ايوان ليبيا

الأحد , 22 أكتوبر 2017
الاحتلال الإسرائيلي يغلق بوابة "النبي صالح" شمال رام اللهالمرصد السورى: اشتباكات عنيفة بين قوات النظام و"داعش" بريف دير الزور الشرقىيد الأهلي تفوز على هرتاج الكونغولي بدوري أبطال إفريقياالوداد يتأهل لنهائي دوري الأبطال بثلاثية في اتحاد العاصمةبدء الانتخابات العامة في اليابان.. وحزب آبي يأمل في تحقيق فوز كبيرخمسة رؤساء أمريكيين سابقين يحضرون حفلًا موسيقيًا للإغاثة من الأعاصيرالعاهل السعودي يبعث رسالة إلى الرئيس العراقي تتناول دعم العلاقات الثنائيةوزير الإعلام اليمني: دعوات الحوثيين لإرسال طلاب المدارس للجبهات تؤكد استمرارهم في تجنيد الأطفالبوفال يخطف فوزا قاتلًا من وست بروميتش في الدوري الإنجليزيرئيسة برلمان كتالونيا: إسبانيا تقوم "بانقلاب" فى الإقليمرئيس كتالونيا: إجراءات الحكومة الإسبانية لا تحترم "دولة القانون"نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 21 اكتوبر 2017بعد جهود حثيثة للمكتب الثقافى في السعودية.. تخفيض رسوم امتحانات "أبناؤنا فى الخارج"الجيش العراقي: وصول تعزيزات عسكرية إلى سد الموصل للتأمينالكشف عن حقائق جديدة بشأن شبكة كبرى تهريب للنفط الليبيشجعها والدها على الغناء وتزوجت 5 مرات.. 15 معلومة عن سمية الخشابتاتو «هنا الزاهد» وحسد «ناهد السباعي».. 12 لقطة من أوسكار السينما العربيةإصابة عدد من الأشخاص في اعتداء طعن بميونخإسبانيا تُعلن تجميد الحكم الذاتي في كتالونياعلميها لأولادك.. 5 طرق لمقاومة التحرش الجنسي

أهالي شهداء مجزرة براك يوجهون تحذير شديد الى قطيط من الدخول إلى سبها

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

حذّر أهالي شهداء مجزرة قاعدة براك عبد الباسط قطيط من محاولة الدخول إلى سبها بعد دعوات أطلقها الأخير للتظاهر في المدينة. واتهم أهالي شهداء مجزرة براك قطيط بالانتماء إلى المليشيات الإرهابية التابعة لسرايا الدفاع عن بنغازي ومليشيات القوة الثالثة المسؤولة عن ارتكاب تلك المجزرة.

 وحذر أهالي الشهداء قطيط والداعمين لحراكه “المزعوم” من نقل تحركاتهم إلى منطقة فران وقالوا إنه حشد بالمال المجرمين من كل حدب وصوب وبعض البسطاء المغرر بهم بحسب البيان. وأعرب أهالي شهداء مجزرة براك عن شكرهم لأهالي الجنوب لوقوفهم ومساندتهم لهم ورفضهم لدعوات اقطيط للتظاهر في سبها وإيصالهم رسالة للأخير بأنه غير مرحب به في أي وقت.

 ودعا أهالي الشهداء الليبيين إلى الوقوف صفا واحدا ضد محاولات إعادة انتاج الإرهاب تحت حجج وشعارات منها العزف على وتر المعاناة الاقتصادية والسياسية والاجتماعية التي يعيشها الليبيون.  وكان عبد الباسط اقطيط أعلن عن تنظيم مظاهرة في سبها في العاشر من اكتوبر الجاري على غرار تلك التي نظمها في طرابلس وغريان المدة الماضية وذلك للمطالبة بأسقاط المجلس الرئاسي ومجلس النواب وتنصيبه رئيسا لليبيا.

التعليقات