ايوان ليبيا

السبت , 16 ديسمبر 2017
الشرطة الكندية تحقق في وفاة الملياردير باري شيرمان وزوجتهوزير الدفاع الأمريكي: الرد على تدخلات إيران لن يكون عسكرياترهونة تستضيف الاعلاميين الليبيين في ملتقى جامع"تنفيذية التحرير الفلسطينية" تستنكر الوحشية الإسرائيلية وعمليات الإعدام بحق أبناء الشعبآخرها منذ 10أعوام.. لبنان يحدد موعد إجراء أول انتخابات تشريعيةصدمة في فرنسا بعد مقتل ستة تلاميذ في حادث تصادم حافلة مدرسية وقطاربعد عاصفة القدس.. البيت الأبيض يرى حائط البراق كجزء من إسرائيلسفير اليمن في واشنطن يطلع على الأدلة التي تثبت تهريب السلاح الإيراني للحوثيينصورة بشعة.. إصابة طفل فلسطيني في وجهه بالرصاص الحي للاحتلال شمال رام اللهترامب: آمل في الحصول على مساعدة روسيا إزاء أزمة كوريا الشماليةزلزال بقوة 6.5 درجة يضرب جنوب إندونيسياعلوية جميل.. باعت أساورها الذهبية لـ«المليجي» ولم يحضر جنازتها أي فنانأنقذت زوجها من الموت بـ«رؤية».. 16 معلومة عن «بنت مداح النبي»الليبيون وأصابع الذل والهوان ( 1 ) ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيتعرف على شرط الصديق الكبير للتنازل عن المصرف المركزيالانتخابات الليبية بين خاصّة الليبيين وعامّتِهم.. حتى لا نغرق في الوهم ... بقلم / محمد الامينسلامة: البعثة الاممية تسعى للعودة للعمل من داخل ليبيا مطلع يناير القادماستشهاد شاب فلسطيني في قطاع غزة خلال مواجهات مع الاحتلال الإسرائيليشهيد فلسطيني ثالث في المواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي في القدس«الإجهاض» مصير مستخدمات الهواتف المحمولة

ميسي: من الجنون عدم تأهل الأرجنتين للمونديال

- كتب   -  
ليونيل ميسي

قال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إنه من الجنون عدم وصول منتخب بلاده إلى كأس العالم، وذلك حسبما نقل موقع "فور فور تو".

وتمكن نجم برشلونة من قيادة الأرجنتين للوصول إلى المونديال عقب تغلبها فجر اليوم على الإكوادور بنتيجة 3-1، سجل ميسي خلالها الهاتريك، ليقود الأرجنتين للظهور في المونديال للمرة الـ12 على التوالي.

وقال ميسي إن الجميع انتابه الخوف قبل القدوم إلى الإكوادور، ولحسن الحظ تعامل لاعبو الأرجنتين مع الموقف بشكل جيد، وتمتعوا بالهدوء من أجل تحقيق الهدف، وهو الأمر المهم بعد نهاية المباراة، خاصة أنه من الجنون عدم وجود الأرجنتين في المونديال.

وأضاف ميسي أن منتخب الأرجنتين تعرض لانتقادات لاذعة، على الرغم من خوضه 3 نهائيات متتالية، مشيرًا إلى أن تكاتف اللاعبين معًا وابتعادهم عن وسائل الإعلام يسهل الأمور كثيرًا، مؤكدًا أنه من الأفضل الاستمتاع الآن بالتأهل، ومن ثم التفكير في كيفية التحضير للمونديال.

التعليقات