاحتلال الإسرائيليشهيد فلسطيني ثالث في المواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي في القدس«الإجهاض» مصير مستخدمات الهواتف المحمولةوزير الثقافة الليبي يعلن عن مطالبته باطلاق سراح الادباء المعتقلين في السجون و رفع القيود على ادبيات الكتاب الاخضر في المكتباترسميا.. صلاح أفضل لاعب بالدوري الإنجليزى لشهر نوفمبر

صحيفة أمريكية تضع محمد صلاح ضمن قائمة نجوم مونديال 2018

- كتب   -  
محمد صلاح

وضعت صحيفة «بريتشر ريبورت» الأمريكية، صورة اللاعب محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي، ضمن قائمة عظماء الكرة فى كأس العالم 2018.

وقامت الصحيفة بوضع صلاح فى صورة ضمت معه الأرجنتيني ليونيل ميسي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، والفرنسي كيليان مبابي، والأيسلندي سيجرستون" وعلقت عليها «إنهم حقًا شئ خاص».

وكان محمد صلاح قد نجح فى قيادة منتخبنا الوطني إلى التأهل إلى كأس العالم المقبل، بعد أن أحرز ثنائية فى شباك الكونغو فى اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب برج العرب يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

 

Box office.

A post shared by Bleacher Report Football (@brfootball) on

 

التعليقات