ايوان ليبيا

الخميس , 14 ديسمبر 2017
الطيران الإسرائيلي يستهدف بالصواريخ عدة مناطق في قطاع غزة"الصحة الفلسطينية": 378 إصابة بينها 42 نقلت للمستشفيات خلال مواجهات الأربعاءالبريميرليج| بث مُباشر.. مانشستر يونايتد وبورنموثفي غياب النني.. أرسنال يواصل التراجع بالتعادل أمام وستهام في الدوريمسئول أمريكي: الوقت ليس مناسبًا لإجراء محادثات مع بيونج يانجالدفاع الروسية: عودة 336 نازحًا إلى منازلهم في محافظات دير الزور وحلب وحمصدي ميستورا يعقد جلستي مباحثات منفصلتين مع وفدي الحكومة السورية والمعارضة بجنيف"مجلس المنظمات": الحق الفلسطيني في القدس قانون دولي لا تزيله التصريحات والإجراءات السياسيةأمريكا تعلن تقديم مساعدات عسكرية للجيش اللبناني بأكثر من 120 مليون دولارروسيا ترسل وفدًا عسكريًا إلى كوريا الشماليةغنّت لـ «بوش» وأيّدت «30 يونيو».. 16 معلومة عن مطربة «اعتزلت الغرام»تزوج بعد قصة حب عمرها 13 سنة وهذا سبب غيابه.. 12 معلومة عن أحمد الشريفليبيون .. خطرها على الانتخابات (1) ... بقلم / عبدالله عثمان عبدالرحيمالمشير حفتر يستقبل سفيرة الاتحاد الأوروبي لدى ليبياكيف يستعد الغرياني للهجوم على قوات الردع بطرابلسارتفاع مفاجئ لاسعار صرف الدولار مقابل الدينار في السوق الموازية مساء اليومالملك سلمان وولي عهد أبو ظبي يبحثان تداعيات الاعتراف الأمريكي بالقدس عاصمة لإسرائيلرئيس الوزراء اللبناني: من لم يحترم مبدأ "النأي بالنفس" سيقع اللوم عليهاتفاق ليبي مصري لتبادل الطاقة الكهربائية بين البلدينوزير خارجية باكستان: قرار واشنطن بشأن القدس يقوض دورها كوسيط نزيه في عملية السلام

أهالي شهداء مجزرة براك يوجهون تحذير شديد الى قطيط من الدخول إلى سبها

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

حذّر أهالي شهداء مجزرة قاعدة براك عبد الباسط قطيط من محاولة الدخول إلى سبها بعد دعوات أطلقها الأخير للتظاهر في المدينة. واتهم أهالي شهداء مجزرة براك قطيط بالانتماء إلى المليشيات الإرهابية التابعة لسرايا الدفاع عن بنغازي ومليشيات القوة الثالثة المسؤولة عن ارتكاب تلك المجزرة.

 وحذر أهالي الشهداء قطيط والداعمين لحراكه “المزعوم” من نقل تحركاتهم إلى منطقة فران وقالوا إنه حشد بالمال المجرمين من كل حدب وصوب وبعض البسطاء المغرر بهم بحسب البيان. وأعرب أهالي شهداء مجزرة براك عن شكرهم لأهالي الجنوب لوقوفهم ومساندتهم لهم ورفضهم لدعوات اقطيط للتظاهر في سبها وإيصالهم رسالة للأخير بأنه غير مرحب به في أي وقت.

 ودعا أهالي الشهداء الليبيين إلى الوقوف صفا واحدا ضد محاولات إعادة انتاج الإرهاب تحت حجج وشعارات منها العزف على وتر المعاناة الاقتصادية والسياسية والاجتماعية التي يعيشها الليبيون.  وكان عبد الباسط اقطيط أعلن عن تنظيم مظاهرة في سبها في العاشر من اكتوبر الجاري على غرار تلك التي نظمها في طرابلس وغريان المدة الماضية وذلك للمطالبة بأسقاط المجلس الرئاسي ومجلس النواب وتنصيبه رئيسا لليبيا.

التعليقات