ايوان ليبيا

الأربعاء , 8 أبريل 2020
ارتفاع الإصابة بفيروس كورونا في باكستان إلى 4204 حالاتإسرائيل: ارتفاع الوفيات بكورونا إلى 71 والإصابات تتجاوز 9400 حالةماليزيا تسجل 156 حالة إصابة جديدة.. وحالتي وفاة بفيروس كوروناارتفاع إصابات كورونا في هولندا إلى 20549 وتسجيل 147 وفاة جديدةكروس: تخفيض أجر اللاعبين أشبه بتبرع لا قيمة لهماني: سأتقبل أي نتيجة للموسم الحالي في ظل الوضع الراهنفي ظل أسطورة – ريفالدو الجديد.. "بل وأفضل منه"ماني: أنا فتى محظوظ للعب بجانب صلاح وفيرمينو.. يدفعانني للتطور والنجاحكورونا : آخر الأخبار وأحدث الأرقام والمستجدات عبر العالمبخاخ الأنف الملحي و حقيقة القضاء على كوروناكواليس الاجتماعات بين عدد من النواب والأعلى للدولةعودة الكهرباء الى هذه المناطقليبيانا : زيادة مجانية ب100 جيجا لباقات الإنترنتتفاصيل اكتشاف حالة الاصابة بكورونا في بنغازيتوصيات لجنة مجابهة «كورونا» بشأن إعادة العالقين في الخارجحالة الطقس اليوم الاربعاءالامم المتحدة تدعو إلى حماية المرافق الطبية في ليبيا من القصفجرائم حرب في زمن الابتلاء.. رسائل إلى المتعنّتين في بلدي: أنتم تدمرون ماتبقى من حياتنا ... بقلم / محمد الامينارتفاع عدد المصابين الفلسطينيين بفيروس كورونا إلى 263 حالةمقتل 5 جراء انفجار عبوة ناسفة جنوب شرقي تركيا

الفنانة حميدة صقر تفوز بالترتيب الأول في الفن التشكيلي ببلجيكا

- كتب   -  
الفنانة حميدة صقر تفوز بالترتيب الأول في الفن التشكيلي ببلجيكا
الفنانة حميدة صقر تفوز بالترتيب الأول في الفن التشكيلي ببلجيكا

 

ايوان ليبيا - وكالات :

حصلت الفنانة الليبية حميدة صقر على المرتبة الأولى بمعرض اكسبو بمدينة سبا ببلجيكا، يوم 2 أكتوبر الجاري، في مجال الفن التشكيلي، وتم اختيارها من بين العديد من الفنانين التشكيليين الذين مثلوا 14 دولة عربية وأجنبية، وكان ذلك بحضور عمدة مدينة سبا ببلجيكا، وعمدة مدينة جوبيو بايطاليا، والعديد من الفنانين والمبدعين.

أعربت الفنانة التشكيلية حميدة صقر عن سعادتها بحصولها على جائزة الميدالية الذهبية، وأهدت الجائزة التقديرية الى كل ليبي يتحلى بروح الوطنية، والى الوطن الغالي ليبيا.

يذكر أن الفنانة التشكيلية حميدة صقر، أستاذة بكلية الفنون بجامعة طرابلس، وتشارك بفعالية في معارض الفن التشكيلي المحلية والدولية وتسعى لإبراز الفن التشكيلي الليبي في مختلف مشاركتها.

التعليقات