ايوان ليبيا

الأثنين , 18 يونيو 2018
الولايات المتحدة تدين هجوم جضران الارهابى على منطقة الهلال النفطىمشاهدة مباراة تونس و انجلترا مباشر بث مباشرإسرائيل تتهم وزيرا سابقا بالتجسس لصالح إيرانالإمارات: التحالف حريص على المدنيين.. والطريق السياسي مفتوح أمام الحوثيينمدرب روسيا: مصر أمهر من السعودية.. وغير قلقين من صلاحرونالدو في الطريق إلى مانشستر يونايتدالسويد تتغلب على كوريا الجنوبية وتكسر نحس عمره 60 عامًا (صور)في المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة بلجيكا وبنماالجضران.. سجل حافل بالجرائم والإرهاب : سارق سيارات و عضو بالقاعدة و قائد ميليشياالفيضانات تقتل 23 شخصا في شمال شرق الهندالاتحاد الأوروبي يمدد العقوبات المفروضة على شبه جزيرة القرم وسيفاستوبول لمدة عاماستشهاد فلسطيني بنيران جيش الاحتلال الإسرائيلي شرق غزةقوات تركية تدخل مشارف منبج السورية في إطار اتفاق مع أمريكاالوطنية للنفط تحذر من كارثة بيئية و خسائر بالمليارات في راس لانوفليبيا بين حالَتَيْ الحرب واللّاسِـلـــــم..هل على الليبيين أن يتخلّوا عن الأمل في السلام؟صعود كبير للدولار و اليورو أمام الدينار في اولى توابع الهجوم الارهابى على الهلال النفطىحقيقة ضلوع قبائل الطوراق في معارك الهلال النفطيماكرون والسراج يؤكدان على ضرورة الالتزام بمخرجات لقاء باريسأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 18 يونيو 2018في اليوم الخامس للمونديال..الظهور الأول للإنجليز وتونس ترفع رايات العرب

أهالي شهداء مجزرة براك يوجهون تحذير شديد الى قطيط من الدخول إلى سبها

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

حذّر أهالي شهداء مجزرة قاعدة براك عبد الباسط قطيط من محاولة الدخول إلى سبها بعد دعوات أطلقها الأخير للتظاهر في المدينة. واتهم أهالي شهداء مجزرة براك قطيط بالانتماء إلى المليشيات الإرهابية التابعة لسرايا الدفاع عن بنغازي ومليشيات القوة الثالثة المسؤولة عن ارتكاب تلك المجزرة.

 وحذر أهالي الشهداء قطيط والداعمين لحراكه “المزعوم” من نقل تحركاتهم إلى منطقة فران وقالوا إنه حشد بالمال المجرمين من كل حدب وصوب وبعض البسطاء المغرر بهم بحسب البيان. وأعرب أهالي شهداء مجزرة براك عن شكرهم لأهالي الجنوب لوقوفهم ومساندتهم لهم ورفضهم لدعوات اقطيط للتظاهر في سبها وإيصالهم رسالة للأخير بأنه غير مرحب به في أي وقت.

 ودعا أهالي الشهداء الليبيين إلى الوقوف صفا واحدا ضد محاولات إعادة انتاج الإرهاب تحت حجج وشعارات منها العزف على وتر المعاناة الاقتصادية والسياسية والاجتماعية التي يعيشها الليبيون.  وكان عبد الباسط اقطيط أعلن عن تنظيم مظاهرة في سبها في العاشر من اكتوبر الجاري على غرار تلك التي نظمها في طرابلس وغريان المدة الماضية وذلك للمطالبة بأسقاط المجلس الرئاسي ومجلس النواب وتنصيبه رئيسا لليبيا.

التعليقات