ايوان ليبيا

الأثنين , 23 يوليو 2018
تركيا تشجع أوزيل على عدم اللعب للمنتخب الألماني.. والسبب أردوغانتفجير انتحاري داخل مقر محافظة أربيل العراقيةمقتل 22 شخصا وفقدان 12 آخرين في إعصار قوي ضرب فيتنامالحرس الثوري: إيران ستقاوم حرب ترامب "النفسية"بيان من مالية المؤقتة حول تحويل رواتب شهري يوليو و أغسطسبدون صلاح.. ليفربول يخسر أمام دورتموند بثلاثيةوزير الخارجية الأمريكي: لا نخشى من استهداف النظام الإيراني على أعلى مستوىترامب متوعدا روحاني:"إياك وتهديد أمريكا مجددا"تسعة جرحى في إطلاق نار في تورونتو الكنديةتفعيل خاصية إشعار المرأة عند صدور صك طلاقها من المحكمة عبر الرسائل النصية بالسعوديةدحلان: على الأطراف الفلسطينية التقاط الفرصة الأخيرة التي منحتها لهم القاهرةبعيدا عن الأدوية.. تغلبي على تورم القدمين بعد الولادة بـ9 طرق طبيعيةعالجي تساقط شعرك وتقصفه بماء الأرزودعي الشعر الأبيض والتساقط بوصفات طبيعية من العسل الأسوداحصلي على جسم مثالي بـ8 مشروبات لحرق الدهونارتفاع حصيلة التفجير الانتحاري في أفغانستان إلى 14 شخصا.. وداعش تعلن مسئوليتهاقرقاش: الحوثي "غدار".. وخسارته "الحديدة" ستكون في هذا السياق.. وننتظر جهود المبعوث الأمميضربات إسرائيلية على "مواقع عسكرية" وسط سورياالدولار يعاود الارتفاع امام الدينار في السوق الموازيكتيبة 106 بدرنة تقبض على مسؤولين بجهاز مكافحة الإرهاب و الكتيبة 276

الفنانة حميدة صقر تفوز بالترتيب الأول في الفن التشكيلي ببلجيكا

- كتب   -  
الفنانة حميدة صقر تفوز بالترتيب الأول في الفن التشكيلي ببلجيكا
الفنانة حميدة صقر تفوز بالترتيب الأول في الفن التشكيلي ببلجيكا

 

ايوان ليبيا - وكالات :

حصلت الفنانة الليبية حميدة صقر على المرتبة الأولى بمعرض اكسبو بمدينة سبا ببلجيكا، يوم 2 أكتوبر الجاري، في مجال الفن التشكيلي، وتم اختيارها من بين العديد من الفنانين التشكيليين الذين مثلوا 14 دولة عربية وأجنبية، وكان ذلك بحضور عمدة مدينة سبا ببلجيكا، وعمدة مدينة جوبيو بايطاليا، والعديد من الفنانين والمبدعين.

أعربت الفنانة التشكيلية حميدة صقر عن سعادتها بحصولها على جائزة الميدالية الذهبية، وأهدت الجائزة التقديرية الى كل ليبي يتحلى بروح الوطنية، والى الوطن الغالي ليبيا.

يذكر أن الفنانة التشكيلية حميدة صقر، أستاذة بكلية الفنون بجامعة طرابلس، وتشارك بفعالية في معارض الفن التشكيلي المحلية والدولية وتسعى لإبراز الفن التشكيلي الليبي في مختلف مشاركتها.

التعليقات