ايوان ليبيا

الأثنين , 18 نوفمبر 2019
ترامب يهاجم شاهدة أخرى في التحقيق الذي يجريه مجلس النواب بهدف عزلهرونالدو يؤكد تصريحات ساري: ألعب مع يوفنتوس مصابابلماضي يرد على بنزيمة: لدينا في الجزائر بونجاح وسليمانيبالفيديو - فرنسا تحافظ على الصدارة أمام ألبانيا.. وهدف يفصل جريزمان عن زيدانتقرير: مالديني يرفض النني في ميلانعشرات من أنصار السترات الصفراء يحتلون متجرا فاخرا في باريسدوي انفجار قرب المنطقة الخضراء بوسط العاصمة العراقيةشرطة هونج كونج تهدد باستخدام الرصاص ضد المحتجينإيران على صفيح ساخن.. شغب وقطع للإنترنت.. والمرشد: المعارضة تستغل الاضطراباتأبيدال: برشلونة يراقب لاوتارورسميا - خروج فان دايك من معسكر هولندا لأسباب شخصيةبالفيديو – حامل اللقب حاضر.. البرتغال إلى يورو 2020 وصربيا إلى الملحقتقرير: صراع إيطالي إسباني على نجم بريشيا الشابملابسات توقف طائرة الخطوط الليبية بمطار مصراتةالحكم بالإعدام على ليبي متهم في قضية الواحات المصريةامكانية عودة نشاط «داعش» في ليبيادول أوروبية تطالب بـ«الإفراج الفوري» عن سرقيوةالسطو على شاحنات وقود شرق بني وليدافتتاح كلية العلوم والآداب بغدامسفوز وزير دفاع سريلانكا السابق بالانتخابات الرئاسية

الفنانة حميدة صقر تفوز بالترتيب الأول في الفن التشكيلي ببلجيكا

- كتب   -  
الفنانة حميدة صقر تفوز بالترتيب الأول في الفن التشكيلي ببلجيكا
الفنانة حميدة صقر تفوز بالترتيب الأول في الفن التشكيلي ببلجيكا

 

ايوان ليبيا - وكالات :

حصلت الفنانة الليبية حميدة صقر على المرتبة الأولى بمعرض اكسبو بمدينة سبا ببلجيكا، يوم 2 أكتوبر الجاري، في مجال الفن التشكيلي، وتم اختيارها من بين العديد من الفنانين التشكيليين الذين مثلوا 14 دولة عربية وأجنبية، وكان ذلك بحضور عمدة مدينة سبا ببلجيكا، وعمدة مدينة جوبيو بايطاليا، والعديد من الفنانين والمبدعين.

أعربت الفنانة التشكيلية حميدة صقر عن سعادتها بحصولها على جائزة الميدالية الذهبية، وأهدت الجائزة التقديرية الى كل ليبي يتحلى بروح الوطنية، والى الوطن الغالي ليبيا.

يذكر أن الفنانة التشكيلية حميدة صقر، أستاذة بكلية الفنون بجامعة طرابلس، وتشارك بفعالية في معارض الفن التشكيلي المحلية والدولية وتسعى لإبراز الفن التشكيلي الليبي في مختلف مشاركتها.

التعليقات