ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
الحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليامصادمات بين محتجين وشرطة إيطاليا مع احتدام أجواء الانتخاباتكوكا يودع الدوري الأوروبي مع براجا على يد مارسيلياوفاة شرطي إسباني خلال اشتباكات في مباراة بلباو وسبارتاك باليوروباليجمسئول فلسطيني: عباس يغادر المستشفى بالولايات المتحدة بعد فحوص دوريةالخارجية السعودية: لا يحق لـ50 ألف حوثي التحكم بـ 28 مليون يمنيالنني أساسيا مع آرسنال في الدوري الأوروبيحارس ميلان يصدم مانشستر يونايتد وريال مدريدالوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران تحترم التزاماتها الواردة في الاتفاق النوويروسيا ترفض وقفا إنسانيا لإطلاق النار في سورياترامب يفكر في إعطاء أسلحة "لأفضل" المعلمينإضراب مئات الأساتذة بالجامعات البريطانية احتجاجا على تعديلات مقترحة على خطة المعاشاتبعد فك «ميسي» للعُقدة.. الملف الكامل لبرشلونة وتشيلسيالدوري الأوروبي| «النني» و«ميلان» في نُزهة.. و«كوكا» في مُهمة مُستحيلةعلي زيدان في فزّان.. الشخص الخطأ في التوقيت الخطأإعتماد «محمد عبد العزيز» سفيرا لليبيا بمصرإذا كنت لا تستطيعين دفع اشتراك «الجيم».. اتبعي هذه الخطة في منزلكتعرفي على الفوائد الصحية لتناول الليمون الدافئ على معدة خالية

أهالي شهداء مجزرة براك يوجهون تحذير شديد الى قطيط من الدخول إلى سبها

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

حذّر أهالي شهداء مجزرة قاعدة براك عبد الباسط قطيط من محاولة الدخول إلى سبها بعد دعوات أطلقها الأخير للتظاهر في المدينة. واتهم أهالي شهداء مجزرة براك قطيط بالانتماء إلى المليشيات الإرهابية التابعة لسرايا الدفاع عن بنغازي ومليشيات القوة الثالثة المسؤولة عن ارتكاب تلك المجزرة.

 وحذر أهالي الشهداء قطيط والداعمين لحراكه “المزعوم” من نقل تحركاتهم إلى منطقة فران وقالوا إنه حشد بالمال المجرمين من كل حدب وصوب وبعض البسطاء المغرر بهم بحسب البيان. وأعرب أهالي شهداء مجزرة براك عن شكرهم لأهالي الجنوب لوقوفهم ومساندتهم لهم ورفضهم لدعوات اقطيط للتظاهر في سبها وإيصالهم رسالة للأخير بأنه غير مرحب به في أي وقت.

 ودعا أهالي الشهداء الليبيين إلى الوقوف صفا واحدا ضد محاولات إعادة انتاج الإرهاب تحت حجج وشعارات منها العزف على وتر المعاناة الاقتصادية والسياسية والاجتماعية التي يعيشها الليبيون.  وكان عبد الباسط اقطيط أعلن عن تنظيم مظاهرة في سبها في العاشر من اكتوبر الجاري على غرار تلك التي نظمها في طرابلس وغريان المدة الماضية وذلك للمطالبة بأسقاط المجلس الرئاسي ومجلس النواب وتنصيبه رئيسا لليبيا.

التعليقات