ايوان ليبيا

السبت , 21 يوليو 2018
بعد انتقال بيكر لليفربول.. تعرف على أغلى 10 صفقات في تاريخ «البريميرليج»ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن شراء ساويرس نادي أستون فيلارئيس كولومبيا يحث على السلام مع تبوء أعضاء فارك مقاعدهم في الكونجرس13 قتيلا على الأقل في حادث سير في المكسيكإصابة 10 أشخاص في حادث الطعن بحافلة في شمالي ألمانياالبيت الأبيض: ترامب لا يفكر في تأييد استفتاء في شرق أوكرانيا"الصحة العالمية": الاحتياجات الصحية في اليمن تزداد على نحو مقلقاستقالة الأمين العام للجنة الدولية التي شكلتها ميانمار لحل أزمة الروهينجارئيس الاتحاد الإسباني يكشف موعد إقامة السوبرجورجينيو يُجيب.. لماذا اختار رقم 5 مع تشيلسي؟احمي طفلك من حروق الشمس بهذه الخطواتتخلصي من عقدة جلد الوزة بالأسبرين وزيت جوز الهندداري حبوب وجهك بالمكياج في 7 خطوات«لو شقتك صغيرة».. 7 حيل لديكور مميز لغرفة نومكالبيت الأبيض: ترامب لا يفكر في تأييد استفتاء بشرق أوكرانيااستشهاد 4 فلسطينيين بنيران الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزةبومبيو يطالب الأمم المتحدة بـ"تطبيق كامل للعقوبات" على كوريا الشماليةمقتل جندي إسرائيلي في اشتباكات على حدود غزةمقتل شخصين بطرابلس على يد مسلحين تابعين لمليشيا غنيوة الككليالسراج يعلن رفض مقترحات الاتحاد الأوروبي بإقامة مراكز فرز المهاجرين في ليبيا

ميسي: من الجنون عدم تأهل الأرجنتين للمونديال

- كتب   -  
ليونيل ميسي

قال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إنه من الجنون عدم وصول منتخب بلاده إلى كأس العالم، وذلك حسبما نقل موقع "فور فور تو".

وتمكن نجم برشلونة من قيادة الأرجنتين للوصول إلى المونديال عقب تغلبها فجر اليوم على الإكوادور بنتيجة 3-1، سجل ميسي خلالها الهاتريك، ليقود الأرجنتين للظهور في المونديال للمرة الـ12 على التوالي.

وقال ميسي إن الجميع انتابه الخوف قبل القدوم إلى الإكوادور، ولحسن الحظ تعامل لاعبو الأرجنتين مع الموقف بشكل جيد، وتمتعوا بالهدوء من أجل تحقيق الهدف، وهو الأمر المهم بعد نهاية المباراة، خاصة أنه من الجنون عدم وجود الأرجنتين في المونديال.

وأضاف ميسي أن منتخب الأرجنتين تعرض لانتقادات لاذعة، على الرغم من خوضه 3 نهائيات متتالية، مشيرًا إلى أن تكاتف اللاعبين معًا وابتعادهم عن وسائل الإعلام يسهل الأمور كثيرًا، مؤكدًا أنه من الأفضل الاستمتاع الآن بالتأهل، ومن ثم التفكير في كيفية التحضير للمونديال.

التعليقات