ايوان ليبيا

السبت , 16 ديسمبر 2017
الشرطة الكندية تحقق في وفاة الملياردير باري شيرمان وزوجتهوزير الدفاع الأمريكي: الرد على تدخلات إيران لن يكون عسكرياترهونة تستضيف الاعلاميين الليبيين في ملتقى جامع"تنفيذية التحرير الفلسطينية" تستنكر الوحشية الإسرائيلية وعمليات الإعدام بحق أبناء الشعبآخرها منذ 10أعوام.. لبنان يحدد موعد إجراء أول انتخابات تشريعيةصدمة في فرنسا بعد مقتل ستة تلاميذ في حادث تصادم حافلة مدرسية وقطاربعد عاصفة القدس.. البيت الأبيض يرى حائط البراق كجزء من إسرائيلسفير اليمن في واشنطن يطلع على الأدلة التي تثبت تهريب السلاح الإيراني للحوثيينصورة بشعة.. إصابة طفل فلسطيني في وجهه بالرصاص الحي للاحتلال شمال رام اللهترامب: آمل في الحصول على مساعدة روسيا إزاء أزمة كوريا الشماليةزلزال بقوة 6.5 درجة يضرب جنوب إندونيسياعلوية جميل.. باعت أساورها الذهبية لـ«المليجي» ولم يحضر جنازتها أي فنانأنقذت زوجها من الموت بـ«رؤية».. 16 معلومة عن «بنت مداح النبي»الليبيون وأصابع الذل والهوان ( 1 ) ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيتعرف على شرط الصديق الكبير للتنازل عن المصرف المركزيالانتخابات الليبية بين خاصّة الليبيين وعامّتِهم.. حتى لا نغرق في الوهم ... بقلم / محمد الامينسلامة: البعثة الاممية تسعى للعودة للعمل من داخل ليبيا مطلع يناير القادماستشهاد شاب فلسطيني في قطاع غزة خلال مواجهات مع الاحتلال الإسرائيليشهيد فلسطيني ثالث في المواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي في القدس«الإجهاض» مصير مستخدمات الهواتف المحمولة

تعرض للنصب من مستأجر فيلته وزوجته مذيعة شهيرة.. 12 معلومة عن أحمد صفوت

- كتب   -  
أحمد صفوت

يدين بالفضل للفنان الراحل نور الشريف، الذي قدمه في أهم أدواره للجمهور في مسلسل "الدالي"، وكان ذلك المسلسل بمثابة انطلاقة فنية قوية لجيل كامل من النجوم، مثل حسن الرداد، وعمرو يوسف، ودينا فؤاد، وإيناس كامل، والخامس هو نجم أثبت موهبته في السينما والتليفزيون معا، يمتلك صفات "الجان"، ويجيد تقديم أدوار الشر وأحيانا الكوميديا والتراجيديا.

"التحرير لايف" يرصد لكم في التقرير التالي 12 معلومة عن الفنان الشاب أحمد صفوت.

_640x_f40a1601ef1e550120ab046fc9ff7f8a37b09487b0a0fcd1d58bef2f75091d98

1- ولد في قرية "مرصفة" بمدينه بنها بمحافظة القليوبية، في 11 أكتوبر 1977.

2- تخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية، قسم تمثيل وإخراج، عام 1999.

3- بدأ حياته الفنية بأدوار صغيرة في عدة مسلسلات، منها: "الحسن البصري، رجل الأقدار، أوراق مصرية، سيف اليقين، الإمام المراغي 2".

420132713541

4- حصل على فرصة أكبر في مسلسل "سكة الهلالي"، عام 2006، مع الفنان يحيى الفخراني، ومنة شلبي.

5- الانطلاقة الحقيقية له جاءت في عام 2007 بمشاركته ضمن مجموعة من النجوم الصاعدين في مسلسل "الدالي"، عام 2007، مع الراحل نور الشريف وسوسن بدر، حيث قدم شخصية "خالد"، وحقق المسلسل نجاحا واسعا.

6- حصل على جائزة "أفضل وجه جديد" من مهرجان الإعلامي العربي عن دوره في مسلسل "الدالي".

7- الظهور السينمائي الأول له كان من خلال فيلم "شباب في الممنوع"، ولكنه لم يحقق نجاحا يذكر، مما دفعه لمواصلة العمل بالتليفزيون.

8- شارك بعد مسلسل "الدالي" في عدد من الأعمال التليفزيونية الناجحة بمساحة أدوار أكبر، ومن بين تلك المسلسلات كانت: "أفراح إبليس، ليالي، ناصر، الريان، كيد النسا، فرح العمدة، فرعون، الصياد".

9- أول بطولة تليفزيونية مطلقة له كانت عام 2013 من خلال مسلسل "فض اشتباك"، ولكنه لم يصمد كنجم أول فعاد مرة أخرى للبطولات الجماعية.

10- شارك مع الفنان أحمد عز في فيلم "الخلية"، الذي حقق إيرادات عالية، إذ قدم دور ضابط عمليات خاصة، وحظي بمدح النقاد والجمهور.

11- تزوج في عام 2009 من ياسمين هنداوي، المذيعة في قناة "art".

12- تعرض في عام 2014 لعملية نصب على يد شخص انتحل صفة طبيب نفسي، واستأجر فيلته، ومن ثم استغل مقر الفيلا الكائنة بمنطقة الهرم، في استضافة بعض المرضي النفسيين وأخذ منهم أموالا بزعم علاجهم، وقد أحيلت الواقعة للنيابة.

التعليقات