ايوان ليبيا

الأحد , 22 أكتوبر 2017
الاحتلال الإسرائيلي يغلق بوابة "النبي صالح" شمال رام اللهالمرصد السورى: اشتباكات عنيفة بين قوات النظام و"داعش" بريف دير الزور الشرقىيد الأهلي تفوز على هرتاج الكونغولي بدوري أبطال إفريقياالوداد يتأهل لنهائي دوري الأبطال بثلاثية في اتحاد العاصمةبدء الانتخابات العامة في اليابان.. وحزب آبي يأمل في تحقيق فوز كبيرخمسة رؤساء أمريكيين سابقين يحضرون حفلًا موسيقيًا للإغاثة من الأعاصيرالعاهل السعودي يبعث رسالة إلى الرئيس العراقي تتناول دعم العلاقات الثنائيةوزير الإعلام اليمني: دعوات الحوثيين لإرسال طلاب المدارس للجبهات تؤكد استمرارهم في تجنيد الأطفالبوفال يخطف فوزا قاتلًا من وست بروميتش في الدوري الإنجليزيرئيسة برلمان كتالونيا: إسبانيا تقوم "بانقلاب" فى الإقليمرئيس كتالونيا: إجراءات الحكومة الإسبانية لا تحترم "دولة القانون"نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 21 اكتوبر 2017بعد جهود حثيثة للمكتب الثقافى في السعودية.. تخفيض رسوم امتحانات "أبناؤنا فى الخارج"الجيش العراقي: وصول تعزيزات عسكرية إلى سد الموصل للتأمينالكشف عن حقائق جديدة بشأن شبكة كبرى تهريب للنفط الليبيشجعها والدها على الغناء وتزوجت 5 مرات.. 15 معلومة عن سمية الخشابتاتو «هنا الزاهد» وحسد «ناهد السباعي».. 12 لقطة من أوسكار السينما العربيةإصابة عدد من الأشخاص في اعتداء طعن بميونخإسبانيا تُعلن تجميد الحكم الذاتي في كتالونياعلميها لأولادك.. 5 طرق لمقاومة التحرش الجنسي

الفنانة حميدة صقر تفوز بالترتيب الأول في الفن التشكيلي ببلجيكا

- كتب   -  
الفنانة حميدة صقر تفوز بالترتيب الأول في الفن التشكيلي ببلجيكاالفنانة حميدة صقر تفوز بالترتيب الأول في الفن التشكيلي ببلجيكا

 

ايوان ليبيا - وكالات :

حصلت الفنانة الليبية حميدة صقر على المرتبة الأولى بمعرض اكسبو بمدينة سبا ببلجيكا، يوم 2 أكتوبر الجاري، في مجال الفن التشكيلي، وتم اختيارها من بين العديد من الفنانين التشكيليين الذين مثلوا 14 دولة عربية وأجنبية، وكان ذلك بحضور عمدة مدينة سبا ببلجيكا، وعمدة مدينة جوبيو بايطاليا، والعديد من الفنانين والمبدعين.

أعربت الفنانة التشكيلية حميدة صقر عن سعادتها بحصولها على جائزة الميدالية الذهبية، وأهدت الجائزة التقديرية الى كل ليبي يتحلى بروح الوطنية، والى الوطن الغالي ليبيا.

يذكر أن الفنانة التشكيلية حميدة صقر، أستاذة بكلية الفنون بجامعة طرابلس، وتشارك بفعالية في معارض الفن التشكيلي المحلية والدولية وتسعى لإبراز الفن التشكيلي الليبي في مختلف مشاركتها.

التعليقات