ايوان ليبيا

الأربعاء , 18 أكتوبر 2017
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 18 اكتوبر 2017اغتيال توماس سنكارا زعيم بوركينا فاسو في مثل هذا اليومفى اطار الزحف نحو الغرب ... المشير حفتر يصدر قرار بشأن تشكيل لواء مشاة في بني وليدمن يملك السلطة الحقيقية في ليبيا؟ازمة جديدة بين الجنوب و طرابلس بسبب المبروك احنيش .. و تهديدات بغلق النهر الصناعى و الغاز و النفطإصابة شخصين في حادث إطلاق نار بمطار كيب تاون الدولي بجنوب إفريقياالجيش الأمريكي يستأنف رحلات المروحيات في اليابان وسط مخاوف من السلامة بعد وقوع حادثفتح المجال الجوي لمطار معيتيقة الدولي في طرابلس"داعش" يفقد عاصمته بالرقة.. ماذا يحمل المستقبل للتنظيم والمدينة؟البحرين تبرم صفقة بقيمة 3.8 مليارات دولار لشراء مقاتلات إف-16دوري الأبطال| رونالدو ينقذ ريال مدريد من الخسارة أمام توتنهامالعاهل السعودي يصدر قرارًا ملكيًا بإنشاء مجمع خادم الحرمين الشريفين للحديث النبوي الشريفدوري الأبطال| «رونالدو» يتعادل لريال مدريد في مواجهة توتنهامنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الثلاثاء 17 اكتوبر 2017لمحة من حقيقة حكام ليبيا الأسميين ... بقلم / محمد علي المبروكوزارة البيشمركة تؤكد التزامها باتفاقية خط التماس مع القوات العراقيةمقتل 6 مواطنين و أمر سرية العمليات القتالية بقوة الردع الخاصة بعد اقتحامها منطقة الغراراتالزايدي يكشف العلاقة بين عائلة القذافي و سليم الرياحيالقيادة العامة للجيش تكلف اللواء ونيس بوخمادة آمراً لغرفة العمليات المركزية بنغازيعلاقته بجيهان فاضل وارتباطه بسلمى أبو ضيف.. 5 شائعات طاردت أحمد مالك

ميسي: من الجنون عدم تأهل الأرجنتين للمونديال

- كتب   -  
ليونيل ميسي

قال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إنه من الجنون عدم وصول منتخب بلاده إلى كأس العالم، وذلك حسبما نقل موقع "فور فور تو".

وتمكن نجم برشلونة من قيادة الأرجنتين للوصول إلى المونديال عقب تغلبها فجر اليوم على الإكوادور بنتيجة 3-1، سجل ميسي خلالها الهاتريك، ليقود الأرجنتين للظهور في المونديال للمرة الـ12 على التوالي.

وقال ميسي إن الجميع انتابه الخوف قبل القدوم إلى الإكوادور، ولحسن الحظ تعامل لاعبو الأرجنتين مع الموقف بشكل جيد، وتمتعوا بالهدوء من أجل تحقيق الهدف، وهو الأمر المهم بعد نهاية المباراة، خاصة أنه من الجنون عدم وجود الأرجنتين في المونديال.

وأضاف ميسي أن منتخب الأرجنتين تعرض لانتقادات لاذعة، على الرغم من خوضه 3 نهائيات متتالية، مشيرًا إلى أن تكاتف اللاعبين معًا وابتعادهم عن وسائل الإعلام يسهل الأمور كثيرًا، مؤكدًا أنه من الأفضل الاستمتاع الآن بالتأهل، ومن ثم التفكير في كيفية التحضير للمونديال.

التعليقات